Sunday 14 January 2018

فسب تقرير الفوركس


فسب وسطاء الفوركس وتطوير سوق جنوب أفريقيا.


سوق الفوركس يتزايد مع قوة هائلة، تنتشر بثبات من بلد إلى آخر. بدأت من المراكز المالية الرئيسية في نيويورك ولندن وانتشرت إلى بقية أوروبا وأمريكا، في نهاية المطاف الوصول إلى آسيا وأفريقيا. جنوب أفريقيا بلد ذات تاريخ غني وهام أثر على تقدم البلاد وأثر على الاقتصاد والسياسة وأخيرا الحياة اليومية. بعد الحدث التاريخي والسياسي الرئيسي في البلاد، وحل نظام الفصل العنصري في عام 1994، تمكنت جنوب أفريقيا من المضي قدما كجمهورية حديثة. في الوقت الحاضر، جنوب أفريقيا هي دولة جميلة التي تلفت انتباه الشركات والمستثمرين الدوليين الذين يرغبون في تأسيس أعمالهم في القارة البعيدة. كما تحاول شركات الفوركس تأسيس سوق مستقرة بين مواطني جنوب افريقيا الأصليين.


فسب تقاتل الفساد والاحتيال.


لا يزال تداول الفوركس لم ينفجر بقوة كاملة في جنوب أفريقيا. ومع ذلك، فإن العديد من جنوب أفريقيا يبدون اهتماما كبيرا بالسوق المربحة وربما المربحة. العديد من شركات الفوركس مسجلة مكاتب في جنوب أفريقيا لهذا السبب، وأنشأت لائقة قاعدة العملاء. فسب تقف على المجلس المالي لجنوب أفريقيا وهي الهيئة التنظيمية للأنشطة المالية غير المصرفية والشركات. فسب يستحق الائتمان لوقف والحد من الأنشطة الاحتيالية في سوق الفوركس. سوق جنوب أفريقيا أكثر ليبرالية من الأسواق الغربية ويعطي مساحة أكبر للانحرافات. ومع ذلك، يبذل البنك جهودا لإخماد الأنشطة غير المشروعة في السوق من خلال اعتماد وتنفيذ قوانين حماية المستهلك. فسب يحتفظ قسم للتعامل مع الشكاوى من العملاء. يمكن للعملاء الإبلاغ عن أي أنشطة غير قانونية، والتلاعب، وسوء المعاملة، وسوء سلوك شركات الوساطة. وللمصرف سلطة التصديق على هذه الشركات وفقا لذلك. وعادة ما تشمل العقوبات عقوبات إدارية أو غرامات. العملة الوطنية لجنوب أفريقيا هي راند جنوب أفريقيا (زار) وتصنف على أنها عملة غريبة. العملة ضعيفة نسبيا مقابل العملات الرئيسية (على سبيل المثال، 1USD يساوي 14.2524 زار).


الاقتصاد المتعثر.


وحتى إذا كانت جنوب أفريقيا ثاني أكبر اقتصاد في أفريقيا، فإن هناك بعض العقبات الرئيسية التي تحول دون تحول البلد إلى اقتصاد مفتوح تماما. ويصنف البنك الدولي جنوب أفريقيا كدولة ذات دخل متوسط. ولا يزال اقتصاد جنوب افريقيا يعاني من صعوبات في الخدمة المدنية، والأمية، والتعليم المنخفض، فضلا عن الجريمة. ويتعين على الشركات الدولية الراغبة في العمل في جنوب أفريقيا أن تواجه عقبات أخرى مثل إجراءات الروتين غير الكفؤة، مما يجعل من الصعب على الشركات تسجيلها. وغالبا ما تضطر الشركات إلى الانتظار لفترة طويلة جدا حتى تتم الموافقة على وثائقها للعمل. كما أن قوانين العمل التقييدية وقوة العمل غير الكافية يمكن أن تكون مشكلة. وكثيرا ما تواجه الشركات الدولية نقصا في عدد الموظفين المحليين الذين يفتقرون إلى المؤهلات المطلوبة. جنوب أفريقيا لديها نظام مصرفي قوي، ولكن يشاع أن يكون أيضا معطوبا. هذا هو أيضا أحد الأسباب التي لا يمكن العثور عليها سوى عدد متواضع من وسطاء الفوركس الدوليين في جنوب أفريقيا. ومع ذلك، فإن تجار جنوب أفريقيا المهتمين سعداء بأنهم يستطيعون التجارة داخل البلاد، نظرا لأنهم يواجهون بعض المشاكل مع الاستثمارات البحرية. وعلى وجه التحديد، تحد الحكومة من الاستثمارات البحرية إلى 500 دولار، وتتطلب وثيقة تخليص ضريبي من التجار الراغبين في التجارة دوليا. في كثير من الأحيان، التجار لا تحصل على أي وقت مضى أرباحها على الاستثمارات في الخارج. وهذا يدل بوضوح على وجود مشكلة في تدفق الأعمال والشؤون الدولية للبلاد، ولكن بعد بعض من أكبر شركات الفوركس تمكنت من السيطرة على العوائق وفي الوقت نفسه تقديم خدماتها في جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس كحل للكثيرين.


وقد اتخذت جنوب أفريقيا خطوة هامة من خلال منح سلطة ل فسب لتنظيم سوق الفوركس. وأدخلوا بعض القواعد واللوائح الملزمة في البلد الذي ينعدم تنظيمه. ومع ذلك، يحتاج التجار إلى أن يكونوا على دراية بأن الفوركس غير مركزي إلى حد كبير والعديد من المحتالين سيحاولون استغلال الوضع، إما في أوروبا الغربية أو جنوب أفريقيا. إذا كنت مهتما بتداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا، فتأكد من الاطلاع على أنشطة الوسيط من الماضي (إذا تمت الموافقة على الوسيط، والقائمة السوداء، وما إلى ذلك). يمكنك الاتصال بالجهات المعنية للحصول على معلومات عن الوسطاء. القاعدة الذهبية في صناعة الفوركس هي اختيار الوسيط الصحيح بغض النظر عن مكان التداول. هو أكثر أهمية من هو وسيط الخاص بك من موقعها. يبدو أن تجار جنوب أفريقيا ممتنون لتطوير سوق الفوركس. وكثير منهم يأملون في تأمين الأرباح الرئيسية من هذه الصناعة. وبالنظر إلى معدل البطالة البالغ 26٪ في جنوب أفريقيا، لا تزال شركات الفوركس تحتفظ بعدد لائق من العملاء والمستثمرين.


فسب الوسطاء المسجلين.


يتعين على الوسطاء المسجلين لدى فسب الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها في البلاد. و فسب هو سلطة موثوق بها للغاية بين السكان المحليين، وأنها تقدر وسيط الذي يستوفي معايير فسب. يحتفظ فسب موقع على شبكة الانترنت مفصلة عن أنشطتها ونطاق واجباتها. العديد من شركات الوساطة الدولية المسجلة مع فسب لتوسيع خدماتها إلى جنوب أفريقيا وكسب ثقة السكان المحليين.


أعلى وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا.


عندما يجد التجار أخيرا العديد من الوسطاء المرخصين من فسب مع سمعة جيدة، فإنها يمكن أن تحول تركيزها إلى الميزات الأخرى الهامة للتداول الناجح. وينبغي أن تدرس بعناية حزم الخدمات من السماسرة قبل أن تقرر واحدة. وبالنظر إلى أن جنوب أفريقيا ليست أغنى بلد، وربما العديد من التجار سوف تبحث عن الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع ودفعات سريعة. سوف كبار وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا التأكد من أنها توفر أفضل الخدمات لعملائها على أمل للتعاون على المدى الطويل.


