Monday 15 January 2018

خيارات الأسهم غير المؤهلة هي الأصول الضريبية المؤجلة


دليل تقنيات تدقيق التعويض المؤجل غير المؤهل (يونيو 2015)


المزيد في الملف.


ملاحظة: هذا الدليل هو الحالي من خلال تاريخ النشر. وبما أن التغییرات قد تحدث بعد تاریخ النشر والتي من شأنھا أن تؤثر علی دقة ھذه الوثیقة، لیس ھناك أي ضمانات بشأن الدقة الفنیة بعد تاریخ النشر.


خطة التعويض المؤجلة غير المؤهلة هي خطة اختيارية أو غير اختيارية أو اتفاق أو طريقة أو ترتيب بين صاحب العمل وموظف (أو متلقي الخدمة ومقدم الخدمة) لدفع الموظف أو تعويض المقاول المستقل في المستقبل. وبالمقارنة مع الخطط المؤهلة، فإن خطط المجلس الوطني للتنمية المستدامة لا توفر لأرباب العمل والموظفين المزايا الضريبية المرتبطة بالخطط المؤهلة لأن خطط المجلس الوطني لتنمية التنمية لا تلبي جميع متطلبات الفقرة 401 (أ) من إيرك.


وبموجب خطة غير مؤهلة، يقوم أصحاب العمل عموما بخصم المصروفات عندما يعترف الموظف أو مقدم الخدمة بالدخل. وعلى النقيض من ذلك، يحق لأرباب العمل، بموجب خطة مؤهلة، خصم المصروفات في السنة، على الرغم من أن الموظفين لن يعترفوا بالإيرادات حتى السنوات اللاحقة عند استلام التوزيعات.


وعلى الرغم من أسماءها العديدة، فإن خطط المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية تنقسم عادة إلى أربع فئات.


ترتيبات خفض الرواتب تؤجل ببساطة استلام تعويضات أخرى غير قابلة للتضمين في الوقت الحالي عن طريق السماح للمشترك بتأجيل استلام جزء من راتبه. خطط التأجيل الإضافية تشبه ترتيبات تخفيض الراتب، إلا أنها تمكن المشاركين من تأجيل استلام المكافآت. خطط توب هات (ويعرف أيضا باسم خطط التقاعد التنفيذي التكميلي أو سيربس) هي خطط مجلس التنمية الوطنية في المقام الأول لمجموعة مختارة من الإدارة أو الموظفين تعويضات عالية. خطط المنافع الزائدة هي خطط نودك التي توفر فوائد فقط للموظفين الذين تكون فوائدهم بموجب خطة صاحب العمل المؤهلة محدودة بموجب إيرك § 415.


على الرغم من اسمهم، وخطط الأسهم الوهمية ترتيبات نودك، وليس ترتيبات المخزون.


غير ممولة ضد الخطط الممولة.


أما خطط المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية فهي إما ممولة أو غير ممولة، على الرغم من أن معظمها يهدف إلى أن تكون غير ممولة بسبب المزايا الضريبية الخطط غير الممولة للمشاركين.


والترتيب غير الممول هو الترتيب الذي يكون فيه الموظف "مجرد وعد" بدفع تعويضات التعويض المؤجلة في المستقبل، والوعد غير مضمون بأي شكل من الأشكال. ويجوز لصاحب العمل ببساطة تتبع الفائدة في حساب مسك الدفاتر، أو يجوز له أن يختار طواعية الاستثمار في المعاشات التقاعدية أو الأوراق المالية أو ترتيبات التأمين للمساعدة في الوفاء بوعده بدفع الموظف. وبالمثل، يجوز لصاحب العمل أن يحول المبالغ إلى رصيد يظل جزءا من الأصول العامة لصاحب العمل، رهنا بمطالبات دائني صاحب العمل إذا أصبح صاحب العمل معسرا، وذلك للمساعدة في الوفاء بوعده للموظف. وللحصول على فائدة تأجيل ضرائب الدخل، من المهم ألا تنحى المبالغ من دائني صاحب العمل بما يعود بالنفع على الموظف. إذا تم تخصيص المبالغ من دائني صاحب العمل لمنفعة الموظف الحصرية، فقد يكون للموظف تعويضا ممكنا حاليا.


ويوجد ترتيب ممول عموما إذا ما وضعت الأصول جانبا من مطالبات دائني صاحب العمل، على سبيل المثال في حساب أمانة أو حساب ضمان. خطة التقاعد المؤهلة هي الخطة الممولة الكلاسيكية. وستعتبر الخطة عموما ممولة إذا ما فصلت الأصول أو وضعت جانبا بحيث يتم تحديدها كمصدر يمكن للمشاركين أن يبحثوا عن دفع منافعهم. ولأغراض الشركة الوطنية للتنمية، ليس من المناسب ما إذا كانت الأصول قد تم تحديدها على أنها تنتمي إلى الموظف. وما يهم ذلك هو ما إذا كان للموظف مصلحة مفيدة في الأصول، مثل وجود المبالغ المحمية من دائني صاحب العمل أو أن الموظف لديه القدرة على استخدام هذه المبالغ كضمان. إذا تم تمويل هذا الترتيب، من المرجح أن تخضع للضريبة بموجب إيرك §§ 83 أند 402 (b).


قد تكون خطط المجلس الوطني للتنمية الوطنية رسمية أو غير رسمية، ولكن يجب أن تكون خطية. وفي حين أن العديد من الخطط موضحة بتفصيل مستفيض، فإن بعضها لا يشار إليه إلا بعدد قليل من الأحكام الواردة في عقد العمل. وفي كلتا الحالتين، يكون الشكل (من حيث لغة الخطة) لترتيب المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية بنفس أهمية طريقة تنفيذ الخطة. مراجعة وثائق الخطة لتحديد الأحكام التي لا تمتثل لمتطلبات إيرك § 409A (الامتثال للوثيقة). كما يجب أن تتوافق خطة اللجنة الوطنية المعنية بالتنمية المستدامة مع المتطلبات التشغيلية المعمول بها بموجب الفقرة 409A (أ) من اتفاقية إيرك (الامتثال التشغيلي). بمعنى أنه في حين أن الأطراف قد يكون لها ترتيب صحيح على الورق، فإنها قد لا تعمل الخطة وفقا لأحكام الخطة.


إمكانية التدقيق.


يجب أن يركز فحص الخطة الوطنية للمؤهالت الوطنية على الوقت الذي يمكن فيه تضمين المبالغ المؤجلة في إجمالي دخل الموظف وعندما يتم خصم هذه المبالغ من قبل صاحب العمل. وثمة قضيتان أساسيتان نابعتان من ترتيبات التعويض المؤجل تشملان مذاهب الإيصال البناء والمنفعة الاقتصادية. كما يجب على الفاحص أن يتناول إذا أخذت المبالغ المؤجلة في الاعتبار بشكل صحيح لأغراض ضريبة العمل. تختلف قواعد توقيت ضريبة الدخل وضرائب فيكا / فوتا. ويناقش كل من هذه الشواغل أدناه.


ومن المهم أن نلاحظ أن الفقرة 885 من قانون خلق فرص العمل الأمريكي لعام 2004 غيرت القواعد التي تحكم ترتيبات المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية بشكل كبير. انظر الفقرة السادسة في خطوات المراجعة العامة أدناه.


التركيز على الامتثال.


I. متى تكون المبالغ المؤجلة قابلة للتضمين في إجمالي دخل الموظف؟


ا. إيصال الإیصال البناء - الخطط غیر الممولة یجب أن یشمل دافعو الضرائب المکاسب والأرباح والدخل في إجمالي الدخل للسنة الخاضعة للضرائب التي یتم استلامھا فعلیا أو بناء علیھا. وبموجب مبدأ الإيصال البناء [المدون في الفقرة 451 (أ) من القانون الإيراني]، فإن الدخل على الرغم من أنه ليس فعلا في حيازة دافعي الضرائب يتلقىه بصورة بناءة في السنة الخاضعة للضريبة التي تقيد فيها لحسابه، وذلك لكي يستفيد منه في أي وقت، أو حتى يمكن له أن يستفيد منه خلال السنة الخاضعة للضريبة إذا ما أعطي إخطار النية بالسحب. غير أن الدخل لا يستلم بصورة بناءة إذا كانت سيطرة دافعي الضرائب على إيصالها خاضعة لقيود أو قيود كبيرة. انظر الفقرة 1.451-2 (أ) من اللوائح.


ويتطلب إنشاء إيصال بناء أن يقرر أن المتلقي قد سيطر على استلام المبالغ المؤجلة وأن تلك الرقابة لم تخضع لقيود أو قيود جوهرية. ومن المهم التدقيق في جميع أحكام الخطة المتعلقة بكل نوع من أنواع التوزيع أو خيار النفاذ. ومن الضروري أيضا النظر في كيفية عمل الخطة بغض النظر عن وجود أحكام تتعلق بأنواع التوزيعات أو خيارات النفاذ الأخرى. ويمكن استخدام أجهزة مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي ودفاتر الشيكات لمنح الموظفين رقابة غير مقيدة على استلام المبالغ المؤجلة. وبالمثل، فإن السماح للموظفين بالاقتراض مقابل مبالغهم المؤجلة يحقق نفس النتيجة. في كثير من الحالات، عقيدة الإيصال البناء يهزم هدف تأجيل الدخل.


ب. المنافع الاقتصادية - الخطط الممولة وفقا لمبدأ المنفعة الاقتصادية، إذا كان الفرد يتلقى أي منافع اقتصادية أو مالية أو ممتلكات كتعويض عن الخدمات، فإن قيمة المنفعة أو الملكية يمكن حاليا تضمينها في الدخل الإجمالي للفرد. وبشكل أكثر تحديدا، تتطلب العقيدة من الموظف أن يدرج في الدخل الإجمالي الحالي قيمة الأصول التي تم تحويلها بشكل غير مشروط وغير قابل للنقض كتعويض في صندوق لصالح الموظف الوحيد، إذا كان الموظف لديه مصلحة غير قابلة للمصادرة في الصندوق.


وقد أقرت لجنة القانون الدولي § 83 مبدأ العوائد الاقتصادية في سياق العمل من خلال النص على أنه إذا تم نقل الملكية إلى شخص ما كتعويض عن الخدمات، فسيتم فرض ضريبة على مقدم الخدمة وقت استلام العقار إذا كان العقار قابلا للنقل أو لا رهنا بمخاطر كبيرة للمصادرة. وإذا لم يكن العقار قابلا للتحويل ورهنا بمخاطرة كبيرة بالمصادرة، فإنه لا يتم فرض أي ضرائب على الدخل إلى أن لا تكون الممتلكات معرضة لخطر كبير للمصادرة أو يصبح العقار قابلا للتحويل.


ولأغراض الفقرة 83 من برنامج إيرك، يشمل مصطلح "الممتلكات" ممتلكات حقيقية وشخصية بخلاف المال أو وعد غير ممول وغير مضمون لدفع المال في المستقبل. ومع ذلك، يشمل هذا المصطلح أيضا فائدة مفيدة في الأصول، بما في ذلك الأموال التي يتم تحويلها أو تنحى عن مطالبات دائني المحيل، على سبيل المثال، في حساب أمانة أو حساب ضمان.


ويخضع العقار لخطر كبير للمصادرة إذا كان حق الفرد في الممتلكات مشروطا بأداء الخدمات الجوهرية في المستقبل أو بعدم أداء الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، هناك خطر كبير من المصادرة موجود إذا كانت الحقوق في الملكية المنقولة مشروطا بشرط يتعلق بالغرض من التحويل، وهناك احتمال كبير أن الممتلكات سوف يتم مصادرتها إذا لم يحدث الشرط.


تعتبر الملكية قابلة للتحويل إذا كان الشخص يستطيع نقل مصلحته في العقار إلى أي شخص آخر غير المنقول الذي استلم منه العقار. ومع ذلك، لا تعتبر الممتلكات قابلة للتحويل إذا كانت حقوق المحال إليه اللاحقة في الممتلكات عرضة لخطر كبير من المصادرة.


