Tuesday 9 January 2018

ريدوود ثنائي خيارات حساب تجريبي


ريدوود حساب تجريبي.
نحن & # 8217؛ تم التداول في خيارات ريدوود لمدة أقل من عام واحد وما وجدنا خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة سوف تجعل تريد فتح حساب على الفور. إذا كنت قد استخدمت تراديروش في الماضي، فستشعر بالحق في المنزل في ريدوود. في الوقت الحاضر لديك الكثير من الخيارات وسيط ثنائي انها & # 8217؛ s متروك لكم للعثور على واحد الذي يعمل على أسلوب التداول الخاص بك. كما تقرأ من خلال هذا الاستعراض، سوف تتعلم كل المكونات التي تقدمها وكيف يمكنك البدء. إذا كنت & # 8217؛ قراءة كافية، يمكنك انقر هنا لفتح مجانا لا إيداع التجريبي. كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب والاتصال بموظفي الدعم باستخدام ميزة الدردشة الفورية. أخبرهم بأن لديك رمز الترويجي & # 8220؛ BOT411 & # 8221؛ . مزيد من المعلومات حول هذا أدناه.
الميزات والبرمجيات.
أول شيء يتبادر إلى الذهن عند زيارة ريدوود أوبتيونس هو بساطة & # 8217؛ s. مرة واحدة لديك حساب، أنت الآن على استعداد لمعرفة المزيد عن الميزات في الداخل. تداول الخيارات الثنائية من السهل إلى حد ما القيام به. انها الخروج مع أساليب لجعل الصفقات التي تأخذ الفوز. أول شيء تراه هو شاشة التداول على شبكة الإنترنت. هذا يسمح لك لاختيار الأصول والتجارة في غضون ثوان. يمكنك إدخال وقت انتهاء الصلاحية، والأصل والاتجاه الذي تعتقد أنه سوف يذهب. مرة واحدة لديك الاتجاه، والمبلغ الذي تريد التجارة يحتاج إلى إدخالها. وهذا يمكن أن تتراوح من الحد الأدنى من 10 $ على طول الطريق تصل إلى 1000 $. ستظهر لك الصورة أدناه ما ستشاهده بالضبط. لديهم ميزة تسمى شعبية. هذا يخبرك عن الاتجاه الذي يختاره معظم التجار في تلك الفترة الزمنية. نوصي تجنب هذا كدليل والخروج مع الاستراتيجية الخاصة بك.
أوبتيون بيلدر.
هذه الميزة هي أنيق جدا. انها تسمح لك لخلق الخيار الذي تريده. الشيء العظيم في هذا هو دفع تعويضات. في ريدوود يمكنك الحصول على الحد الأقصى من 85٪. وهذا يشمل أيضا التأمين بنسبة 0٪. إذا فقدت التجارة من يقول 100 $، سوف تحصل على شيء مرة أخرى في المقابل. أنها تسمح لك العديد من الخيارات التي تشمل الصفقات من 85٪ الربح إلى 60٪ فقدان التأمين. يمكنك حتى تأخذ نسبة الفوز 30٪ إلى 60٪ فقدان التأمين. نحن لم نجد استراتيجية حيث هذا مفيد للغاية، ولكن هناك إذا كنت يمكن أن نفكر في طريقة.
إلى جانب الطريقة العادية لاتخاذ الصفقات الثنائية الاتجاه، لديك القدرة على لعب خيارات بلمسة واحدة. هذا الجزء من منصة يسمح لك للاستثمار في الوحدات. تبلغ قيمة كل وحدة 50 دولارا. وهناك الكثير من الصفقات لمسة واحدة هي على المدى الطويل. سترى دفعات المحتملة من 500٪. في بعض الحالات يمكنك أن ترى التجارة التي سوف تستمر طوال الأسبوع. على سبيل المثال، إذا تم إغلاق أبل عند 525 $ يوم الجمعة، يمكنك أن ترى خيار لمسة واحدة من 554 $ للسهم. إذا ضرب السعر هذا المستوى بحلول نهاية انتهاء التداول، سوف يفوز. عندما تكون المؤشرات قوية، يمكنك المخاطرة بتجارة هنا أو هناك، ولكن لا تتعثر في ظروف السوق البطيئة.
60 الخيارات الثانية.
ربما الأكثر رواجا بعد طريقة التداول، وقد اتخذت 60 ثانية الخيارات الثنائية التجارة قبالة مثل أي خيار آخر. انها تسمح للتاجر لفتح التداول عن طريق اختيار اتجاه وتأمل أن يتحرك السعر لصالحها في 60 ثانية بالضبط. من المهم أن نتذكر أن العائد في المتوسط ​​منخفض جدا. سوف تحصل على الأرجح حوالي 70٪ في التجارة. وقد برزت الكثير من الخدمات توتينغ أقول الناس لديهم الكأس المقدسة من 60 ثانية التداول. لقد وجدنا أن التداول في هذه الفترة القصيرة من الزمن أمر محفوف بالمخاطر. إذا كنت تستطيع التوصل إلى استراتيجية صلبة، وخيارات ريدوود تمكنك من تداولها. في الصورة أدناه يمكنك أن ترى ما تبدو شاشة التداول مثل.
منصة مفتوحة.
منصة مفتوحة هي لأولئك الذين لديهم شعور كبير من السوق. إنها شاشة تداول مبسطة تنظر إلى مادة عرض واحدة في كل مرة. يمكنك ثم مشاهدة الرسم البياني القراد وأدخل التجارة على نفس الرسم البياني. لديها القدرة على الحصول على الصفقات أسرع. إذا كنت تأخذ الشاشة الرئيسية على الصفحة الرئيسية واعطائها دفعة، وهذا هو ما هو منصة مفتوحة هو كل شيء. بعد استخدامه بضع مرات كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة على الأرجح معها المضي قدما.
الأصول التجارية.