أعلى وسطاء الفوركس.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


نرحب بجميع التجار.


سوق الفوركس جنوب أفريقيا ترحب التجار شكل في جميع أنحاء العالم. ويعتبر عدد شركات الوساطة الدولية التي أنشئت في جنوب أفريقيا دليلا على أن الأعمال التجارية تتطور وتتزايد ببطء. بفضل فسب، استقر سوق الفوركس بشكل كبير في جنوب أفريقيا. ولا يزال القطاع المالي في جنوب أفريقيا هو الأكثر تقدما في القارة إذا ما قورنت ببلدان أفريقية أخرى.


تقارير فسب عن الإصلاحات إلى أسواق المشتقات المالية خارج البورصة.


وقد أصدر مجلس الاستقرار المالي اليوم ثلاثة تقارير تبين التقدم المحرز في الإصلاحات في أسواق المشتقات غير الرسمية (أوتك).


وتنظر التقارير الثلاثة في فعالية الإصلاحات وآثارها الأوسع منذ الأزمة؛ التقدم المحرز في التنفيذ منذ حزيران / يونيه 2016؛ والتقدم المحرز في معالجة العوائق القانونية التي تحول دون الإبلاغ عن البيانات التجارية المشتقة من المشتقات النفطية الخارجية والحصول عليها.


مشتقات السوق الخارجیة: إصلاحات السوق: التقریر المرحلي الثاني عشر بشأن التنفیذ، یقدم تحدیثا مفصلا عن التقدم المحرز منذ عام 2016 في تنفیذ الإصلاحات عبر الولایات القضائیة الأعضاء في فسب.


ويخلص استعراض إصلاحات سوق المشتقات خارج البورصة، التي سيتم تسليمها إلى قمة مجموعة العشرين في هامبورغ، إلى ما يلي:


وقد أحرز تقدم كبير في تنفيذ الإصلاحات، رغم أن ذلك قد استغرق وقتا أطول مما كان مقصودا أصلا بسبب حجم وتعقيد الإصلاحات والتحديات الأخرى. ولا يزال التنفيذ جاريا، وهو الأكثر تقدما عموما في أكبر أسواق المشتقات خارج البورصة. وسيلزم بذل مزيد من الجهود لإنهاء المهمة. وقد أحرز تقدم ملموس نحو التخفيف من المخاطر النظامية. وعلى وجه التحديد، فإن المقاصة المركزية (التي زادت بشكل ملحوظ في مشتقات أسعار الفائدة، وبدرجة أقل، مقايضات التخلف عن السداد) تبسط كثيرا من شبكة التعقيدات المشتقة في السابق والمعقدة، والأطراف المقابلة المركزية التي تدعم هذا المقاصة أكثر مرونة. وباإلضافة إلى ذلك، توجد ضمانات إضافية للحد من مخاطر االئتمان لدى األطراف األخرى ضمن النظام. وتبلغ السلطات أيضا عن التقدم المحرز في تحسين الشفافية - حيث يستخدم عدد من السلطات بيانات مستودعات التجارة، بما في ذلك تحسين رصد المخاطر. وإلى الحد الذي تم تنفيذه، أدى تداول المنصة أيضا إلى تحسين الشفافية أمام المشاركين في السوق. ومع ذلك، لا تزال هناك تحديات كبيرة، ومن المهم استكمال العمل بسرعة لتحسين نوعية البيانات المتعلقة بالتجربة، والقدرة على تجميعها، بما في ذلك إزالة الحواجز القانونية التي تحول دون الإبلاغ الكامل وتقاسم هذه البيانات. وينبغي إجراء مزيد من الدراسة لآثار الإصلاحات في مجال الحماية من إساءة استعمال الأسواق. وهناك أدلة محدودة على ذلك في الوقت الحاضر، على الرغم من أن بعض السلطات أبلغت باستخدام بيانات تر لأغراض مراقبة السوق. وقد تم الإعراب عن مجموعة من الآراء حول تأثیر إصلاحات السوق علی فروق الأسعار والسیولة في أسواق المشتقات خارج البورصة. وهناك بعض األدلة على أن اإلصالحات قد حسنت السيولة في بعض أسواق المشتقات خارج البورصة، على الرغم من أن بعض السلطات لديها مخاوف من أن التفاعل بين المجموعة األوسع من اإلصالحات التي أعقبت األزمات قد يسهم في تقليص عمق السيولة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التعاون عبر الحدود، بما في ذلك على مدى توقيت التنفيذ، أمر مهم للمساعدة في الحد من تجزؤ الأسواق.