مالحظة: يجب النظر أيضا في مبدأ معادلة النقد عند تحليل ترتيب المجلس الوطني للمساواة بين الجنسين. وبموجب مبدأ معادلة النقد، إذا كان الوعد الذي قدمه ملتزم المذيب هو غير مشروط وقابل للتنازل، ولا يخضع للمقاصة، وهو من النوع الذي كثيرا ما ينقل إلى المقرضين أو للمستثمرين بخصم لا يزيد كثيرا عن القسط السائد عموما فإن استخدام هذا المبلغ هو ما يعادل النقد والخاضع للضريبة على نحو مماثل لأن النقد كان خاضعا للضريبة لو استلمه دافعي الضرائب بدلا من الالتزام. وبعبارة أكثر بساطة، ينص مبدأ معادلة النقد على أنه إذا خفض الحق في تلقي دفعة في المستقبل إلى الكتابة ويمكن نقله، كما هو الحال بالنسبة للمذكرة أو السند، يعتبر الحق ما يعادل النقد وقيمة الحق في الدخل الإجمالي.


II. متى تكون المبالغ المؤجلة قابلة للخصم من قبل صاحب العمل؟


ويخضع خصم تعويض صاحب العمل لأحكام إيرك §§ 83 (h) و 404 (a) (5). وبصفة عامة، يتم خصم المبالغ من قبل صاحب العمل عندما يكون المبلغ متضمنا في دخل الموظف. لا تستحق الفوائد أو الأرباح المقيدة للمبالغ المؤجلة بموجب خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة على أنها فوائد قابلة للخصم بموجب إيرك § 163. وبدلا من ذلك، فإنها تمثل تعويضات مؤجلة إضافية قابلة للخصم بموجب إيرك § 404 (a) (5).


III. متى تؤخذ المبالغ المؤجلة في الاعتبار لأغراض ضريبة العمل؟


ملاحظة: لا يتأثر توقيت دفع الأجور للأغراض الضريبية في فيكا و فوتا بما إذا كان الترتيب ممولا أو غير ممول. ومع ذلك، فاإن ما اإذا كان املبلغ يتم متويله ذو سلة يف حتديد متى تكون املبالغ متسمنة يف الدخل وتخسع لاقتطاع السريبة.


وتؤخذ مبالغ الشركة الوطنية للتنمية الوطنية في الاعتبار لأغراض الضرائب في في وقت لاحق عندما يتم تنفيذ الخدمات أو عندما لا يكون هناك خطر كبير من المصادرة فيما يتعلق بحق الموظف في الحصول على المبالغ المؤجلة في سنة تقويمية لاحقة. وبالتالي، تخضع المبالغ لضرائب فيكا في وقت التأجيل، ما لم يطلب من الموظف أداء خدمات مستقبلية جوهرية لكي يكون للموظف الحق القانوني في الدفع المستقبلي. إذا كان مطلوبا من الموظف القيام بخدمات مستقبلية من أجل الحصول على حق مستحق في الدفع المستقبلي، فإن المبلغ المؤجل (بالإضافة إلى الأرباح حتى تاريخ الاستحقاق) يخضع لضرائب فيكا عند تنفيذ جميع الخدمات المطلوبة. تطبق ضرائب فيكا على قاعدة الأجور السنوية لضرائب الضمان الاجتماعي وبدون قيود على ضرائب الرعاية الطبية.


ويؤخذ في الاعتبار المبالغ المستحقة على الشركة الوطنية للتنمية الوطنية في أغراض فوتا في وقت لاحق عندما يتم تنفيذ الخدمات أو عندما لا يكون هناك خطر كبير من المصادرة فيما يتعلق بحق الموظف في الحصول على المبالغ المؤجلة حتى قاعدة الأجور فوتا.


ويتعين على أرباب العمل حجب ضرائب الدخل من مبالغ الشركة في الوقت الذي يتم فيه تلقي المبالغ فعليا أو بناءا من قبل الموظف.


د. فوائد مدفوعة للمبالغ المؤجلة.


بشكل عام، قاعدة عدم الازدواجية في ترياس. ريج. § 31.3121 (v) (2) -1 (أ) (2) (3) تعمل لاستبعاد الفوائد من الأجور أو الأرباح المقيدة للمبالغ المؤجلة في إطار خطة مجلس التنمية الوطنية. ومع ذلك، الكنز. ريج. § 31.3121 (v) (2) -1 (d) (2) تحد من نطاق قاعدة عدم الازدواجية إلى مبلغ يعكس معدل عائد معقول.


وفي سياق خطة توازن الحسابات، يكون معدل العائد المعقول معدل لا يتجاوز إما معدل العائد على استثمار فعلي محدد مسبقا أو معدل فائدة معقول. ومن األمثلة على معدل فائدة معقول هو متوسط ​​العائد على سندات الشركات من موديز ومعدل العائد اإلجمالي على األسهم العادية المتداولة للعميل. ويسمح بالسعر الثابت طالما أن المعدل يعاد تعيينه في موعد لا يتجاوز نهاية السنة التقويمية الخامسة التي تبدأ بعد بداية الفترة بالنسبة للمبلغ المؤجل. لمزيد من المعلومات حول معدلات العائد المعقولة يرجى الاطلاع على أمثلة في ترياس. ريج. § 31.3121 (v) (2) -1 (d). وفي سياق خطة ليست خطة توازن للحسابات، لا تنطبق قاعدة عدم الازدواجية إلا على مبلغ يحدد باستخدام افتراضات اكتوارية معقولة.


تقوم خطة رصيد الحساب بفصل رصيد حساب التعويض المؤجل لكل موظف في دفاتر الشركة. يتم الاحتفاظ بسجل محاسبي (حساب) لكل مشارك. ويقيد المبلغ الذي ينتخب الموظف إرجاءه لحسابه، وكذلك الإيرادات ذات الصلة. وتستند مدفوعات املوظفني املستقبلية مبوجب اخلطة على املبالغ املدفوعة في حسابه كالتعويض املؤجل والدخل املدفوع إلى حساب املوظف. راجع ترياس. ريج. § 31.3121 (v) (2) -1 (c) (1) (إي). هذا هو عادة إدخال مسك الدفاتر فقط.


وتؤخذ المبالغ في الاعتبار في حساب رصيد الحساب في وقت لاحق عند انتهاء الخدمات أو عندما لا يكون هناك خطر كبير بالمصادرة. راجع ترياس. ريج. § 31.3121 (v) (2) -1 (e) (1).


لن يكون لدى خطة الرصيد غير الحسابي حسابات "افتراضية" مسك الدفاتر تسجل إرجاء الموظف ومساهمات الموظف "وأرباح الاستثمار. إن المبلغ المؤجل لفترة ليست بالضرورة المبلغ الذي اختار العامل عدم تلقيه. وبدلا من ذلك، فإن المبلغ المؤجل، وبالتالي المطلوب أن يؤخذ في الاعتبار، هو القيمة الحالية للمدفوعات التي يحق للمشترك في الخطة تلقيها في المستقبل. راجع ترياس. ريج. 31.3121 (ت) (2) -1 (ج) (2) (ط). ومن الناحية النظرية، فإن الخطة مماثلة لخطة استحقاقات محددة. وبالتالي، إذا أقرت الخطة الوطنية للتنمية المستدامة الإرجاء بفائدة مفرطة، أو دفعت فوائد على أساس افتراضات اكتوارية غير معقولة، تؤخذ مبالغ إضافية في الاعتبار عند إدراج المبالغ المفرطة أو غير المعقولة في حساب المشترك. إذا لم يأخذ صاحب العمل المبلغ الزائد في الاعتبار، ثم المبلغ الزائد بالإضافة إلى الأرباح على هذا المبلغ هي فيكا خاضعة للضريبة عند الدفع.


خطوات التدقيق العامة.


أولا - دراسة الاستلام البناء وقضايا المنافع الاقتصادية.


القضايا التي تنطوي على استلام بناء والمنفعة الاقتصادية عموما سوف تقدم نفسها في إدارة الخطة، في وثائق الخطة الفعلية، واتفاقات العمل، وتأجيل الانتخابات، أو غيرها من الاتصالات (مكتوبة أو شفهية ورسمية أو غير رسمية) بين صاحب العمل والموظف. وقد تكون هذه القضايا موجودة أيضا في وثائق التأمين ذات الصلة والترتيبات السنوية. اطرح الأسئلة التالية واطلب إثباتا مستندا عند الاقتضاء:


هل يحتفظ صاحب العمل بأي خطط تقاعد مؤهلة؟ هل لدى صاحب العمل أي خطط أو اتفاقات أو ترتيبات للموظفين تكمل أو تستبدل استحقاقات التقاعد المؤهلة المفقودة أو المقيدة؟ ھل یحافظ صاحب العمل علی أیة ترتیبات تعویضات مؤجلة غیر مؤھلة، أو أي أوراق ائتمان أو مرافقة أو حسابات منفصلة لأي موظف؟ إذا كان الجواب نعم، الحصول على نسخ كاملة من كل خطة بما في ذلك جميع المرفقات والتعديلات وإعادة التصحيح، وما إلى ذلك هل لدى الموظفين اتفاقات عمل فردية؟ هل لدى املوظفني أي اتفاقيات راتب أو مكافآت تأجيل؟ هل لدى صاحب العمل بوليصة تأمين أو خطة سنوية تهدف إلى تقديم مخصصات التقاعد أو إنهاء الخدمة للمدراء التنفيذيين؟ هل هناك أي محضر من اجتماعات مجلس الإدارة أو قرارات لجنة التعويضات تتضمن التعويض التنفيذي؟ هل هناك أي اتصال مكتوب آخر بين صاحب العمل والموظفين يحدد "المزايا" أو "الامتيازات" أو "المدخرات" أو "خطط إنهاء الخدمة" أو "ترتيبات التقاعد"؟


عند مراجعة الإجابات والوثائق الواردة ردا على هذه الأسئلة، ابحث عن دلائل تشير إلى أن -


أ. الموظف لديه السيطرة على استلام المبالغ المؤجلة دون أن تخضع لقيود أو قيود كبيرة. إذا كان الموظف لديه هذه السيطرة، والمبالغ تخضع للضريبة بموجب مبدأ استلام بناءة. على سبيل المثال، يجوز للموظف اقتراض أو نقل أو استخدام المبالغ كضمان، أو قد تكون هناك بعض علامات الملكية الأخرى التي يمارسها الموظف، والتي من شأنها أن تؤدي إلى فرض ضريبة على الموظف؛ أو.


ب. تم تخصيص المبالغ لمصلحة الموظف. وتجنب المبالغ إذا لم تكن متاحة للدائنين العامين لصاحب العمل إذا أصبح صاحب العمل مفلسا أو معسرا. وتؤكد أيضا أنه لم تقدم أي تفضيلات للموظفين على الدائنين الآخرين لصاحب العمل في حالة إفلاس صاحب العمل أو إعساره. وإذا كانت المبالغ قد خصصت لمصلحة الموظف على وجه الحصر، أو إذا تلقى الموظف تفضيلات على الدائنين العامين لصاحب العمل / المستفيد من الخدمة، فقد حصل الموظف على منفعة اقتصادية خاضعة للضريبة. أيضا التحقق مما إذا كانت الترتيبات تؤدي إلى الموظف الحصول على شيء ما يعادل النقد.


جيم - وكجزء من قانون حماية المعاشات التقاعدية لعام 2006، عدلت اللجنة الدولية إيرك § 409A (b) أيضا لحظر اشتراكات الأموال في ثقة الحاخام خلال فترات محددة معينة. وتشير هذه الفترات المقيدة عموما إلى الفترات التي يقوم خلالها صاحب العمل الراعي أيضا برعاية خطة استحقاقات محددة لرب العمل الواحد تكون "معرضة للخطر"، بمعنى أن الخطة تعاني من نقص في التمويل على النحو الذي تحدده اللوائح بموجب قواعد الخطة المؤهلة. في إيرك § 409A (b) (3) (B)، "الحالة المعرضة للخطر" معرف في إيرك § 430 (i). ولذلك قد يرغب الفاحص في تحديد ما إذا كان صاحب العمل يحتفظ بأي خطط تقاعد مؤهلة.


مقابلة موظفي الشركة الأكثر دراية بممارسات التعويض التنفيذي، مثل مدير الموارد البشرية أو مسؤول الخطة.


تحديد من هو المسؤول عن الإدارة اليومية للخطط داخل الشركة. على سبيل المثال، من الذي يعالج نماذج تأجيل الانتخابات ويحافظ على أرصدة الحسابات؟


مراجعة استمارات الانتخابات المؤجلة وتحديد ما إذا كان قد تم طلب التغييرات والموافقة عليها.


مراجعة إفصاحات التعويضات التنفيذية في إيداعات لجنة الأوراق المالية والبورصات مثل بيانات الوكيل والمعارض إلى النموذج 10-K. ويمكن أن يكون موجودا هذه عن طريق إجراء بحث إدغار ل "ديف 14A" إيداعات الشركة. واستعرض أيضا الملاحظات على البيانات المالية. إذا طلب من المساهمين التصويت على خطة التعويض، فإن الوكيل لهذا الاجتماع بالذات سيكون له معرض للخطة كمرفق يحتوي على إفصاحات مفصلة.


تحديد ما إذا كانت الشركة قد دفعت شركة استشارية للاستحقاقات لإدارة الثروات التنفيذية. مراجعة نسخة من العقد بين الشركة الاستشارية والمؤسسة. حدد من يدير الخطة. حدد المستندات التي يتم إنشاؤها من قبل المسؤول والذي يحافظ على الوثائق.


مراجعة حسابات دفتر الأستاذ / كشوف الحسابات لكل مشارك في الخطة، مع ملاحظة إرجاء السنة الحالية، والتوزيعات، والقروض. قارن التوزيعات للمبالغ المبلغ عنها في استمارة الموظف W-2 لتوزيعات التعويض المؤجلة. تحديد سبب كل توزيع. تحقق من كشوف الحساب لأي تخفيض غير مفسر في أرصدة الحسابات. وأي توزيعات أخرى غير تلك المتعلقة بالوفاة أو العجز أو إنهاء العمل تحتاج إلى استكشاف متعمق، وقد يحتاج المحامي إلى الاتصال به.


III. فحص خصم صاحب العمل.


ويجب أن يتطابق خصم صاحب العمل مع إدراج الموظف للتعويض في الدخل. يجب أن يكون صاحب العمل قادرا على إثبات أن مبلغ التعويض المؤجل المستقطع يطابق المبلغ المبلغ عنه في الاستمارات W-2 التي تم تقديمها وتقديمها للسنة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يقتصر خصم صاحب العمل بموجب الفقرة 162 (م) من المركز.


تحقق من إجراء تعديل الجدول M على النموذج 1120 لمبلغ التعويض المؤجل الذي تم صرفه على دفاتر صاحب العمل ولكن لم يكن قابلا للخصم لأن التعويض لم يكن ممكنا في الدخل من قبل الموظفين.


وبوجه عام، ينبغي تعديل تأجيلات السنة الحالية على الجدول م. ويلاحظ أن صاحب العمل قد يكون قد سجل إرجاءات السنة الحالية مقابل التوزيعات التي أجريت خلال السنة. وهذا قد يحجب المبلغ غير القابل للخصم. في السنة يتم دفع التعويض المؤجل، يقوم صاحب العمل بإجراء تعديل على الجدول م للخصم الذي لم يتم صرفه على دفاتره مما يقلل الدخل الخاضع للضريبة.


التحقق من أن صاحب العمل قد أدخل التعديلات المناسبة في الجدول م في السنوات السابقة على المبالغ الموزعة والتي أخذ صاحب العمل خصمها في السنة الحالية. تحديد أن صاحب العمل لم يأخذ خصم في السنة التي أجل فيها الموظف الدخل وخصم آخر في السنة التي دفع فيها صاحب العمل التعويض المؤجل للموظف. العديد من التأجيلات لأكثر من 5 سنوات - اسأل منسق الفريق إذا كانت هذه التعديلات الجدول M لا تزال في موقع التدقيق. إذا لم يكن منسق الفريق لديه الجدول M للسنوات السابقة، اطلب من صاحب العمل بالنسبة لهم. إذا قررت أن صاحب العمل خصم التعويض في سنة خاطئة، والنظر في ما إذا كان التغيير في طريقة المحاسبة هو مناسب بحيث لا يسمح خصم مزدوج.


وبالنسبة لتوزيعات السنة الحالية المستبعدة من أجور الضرائب المفروضة على الخدمات المالية الدولية، تحقق من أخذ هذه المبالغ في الاعتبار في السنوات السابقة.


فحص النماذج W-2 للتوقيت المناسب للإبلاغ عن الأجور. وعادة ما يكون اقتطاع ضريبة الدخل مطلوبا في الوقت الذي يتم فيه توزيع األموال على المشاركين، كما هو مبين في اإلطار 2. ويتم اإلبالغ عن توزيعات السنة الحالية في اإلطار 1 كأجور، كما يتم اإلبالغ عنها أيضا في اإلطار 11.


تعتبر المبالغ المؤجلة خاضعة للضريبة بالنسبة للضمان الاجتماعي والرعاية الطبية (فوكا) و فوتا في وقت لاحق عندما يتم تنفيذ الخدمات التي تخلق الحق في المبالغ أو عندما تكون المبالغ لم تعد عرضة لخطر كبير من المصادرة. وعندما تؤخذ المبالغ في الحسبان لأغراض فيكا و فوتا، يتم الإبلاغ عن المبالغ في الإطار 3 لأجور الضمان الاجتماعي (رهنا بقاعدة أجور الضمان الاجتماعي) والصندوق 5 لأجور ميديكار. وما لم يكن المبلغ المؤجل معرضا لخطر كبير للمصادرة، ينبغي أن يدرج المبلغ المؤجل في أجور الأغراض الخاصة بالوكالة الاتحادية للتأمينات المالية و فوتا للسنة التي يتم فيها تنفيذ الخدمات مما يخلق الحق في المبلغ.


إذا كان متوفرا، فقم بتحليل قاعدة بيانات النماذج W-2 للتناقضات بين أجور صندوق 1 وصندوق 5 أجور الرعاية الطبية. وبوجه عام، فإن أجور صندوق 1 زائد المساهمات 401 (ك) سوف تساوي أجور الرعاية الطبية. وفي حال وجود خطط وطنية، ستحدث اختلافات كبيرة. وتمثل أجور الرعاية الطبية الزائدة عموما إرجاءات الدخل في السنة الجارية، في حين يشير النقص إلى توزيعات السنة الحالية. يتم برمجة قاعدة بيانات كين-كورز، المتوفرة على صفحة ويب لب & أمب؛ كاس على الويب "تحليل ملف W-2/1099 توم كين" لتحليل النماذج W-2 وإنشاء تقرير يتضمن هذه المعلومات.


يتم تقديم مساهمات مطابقة لأصحاب العمل في بعض خطط المجلس الوطني لتنمية التنمية. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان أي مساهمة من أرباب العمل فيما يتعلق بالضرائب التي تجرى في إطار نظام فيكا و فوتا في وقت لاحق عندما يتم تنفيذ الخدمات مما يخلق الحق في مساهمة صاحب العمل هذه أو عندما لا تكون المساهمة معرضة لخطر كبير للمصادرة. وباإلضافة إلى ذلك، ال يمكن لصاحب العمل أن يحصل على خصم ضريبي للمساهمات المطابقة حتى يتم تضمين المبالغ في دخل الموظفين.


وقد تتضمن خطة اللجنة الوطنية للإصلاح والتنمية التي تشير إلى خطة إيرك § 401 (k) لصاحب العمل حكما يمكن أن يتسبب في عدم أهلية خطة إيرك § 401 (k). إيرك § 401 (k) (4) (A) أند ترياس. ريج. § تنص الفقرة 1.401 (ك) -1 (ه) (6) على أن خطة إيرك § 401 (k) لا يجوز أن تنص على أي منفعة أخرى (بما في ذلك المشاركة في المركز الوطني لتنمية الاتصالات) بناء على مشاركة الموظف أو عدم مشاركته في خطة الفقرة 401 (ك) . مراجعة خطط الشركة الوطنية للتنمية الوطنية تبحث عن الحكم الذي يحد من المبلغ الإجمالي الذي يمكن تأجيله بين خطة نودك وخطة إيرك § 401 (ك). كما يجب النظر في أي حكم من أحكام المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية ينص على أن المشاركة تقتصر على الموظفين الذين يختارون عدم المشاركة في الخطة 401 (ك). اتصل بخطط الموظفین في قسم تشغیل تيج أو المستشار في تيج إذا تمت مواجھة أحکام مثل ھذه.


السادس. قانون خلق الوظائف الامريكية لعام 2004.


القسم 885 من قانون خلق الوظائف الأمريكية لعام 2004 أضاف إيرك § 409A إلى قانون الإيرادات الداخلية. وينص القسم 409 ألف على قواعد جديدة وشاملة تنظم ترتيبات المجلس الوطني. وبصورة أكثر تحديدا، تنص الفقرة 409A على أن جميع المبالغ المؤجلة بموجب خطة المجلس الوطني للتنمية الوطنية لجميع السنوات الخاضعة للضريبة يمكن حاليا تضمينها في الدخل الإجمالي (إلى الحد الذي لا يخضع لخطر كبير من المصادرة وعدم إدراجه سابقا في إجمالي الدخل)، ما لم يتم استيفاء شروط معينة . إيرك § 409A سارية المفعول فيما يتعلق بالمبالغ المؤجلة أو الممنوحة في السنوات الخاضعة للضريبة التي تبدأ بعد 31 ديسمبر 2004. بالنسبة للخطط القائمة قبل عام 2005، فإنها سارية المفعول فيما يتعلق بالمبالغ المؤجلة في السنوات الخاضعة للضريبة التي تبدأ قبل 1 يناير 2005، ولكن فقط إذا يتم تعديل الخطة التي يتم بموجبها التأجيل بشكل جوهري بعد 3 أكتوبر 2004. وبعبارة أخرى، فإن إيرك § 409A قد تنطوي على امتحانات بدءا من دورة التدقيق لعام 2004. اعتبارا من عام 2009، يجب أن تكون جميع الخطط متوافقة مع اللوائح النهائية، سواء من حيث الشكل أو العملية. إذا تطلب إيرك § 409A مبلغا لإدراجه في إجمالي الدخل، يفرض النظام الأساسي ضريبة إضافية كبيرة يتم تقييمها مقابل الموظف / مقدم الخدمة وليس صاحب العمل / مستلم الخدمة. يجب على أصحاب العمل حجب ضريبة الدخل على أي مبلغ ممكن في الدخل الإجمالي بموجب إيرك § 409A. وينص هذا القسم أيضا على أن عمليات الإرجاء الفاشلة في إطار خطة اللجنة الوطنية للإصلاح والتنمية (الإرجاءات التي تصبح قابلة للتضمين في دخل الموظف نتيجة لانتهاك الفقرة 409A من إيرك) يجب الإبلاغ عنها بشكل منفصل في النموذج W-2 (الدخل 12 من الرمز "Z" بموجب القسم 409A وخطة التعويضات المؤجلة غير المؤهلة (، والنموذج 1099) اإلطار 15 ب القسم 409A الدخل (، حسب االقتضاء.


للحصول على إرشادات الحالية، انظر اللوائح النهائية. الدعامة. § 1.409A-4 والإشعار 2008-115 لإدراج الدخل، وإعداد التقارير، والاحتفاظ بالمتطلبات؛ إشعار 2007-34 لتطبيق ترتيبات التأمين على الحياة المقسمة بالدولار؛ والإشعار 2008-113 والإشعار 2010-6 لبرامج التصحيح الذاتي لإخفاقات التشغيل والوثيقة، على التوالي، وكلاهما تم تعديله بالإشعار 2010-80.


ما الفرق بين الخطط المؤهلة وغير المؤهلة؟


دياس الابن، كارلوس.


مؤهل - قبل الضريبة (أو ما قبل الضريبة) المال، والتي تشمل، ولكن لا تقتصر على، خطط التقاعد التالية:


401 (ك) ق. 403 (ب) ق. التوفير خطط الادخار (تسبس)؛ معاشات الموظفين المبسطة (سيبس)؛ إيراس التقليدية؛ خطط مطابقة الحوافز الادخارية للموظفين (سيمبل) إيراس؛ تخفيض مرتبات معاشات الموظفين المبسطة (سارسيبس)؛ وتقاسم الأرباح.


مع خطة مؤهلة، تتلقى خصم الضرائب مقدما (أو تخفيض) الآن ولكن سوف تضطر لدفع الضرائب على كامل المبلغ في المستقبل (أو عند بدء سحب). الحد الأدنى المطلوب للتوزيعات (رمدس) سيكون مستحقا قبل سن 70 و frac12؛ على الأكثر (يمكنك أن تبدأ الانسحاب قبل سن 59 و frac12؛ دون تكبد عقوبة 10٪).


غير مؤهل - الأموال بعد الضريبة، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:


مع وجود خطة غير مؤهلة، لا توجد أي خصومات، ولكن لم يتم فرض ضريبة أبدا مرتين. وبدلا من ذلك، تخضع الضريبة للضريبة بمجرد سحبها. أيضا، لا توجد أي رمدس على خطط غير مؤهلة.


ملاحظة: على الرغم من أن 457 خطة تسمى غير المؤهلين، فهي من الناحية الفنية من الضرائب المؤجلة خطط التعويض المؤجلة، والتي تشبه خطة مؤهلة، مثل 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي.


إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى، فأنا سعيد بتقديم المساعدة.


هنتر، ديفيد.


مؤهل = حسابات التوفير التقاعد قبل الضرائب. أي. 401 (k)، إيرا، 403 (b)، إيرا سيمبل، سيب إيرا، etc.


غير مؤهل = حسابات ما بعد الضريبة. النقد والادخار وحسابات الوساطة المشتركة، الخ.


تخضع الحسابات المؤهلة لقواعد السحب التي سوف تضطر إلى اتخاذ توزيعات ودفع ضريبة الدخل عند هذه النقطة. تخضع الحسابات غير المؤهلة لفوائد، أرباح الأسهم وضرائب أرباح رأس المال.


داولينغ، توماس م.


والخطة المؤهلة هي خطة تقاعد مدرجة في القسم 401 (أ) من قانون الضرائب وتقع ضمن اختصاص المبادئ التوجيهية لقانون ضمان دخل التقاعد (إريسا). يتم تخصيص الأموال التي يساهم بها الموظف و / أو صاحب العمل جانبا ويتم فصلها عن حسابات صاحب العمل وهي مملوكة للموظف. ولذلك، فإن هذه الأموال لا يمكن الوصول إليها من قبل الدائنين الشركة. الجانب السلبي من ذلك هو أن هناك المزيد من القيود على خطة مؤهلة مثل مبالغ التأجيل محدودة ومبالغ مساهمة صاحب العمل. ومن الأمثلة على ذلك الخطط 401 (ك) و 403 (ب).


والخطة غير المؤهلة هي خطة لا تندرج تحت المبادئ التوجيهية ل إريسا، وبالتالي فإنها لا تحصل على نفس المزايا الضريبية. وهي تعتبر أصول صاحب العمل بحيث يتحمل الموظف المخاطرة لأن الموجودات يمكن أن يحتجزها دائنو الشركة. أيضا، إذا ترك الموظف الشركة فمن المرجح أنها سوف تفقد فوائد الخطة غير المؤهلة. إن الجانب الصعودي من خطة غير مؤهلة لا حدود للاشتراكات ويمكن للخطط أن تكون مرنة في الهيكل. ومن الأمثلة على ذلك خطة المكافآت التنفيذية.


Investopedia.


يتم وضع خطط التقاعد المؤهلة وغير المؤهلة من قبل أصحاب العمل بقصد الاستفادة من الموظفين. ويحدد قانون أمن دخل التقاعد للموظفين، الذي صدر في عام 1974، الخطط المؤهلة وغير المؤهلة.


تم تصميم الخطط المؤهلة لتقديم مزايا ضريبية إضافية للأفراد على رأس خطط التقاعد العادية، مثل إيراس. ويقوم أصحاب العمل بخصم جزء مسموح به من الأجور قبل خصم الضرائب من الموظفين، ثم تنمو المساهمات والأرباح بعد ذلك من الضرائب المؤجلة إلى حين الانسحاب.


والخطط غير المؤهلة هي تلك التي ليست مؤهلة للحصول على استحقاقات الإرجاء الضريبي. ونتيجة لذلك، فإن الضرائب المخصومة للخطط غير المؤهلة تخضع للضريبة عند االعتراف بالدخل. ويشير ذلك عموما إلى أنه عندما يتعين على الموظفين دفع ضرائب الدخل على الاستحقاقات المرتبطة بعملهم.


والفرق الرئيسي بين الخطتين هو المعاملة الضريبية للخصومات من جانب أرباب العمل، ولكن هناك اختلافات أخرى. A plan must meet several criteria to be considered qualified, including:


Disclosure - Documents pertaining to the plan's framework and investments must be available to participants upon request. Coverage - A specified portion of employees, but not all, must be covered. Participation - Employees who meet eligibility requirements must be permitted to participate. Vesting - After a specified duration of employment, a participant's rights to pensions are non-forfeitable benefits. Nondiscrimination - Benefits must be proportionately equal in assignment to all participants in order to prevent excessive weighting in favor of higher paid employees.


ميسلر، رونالد.


Excellent retirement plan question! Being qualified or non-qualified usually refers to the plan meeting IRS guidelines for a tax-preferred treatment. Non-qualified "plans" are usually annuity or life insurance strategies that insurers offer as an alternative or supplement to qualified plans. Qualified plans typically (traditionally) allow the participant to contribute pre-tax money to the plan, and it grows tax-deferred until it is taken out at a future date. The 401(k) Roth option is growing in popularity and it allows the participant to contribute after-tax money, but offers tax-deferral and no future taxation upon withdrawal. Of course there are a myriad of rules surrounding these plans. Most financial planners urge clients to fully utilize qualified plans before contributing to non-qualified plans. Be sure to check with your advisor about your particular situation. حظا طيبا وفقك الله!


تقنية إيريزارتش (إريس)


إريس & راكو؛ المواضيع & راكو؛ الأثر الضريبي المتعلق بمصروفات التعويضات على أساس الأسهم.


الأثر المتعلق بمصروفات التعويضات على أساس الأسهم.


سفاس & # 160؛ لا & # 160؛ 123R ينص على أن آثار ضريبة الدخل من.


يتم إدراج المدفوعات على أساس األسهم في البيانات المالية.


بالنسبة لتلك الجوائز التي ستؤدي عادة إلى تخفيضات ضريبية.


بموجب قانون الضرائب الحالي. بموجب قانون الضرائب الاتحادي الحالي،


ونحن نتلقى خصم نفقات التعويض المتعلقة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة فقط عندما تكون هذه الخيارات.


تمارس. Accordingly, the consolidated financial statement.


recognition of compensation cost for non-qualified stock options.


يخلق فرق مؤقت قابل للخصم مما يؤدي إلى أ.


موجودات ضريبية مؤجلة ومخصص ضريبة ضريبية مؤجلة.


بيان العمليات. نحن لا ندرك فائدة ضريبية.


لتغطية النفقات المتعلقة بخيارات الأسهم الحافزة.


(إسو) ما لم يتم استبعاد الأسهم الأساسية في أ.


عدم أهلية التصرف. وفقا لذلك، نفقات التعويض.


المتعلقة بمعايير الأيزو (إسو) باعتبارها فارقا دائما للدخل.


أغراض الضريبة. الفوائد الضريبية المعترف بها في موقعنا الموحد.


بيان العمليات للسنوات المنتهية في ديسمبر & # 160؛ 31،


2006, 2007 and 2008 related to share-based compensation expense.


كان حوالي 0.5 دولار & # 160؛ مليون، 0.4 دولار & # 160؛ مليون و.


الأثر المتعلق بمصروفات التعويضات على أساس الأسهم.


سفاس & # 160؛ لا & # 160؛ 123R ينص على أن آثار ضريبة الدخل من.


يتم إدراج المدفوعات على أساس األسهم في البيانات المالية.


بالنسبة لتلك الجوائز التي ستؤدي عادة إلى تخفيضات ضريبية.


بموجب قانون الضرائب الحالي. بموجب قانون الضرائب الاتحادي الحالي،


ونحن نتلقى خصم نفقات التعويض المتعلقة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة فقط عندما تكون هذه الخيارات.


تمارس. Accordingly, the consolidated financial statement.


recognition of compensation cost for non-qualified stock options.


يخلق فرق مؤقت قابل للخصم مما يؤدي إلى أ.


موجودات ضريبية مؤجلة ومخصص ضريبة ضريبية مؤجلة.


بيان العمليات. نحن لا ندرك فائدة ضريبية.


لتغطية النفقات المتعلقة بخيارات الأسهم الحافزة.


(إسو) ما لم يتم استبعاد الأسهم الأساسية في أ.


عدم أهلية التصرف. وفقا لذلك، نفقات التعويض.


المتعلقة بمعايير الأيزو (إسو) باعتبارها فارقا دائما للدخل.


أغراض الضريبة. الفوائد الضريبية المعترف بها في موقعنا الموحد.


بيان العمليات للسنوات المنتهية في ديسمبر & # 160؛ 31،


2006, 2007 and 2008 related to share-based compensation expense.


كان حوالي 0.5 دولار & # 160؛ مليون، 0.4 دولار & # 160؛ مليون و.


الأثر المتعلق بمصروفات التعويضات على أساس الأسهم.


سفاس & # 160؛ لا & # 160؛ 123R ينص على أن آثار ضريبة الدخل من.


يتم إدراج المدفوعات على أساس األسهم في البيانات المالية.


بالنسبة لتلك الجوائز التي ستؤدي عادة إلى تخفيضات ضريبية.


بموجب قانون الضرائب الحالي. بموجب قانون الضرائب الاتحادي الحالي،


ونحن نتلقى خصم نفقات التعويض المتعلقة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة فقط عندما تكون هذه الخيارات.


تمارس. Accordingly, the consolidated financial statement.


recognition of compensation cost for non-qualified stock options.


يخلق فرق مؤقت قابل للخصم مما يؤدي إلى أ.


موجودات ضريبية مؤجلة ومخصص ضريبة ضريبية مؤجلة.


بيان العمليات. نحن لا ندرك فائدة ضريبية.


لتغطية النفقات المتعلقة بخيارات الأسهم الحافزة.


(إسو) ما لم يتم استبعاد الأسهم الأساسية في أ.


عدم أهلية التصرف. وفقا لذلك، نفقات التعويض.


المتعلقة بمعايير الأيزو (إسو) باعتبارها فارقا دائما للدخل.


أغراض الضريبة. الفوائد الضريبية المعترف بها في موقعنا الموحد.


بيان العمليات للسنوات المنتهية في ديسمبر & # 160؛ 31،


2006 و 2007 المتعلقة بنفقات التعويض على أساس الأسهم.


حوالي 0.5 دولار & # 160؛ مليون و 0.8 $ & # 160؛ مليون،


تقنية إيريزارتش (إريس)


إريس & راكو؛ المواضيع & راكو؛ Tax Effect Related to Stock-based Compensation Expense.


Tax Effect Related to Stock-based Compensation Expense.


SFAS No. 123R provides that income tax effects of share-based payments are recognized in the financial statements for those awards that will normally result in tax deductions under existing tax law. Under current U. S. federal tax law, we would receive a compensation expense deduction related to non-qualified stock options only when those options are exercised. Accordingly, the financial statement recognition of compensation cost for non-qualified stock options creates a deductible temporary difference which results in a deferred tax asset and a corresponding deferred tax benefit in the statement of operations. We do not recognize a tax benefit for compensation expense related to incentive stock options (ISOs) unless the underlying shares are disposed of in a disqualifying disposition. Accordingly, compensation expense related to ISOs is treated as a permanent difference for income tax purposes. The tax benefit recognized in the six months ended June 30, 2006 related to stock-based compensation expense was approximately $0.3 million.


Tax Effect Related to Stock-based Compensation Expense.

No comments:

Post a Comment