مثل معظم السماسرة الثنائية لديك أكثر من ما يكفي من الأصول للتداول. يمكنك أن ترى القائمة بأكملها على الموقع، ولكن نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تذهب على عدد قليل من المفضلة. عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس ثنائي، لديك كل أزواج العملات الرئيسية. الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) و (أوسشف) يسدد أكثر من حوالي 81٪ -83٪. اعتمادا على الوقت من اليوم سيجعل معدل العائد تذهب صعودا أو هبوطا. والمزيد من العمل في الأسواق كلما كان ذلك أفضل. اعتمادا على وقت فتح أسواق الأسهم، سيكون لديك الوصول إلى العديد من الأصول داخل تلك التبادلات التجارية. الأسهم التي نحب مشاهدة هي أبل، وجوجل، آي بي إم ومايكروسوفت. كل من هذه يمكن تداولها خلال أوقات البورصة الجديدة. مرة أخرى، سيكون لديك الكثير من الخيارات، لذلك تأكد من الذهاب من خلال القائمة بأكملها على موقع ريدوود.
حساب تجريبي والرمز الترويجي مكافأة.
هذا شيء ذكرنا أعلاه. إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية فمن الضروري أن تبدأ مع حساب تجريبي. وهذا سوف يسمح لك لمعرفة منصة وتنفيذ بضع الصفقات. معظم السماسرة لديك إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك قبل أن تعطيك تجريبي. ومع ذلك، يتم إعطاء حساب تجريبي ريدوود لأولئك الذين يسألون. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب هنا ومن ثم طلب التجريبي. وسوف يضعون على الأرجح مهلة زمنية على طول العرض. إذا كنت تسأل بأدب ومنحهم ما يكفي من الأسباب بالنسبة لهم للحفاظ على فتحه، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف الحصول على فترة زمنية أطول بكثير على العرض. عندما الدردشة اقول لهم لديك ريدوود خيارات رمز الترويجي ومنحهم هذا الرمز & # 8220؛ BOT411 & # 8221؛. هذا وسوف اقول لهم كنت قادما من موقع ويب محترم وأنها سوف تكون مريحة فتح حساب لا إيداع لك. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا يمكنك استخدام صفحة الاتصال لدينا.
الودائع والسحب.
عندما يتعلق الأمر بالودائع، ستتوفر لك طرق متعددة. وهذا يعتمد أيضا على البلد الذي تتواجد فيه. وسائل مثل بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية وغيرها من خدمات الدفع الإلكتروني سوف تسمح لك للحصول على حساب حقيقي فتح بسرعة. مع حدود عالية حقا على الإيداع لا ينبغي أن يكون لديك مشكلة. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان سوف تقتصر على الحد الأقصى 5500 $. على الجانب الآخر، إذا كنت تريد الانسحاب، فستحتاج إلى ما لا يقل عن 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على الأقل. تذكر الحد الأدنى للإيداع هو 250 $. إذا قمت بطلب المكافأة، يمكنك الحصول على مبلغ مطابقة المدرجة إلى اليسار. هذا سوف تعطيك وسادة البداية لطيفة، بالإضافة إلى أنك سوف تتلقى حافزا كبيرا أخرى مثل مدير حساب مخصص، استراتيجيات التداول والتدريب على إدارة الأموال.
آخر بند من الأعمال لمناقشة هو مساعدة تحصل في ريدوود خيارات. ليس هناك شيء أسوأ ثم عدم وجود دعم عندما تسوء الأمور. ريدوود هناك بالنسبة لك عندما تكون هناك حاجة إلى مساعدة. في حين فتح حسابك سوف تحصل على جرعة حقيقية من خدمة العملاء. من لحظة فتح حسابك حتى آخر عملية تداول، سيكون لديك فريق يساعدك على طول الطريق. يمكنك الوصول إلى الدعم عن طريق الهاتف أو الدردشة الفورية.
لجلب الأشياء معا، ونحن نرى خيارات ريدوود هي واحدة من أسرع وسطاء الخيارات الثنائية المتنامية لأسباب عديدة. من المراجعة في هذه الصفحة يجب أن يكون لديك فهم جيد لما هم كل شيء. حتى إذا كنت تتداول في وسيط آخر، فإنه من الجيد أن يكون لديك أكثر من حساب تداول واحد. وهناك الكثير من التجار يطلب منا حيث ينبغي أن التجارة. نود أن نفكر في خيارات ريدوود في الأعلى.

حساب تجريبي لخيارات ريدوود الثنائية
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

مراجعة خيارات ريدوود.
خيارات ريدوود.
خيارات ريدوود هي الخيارات الثنائية العلامة التجارية التي حصلت بالفعل الكثير من الاستعراضات الإيجابية، على الرغم من كونها جديدة نسبيا إلى مكان الحادث. هناك شائعة مستمرة أن الخيارات ريدوود يتم تشغيلها من قبل نفس الناس الذين يديرون وسيط المعروفة تراديروش. على ما يبدو لا يوجد أساس فعلي لهذه الشائعات، ومع ذلك، كما يتم تشغيل خيارات ريدوود من قبل البلاتين قبة الاستثمارات المحدودة، في حين أن الشركة التي تدير تراديروش هو المعروف ببساطة باسم تراديروش. في حين أن ريدوود تفتقر إلى بعض الميزات (التداول عبر الهاتف المحمول، إغلاق في وقت مبكر، حساب تجريبي صحيح)، لديهم موقع بالمعلومات التي هي سهلة للتنقل، والعديد من أنواع مختلفة من الخيارات للتجارة.
خيارات المكافأة ريدوود والمتاجرة بالمخاطر.
عندما تذهب لفتح حساب على خيارات ريدوود، لديك خيار الإيداع مع بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك، حوالة مصرفية، أو كاش يو. ريدوود هو تقديم الطعام بشكل واضح للعملاء الدوليين، وتقدم العديد من العملات حساب مختلفة بما في ذلك الدولار الأسترالي، دولار كندي، يورو، جنيه استرليني، والدولار الأمريكي. يتم قبول عملاء الولايات المتحدة الأمريكية. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار أمريكي، والحد الأدنى للانسحاب هو 100 دولار أمريكي. وبصرف النظر عن الرسوم القياسية 30 $ للتحويلات البرقية، لا توجد رسوم أخرى.