وقال مارك كارني، رئيس مجلس الخدمات المالية: "الإصلاحات إلى أسواق المشتقات خارج البورصة تستبدل شبكة معقدة وخطرة من التعرض مع نظام أكثر شفافية وقوة الذي يخدم الاقتصاد الحقيقي بشكل أفضل. وتمتلك البنوك العالمية الآن أكثر من 800 مليار دولار أمريكي مقابل المزيد من الضمانات مقابل تعرضات الأطراف المقابلة المشتقة، وتضاعفت تغطية التعرض للضمانات إلى ما يقرب من الثلثين. وتؤدي الأطراف المناظرة المركزية الأكثر مرونة إلى الحد من خطر العدوى على القطاع المصرفي من فشل المؤسسات الفردية. غير أن الولايات القضائية الاتحادية تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لمعالجة الحواجز القانونية المتبقية التي تمنع السلطات من تحقيق فوائد الإبلاغ التجاري بشكل كامل ".


ويحدد التقرير المرحلي عن الخطط التي تضعها الولايات القضائية الأعضاء في فسب لمعالجة الحواجز القانونية أمام الإبلاغ والوصول إلى البيانات التجارية الخطوات التي اتخذتها الولايات القضائية للوفاء بالمواعيد النهائية المتفق عليها (نهاية حزيران / يونيه 2018 للالتزامات الرئيسية) لإزالة هذه الحواجز، خطط الولايات القضائية في أغسطس 2016.


ويصف التقرير المرحلي عددا من الإجراءات الهامة التي اتخذتها سلطات الاتحاد الأوروبي وفرنسا وسنغافورة والولايات المتحدة في العام الماضي لمعالجة الحواجز. ومع ذلك، لا تزال هناك فجوات وقضايا رئيسية يتعين معالجتها عبر عضوية مجلس الأمن الفدرالي. ومن الضروري أن تعالج السلطات القضائية الأعضاء في فسب القضايا المتبقية بحلول المواعيد النهائية الملتزم بها في عام 2018. وسيواصل مجلس الأمن الفيدرالي رصد التقدم المحرز، وسوف ينشر قبيل مؤتمر قمة قادة مجموعة العشرين في الأرجنتين في عام 2018 تقريرا عن مدى ولاية الدول الأعضاء قد أوفت بالتزاماتها بإزالة الحواجز.


ومن بين الخطوات الأخيرة التي أصدرتها الولايات القضائية في التقرير المرحلي الثاني عشر بشأن الإصلاح في المشتقات المالية الخارجية:


ومنذ التقرير المرحلي الأخير، زاد عدد الولايات القضائية الأعضاء في فسب بمتطلبات الهامش الشاملة للمشتقات غير المرخصة مركزيا بنسبة 11 إلى ما مجموعه 14. ومع ذلك، لا تزال 10 ولايات قضائية لا تطبق متطلبات الهامش السارية وفقا ل وجدول التنفيذ المتفق عليه دوليا لهذه الإصلاحات، وينبغي لهذه الولايات القضائية اتخاذ خطوات عاجلة لتنفيذ هذه الإصلاحات. وأصبحت متطلبات الإبلاغ عن التجارة الشاملة للمشتقات خارج البورصة ومتطلبات رأس المال المؤقت الأعلى للأنظمة الوطنية للأرصاد الجوية (نسدس) سارية المفعول في معظمها في الولايات القضائية الأعضاء. منذ يونيو 2016، استمر التقدم، وإن بوتيرة أبطأ، في تنفيذ أطر المقاصة المركزية، ومتطلبات رأس المال النهائية لل نسسد، ومتطلبات التداول منصة. وازداد عدد حاالت السالمة الحرجة المتاحة إلزالة المشتقات خارج البورصة إلى 32، كما زاد توافر نقاط التحكم الحرجة عبر الحدود. واستمر أيضا في الإذن بمستودعات تجارية جديدة.


وسيستخدم مجلس الأمن المالي، الذي يعمل مع هيئات وضع المعايير، إطار التقييم الجديد لما بعد التنفيذ (الذي سينشر قبل مؤتمر قمة مجموعة العشرين في تموز / يوليه) لتقييم تفاعل الإصلاحات بشأن الحوافز لمشتقات الأسواق المالية المركزية الواضحة مركزيا، وسوف ينشر النتائج من هذا العمل في أواخر عام 2018.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


فسب تقرير يظهر جماعي فكس إصلاحات جعل التقدم.


وقد تناول التقرير الحد من فرص السلوك التجاري غير اللائق من قبل المشاركين في السوق حول الإصلاحات القياسية.


أصدر مجلس الاستقرار المالي تقريره الأخير عن التقدم المحرز في تنفيذ توصياته في سبتمبر 2014 لإصلاح معايير العملات الأجنبية، وفقا لبيان فسب.


وقد تم تجميع هذا التقرير من مجموعة من التقييمات من تقدم العديد من المشاركين في السوق، والتي اضطلعت بها لجان فكس الرئيسية والبنوك المركزية في غيرها من الروابط الأجنبية الكبيرة. وعلى وجه الخصوص، تناول التقرير إحدى التوصيات الرئيسية لمعايير العملات الأجنبية، أي تخفيض الحوافز والفرص المتاحة للسلوك التجاري غير المناسب من جانب المشاركين في السوق حول الإصلاحات المعيارية.


والواقع أن سوق العملات الأجنبية قد شحها العديد من حالات تفشي التلاعب في التداول على مدى السنوات القليلة الماضية، والتي أدت في جزء كبير منها إلى إحداث تغييرات في الهياكل التجارية والمعايير، التي ينظر إليها على نطاق واسع على أنها عرضة للإساءة. وحتى الآن، أدت توصيات مجلس الأمن الفيدرالي وما تبع ذلك من تنفيذ إلى نقل السوق في الاتجاه الصحيح، مع تركيز اهتمامه على تحديد المعاملات وزيادة التدقيق.


وعلى الرغم من هذا التطور، فقد تم إحراز تقدم، استنادا إلى بعض التقييمات للتقرير. وبشكل أكثر تحديدا، يؤكد التقرير من جديد أن توصيات فسب تهدف إلى تطبيقها على كل مؤشر فكس، وليس فقط إصلاح ويم / ريوترز (ومر) 4pm في لندن، والذي كان موضوع فضيحة تزوير عالمية. وبدلا من ذلك، فإن التنفيذ الأكثر شمولا لتوصيات فسب، وهي فيما يتعلق بمعايير العملات الأجنبية الأخرى، من شأنه أن يساعد على تعزيز احتمال المثابرة وتوسيع مستوى التحسن الذي سبق رؤيته.


كما سلط تقرير فسب الضوء على عدة نقاط رئيسية:


وقد اتخذت خطوات مفيدة لإصلاح منهجية المعيار المعياري المستخدم على نطاق واسع ويم / ريوترز 4pm لندن الإصلاح، ولكن هناك خطا لمزيد من التقدم في الإصلاحات في هذا المجال. باإلضافة إلى ذلك، قامت العديد من البنوك المركزية أيضا بإجراء مراجعات موازية لعملياتها إلنتاج أسعار فائدة فكس. وقد شهدت التوصیات الداعمة لجدول تسعیر العملاء الأکثر شفافية لتحدید المعاملات تنفیذا قویا بین أکبر المشارکین في السوق وللمعاییر الأکثر استخداما، ولکن في أماکن أخرى ھناك مجال لمزید من التحسین. ويجري العمل بالفعل لتحسين ممارسات سلوك السوق، سواء داخل الشركات الفردية أو من خلال مبادرات على نطاق السوق، بما في ذلك بذل جهد عالمي لوضع مدونة سلوك واحدة لسوق العملات الأجنبية من خلال الفريق العامل التابع للجنة البنك الدولي للتسويات (بيس) أسواق الفوركس.


أخبار ذات صلة.


حصريا: كبوي و سم المجموعة يشاع أن يكون مناولة إثريوم و ليتسوان الآجلة.


ري O & # 8217؛ برين الصنابير فيديسا ل ألغو جناح قبل ميفيد إي.


فسب يحذر الجمهور من كليمنت مالوي، بصفته مديرا للمجموعة.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


تحذر بنك الاحتياطي الفيدرالي في جنوب أفريقيا من تد ماركيتس.


وتتمتع جنوب أفريقيا بأسواق مالية قوية ومنظمة تنظيما جيدا.


أصدر هيئة الخدمات المالية في جنوب أفريقيا اليوم تحذيرا من تد ماركيتس، وهي خيارات ثنائية وسيط فكس مقيم في سانت فنسنت ولكن غير مصرح لها بتقديم خدمات مالية في جنوب أفريقيا، وفقا لبيان صدر مؤخرا عن فسب.


وفقا لموقع الوسيط، وتملك تد الأسواق من قبل تم القابضة القابضة التي تم تسجيلها من قبل فسا من سانت فنسنت وجزر غرينادين. تد تدير الأسواق كما الفوركس في الخارج وسيط الخيارات الثنائية. على الرغم من أن الشركة وراء العلامة التجارية مسجلة فقط في سانت فنسنت، وسيط يعطي تلميحات غير مباشرة على تسجيلها في المملكة المتحدة، الأمر الذي قد يؤدي بعض المستثمرين عديمي الخبرة للتفكير انها شركة أذن فكا، وهذا ليس صحيحا.


وقالت الوكالة ان شركة تد ماركتس تستثمر الاستثمارات من عامة الناس من اجل التجارة فى برنامجها بينما لا يحق للشركة تقديم خدمات مالية فى البلاد. وعلاوة على ذلك، فإن شركة تد ماركيتس ليست ممثلة لمقدم خدمات مالية مرخص له، وفقا لما يقضي به قانون الخدمات الاستشارية المالية والوساطة (37) لعام 2002.


وتتمتع جنوب أفريقيا بسوق مالي قوي وجيد التنظيم، وبالتالي أصبحت مقصدا شعبيا للوسطاء الذين يتطلعون إلى التوسع. وهي واحدة من أكبر عشرة أسواق رأس المال في العالم، ويضم الآلاف من المستثمرين.


و فسب تذكر مرة أخرى المستهلكين الذين يرغبون في إجراء الخدمات المالية مع مؤسسة أو شخص للتحقق مسبقا مع فسب على الرقم المجاني و / أو على الموقع fsb. co. za. و فسب هي مؤسسة مستقلة، التي أنشئت بموجب قانون للإشراف على صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في جنوب أفريقيا من أجل المصلحة العامة. يتم تمويله بالكامل من الرسوم والرسوم المفروضة على هذه الصناعة.


أخبار ذات صلة.


ميسي ينضم فريق جديد، كوريا الجنوبية الشقوق أسفل: أفضل من الأسبوع.


بلغاريا الشقوق على بيتكوين، يحظر حسابات التبادلات المحلية.


كسر: ألمانيا تفاصيل الميزان السلبي حماية العقود مقابل الفروقات.

No comments:

Post a Comment