Sunday 14 January 2018

ارتفاع خيارات الأسهم الرابع


خيارات الأسهم المرتفعة إيف
هل تداول الخيارات في البيئة المناسبة؟
تاتاموتورس إيف (60) هو في 23.73 منخفض & أمب؛ إيف (180) هو في 12.80 هو منخفض جدا في هذه الحالة ما يجب علينا القيام به إما أن نشتري جان الشهر المكالمة وضع.
يمكنك الرجاء من خلال بعض الضوء أكثر مع بعض إكسابابل العملي أو لايف حتى نتمكن من فهم أكثر سهولة هذا الموضوع.
فقط لغرض وظيفي.
شكرا مقدما.
أضف تعليقا.
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق. تسجيل الدخول.
يجب عليك تسجيل الدخول لتنفيذ هذا الإجراء.
يجب عليك تسجيل الدخول لتنفيذ هذا الإجراء تسجيل الدخول.
لا تقدم أوبتيونوين توصيات استثمارية ولا تقدم أي مشورة مالية أو ضريبية أو قانونية. يتم توفير جميع المحتويات والأدوات على الموقع فقط لأغراض تعليمية وإعلامية. أي رمز أمان (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة) المعروض على الموقع هو لأغراض توضيحية وليس توصية لشراء أو بيع. تداول الخيارات ينطوي على مخاطر متأصلة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمر بذل العناية الواجبة الخاصة به قبل التداول.

التقلب الضمني - إيف.
ما هو "التقلب الضمني - الرابع"
التقلب الضمني هو التقلبات المقدرة لسعر الورقة المالية. بشكل عام، فإن التقلبات الضمنية تزداد عندما يكون السوق هبوطي، عندما يعتقد المستثمرون أن سعر الأصل سينخفض ​​مع مرور الوقت، وينخفض ​​عندما يكون السوق صعودي، عندما يعتقد المستثمرون أن السعر سيرتفع مع مرور الوقت. ويرجع ذلك إلى الاعتقاد السائد بأن الأسواق الهبوطية أكثر خطورة من الأسواق الصاعدة. إن التقلب الضمني هو طريقة لتقدير التقلبات المستقبلية لقيمة الضمان بناء على عوامل تنبؤية معينة.
كسر "التقلب الضمني - الرابع"
يشار أحيانا إلى التقلب الضمني باسم "المجلد". ويشار إلى التقلب عادة بالرمز σ (سيغما).
التقلب الضمني والخيارات.
ويعتبر التقلب الضمني أحد العوامل الحاسمة في تسعير الخيارات. وتتيح الخيارات التي تمنح المشتري فرصة شراء أو بيع أصل بسعر محدد خلال فترة محددة سلفا، أقساط أعلى ذات مستويات عالية من التقلب الضمني، والعكس بالعكس. التقلب الضمني يقارب القيمة المستقبلية للخيار، والقيمة الحالية للخيار تأخذ هذا في الاعتبار. التقلب الضمني هو شيء مهم للمستثمرين أن تولي اهتماما ل؛ إذا كان سعر الخيار يرتفع، ولكن المشتري يملك سعر المكالمة على السعر الأصلي، وانخفاض الأسعار، أو سعر الإضراب، وهذا يعني انه أو أنها يمكن أن تدفع انخفاض الأسعار وتحويلها على الفور الأصول حول وبيعه بسعر أعلى.
من المهم أن نتذكر أن التقلب الضمني هو كل الاحتمالات. وهي مجرد تقدير للأسعار في المستقبل، وليس مؤشرا لها. على الرغم من أن المستثمرين يأخذون تقلبات ضمنية في الاعتبار عند اتخاذ القرارات الاستثمارية، وهذا الاعتماد له حتما بعض التأثير على الأسعار نفسها، ليس هناك ما يضمن أن سعر الخيار سوف يتبع النمط المتوقع. ومع ذلك، عند النظر في الاستثمار، فإنه يساعد على النظر في الإجراءات التي يتخذها المستثمرون الآخرون فيما يتعلق بالخيار، والتقلبات الضمنية ترتبط ارتباطا مباشرا مع رأي السوق، والذي بدوره يؤثر على تسعير الخيارات.
ومن الأمور الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها أن التقلب الضمني لا يتنبأ بالاتجاه الذي سيحدث به تغير السعر. فعلى سبيل المثال، يعني التقلب المرتفع تأرجحا كبيرا في الأسعار، ولكن السعر قد يتأرجح مرتفعا جدا أو منخفضا جدا أو كليهما. ويعني التقلب الضعيف أن السعر المحتمل لن يؤدي إلى تغييرات واسعة لا يمكن التنبؤ بها.
التقلب الضمني هو عكس التقلب التاريخي، المعروف أيضا بالتقلبات المحققة أو التقلبات الإحصائية، والذي يقيس التغيرات السابقة في السوق ونتائجها الفعلية. ومن المفيد أيضا النظر في التقلبات التاريخية عند التعامل مع خيار ما، إذ قد يكون ذلك في بعض الأحيان عاملا تنبئيا في تغيرات الأسعار في المستقبل.
ويؤثر التقلب الضمني أيضا على تسعير األدوات المالية غير البديلة مثل سقف سقف الفائدة الذي يحد من المبلغ الذي يمكن من خالله رفع سعر الفائدة.
نماذج تسعير الخيارات.
ويمكن تحديد التقلبات الضمنية باستخدام نموذج تسعير الخيارات. وهذا هو العامل الوحيد في النموذج الذي لا يمكن ملاحظته مباشرة في السوق؛ بدلا من ذلك، يستخدم نموذج تسعير الخيارات العوامل الأخرى لتحديد التقلبات الضمنية وقسط المكالمة. نموذج بلاك سكولز، نموذج التسعير خيارات الأكثر استخداما والمعروفة، والعوامل في سعر السهم الحالي، خيارات سعر الإضراب، والوقت حتى انتهاء (يشار إليها كنسبة مئوية من سنة)، وأسعار الفائدة الخالية من المخاطر. نموذج بلاك سكولز سريع في حساب أي عدد من أسعار الخيارات. ومع ذلك، فإنه لا يمكن حساب بدقة الخيارات الأمريكية، لأنها تنظر فقط في السعر في تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار.
ومن ناحية أخرى، يستخدم النموذج ذي الحدين مخططا شجرة، مع مراعاة التقلب في كل مستوى، لإظهار جميع المسارات الممكنة التي يمكن أن يتخذها سعر الخيار، ثم يعمل إلى الوراء لتحديد سعر واحد. الفائدة من هذا النموذج هو أنه يمكنك إعادة النظر في أي لحظة لإمكانية ممارسة في وقت مبكر، وهو ما يعني أن خيار يمكن شراؤها أو بيعها في سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحيتها. يحدث التمرين المبكر فقط في الخيارات الأمريكية. ومع ذلك، فإن الحسابات المشاركة في هذا النموذج يستغرق وقتا طويلا لتحديد، لذلك هذا النموذج ليس أفضل في حالات الذروة.
ما هي العوامل التي تؤثر على التقلب الضمني؟
تماما مثل السوق ككل، والتقلبات الضمنية تخضع لتغيرات متقلبة. العرض والطلب هو عامل محدد رئيسي للتقلبات الضمنية. عندما يكون هناك ارتفاع في الطلب الأمني، فإن السعر يميل إلى الارتفاع، وكذلك التقلبات الضمنية، مما يؤدي إلى علاوة أعلى للخيار، بسبب الطبيعة الخطرة للخيار. والعكس صحيح أيضا؛ عندما يكون هناك الكثير من العرض ولكن لا يكفي الطلب في السوق، والتقلبات الضمنية ينخفض، وسعر الخيار يصبح أرخص.
عامل التأثير الآخر هو القيمة الزمنية للخيار، أو مقدار الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار، مما يؤدي إلى قسط. وكثيرا ما ينتج عن خيار قصير الأجل تقلب ضمني منخفض، في حين أن الخيار الطويل الأجل يميل إلى أن يؤدي إلى تقلب ضمني عال، لأن هناك المزيد من الوقت سعره في الخيار والوقت هو أكثر من متغير.
للحصول على دليل المستثمر للتقلبات الضمنية وإجراء مناقشة كاملة حول الخيارات، اقرأ التقلب الضمني: شراء منخفض وبيع مرتفع، والذي يعطي وصفا تفصيليا لتسعير الخيارات استنادا إلى التقلبات الضمنية.
بالإضافة إلى العوامل المعروفة مثل سعر السوق ومعدل الفائدة وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، يتم استخدام التقلب الضمني في حساب قسط الخيار. يمكن اشتقاق إيف من نموذج مثل نموذج بلاك سكولز.

خيارات التداول مبتدئ.
السماح بتعلم وفهم خيارات التداول & # 8230؛ من الصفر.
شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.
عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!
مقاطع فيديو مميزة.
في هذا الفيديو، المؤلف والتاجر المهنية سوني هاريس يغلي تصميم نظام التداول والتحليل وصولا الى قواعدها الأكثر أهمية. في مجرد أكثر قليلا من ساعة، سوف تكتشف العناصر اللازمة لإنشاء نظام الفوز، وسوف تجد كيف يمكنك تطبيق كل من هذه العناصر لتداول الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم قواعد التداول 6 التي سوف تعطيك ميزة، و 6 قواعد إدارة المال التي من شأنها تحسين أي نظام و 6 خطوات أساسية لاختبار منهجية التداول الخاصة بك.
بقلم براد ماثيني / غاري واغنر.
في ورشة عمل الفيديو هذه، سوف تكتشف أنماط الرسم البياني الحاسمة التي تكشف الشموع، وكيفية تفسيرها وكيفية استخدامها لتحديد المنعطفات في السوق. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام الشمعدانات في تركيبة مع المؤشرات الفنية المألوفة مثل ستوشاستيكش،٪ R، مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة لخلق ديناميكية، نظام التآزر وناجح للغاية التداول.
تحليل الرسم البياني مجانا.
الأربعاء، 5 سبتمبر 2007.
المزيد من الفهم حول التقلب الضمني (إيف)
إيف له تأثير كبير على سعر الخيار. ومع ذلك، فمن المهم تسليط الضوء على أن الرابع يؤثر فقط على عنصر قيمة الوقت من سعر الخيار، وليس على القيمة الجوهرية. ولذلك، فإن أتم (في المال) وخيارات أوتم (خارج المال) هي تلك التي سوف تتأثر بشكل كبير من حركة إيف، بالمقارنة مع خيارات إيتم (في المال). كم التغييرات إيف تؤثر على الخيار & # 8217؛ ق يمكن تقدير السعر من فيغا لها.
للحصول على البيانات عن فيغا، فضلا عن خيارات أخرى اليونانية (دلتا، غاما، رو، ثيتا) لمختلف أسعار الإضراب وانتهاء الصلاحية أشهر، ونحن & # 8217؛ ناقشها من قبل هنا.
زيادة في الرابع سوف تزيد من خيار & # 8217؛ ق السعر (كلا الاتصال ووضع خيارات).
انخفاض في الرابع سوف يقلل من خيار & # 8217؛ ق السعر (كلا الاتصال ووضع خيارات).
لذلك، عندما يتوقع أن يكون التقلب مرتفعا (أي أعلى الرابع)، ستكون أسعار الخيار أكثر تكلفة نسبيا.
من ناحية أخرى، فإن انخفاض في إيف سيكون له تأثير سلبي على المشترين الخيار، ولكن سيكون مفيدا للبائعين الخيار.
وعندما يكون رابعا منخفضا نسبيا ومن المتوقع أن يرتفع، فإن خيارات الشراء (أي النظر في استراتيجيات الخيارات للاستفادة من التحرك المتوقع الذي يسمح لنا بأن نكون مشترين من الخيار).
لنفس الشهر انتهاء الصلاحية، والرابع تختلف حسب أسعار الإضراب.
بالنسبة لبعض الخيارات، فإن إيف إيتم & أمب؛ خيارات أوتم هي خيارات أتم أعلى. وبالتالي، عندما يتم رسم إيفس لمختلف أسعار الإضراب في الرسم البياني، فإنه سوف تتخذ شكل تقريبا مثل نمط U، الذي هو من خلال نظرة، يبدو وكأنه ابتسامة. على هذا النحو، غالبا ما يعرف هذا باسم & # 8220؛ فولاتيليتي سميل & # 8221 ؛.
خيارات أخرى قد يكون أعلى الرابع لمزيد من الخيارات إيتم ومن ثم ينخفض ​​مع التحرك نحو أوتم، أو العكس بالعكس. ويسمى هذا النمط & # 8220؛ فولاتيليتي سيو & # 8221 ؛.
في الأساس، إما التقلب الابتسامة أو التقلب الانحراف وعادة ما يستخدم لوصف الظواهر العامة التي إيفس تختلف حسب سعر الإضراب.
8 تعليقات:
أنا أقدر ذلك.
أنا حقا نقدر كل ما تبذلونه من التعليقات.
لذلك، إذا كنت ترغب في لعب التداول سوينغ أو يوم التداول، لا بد لي من التأكد من أن أغلق موقفي (بيع الخيار) قبل الحدث تأخذ الأماكن.
سيكون لدي بعض الوظائف لمناقشة هذا أيضا في المستقبل.
أريد فقط أن أتوجه بالشكر لهذا الموقع، معلومات مفيدة جدا، وأنها ساعدتني كثيرا. شكرا.
أولا، شكرا على المادة و.
إذا كنت يمكن أن يرجى شرح كيف عالية إيف يساعد المشترين الخيار ؟؟
وبالنسبة للمشترين في الخيارات، فإن شراء رابع مرتفع سيحمل مخاطر أعلى نظرا لاحتمال تراجع المؤشر الرابع (بل والأسوأ من ذلك عندما ينخفض ​​فجأة) نظرا لأن المشترين لا يزالون في وضعية.
الثابتة والمتنقلة انظر مشاركتي عبت هذا:
لمحات اجتماعية.
ارشيف المدونة.
& # 9658؛ & # 160؛ 2015 (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2014 (5) & # 9658؛ & # 160؛ جوون (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2013 (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2012 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2011 (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (1) & # 9658؛ & # 160؛ ماي (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2010 ( 33) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (5) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ 2009 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (6) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (4) & # 9658؛ & # 160؛ آب (3) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (5) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (4) & # 9658؛ & # 160؛ قد (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (6) & # 9 658؛ & # 160؛ آذار (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 2008 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (4) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ قد (5) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (4) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (6) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9660؛ & # 160؛ 2007 119) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (14) & # 9660؛ & # 160؛ أيلول (11) فهم تشكيل الشموع & # 8211؛ الجزء الثالث: دوجي. فهم تشكيل الشموع & # 8211؛ الجزء 2: طويل. فهم تشكيل الشموع & # 8211؛ الجزء 1: طويل. فهم التقلب الضمني (إيف) كيفية قراءة مخطط الشمعدان & # 8211؛ روابط أساسية للقراءة عكس علم النفس من أجل النجاح ستوك واتش: كلاك، جاه، نتاب، أسكا عطلة نهاية الاسبوع ريادينغ لينكس المزيد فهم حول التقلب الضمني (إيف) أفضل نظام تجاري لك & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (13) & # 9658 ؛ & # 160؛ تموز (14) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (18) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (10) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (21)
فري تريند أناليسيس تول.
ماركيتكلوب تجريبية مجانية.
مراجعة كتابي.
معرفة رأيي على الكتاب أعلاه.
قراءة تعليقي على الكتاب أعلاه.
سلسلة تجارة التعليم.
تعليق القراء.
أنا & # 8217؛ قراءة بعض الكتب الخيار.
شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.
عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!
اتصل بي.
الاتصال بي للاستفسار عن الإعلان في:
أدوات الموقع.
تنصل.
جميع البيانات & أمب؛ تعتبر المعلومات دقيقة ولكنها غير مضمونة أو مضمونة. تقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة محتوى هذا الموقع. جميع البيانات أو المعلومات أو الآراء المعرب عنها أو روابط موقع الويب في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود منها تقديم أي توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. ولا يوافق هذا الموقع أو يوصي بخدمات أي شركة وساطة. هذا الموقع غير مسؤول عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع قد تنشأ عن أي استخدام لمحتوى هذا الموقع أو روابط الموقع في هذا الموقع. أنت وحدك المسؤول عن نتائج التداول الخاصة بك أو عن أي خسائر، نقدية أو غيرها، والتي قد تنتج عن استخدام محتوى هذا الموقع. يجب عليك بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل القيام بأي استثمار.

كيفية البحث عن خيارات الفرص مع التقلب المنخفض.
لقد ناقشت هنا وهنا كيفية العثور على فرص الخيار من خلال البحث عن الأسهم مع خيارات مكلفة بشكل غير عادي. والسؤال الطبيعي هو ما إذا كانت هناك فرص في الأسهم مع الخيارات التي هي رخيصة على نحو غير عادي. و ها هم. في الواقع، إذا كنا نستطيع تحديد الأسهم التي هي في مستويات الطلب القوي أو مستويات العرض والتي لديها أيضا خيارات رخيصة جدا، لدينا أكثر مباشرة وربما النوع الأكثر ربحية من التجارة الخيار.
1. تحديد موقع الأسهم مع تقلب ضمنية منخفضة على نحو غير عادي (الرابع) بالنسبة إلى التاريخ الرابع الخاصة بهم. منخفض الرابع يعني خيارات رخيصة.
هذا قد يبدو مثل الكثير من الخطوات فقط لشراء المكالمات أو يضع. ربما ذلك، لكنها ليست صعبة، وكل واحد ضروري. ترك واحد أو أكثر من هذه الخطوات هو ما يسبب معظم التجار الخيار الجديد لانقاص المال.
وين ديسمبر 140 يضع، مقارنة الحد الأقصى للربح في 142 $ السعر المستهدف.
وين ديسمبر 140 يضع، مقارنة أقصى مبلغ الخسارة بسعر 142 $ وقف.
كما ترون، النمذجة / رسم تخطيطي البرمجيات مطلوب تماما من أجل تقدير الربح أو الخسارة لمواقف الخيار أننا نخطط لعدم عقد حتى انتهاء الصلاحية. ليس هناك طريقة "سريعة وقذرة" للقيام بذلك.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

أعلى خيارات التقلب الضمني.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم التي لها أعلى تقلبات ضمنية. إن التقلبات الضمنية هي قيمة نظرية تقيس التقلب المتوقع للمخزون الأساسي على مدى فترة الخيار. وهو عامل مهم يجب مراعاته عند فهم كيفية تسعير أحد الخيارات، حيث أنه يمكن أن يساعد التجار على تحديد ما إذا كان هناك خيار ما قيمته أو قيمته بأقل من قيمتها الحقيقية أو مبالغ فيها. وبصفة عامة، يتطلع التجار إلى شراء خيار عندما يكون التقلب الضمني منخفضا، ونتطلع إلى بيع خيار ما (أو التفكير في استراتيجية انتشار) عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا.
يتم تحديد التقلبات الضمنية حسابيا باستخدام أسعار الخيارات الحالية ونموذج تسعير خيارات بلاك سكولز. ويساعد العدد الناتج التجار على تحديد ما إذا كانت علاوة الخيار "عادلة" أم لا. وهو أيضا مقياس لتنبؤات المستثمرين بشأن التقلبات المستقبلية للمخزون الأساسي. ترتفع التقلبات الضمنية عندما يزداد الطلب على خيار ما وعندما تكون توقعات السوق للمخزون األساسي إيجابية. سترى أقساط خيار أعلى سعر على خيارات مع تقلبات عالية. من ناحية أخرى، تنخفض التقلبات الضمنية مع طلب أقل وعندما يكون للسهم األساسي توقعات سلبية. سترى أقساط خيار أعلى سعرا على الخيارات مع تقلبات عالية، وأقساط أرخص مع تقلب منخفض.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن إعلانات الأرباح والنشرات الإخبارية يمكن أن يكون لها تأثير على التقلبات الضمنية. قد ترى ارتفاع في التقلبات الضمنية قبل الإعلان، مع انخفاض حاد في التقلبات الضمنية بعد ذلك.
يتم فرز الصفحة في البداية بتسلسل تنازلي ضمني تنازلي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.
ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment