Saturday 13 January 2018

غب أوسد تحليل الفوركس


غبب / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.


استمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) في الانخفاض، ولكن بطريقة متقطعة وسط أرقام متباينة من المستوى الأعلى وإحراز تقدم إشكالي في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وأضاف البنك البريطاني أيضا إلى الفوضى. أما األسبوع القادم فيتمثل في تقرير الناتج المحلي اإلجمالي النهائي. فيما يلي الأحداث الرئيسية والتحليل الفني المحدث ل غبب / أوسد.


وافق زعماء الاتحاد الأوروبي رسميا على الانتقال إلى المرحلة التالية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ولكن العلاقات التجارية يمكن أن تظل معقدة. وبالإضافة إلى ذلك، عانت حكومة مايو من هزيمة البرلمان وتعرضت لهشاشة الأوضاع. كانت البيانات مختلطة: لم ينخفض ​​التضخم ولكن في الواقع اختراق مستوى 3٪ على أساس سنوي. وارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 1.1٪ وسط ارتفاع الأجور، ولكن ارتفعت طلبات إعانة البطالة عما كان متوقعا. وبشكل عام، فإن الاقتصاد يبدو مختلطا ويتوقف الكثير على ما تسفر عنه مفاوضات بريكسيت.


غبب / أوسد الرسم البياني اليومي مع المقاومة وخطوط الدعم على ذلك. اضغط للتكبير:


البنك المركزي العراقي توقعات الطلب الصناعي: الاثنين، 11:00. هذا المقياس لقطاع الصناعات التحويلية من قبل اتحاد الصناعة البريطانية قفز إلى 17 نقطة في نوفمبر تشرين الثاني. ومن المتوقع ان يظل الاستطلاع الذى يضم 550 شخصا ايجابيا ولكن ينخفض ​​الى 14 نقطة فى ديسمبر. البنك المركزي العراقي المبيعات المحققة: الأربعاء، 11:00. وجاء هذا الإجراء من قبل البنك المركزي العراقي مع أرقام أفضل: 26 نقطة وسط تجمعها من 125 التجزئة وشركات البيع بالجملة. انخفاض إلى 21 نقطة على بطاقات الآن. ثقة المستهلك في غفك: الخميس، 00:01. وأظهر الاستطلاع الذي شمل حوالي 2000 مستهلك درجة مخيبة للآمال من -12 نقطة في تشرين الثاني / نوفمبر، مما يعني انخفاض في الإنفاق. تكرار نفس الرقم هو على بطاقات لشهر ديسمبر. صافي الاقتراض من القطاع العام: الخميس، 9:30. وقد وصل الاقتراض الحكومي إلى 7.5 مليار جنيه في أكتوبر، وهو أسوأ مما كان متوقعا. ومن المتوقع ارتفاع آخر إلى 8.6 مليار الآن. ارتفاع الاقتراض الحكومي سلبي للاقتصاد على المدى الطويل. الناتج المحلي الإجمالي النهائي: الجمعة، 9:30. ومن المرجح أن تؤكد القراءة الثالثة والأخيرة للناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث معدل النمو الفصلي البالغ 0.4٪ على أساس ربع سنوي. ومع ذلك، فإن التغییرات في تکوین النمو والتعدیلات علی التغییرات علی أساس سنوي شائعة جدا. وبشكل عام، نما الاقتصاد بوتيرة أبطأ في عام 2017. الحساب الجاري: الجمعة، 9:30. وتعاني المملكة المتحدة من عجز كبير في الحساب الجاري فضلا عن عجز في الميزان التجاري. أما الحساب الجاري فقد بلغ 23.2 مليار جنيه في الربع الثاني. وأوضح أن هناك عجزا قدره 21.3 مليار دولار على بطاقات الربع الثالث. مفاجأة كبيرة في هذا الرقم يمكن سرقة المعرض من الرقم الناتج المحلي الإجمالي.


حاول الجنيه / الدولار التحرك مرتفعا لكنه لم يتمكن من اختراق مستوى 1.35 (المذكور الأسبوع الماضي). وانخفض في نهاية المطاف إلى الأرض السفلى.


الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:


ارتفاع الدورة الأخيرة من 1.3620 بمثابة مقاومة قوية. وكان 1.3550 ذروة نوفمبر.


1.3450 توج الزوج في منتصف ديسمبر كانون الاول و بمثابة المقاومة. ومستوى الجولة 1.33 هو مستوى رئيسي من الدعم، يعمل على هذا النحو في نفس الفترة الزمنية.


وكان 1.3225 نقطة عالية من سبتمبر. ويلي ذلك 1.3180، التي توجت الزوج في يوليو.


عمل 1.3080 دعما في منتصف أكتوبر وكان أيضا ضعف الدعم خلال نوفمبر تشرين الثاني. 1.3030 هو الجزء السفلي من النطاق، كابل توسيد في أكتوبر وأيضا في أوائل نوفمبر تشرين الثاني.


ما زلت هبوطي على غبب / أوسد.


مع محادثات بريكسيت لا تؤدي إلى نتيجة إيجابية على التجارة، علامات مثيرة للقلق من ارتفاع البطالة والبنك المركزي الحمائم، فمن الصعب أن نرى أسباب لارتفاع الجنيه.


غبب / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.


استمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الانخفاض، ولكن بطريقة متقطعة وسط أرقام متباينة من المستوى الأعلى وتقدم مسبق ومشكلة هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 11-15 ديسمبر 2017.


ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وسقط على التحولات والانعطافات في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حالة متقلبة و هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.


جعل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) استراحة إلى ارتفاع في الارتقاء بالأمل في تحقيق اختراق لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكسيت)


غبب / أوسد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.


غبب / أوسد كان أسبوعا مضطرب مع كل من الحكومة والبنك البريطاني تؤثر على العملة و هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 20-24 نوفمبر 2017.


كان زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) تحت الضغط، حيث ظلت مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عالقة، ولا تزال المخاوف بشأن الاقتصاد قائمة. وو hellip؛


غبب / أوسد توقعات 13-17 نوفمبر 2017.


غبب / أوسد كان يبحث عن اتجاه جديد بعد هذا الارتفاع الحمائم من بنك انجلترا و كما هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 6-10 أكتوبر 2017.


غبب / أوسد كان أسبوعا مختلطا وسط أحداث كبيرة. الأسبوع القادم قد يكون أكثر هدوءا ولكن لا يزال، & هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.


غبب / أوسد ناضل مرة أخرى بسبب الصعوبات في المفاوضات بريكسيت ولكن يتمتع الرقم الإجمالي المحلي المتفائل.


غبب / أوسد توقعات 23-27 أكتوبر 2017.


كان زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) على قدميه على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وغياب حماس بنك انجلترا و هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 16-20 أكتوبر 2017.


استطاع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) التعافي على بعض الهدوء السياسي ولكن التحركات كانت صخرية تماما، كما بريكسيت و هيليب؛


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


GBP / USD.


الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو واحد من أقدم العملات العملات في العالم. وغالبا ما يطلق على هذا الزوج اسم "الكبل"، حيث كان أول كابل اتصالات عبر الأطلنطي يمتد عبر أرضية الأطلسي، يربط بين بريطانيا العظمى والولايات المتحدة، وكان يستخدم لنقل أسعار العملات بين البلدين. "كابل" لا يزال المفضل للتجار اليوم، وتراكم اهتماما هائلا بالنظر إلى حجم الاقتصاد البريطاني.


احصل على توقعات غبب المجانية.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


غبب من المرجح أن تبقى المدى ملزمة، فتس ماي عين جديد عالية.


بواسطة نيك كاولي.


ومن المتوقع أسبوع هادئ قبل ولكن سانتا رالي الأخيرة قد يكون أكثر للذهاب مع القليل من البيانات الوزن الثقيل من ملاحظة لتضييق الحماس في السوق.


جون كيكليتر.


ديفيد سونغ.


كريستوفر فيشيو.


بول روبنسون.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / أوسد.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب / أوسد (بوند تو دولار) توقعات، صفحة 1.


غبب / أوسد هبوطي تحت W4 H4 كامريلا بيفوت.


وقد تم بيع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) في التجمعات مؤخرا حيث تستمر محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالوزن على الجنيه. من الناحية الفنية الزوج قريب جدا من بوك. 1.3365-89 هي المنطقة بوك (W H3، EMA89، كتلة النظام، 61.8 ومن الناحية المثالية يجب أن يبقى الزوج تحت W4 H -


فوركس ترادينغ سيغنالس - 18 ديسمبر 2017.


هذه هي إشارات التداول الرئيسية اليومية يوم الاثنين. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8 صباحا بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 6 أوامر الشراء على المدى القصير. يرى منتصف المدة 6 نماذج محايدة، وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الحمراء والمحايدة. محايدة في.


الاثنين مستويات الدعم والمقاومة - 18 ديسمبر 2017.


جيد صباح الاثنين، كنت تشاهد هذا الأسبوع الدعم الأول والمقاومة مستوى التقرير. يورو / الدولار لديه اقرب مستويات 1 1770 في المقاومة و 1 1740 في الدعم. الاستقرار بالقرب من المتوسط ​​المتحرك 50 يوم، يتم تأكيد R1 بشكل جيد مع 12 نماذج . R2 هو المتوسط ​​المتحرك 100 يوم مع 7 نماذج،


توقعات السوق اليومية، 18 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


ذهب اليورو في عطلة نهاية الأسبوع مع بيع كما اختبار الدعم. وقد حافظ الذهب على بعض المكاسب التي تحققت الأسبوع الماضي لكنه شهد تراجعا طفيفا في وقت مبكر اليوم. يور / أوسد: نطاق جيد السفر لليورو تم دفع اليورو أقل يوم الجمعة مقابل الدولار الأمريكي وهو أدنى بكثير من مستوى 1.18.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 18 ديسمبر 2017.


ور / أوسد حاول السوق في البداية أن يحشد جلسة يوم الجمعة ولكن نظرا لعدم وجود أي زخم كبير، وتراجع السوق. مستوى 1.17 سيكون مستوى دعم مهم للسوق وكسر فوق مستوى 1.1850 سوف يرسل السوق فوق مستوى 1.20 والذي.


غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 18 ديسمبر 2017.


وقد تم تداول الجنيه بشكل قوي منذ بداية اليوم على الرغم من أنه لم يحدث الكثير من خلال التطورات الأساسية. لم يكن هناك الكثير من الأخبار الاقتصادية يوم الجمعة، وبالتالي فإن حركة السعر في ذلك اليوم كان يهيمن عليها التوحيد و.


توقعات غبب / أوسد للأسبوع من 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


حاول الجنيه الإسترليني في البداية التحرك خلال جلسات التداول التي شكلت الأسبوع السابق، ولكن كما ترون مستوى 1.35 تبين أن من الصعب جدا التغلب عليها. من خلال التراجع، فمن المرجح أننا سوف تظهر علامات الضعف مرة أخرى كما.


تحليل غبب / أوسد الأساسي - أسبوع 18 ديسمبر 2017.


أنهى زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأسبوع عند أدنى مستوياته الأسبوعية، ويبدو ضعيفا كما يتوجه إلى الأسبوع المقبل. ولكن بشكل عام، تميز الأسبوع بعض الإجراءات المتقلبة في الزوج كما عدم وجود الأساسيات، وبصرف النظر عن إعلان بنك انجلترا وبيان واضح.


غبب / أوسد توقعات 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


انخفض الجنيه الإسترليني خلال جلسة التداول يوم الجمعة، متقدما من خلال التعامل مع 1.3333. يبدو أن نجم إطلاق النار من المرجح جدا أن يظهر أننا سوف نستمر في الانخفاض، ولكن أعتقد أن هناك خط اتجاه صاعد على المخططات على المدى الطويل، وخاصة الإطار الزمني الأسبوعي، ذلك.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 15 ديسمبر 2017.


اليورو / الدولار الأمريكي كان اليورو متقلبا جدا خلال جلسة الأمس حيث كان متوقعا رفع سعر الفائدة وإعلان مستقبل النمو المستقبلي من البنك المركزي الأوروبي. ولم يمضي البنك المركزي قدما في رفع سعر الفائدة ولكنه أثار توقعات النمو في المستقبل. كما أعلن البنك عن مواصلة عملية التقييم الكمي.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 15 ديسمبر 2017.


مرحبا، المتداولين، أنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأولية ل الجمعة. اليورو / الدولار يرى نتائج متسقة عبر الطاولة، كما أن لديها بالضبط 5 دراسات محايدة في القصير والمتوسط ​​والطويل الأجل، وأنها في الواقع تتماشى مع أقل من 8٪ طويلة بين البنوك. كابل لديها أيضا إشارات محايدة السائدة في.


مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017.


لقد حان الوقت لتقرير الدعم والمقاومة الأخير لهذا الأسبوع. وإليك كيف يختبر نموذجنا الداخلي في الخارج. فقد اليورو / الدولار بعض الأرض ويقف الآن بين R1 من 1 18 و S1 من 1 1760. R1 تحسب المتوسط ​​المتحرك 100 يوم بين 10 نماذج، و 20 يوما.


غبب / أوسد توقعات أسعار 15 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


انخفض الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول بعد محاولته في البداية للتجمع. ومع ذلك، بعد إعلان بنك إنجلترا، يبدو كما لو كان الأمريكيون على استعداد لالتقاط الكرة مرة أخرى، وخاصة بالقرب من مقبض 1.34. وبسبب هذا، وأعتقد أن السوق هو.


غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 15 ديسمبر 2017.


وكان البنك المركزي البريطاني هناك مع إعلان سعر الفائدة والبيان وأيضا مع ملخص السياسة النقدية ولكن أيا من هذه يبدو أن لديها الكثير من تأثير على الجنيه الذي لا يزال يقطع حول 1.34 حتى كتابة هذه السطور وبواسطة الأشياء ،


توقعات السوق اليومية، 14 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


ولم يفاجأ بنك الاحتياطي الفيدرالي بأحد عندما رفع سعر الفائدة بمقدار ربع نقطة أمس. واستجاب الجنيه واليورو مع المكاسب. بنك إنجلترا والمصرف المركزي الأوروبي سيصدران بيانهما النقدي اليوم. غبب / أوسد: الجنيه يقفز أعلى على ارتفاع ارتفع الجنيه الإسترليني على ارتفاع يوم الأربعاء كما.


فوركس ترادينغ سيغنالس - ديسمبر 14، 2017.


هذه هي إشارات التداول الرئيسية اليومية يوم الخميس. دعونا نرى كيف أن إنتيبانك يقارن مع التقني في 8:00 غمت. اليورو / الدولار يرى 5 نماذج محايدة في المدى القصير. أما في المدى المتوسط ​​فهو في الغالب صعودي، والعودة على المدى الطويل محايدة. بين البنوك محايدة وكذلك في أقل من.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 14 ديسمبر 2017.


اليورو / الدولار كان السوق أمس متقلبا قليلا حيث حاول بناء بعض مناطق الدعم في المنطقة قبل قرار سياسة رفع سعر الفائدة الفدرالي. الآن، رفع بنك الاحتياطي الفدرالي سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس وأكثر الصقور على رفع سعر الفائدة في المستقبل، والسوق هو.


الخميس مستويات الدعم والمقاومة - 14 ديسمبر 2017.


أنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة يوم الخميس. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار شهدت قفزة الذي يضع الآن بين R1 من 1 1850 و S1 من 1 1820.وأدنى خط المقاومة وجدت 3 مباريات، و R3 هو المستوى النفسي مع 2.


غبب / أوسد توقعات أسعار 14 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وكان الجنيه البريطاني صاخبا جدا على مدى الأشهر القليلة الماضية، حيث تفاوضنا على الخروج من الاتحاد الأوروبي. وكان التعامل مع 1.3333 مهم جدا، وأنا في انتظار بيان الاحتياطي الفدرالي، من المرجح جدا أن هذا المستوى وبالطبع هذه الدورة، يمكن.


غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 14 ديسمبر 2017.


وارتفع الجنيه من خلال منطقة 1.34 على خلفية ضعف الدولار الذي كان ينظر إليه في جميع المجالات بعد إعلان سعر الفائدة الفدرالي والبيان. وقد ساعد ذلك على وضع الجنيه بشكل قوي، وسوف ينتظر الآن بنك انجلترا في وقت لاحق اليوم.


الفوركس التحليل الفني: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


الطباعة.


حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.


شارك هذا.


المستوى الحالي - 1.1783.


التوقعات سلبية لاختبار مستوى الدعم عند 1.1712. قد يؤدي الاختراق الناجح لهذا المستوى إلى مستوى الدعم التالي عند 1.1663. في الاتجاه الإيجابي بعد اختراق مستوى المقاومة عند 1.1843، قد نتوقع اختبار المقاومة التالية عند 1.1939.


المستوى الحالي - 112.21.


التوقعات سلبية مرة أخرى لاختبار مستوى الدعم عند 111.95 وبعد ذلك عند 110.80.


المستوى الحالي - 1.3441.


التوقعات إيجابية لاختبار مستوى المقاومة عند 1.3550. في الاتجاه السلبي فقط اختراق الدعم عند 1.3314، قد يؤدي إلى اختبار الدعم التالي عند 1.3219.

No comments:

Post a Comment