لا يوجد حساب تجريبي يتم الإعلان عنه في أي مكان على الموقع، ولكن وكيل خدمة العملاء الذي تحدثت إليه يعني ضمنا أنه من الممكن التحدث إلى مدير حساب حول فتح حساب. وبغض النظر عن ذلك، تأتي الحسابات الجديدة مع صفقات خالية من المخاطر. واحد خيار مثير جدا للاهتمام يتم إعطاء عملاء جدد هو خيار لقبول مكافأة المال أو الصفقات خالية من المخاطر إضافية. يقدم ريدوود مكافآت سخية بشكل لا يصدق، بما في ذلك المكافآت مباراة من 100٪ على ما يصل إلى 10،000 $. لا يحب الجميع التداول مع العلاوات، على الرغم من ذلك، وإذا كنت تاجر أكثر تحفظا، قد ترغب في الاستفادة من خيار اختيار الصفقات الخالية من المخاطر بدلا من ذلك. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على ممارسة إضافية وربما جعل بعض المال الاضافي على طول الطريق. بعض المواقع تجبرك على قبول مكافأة مع الشروط التقييدية التي يمكن أن تجعل كل من التداول والسحب صعبة. ريدوود لا يجبر عملائها على التجارة مع المال الذي ليس لهم.
التداول على خيارات ريدوود.
يتوفر واحد وستون عملة مختلفة، وأسهم، ومؤشرات، والسلع للتجارة على خيارات ريدوود. منصة سبوتوبتيون يسمح لك لوضع الصفقات عالية / منخفضة، تداولات لمسة واحدة، أو 60 الصفقات الثانية. الخيار منشئ يتيح لك السيطرة على الوقت انتهاء الخاص بك، ومنصة مفتوحة يمنحك نظرة أفضل على ما يجري بصريا مع السوق. مضاعفة والتمديد متاحة لمساعدتك التجارة، ولكن في وقت مبكر إغلاق ليس، الذي هو قليلا من العيب.
يمكنك تداول ما لا يقل عن 5 $ على 60 الصفقات الثانية. الحد الأدنى لأنواع أخرى من الصفقات هو 10 $. إذا كنت ترغب في وضع الصفقات أكبر، يمكنك التجارة تصل إلى 5000 $، وهو حد مرتفع معقول. ومن الجدير بالذكر أن مستويات الحساب تصل إلى 10،000 $ للودائع الأولية أيضا. ومن الواضح أن ريدوود مهتم في تقديم الطعام إلى التجار مع حسابات كبيرة وصغيرة، وعدم ترك أي شخص خارج.
الكثير من الموارد.
إذا كنت تبحث عن وسيط الذي يخرج من طريقه إلى تعزيز التعليم، قد يكون الخشب الأحمر خيارا جيدا. جنبا إلى جنب مع المعجم القياسي، أسئلة وأجوبة، والصفحات الأساسية كيف، وسوف تجد الكتاب الإلكتروني التداول، استعراض السوق، ومزايا إضافية لمستويات أعلى حساب. بعض هذه تشمل مدير حساب مخصص، منصة الفيديو المشي من خلال، استراتيجيات التداول، والتدريب على إدارة الأموال، هيكل محفظة، والأخبار العاجلة.
ريدوود خدمة العملاء.
وكانت خدمة العملاء قليلا من حقيبة مختلطة. يمكنك الحصول على عقد من ريدوود عبر الدردشة الحية، الهاتف المجاني، أو نموذج ويب. عندما حصلت على الدردشة الحية، لم يكن لدي سوى الانتظار لبضع ثوان قبل ظهور وكيل على الخط. كان ذلك مفاجأة سارة. أجاب الوكيل على جميع أسئلتي، التي كانت أيضا مفاجأة سارة.
المسألة الوحيدة التي كان لدي مع الوكيل الذي كان يتحدث معي هو أنه لا يبدو أن يفهم تماما أسئلتي. أوضحت أنني كنت أكتب مراجعة، ومع ذلك كان لا يزال يحاول بيع لي على فكرة التحدث إلى مدير حساب حول فتح حساب تجريبي. وأشار إلى العروض الترويجية الخاصة أيضا، والتي بدا وكأنه قليلا من الصعب بيع لي، ولا سيما بالنظر إلى أنني لم أكن حتى العملاء. وقد توجه بعناية حول أسئلتي حول التنظيم، مشيرا إلى أن ريدوود يتوقع أن ينظم في غضون بضعة أشهر (وهو أمر ممكن، ولكن من غير المحتمل). كان أيضا محيرة عندما سألته عن تراديروش، الذي بدا غير عادي بالنسبة لي، نظرا تراديروش هو معروف جدا. وأقدر أن وكيل الخدمة كان يحاول أن يكون مفيدا، ولكن كان واضحا لي أنه قيل له أن أغتنم الفرصة التي أتيحت له لبيع لي على الخدمات.
استنتاج.
خيارات ريدوود بالتأكيد لديها الكثير الذهاب لذلك. الموقع هو لطيف جدا. لم يكن لدي أي مشاكل على الإطلاق العثور على المعلومات. وهناك أيضا الكثير من الاستعراضات طرف ثالث من ريدوود، وكثير منها تبدو شرعية. وهذا يعني لي أنها بالفعل تزوير سمعة قوية في مجتمع الخيارات الثنائية - حتى إذا كان العديد من المراجعين الخلط حول علاقتهم تراديروش (أو عدم وجود واحد). يوفر ريدوود التجار مع العديد من الموارد والترقيات، وخيار قول لا لمكافأة وتلقي الصفقات الحرة بدلا من واحد رائع.
أكبر العلم الأحمر مع هذه الشركة هو الصعب بيع من وكيل خدمة العملاء. من ناحية، انه لشيء رائع أنها في الواقع توفير خدمة العملاء. هذا يضع بالفعل هذه الشركة ميلا وراء معظم منافسيها. من ناحية أخرى، فمن الجيد دائما أن نكون حذرين عندما يكون شخص ما أكثر اهتماما بشكل واضح في جعل لجنة من هم في مساعدتك. هذا الوسيط لديه إمكانات إيجابية بالتأكيد، ولكن إذا كنت ترغب في التداول مع ريدوود، سيكون من الحكمة التحدث مع وكيل خدمة العملاء أولا على الهاتف لمعرفة أي نوع من العلاج الذي تتلقاه.
لا مراجعات حتى الآن التجار.
ترك التعليق.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

خيارات ريدوود.
مراجعة خيارات ريدوود.
المحررين & # 8217؛ ملاحظة & # 8211؛ لماذا ريدوود خيارات تمتص في (أو أكثر من) 50 كلمة؟
لم يكن لديك للبحث طويلا للعثور على شيء ما تمتص عنهم: * تحرير، في المرة الأخيرة كان استعراض السوق اليومية التي لم يكن لها معنى، وهذه المرة انها الارتباك الويبينار. كنت مجرد الذهاب إلى القول كيف كبيرة أنها أخيرا إصلاح مراجعات السوق حتى انتقلت إلى أسفل ورأيت هذا "كيفية التجارة باستخدام منصة تراديروش 12 2015.06.24". TradeRush؟ كان لي للتحقق من عيني لمعرفة ما إذا جئت إلى خيارات ريدوود أو تراديروش ... وأنا أعلم أنهم على حد سواء تشترك في نفس العنوان الظاهري ولكن هذا أمر غريب. بالمناسبة، انها من 2015 06! في وقت كتابة هذا، كان عاما. لا أحد بتحديث الموقع؟
لماذا لا ريدوود خيارات تمتص؟
أنا أحب تصميم موقعه على الانترنت، على الرغم من أنها مشابهة جدا للسماسرة الآخرين. ما يجعل الفرق هو حقيقة أنه لا يبدو مسدودا. الانتقال من التصميم، فإنها توفر 81٪ دفع تعويضات على الخيارات الثنائية، وهو جيد هادئ فيما يتعلق وسطاء آخرين. آخر زائد هو أن الدردشة الحية كان يعيش في الواقع، على الرغم من أن الدعم لم يحل سر "تراديروش" التسلل في ندواتهم على الأقل ... على الأقل أنها لم تسول لي للحصول على رقم هاتف أو عنوان! الكل في الكل، وهذا ليس وسيط ناضجة، فقد تم العمل لفترة طويلة دون قضايا رئيسية. لكنها أرين & # 8217؛ ر واحدة كبيرة إما.
ريدوود خيارات مراجعة - آخر "الرائدة وسيط الخيارات الثنائية"
وخيارات ريدوود مملوكة من قبل هامبشاير كابيتال فينتوريس المحدودة عنوانها الظاهري الجديد هو كافيل هاوس ستانارد مكان، كريسبينز الطريق، نورويتش، NR3 1YE، القديم واحد كان ليكون: مجمع سترادا ميسون، نر 25 بي ستوني غرو وادي، آل-2640 ، أنغيلا. أعتقد أنهم على عربة وسطاء باستخدام عناوين افتراضية لجعلها تبدو وكأنها الأعمال التجارية في المملكة المتحدة.
انهم يعتبرون أنفسهم رائدة في هذه الصناعة، تماما مثل أي وسيط آخر هناك ... لا شيء جديد هنا وطوال إقامتي على موقعه على الانترنت، أدركت هذا هو العيب الرئيسي من ريدوود: أنها لا تجلب أي شيء جديد ولكنهم يريدون تكون رائدة في هذه الصناعة. كانوا حول لعدة سنوات ولكن فتحت فقط للجمهور كبير في مارس 2013 وفقا ل ياهو المالية. كنت أتوقع منهم أن يخرجوا بشيء جديد وجديد ومبتكر ولكن هذا ليس هو الحال، بل أنهم يستخدمون نفس الشعار القديم والمستخدم بشكل مفرط "نحن نركز على ما يعول حقا. أنت…"
متحدثا عن كونها رائدة في هذه الصناعة، لم أذكر أن الصيانة يبدو أن قضية على الموقع؟ حاولت ثلاثة متصفحات مختلفة، إي، كروم وفايرفوكس لقراءة التعليمات ولكن فقط الأسئلة تحت قسم "منصة" قابلة للنقر. الآن بعد أن أشكو، دعونا ننتقل إلى الحد الأدنى للإيداع: 500 $ للحساب مصغرة القياسية هو طريقة أكثر من اللازم! حسنا، على الأقل الحد الأدنى للاستثمارات منخفضة، 10 على المدى الطويل و 5 $ فقط لمدة 60 الخيارات الثانية. لاكي تحصل على بعض ندوات كاتب أيضا لهذا السعر، يا الانتظار أن يذكرني، هي هذه تراديروش أو ريدوود خيارات ندوات؟ كنت لا تريد حتى أن تعرف الجواب البكم حصلت على الويبينار اسم وسيط الارتباك. أفترض أن هذه "الأخطاء" تحدث عند نسخ لصق الكثير من المعلومات، تماما مثل شعار المستخدمة بشكل مفرط ذكرنا أعلاه. لننتقل فقط ...
على مذكرة أكثر البهجة، وأنا أحب الدفعات التي تقدمها وكيفية الاستفادة من منصة سبوتوبتيون الذي هو معروف على نطاق واسع لسهولة استخدامه ومستوى عال من الوظائف. صحيح أن الكثير من السماسرة المشبوهين يستخدمون هذه المنصة، ولكني لا أعتقد أن "شادي" ينطبق على خيارات ريدوود. كل شيء عنها يمكن العثور عليها بسهولة وأنها لا تحاول أن تبقي الأمور العادية سرا. عندما يتعلق الأمر بالسياسات، فإنها تبدو صادقة في شروطها وظروفها. على سبيل المثال، فيما يتعلق بأن المعلومات المالية التي قدموها (مثل مديري الحسابات وما إلى ذلك) وموقعهم قد لا تكون دقيقة، وأنه ربما يجب أن ينصح من قبل شخص مع عدم وجود تضارب في المصالح. من ناحية أخرى، شروط المكافأة ليست واضحة تماما وليس وفقا سيسيك ولكن بعد ذلك مرة أخرى، لا يتم تنظيم خيارات ريدوود.
إلقاء نظرة على المواد التعليمية، وجدت بعض النصائح الجيدة والعديد من دروس الفيديو، ولكن فقط 2 منهم متاحة للمستخدمين الذين ليس لديهم حساب نشط. على أي حال، فإن المعلومات الواردة في تلك الدروس 2 جيدة ويمكن أن تعطيك فكرة عامة عن كيفية عمل السوق. دون النظر لهم وسيط ذات جودة منخفضة، لا ريدوود عموما لا تبرز بأي شكل من الأشكال وأنها لا تجلب أي تحسينات على صناعة الخيارات الثنائية.
هو ريدوود أوبتيونس عملية احتيال؟
وقد ريدوود حولها لفترة من الوقت. قد لا تكون عملية احتيال لكنها بالتأكيد لا أحد & # 8217؛ واحد من وسطاء أكثر احتراما ويبدو أن المشاكل الحقيقية الوحيدة أرى مع ريدوود خيارات أن تكون مرتبطة مع قبول المكافآت بسبب شروط المكافأة غير سيسيك.
ريدوود خيارات الشكاوى.
انها مهمة سهلة جدا للبحث عن الشكاوى وسطاء الخيارات الثنائية - الذهاب إلى غوغل أو أي متصفح كنت تستخدم، والبحث عن خيارات ريدوود خيارات، احتيال، الاحتيال وغيرها والبدء في البحث. الجزء البحث هو واحد سهل، والآن تحتاج إلى حفر الغطاس في شبكة الإنترنت والبحث عن تعليقات حقيقية. لم نتمكن من العثور على أي العملاء غير راضين. معظم الشكاوى تتعلق مكافأة الحظ. إذا كنت لا تقرأ الشروط والأحكام، فإن عمليات السحب ستكون مشكلة أو مستحيلة إذا كنت ترغب في الانسحاب قبل أن تصل إلى حجم المكافأة المطلوبة.
ريدوود خيارات مكافأة.
تختلف المكافأة الخاصة بهم اعتمادا على المبلغ المودعة. يتم مكافأة حساب صغير في 500 $ / € مع مكافأة 25٪ ولكن معدل المكافأة ينمو إذا قمت بإيداع أكثر. على سبيل المثال، يتم تقديم مكافأة 100٪ للأعضاء البلاتين مع 25،000 وديعة. بمجرد قبول المكافأة، لا يمكنك سحب الإيداع الخاص بك أو الودائع الإضافية في المستقبل إما. ما لم تصل إلى حجم معين من التداول إما 30، 40 أو 50 مرة المكافأة. ومن غير الواضح متى يتم تطبيق كل خطوة من الخطوات. إذا مكافأة هو استرداد ولكن حجم هو 20 أضعاف مبلغ المكافأة.
خيارات ريدوود سحب.
سيتعين عليك تقديم بعض وثائق الهوية من أجل سحب الأموال من حسابك، لن يتم تحميلك أي رسوم للانسحاب باستخدام بطاقة الائتمان، ولكن سيكون لديك لدفع 30 دولارا لسحب الأسلاك المصرفية. وسوف يعالجون الطلب في غضون 3 أيام عمل ويجب أن يمر 5 إلى 7 أيام عمل أخرى حتى تستلم الدفع. لا يمكنك سحب الأرباح أقل من 100، أيهما العملة، والتي قد تكون مشكلة لبعض التجار.
ريدوود خيارات التقييمات.
سهل الاستخدام 12/20.
منصة سبوتوبتيون يجلب للمستخدم سهولة الوصول إلى جميع الميزات وتحسين وظائف. يتم تقديم الموقع باللغة الإنجليزية فقط وهو عيب رئيسي لكثير من العملاء. التعليمات لا تعمل بشكل صحيح ويمكنك الحصول على الخلط بسبب نسخ لصق المواد على الموقع. وعلاوة على ذلك، فإن شروط المكافأة ليست واضحة وسهلة الاستعمال، وخاصة بالنسبة للمبتدئين.
عدد الأصول ومدة انتهاء الصلاحية 13/20.
والأصول المعلن عنها تحت عنوان "مؤشر الأصول" كثيرة، 114 سهما، 32 عملة، 9 سلع و 37 مؤشر. لسوء الحظ، لم أتمكن من العثور على العديد من الأصول في منصة التداول نفسها. من ما يمكنني أن أقول، هناك حوالي 28 العملات، 15 الأسهم، حفنة من السلع اعتمادا على نوع من الخيارات التي تريد التجارة وحول 5 مؤشرات. أفترض أن "مؤشر الأصول" تم نسخه لصق أيضا. أوقات انتهاء الصلاحية كافية للاختيار من بينها، تتراوح من 60 ثانية إلى ساعة أو إلى نهاية اليوم والأسبوع والشهر والشهر المقبل. يمكنك الاستفادة من أداة أوبتيون بيلدر لإضافة المزيد من المرونة إلى الصفقات الخاصة بك ويمكنك أيضا استخدام خيارات بلمسة واحدة، أزواج (الذهب فقط فس الفضة)، فكس / كفد وسلم.
اللجان والدعم والعودة الفعالة 16/20.
لا توجد عمولات حتى تتمكن من التسجيل ولكن سيكون لديك لدفع رسوم 30 $ إذا كنت سحب باستخدام سلك البنك. يتم سحب بطاقة الائتمان مجانا. دعم العملاء هو مهذبا جدا ومفيدة وعودة فعالة يذهب يصل إلى 81٪ حتى الظروف العامة تنافسية.
الإيداع والدفع والمكافأة 10/20.
الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار ويمكن استخدامه باستخدام بطاقات الائتمان أو التحويل الإلكتروني (قد يتم تطبيق بعض الرسوم على الودائع السلكية). سيتم معالجة طلب الدفع بواسطة ريدوود خلال 3 أيام عمل، وسوف يستغرق 5 إلى 7 أيام عمل إضافية حتى تصل الأموال إلى حسابك. للحصول على الحجم الدقيق للمكافأة سيكون لديك للتحقق تحت "أنواع الحساب".
ويختلف الحجم المطلوب قبل الانسحاب من حالة إلى أخرى، ولا يرد نصه بوضوح في أحكامه وشروطه. ربما تحتاج إلى أن تطلب من مدير الحساب الخاص بك. تذكر أنه بمجرد الحصول على مكافأة، لا يمكنك سحب الودائع الخاصة بك حتى كنت قد وصلت إلى أي حجم يطلبون منك!
إضافات الموقع الإلكتروني 13/20.
هذه فئة ضعيفة بالنسبة لهم وعلى الرغم من أنها ليست "إضافية" بالضبط، دروس الفيديو تستحق 12 نقطة.
ريدوود أوبتيونس التقييم الإجمالي: 64/100.
انها & # 8217؛ ق طريقة أخرى للعب الروليت، ولكن ليس مع فوز 200-300-4900٪، ولكن فقط ما يصل الى 180٪. في إعلاناتهم، إذا كنت التمسك اختيارك، لديك للفوز 3 أو 4 الوقت، فقدت 6 مرات على التوالي، التمسك بقواعدها، في أي وسيلة نوصي به! و لم يكن هناك بونوس، وضعت في 250 باكز وحصلت على شيء، بوتر أنا & # 8217؛ م الشفاء من ذلك احتيال الآن!
فإنك لن تكون قادرة على الحصول على الانسحاب لقد حاولت لمدة 3 أسابيع والحصول على كل عذر تحت الشمس، وهناك دائما قضية، البقاء واضحة من ريدوود.
أنا وضعت في 250 & أمب؛ لديها الآن 133.
جميع الخسائر هي خطأي لعدم فهم اللعبة إينوف.
تعليم نفسي عملت دائما في الماضي. تعليم نفسي في التجارة يجب أن تنتج أو على الأقل تحسين فرصتي.
أنا أقدر رأيك زيكي. من الجيد أن نعترف بأن الخسائر التي لدينا في بعض الأحيان هي خطأنا، وليس المنصات. تداول العملات ليس لعبة بسيطة، فإنه يأخذ الاجتهاد والصبر. أنا & # 8217؛ م النظر في اتخاذ خيارات ريدوود للتجارة مع. نأمل هناك أرين & # 8217؛ ر أي قضايا. مرة أخرى، يمكنني & # 8217؛ ر اقول لكم كم رأيك يعني حقا بالنسبة لي.
هم جميعا حفنة من المحتالين. انضممت إلى النادي 1٪ وفجروا حسابي في اليوم الأول. آسف مجموعة من الأحمق.
كيف أنت ذاهب لتثقيف نفسك لهذه الاحتمالات؟ عندما تخسر، تخسر 100٪. عند الفوز لك الفوز 80 أو 84٪؟ عليك أن تكون الطريق الصحيح أكثر من الخطأ، فقط لكسر حتى! يمكنك الفوز على المدى الطويل. سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال هنا. وهذا & # 8217؛ ق إذا كانت لعبة عادلة. في هذه الوكالة غير الخاضعة للتنظيم، لا تعرف ما إذا كانت ستدفع إلى حد ما! واطلب أموالك من حسابك في بعض الأحيان، نرى كيف أن يذهب!
هناك العديد من الطرق لتثقيف نفسك. واحد، يمكنك أن تتعلم أساليب مختلفة من تداول العملات الأجنبية واستخدام ذلك للتداول الخيارات الثنائية أي فيبوناتشي الارتداد والدعم وخطوط المقاومة، الخ استخدام تلك للتجارة، ومع الممارسة، أنت & # 8217؛ سوف تغلب على الاحتمالات. هذا & # 8217؛ s ما أنا & # 8217؛ م القيام به الآن وحتى الآن أنه & # 8217؛ s دفع قبالة.
ما هي التقنيات الأخرى التي توصي بتعلمها، والتي يمكنني استخدامها في ثنائي؟
هل يمكن الوثوق بهذا الوسيط؟ أي شخص هنا استخدمهم واسمحوا لي أن أعرف.
قبل أن استثمرت أموال أكبر، فتحت حسابا وتمويله. ثم سألت عن أموالي. ذهبوا & # 8217؛ ر استرداد! أنها لا تزال لطيفة ويقولون انهم سوف، ولكن لا نفعل! سوف تفقد على الأرجح كل ما تبذلونه من المال هنا، أو أنها سوف تبقي فقط كل شيء على أي حال!
بعد أربع صفقات من أصل خمسة ذهبت سيئة بسبب قول ما يجب القيام به من قبل وسيط الذي بدا وكأنه في حاجة الى عطلة جيدة. شتكى ل ليفشات وكان حسابي إلى أن أعيد إلى 1500 $ في يوم العمل التالي (مون) الذي كان أربعة منذ أسابيع الآن وأنا ما زلت الحصول على تشغيل المراوغة حولها والوقت إضاعة كرابولا هذا المشترك هو كومة تبخير من حماقة إذا كنت تريد أن تفقد لك & # 8217؛ إعادة المال أنها فقط لم يكن لديك الوقت لمتوسط ​​جو والسماسرة وإدارة لديك مسألة الاتصالات & # 8217؛ s مع دعم العملاء طريق خاطئ العودة.
بعد التحدث مع وسيط أنها جعلت الصوت من السهل جدا لكسب المال ولكن وجدت أنها دفعت جدا عني الاستثمار 10000 $ التي أثارت أجراس الإنذار & أمبير؛ عندما أثارت مخاوفهم علقوا علي.
لقد تداولت مع ريدوود مرتين منذ مايو 2012. كل مرة بدأت مع 250 $ الودائع (بطاقة السحب الآلي) وكلتا مرات انسحبت $ 250 (عن طريق بطاقة الخصم). كنت صعودا وهبوطا خلال التداول الخاص بي في كل مرة، (وهو أمر طبيعي في رأيي)، وبمجرد أن حصلت على وديعة الأولي، اخترت الانسحاب لضمان أنني لم تخسر أي أموال. شكلي الوحيد مع ريدوود هو أنه يمكنك فقط سحب ما يصل إلى مبلغ الودائع الخاصة بك عن طريق نفس الطريقة. إذا كنت ترغب في سحب أكثر من الإيداع الأولي، يجب عليك الانسحاب عن طريق التحويل المصرفي. قد لا يكون ذلك مشكلة إذا كنت البنك مع البنك في جميع أنحاء العالم أو حتى كبير في الولايات المتحدة. ومع ذلك أنا البنك مع اتحاد الائتمان المحلي ونقل هناك يجب أن تذهب أولا إلى بنك كبير، ثم يتم إرسالها إلى سو تحت معلومات حسابي. نموذج السحب على ريدوود لا يسرد الخطوة الإضافية المطلوبة لبلدي سو، لذلك أود أن أقترح عليك الاتصال ريدوود المحاسبة قبل الإيداع والتجارة إذا كنت البنك مع سو في الولايات المتحدة.
أنا ملاذ & # 8217؛ حاولت خيارات الخشب الأحمر بعد ولكن أنا ذاهب لمعرفة ما إذا كان يمكن الوثوق بها. عندما وأفعل كسب المال & # 8230؛ و هراء إيما حفظ الموقع في المفضلة .. لي في أي وقت & # 8230؛.wadedealer1yahoo.
نقطة فارغة لن تبيع ش على أي شيء! أي روابط .. لا شيء! هذا هو أن أقول ما إذا كان يعمل أم لا! أعطني بضعة أسابيع و سأحاول بها! إذا كانت مليئة حماقة. أم أنها شرعية؟ الوقت سوف اقول!
أنها لن تسدد رصيدي؟ .. أعتقد أنها عملية احتيال !!
بدأوا جميع الأوراق ... (مثيرة للاهتمام أن) لإيداع السوبر سهلة .. ولكن للحصول على سداد المطلوب صورة معرف، فاتورة المرافق، الجبهة & أمب؛ مرة أخرى من بطاقة الائتمان الخاصة بي .. ثم أبقى يقولون انهم لا يمكن قراءتها & # 8230؛ ظللت ريسكانينغ & أمب؛ ريسندينغ & # 8230؛ الآن أنها لن ترد على ق .. انهم مدينون لي 3000 $ ..
إيف إد لهم كل يوم لمدة 2 أسابيع .. الدردشة الحية فقط يشير لي إلى المحاسبة & # 8230؛ المحاسبة ليس له رقم هاتف .. كن حذرا جدا & # 8230؛ مع هذا واحد ..
ريدوود وأمثال ذلك يروج الاشياء على الانترنت واستدراج الناس لهم واللعب الغبية.
كن حذرا جدا، فإنها تستمر باستمرار لك لزيادة الودائع الخاصة بك وتريد منك التوقيع على اتفاق مكافأة على الانترنت بسرعة كبيرة. ثم أنها سوف نرسل لك بعض إشارات التداول التي سوف تكون فشلت كثيرا. بعد ذلك، عدم الرضا الخاص بك تريد إغلاق حسابك وسحب أموالك، ولكن يمكنك & # 8217؛ ر، لأنهم & # 8217؛ حصلت على توقيعك للحصول على اتفاق المكافأة من قبل. لن يرسل إليك أي إشارات تداول أكثر، كما يمكنك & # 8217؛ سحب المال الخاص بك. في الواقع أنها تستخدم أموالك وكنت الخاسر. دون & # 8217؛ ر الدخول إلى هذا النظام الغش.
هل كان هناك أي شيء جديد مع هذا الوسيط؟ احتيال؟ شرعي؟
لقد تم التداول مع ريدوود لمدة شهر تقريبا الآن ولم يكن لها سوى النجاح. أشعر بأن معظم التجار يفقدون الخيارات الثنائية لأنهم يدخلون بدون استراتيجية. إذا قمت بإجراء 5 عروض ل 100 $ قطعة، نعم سوف تفقد أموالك لأن لديك أي وسيلة لتغطية الخسائر الخاصة بك دون الفوز عدة مرات على التوالي. هناك استراتيجية صلبة لهذا أن استخدام التي سمحت لي لجعل أكثر بكثير من مجرد بدوام كامل الدخل. وسأكون سعيدا لتبادل هذه الاستراتيجيات مع أي شخص على الإطلاق أي تكلفة. أود مساعدة التجار الجدد على النجاح في هذه الفرصة المدهشة. للقيام بذلك سأكون أشرطة الفيديو يوتيوب. إذا كنت قد فشلت بسبب عدم وجود استراتيجية يرجى التوقف عن الدعوة إلى فرص جيدة عملية احتيال. يمكنك إيقاف الناس الذين يبحثون عن فرصة حقيقية وأنها موجودة. مثل شخص واحد قال تثقيف نفسك أولا. سوف تفعل كبيرة إذا ذهبت في مع النهج الصحيح. المعرفة هي المفتاح في أي صناعة.
ما هي استراتيجية الفوز؟ ما عنوان مقاطع فيديو يوتوب؟
قراءة رأيك أعلاه وأنا & # 8217؛ م جديدة إلى حد ما مع بعض استراتيجيات بلدي. سيكون كبيرا للحصول على بعض النصائح وتعلم الاستراتيجية الخاصة بك إذا كنت على استعداد للكشف عن أي نجاحات لنفسي لمتابعة!)
نتطلع الى الاستماع منك،
يجري في الولايات المتحدة و ثيريس ليس كثيرا للاختيار من بينها، وأنا أحب خيارات ريدوود. انهم & # 8217؛ دعم العملاء هو جيد بالمقارنة مع الآخرين. كان لي مشكلة مع فايرفوكس والتداول على موقعه على الانترنت. فهموا ردها لي وديعة الأولية بسبب هذا دون مشاحنات. النقطة هي، إذا كنت ترغب في الحصول على أموالك لا تحصل على مكافأة، دون & # 8217؛ ر التجارة دون استراتيجية أنك & # 8217؛ باكتستد لفترة من الوقت، ولا تتبع إشارات الوسطاء. لا أحد من هؤلاء السماسرة تريد فعلا لك للفوز، وهذا هو الحقيقة مع كل منهم. إذا لم يكن لديك تداول الحس السليم ليس لك بشكل عام.
لقد فقدت كل شيء ولكن $ 4.50 على خيارات ريدوود. فقد معظمها على خيارات دقيقة واحدة. أراهن على الاتجاهات القائمة على الرسوم البيانية من الدقائق القليلة الماضية ووجدت أن الرسوم البيانية تتغير بسرعة عندما المال الخاص بك هو على المحك. لقد وجدت حسابا مع الاتجاه الصاعد حيث كان الجمهور 60 في المئة أو أعلى وضع. ضاعفت رهاني على كل خسارة كان من المفترض أن تكون مضمونة للفوز على الرهان 5TH. لم يفعل & # 8217؛ ر. رأيت التغييرات في الرسم البياني التي لا يمكن إلا أن يتم احتسابها عن طريق إصلاح أجهزة الكمبيوتر لسرقة. لا يحتفظ إنترنيت إكسبلورر بإبقائك محدثا ويوجد به خلل يؤدي إلى تعطيل الشاشة مع كروم قبل انتهاء عرض الأسعار & # 8211؛ بالطبع فقدت. في بعض الأحيان كان عرضي على حق الأخضر من خلال عرض التسعير في تنتهي ثم عاد مرة أخرى مع خسارة، ولكن أظهر السعر كان ينبغي أن فاز. أشياء كثيرة جدا من الخطأ أن لا يشتبه أنه تم تزوير.
أي دعم وفي كل مرة كان لدي مشكلة يقولون للدعم الفني أنا لا تحصل على رد منهم عندما أسأل أسئلة محددة يقولون أنها سوف تتصل بي مرة أخرى & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ شيء مضحك آخر هو أنها من المفترض أنها أن يكون مقرها في بريطانيا العظمى، ولكن في كل مرة أتكلم مع واحد منهم، وليس واحد من تنحنح له لهجة الإنجليزية من أي وقت مضى ..
لقد حصلت على ثمل الناس مهلا أنا أعرف الأعمال التي تكسب بعض كنت فضفاضة بعض. على الإطلاق من هناك هناك أوقات إكسبياري تمتص & # 8230؛ & # 8230؛. أخذت أموالي لدفع آخر تلك اللعبة. مرة أخرى وأنا متأكد من أنك حصلت بعض وسطاء ثنائي على التوالي هناك، يكون مجرد متأن حيث كنت وضعت أموالك & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
دون & # 8217؛ t التجارة في ريدوود. أنها تغير سعر السوق وتجعلك تخسر المال. لا أحد يستطيع كسب المال هنا.
الشركات التي يملكها بليسكي (تجارة الكرز، والخشب الأحمر) تتيح لك الإيداع عن طريق بطاقة الائتمان وبمجرد أن حسابك هو إيجابي، فإنها إغلاقه واسترداد الودائع الأصلية الخاصة بك. بعد أن تلقيت رد الأموال، حصلت على أن طريقة الإيداع الوحيدة المتاحة هي التحويل الإلكتروني بسبب & # 8220؛ أسباب الأمان & # 8221؛ & # 8230؛ .. حسنا، لذلك فتحت حسابا آخر & # 8220؛ فقدت & # 8220؛ 8221؛ أموالي & # 8230؛ .. تخمين ما، لا رد أموال نظرا ل & # 8220؛ أسباب أمنية & # 8221 ؛. ببساطة & # 8211؛ احتيال ومضيعة للمال. نأمل أن يساعد هذا الزوجين.
كان لدي خيارات ريدوود & # 8211؛ 2 مدير الحسابات هناك حصلت لي لإيداع 15،000 $ وكان لي الاستثمار في الشركات التي اختاروا وقالوا انهم كانت الصفقات آمنة، وأود أن نعود المال إذا فقدت ذلك. حسنا فقدت أكثر من ذلك ولم تحصل على أي ظهر كما قالوا. انهم يريدون فقط لي لإيداع أكثر. أعتقد أن الجميع يجب أن يكون ليري من هذه الشركات الثنائية في الخارج. انهم مهتمون فقط في كسب المال لأنفسهم.
أنا جديد على لعبة التداول. لقد فقدت قليلا من المال بالفعل.
أنا بالتأكيد سوف نقدر ذلك إذا كنت على استعداد لتبادل الاستراتيجيات الخاصة بك معي.
أنا هاف تداولت مع الخشب الأحمر منذ عام 2014، وكان على التداول على حجم المكافأة التي سوتشيد في القيام الآن أن أكون قد فعلت ذلك أنا العثور على أنه من الصعب جدا الحصول على الانسحاب لقد تم ترتينغ الآن لمدة 4 أسابيع مع لا النجاحات والآن أحاول سحب أكون t المديرين لا تريد أن لا لي إذا كان هناك واحد من تجربة مماثلة معهم أود أن أسمع منك إذا كان أي واحد لديه أي أفكار حول كيفية التعامل معها للحصول على الانسحاب أود لسماعهم.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment