Monday 8 January 2018

كاب ونظام التجارة إيجابيات وسلبيات


إيجابيات وسلبيات كاب والتجارة.


وبينما يقال إن كان الاحترار العالمي يحدث أم لا، هناك شيء واحد نتفق عليه جميعا هو التلوث السيئ. سواء كان ذلك في الهواء أو في الماء، والحد من التلوث يضمن كوكب صحي نترك لأطفالنا. وبصفة عامة، فإن هذه النظرة قد وجهت الحكومة األمريكية لفرض عدد من األنظمة المتعلقة بالتلوث، بما في ذلك كاب والتجارة. ولكن مثل السياسات الأخرى المرتبطة بالبيئة، كانت هذه الاستراتيجية للحد من التلوث موضع نزاع في كثير من الأحيان. وهنا إيجابيات وسلبيات:


قائمة الإيجابيات من كاب والتجارة.


1. أنه يعزز الكفاءة عبر الشركات.


وفرض الضرائب من خلال هذه السياسة من شأنه أن يحفز الإبداع، مما يؤدي الشركات لتوفير المال على الطريق والذهاب الأخضر من خلال الاستثمار في مصادر أنظف للطاقة. فهو يتطلب منهم تقليل آثار الكربون، مما يساعد على إنقاذ البيئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يشجع هذه الشركات على الاستثمار في البحث والتطوير الخاصة بهم لإيجاد وسائل أكثر أمانا ونظافة للتخلص من المواد الكيميائية الضارة.


2. أنه يحد من إطلاق الكربون في الغلاف الجوي.


وتقوم شركة كاب أند تريد بالتحكم في كمية الملوثات التي يتم إطلاقها في الغلاف الجوي من خلال مطالبة الشركات بدفع ثمن التلوث الذي تسببه، الأمر الذي سيؤدي إلى بيئة أفضل للجميع ليس فقط في البلاد، بل أيضا في أجزاء أخرى من العالم. مثل هذا النظام سوف تظهر أيضا الأجيال القادمة التي نحن مسؤولون ورعاية لمستقبلهم.


3. وهو بمثابة مصدر للإيرادات الحكومية.


وتسمح هذه السياسة للحكومة بإعطاء ائتمانات للتلوث للشركات المستحقة لها، مما يسمح لها بتوليد الأرباح. وهذا بالتأكيد هو مساعدة مالية كبيرة للحكومات المحلية وحكومات الولايات، بالنظر إلى العجز الحالي الذي يواجهونه. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد ذلك في تعزيز البحث والتطوير للتكنولوجيات الخضراء في المستقبل، مثل األلواح الشمسية وتوربينات الرياح.


قائمة من سلبيات من كاب والتجارة.


1. من المحتمل أن يمر التكاليف إلى المستهلكين.


أحد المخاوف بشأن تنفيذ كاب والتجارة هو أن التكاليف المضافة إلى الصناعة سيتم نقلها إلى المستهلكين. بالنسبة للشركات التي تنتج التلوث أثناء تصنيع منتجات ذات جودة عالية، فمن الآمن القول بأن كل منها سوف يتأثر بالتساوي وأن يرفع أسعارها نتيجة لذلك. هذا هو أكثر صوابا بين منتجي الطاقة.


2. يمكن أن تخلق صناعة مليئة بالخداع.


وتستند هذه السياسة على تقارير دقيقة الشركات سوف يكون الإبلاغ عن كمية التلوث التي سوف تسهم. الآن، إذا كان ليتم تنفيذها، وكثير من الناس يقولون أنه من شأنه أن يسبب الصناعات الطاقة لتقديم تقارير خادعة. وعلى الرغم من أن عمليات التفتيش التي يقوم بها المنظمون لمختلف المواقع الصناعية ستمنع حدوث ذلك، فإن التحدي الذي يواجهه عدم وجود ما يكفي من المنظمين هو إنجاز المهمة.


3. يمكن أن يؤدي الشركات في الاتجاه الخاطئ.


وأعرب قادة صناعة الطاقة عن معارضتهم لل كاب والتجارة، معتقدين أنها سوف تضر بالنهوض بالتكنولوجيا الخضراء. مع هذا النظام في مكان، ومن المتوقع أن تبدأ الشركات باستخدام الفحم والغاز والنفط بسبب أرخص تعويض هذه المصادر لديها. ونتيجة لذلك، سيزداد الطلب على هذه الموارد وسيصبح الاهتمام بمصادر الطاقة المتجددة محدودا.


كاب والتجارة لديها بالتأكيد مجموعة خاصة من إيجابيات وسلبيات، وبناء على تلك المذكورة أعلاه، هل تعتقد أنه سيكون مفيدا أم لا؟


كريستال لومباردو هو محرر مساهم في إطلاق الرؤية. كريستال هو كاتب محنك وباحث مع أكثر من 10 عاما من الخبرة. كانت محررة لثلاثة مدونات شعبية كان لكل منها أكثر من 500،000 قارئ شهريا.


كاب وأنظمة التجارة.


يعطي إيجابيات وسلبيات الحد الأقصى والنظام التجاري لتلوث الهواء (ثاني أكسيد الكبريت والزئبق وثاني أكسيد الكربون).


لماذا الزئبق ليس الله من.


إيجابيات وسلبيات نظام الحد من التجارة والتلوث الجوي.


وتسمح أنظمة "كاب أند تريد" & # 8212؛ والمعروفة أيضا باسم "تداول الانبعاثات" أو "تداول المخصصات" & # 8212 للشركات بالقيام ببيع وبيع "بدلات الانبعاثات" طالما ظلت الصناعة تحت سقف إجمالي الانبعاثات الخاصة الملوثات.


وعادة ما يفضل الاقتصاديون هذا النهج لأنه يسمح لقوى السوق بالعمل على إصلاح المشاكل البيئية بكفاءة. ولكن بالنظر إلى أن الخصائص "الخضراء" الوحيدة لكثير من الاقتصاديين هي الخطوط الموجودة على مخططاتهم التي تحفز على التثاؤب، فإنه من المفيد استكشاف ما إذا كانت أنظمة الحد الأقصى للتجارة والحد من التلوث تقلل حقا من التلوث وعندما تكون منطقية.


في نظام الحد الأقصى والتجارة، تحدد الحكومة إجمالي كمية الملوثات التي يمكن وضعها في البيئة من قبل صناعة بأكملها أو فئة من بواعث. وتحدد الحكومة مخصصات الانبعاثات التي يمكن شراؤها وبيعها بين الشركات في هذه الصناعة. وفي نهاية السنة، يتعين على كل شركة أن تحتفظ بعدد من بدلات الانبعاث تساوي كمية الملوثات التي تنبعث منها.


ومع تزايد القدرة الصناعية واستخدام الطاقة والانبعاثات بمرور الوقت، يجب أن يظل إجمالي الانبعاثات ضمن الحد الأقصى الذي يحد من إجمالي إنتاج التلوث مع السماح للصناعة ببعض المرونة والقدرة على التنبؤ لتلبية احتياجاتها المتزايدة. بطبيعة الحال، يجب تعيين الحد الأدنى منخفضة بما فيه الكفاية في المقام الأول للبرنامج لإعطاء فائدة بيئية حقيقية.


ويمكن للشركات التي يمكن أن تضيف بسهولة ضوابط التلوث وتقليل تلوثها أكثر من المتوسط ​​أن تبيع بعد ذلك اعتمادات التلوث للشركات التي سيكون لها وقت أكثر صعوبة في تنفيذ الضوابط الحديثة للتلوث، أو أنها يمكن أن "تتصرف" الاعتمادات لتطبيقها نحو الانبعاثات في السنوات المقبلة. في جوهرها، تنفق بعض الشركات المال من أجل الحق في الاستمرار في التلوث على مستويات أعلى، لكنها أرخص بالنسبة لهم من التحديث، وبشكل عام، أكثر كفاءة من الناحية الاقتصادية لهذه الصناعة.


وتكتسي نظم الحد من التجارة والتجارة معنى منطقيا بالنسبة للانبعاثات التي لها تأثير عالمي، ولكنها لا تحدث إلا تأثيرا محليا ضئيلا أو معدوما. ثاني أكسيد الكربون & # 8212؛ الغازات المسببة للاحتباس الحراري الرئيسية & # 8212؛ هي مناسبة تماما لنظام الحد الأقصى والتجارة لأنه ليس هناك تأثير مباشر لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المحلية على سكان أي مدينة مجاورة أو مقاطعة أو منطقة & # 8212؛ المشكلة مهم فقط من منظور عالمي.


فالكثير من الملوثات لها آثار سلبية ذات طابع إقليمي أو محلي، كما أن نظم الحد الأقصى للتبادل التجاري تصبح أقل وضوحا كلما أصبحت الآثار المحلية أكثر خطورة. وهناك مثالان يستحقان النظر بشكل أوثق: ثاني أكسيد الكبريت والزئبق.


كاب وأنظمة التجارة.


ثاني أكسيد الكبريت.


ثاني أكسيد الكبريت هو واحد من الملوثات المسؤولة عن الأمطار الحمضية، والتي يمكن أن تلحق الضرر بالغابات وتحمض البحيرات والجداول، مما يجعل بعضهم غير قادر على دعم الحياة المائية. تلوث الهواء SO2 يسبب أيضا مشاكل الجهاز التنفسي وغيرها من المشاكل الصحية في الناس.


وقد فرض نظام الحد الأقصى للانبعاثات على انبعاثات ثاني أكسيد الكبريت في الولايات المتحدة في منتصف التسعينيات. وفي نهاية عام 2002، كانت فترة الإبلاغ الأخيرة المتاحة حتى كتابة هذه السطور، كان تخفيض ثاني أكسيد الكبريت قبل الموعد المحدد & # 8212؛ بانخفاض 41٪ عن 1980 و # 8212؛ مع سعر السوق لبدلات الانبعاثات أقل بكثير من التوقعات الوخيمة التي حققتها نقاد الصناعة قبل تنفيذ البرنامج. كما يمكن للمرء أن يرى من مخطط وكالة حماية البيئة أدناه، ترسب الرطب من ثاني أكسيد الكبريت هو أقل بكثير اليوم مما كانت عليه في عام 1990. وقد انخفضت بشكل عام تركيزات الكبريتات المحمولة جوا.


على الرغم من أن الاتجاه جيد، الرسم البياني على اليمين يدل على أنه لا يزال لدينا طرق للذهاب قبل أن نعلن النصر على جزء ثاني أكسيد الكبريت من مشكلة الأمطار الحمضية. والواقع أن العديد من النظم الإيكولوجية ما زالت تعاني اليوم من آثار الأمطار الحمضية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تلوث ثاني أكسيد الكبريت له آثار محلية وإقليمية على البيئة وصحة الإنسان، ولذلك فهو لا يفي تماما بمعايير كونه "ملوثا جيدا" لمعالجة نظام الحد الأقصى والتجارة. ومع ذلك، فإن نظام كبس وتجارة ثاني أكسيد الكبريت قد يخفض على الأرجح مستويات التلوث الكلية لثاني أكسيد الكبريت بشكل أسرع مما كان يمكن تحقيقه من خلال فرض قيود صارمة على جهات البث الفردية.


وبصفة عامة، فإن نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري ل S02 هو نجاح، ولكن ينبغي أن نواصل رفع الحد الأقصى للهبوط من أجل معالجة ما تبقى من مشاكل الأمطار الحمضية الناجمة عن ثاني أكسيد الكبريت. وينبغي لنا أيضا أن نتصدى للحالات التي يسبب فيها التلوث الناجم عن بعثات محددة مشاكل محلية أو إقليمية كبيرة، حتى لو كان المرسل يعمل ضمن الحدود التقنية لنظام الحد الأقصى للتجارة. (وهذا مسموح به ومناسب بموجب أحكام قانون الهواء النظيف.)


كاب وأنظمة التجارة.


الزئبق هو سمية عصبية بشرية خطيرة. ويمكن أن يدخل الإنسان مباشرة من خلال الهواء الملوث بالزئبق أو مياه الشرب، أو بشكل غير مباشر من خلال استهلاك المأكولات البحرية الملوثة. وفي جميع طرق التعرض هذه، يكون المصدر الرئيسي الرئيسي للزئبق هو الانبعاثات الهوائية من توليد الطاقة، والتخلص من النفايات، والأنشطة الصناعية الأخرى.


وتحدث العواقب السلبية لانبعاثات الزئبق على نحو محلي وإقليمي أكثر منه على الصعيد الوطني أو العالمي (بالنسبة إلى نقطة الانبعاث). وهذا يجعل الزئبق مرشحا سيئا لنظام الحد الأقصى والتجارة. وفي حين أن الكمية الإجمالية للزئبق في البلد ستتحسن، فإن بعض المواقع المحلية ستظل تعاني من آثار الملوثات القوية.


وفي حالة الزئبق، يكون النهج الأنسب هو وضع كل مصدر من مصادر انبعاثات الزئبق في حدود محددة.


كاب وأنظمة التجارة.


وباختصار، فإن أنظمة الحد الأقصى والتجارة هي الأكثر أهمية للملوثات حيث:


تكون الآثار واسعة النطاق أو عالمية (بدلا من المحلية أو الإقليمية)؛ هناك عدد كبير من نقاط الانبعاث. وتختلف تكلفة الضوابط من مصدر إلى آخر، مما يوفر الأساس لسوق لتداول بدلات الانبعاثات.


ولا تلتزم جميع الملوثات بهذا الاختبار، كما أن حقيقة أن نهج الحد الأقصى للتجارة لا يزال مفهوما اقتصاديا لا ينبغي أن يثير الحاجة إلى حماية البيئة وصحة الإنسان محليا. وينبغي لنا دائما أن نخفف الحماس الاقتصاديين لمخططات الحد الأقصى للتجارة مع إجراء تحليلات سليمة تأخذ في الاعتبار القضايا الإيكولوجية وصحة الإنسان.


نحن هنا في غرينينغ الكوكب عادة ما ترغب في إنهاء مع شيء مضحك، ولكن منذ بعض الاقتصاديين يبدو أن لديها القدرة على نقل أي شيء هذا مضحك عن بعد لبعض الوقت والمكان غير معروف، سنضع غطاء على هذا البيئي المنطقي في الوقت الحالي.


أعرف شخص قد مثل هذه المادة حول سقف وأنظمة التجارة؟


تاريخ النشر: 12-فب-2004.


المزيد من المقالات والموارد على.


واضح السماء الزرقاء، وليس كثيرا أن نسأل،


كانوا هنا قبل أن نأتي،


هل سيكونون هنا عندما نذهب؟


المياه النظيفة، وليس كثيرا أن نأمل،


انها اساس حياتنا.


وبدون ذلك نقوم به. أكثر من.


أغنية: "السماء الزرقاء الصافية"


الفنان: كروسبي، ستيلز، ناش & أمب؛ شاب.


ألبوم: الحلم الأمريكي.


"واضح السماء الزرقاء" هو نداء الموسيقية وضعت بشكل جيد أن "أنها" تفعل شيئا عن تلوث الهواء والمياه. إن دعم الموسيقى الممتازة يساعدنا على ألا نفكر بجد في حقيقة أن "هم" هم في الغالب الجماعية "نحن". المسارات الأخرى الجديرة بالملاحظة على الألبوم هي "هذا البيت القديم"، "تلك الفتاة"، "جنود السلام"، ومقطع العنوان "الحلم الأمريكي". و كني بنين تثبت مرة أخرى أن الأغاني كبيرة يمكن في بعض الأحيان أيضا رسائل كبيرة.


أو الحصول على معلومات الشراء لهذا الألبوم في أمازون.


مقاطع صوتية مجانية.


مهلا، نحن لا اختيار.


إعلانات غوغل! & # 8211؛ GP.


"هناك الكثير من التلوث في الهواء الآن أنه إذا لم يكن لرئتينا لن يكون هناك مكان لوضع كل شيء".


حقوق الطبع والنشر 2004، 2007 & # 169؛ مارك جينثاو & # 8212؛ كل الحقوق محفوظة. مزيد من المعلومات.


كاب والتجارة إيجابيات وسلبيات القائمة.


الاحترار العالمي هو موضوع نقاش ساخن لا أحد يريد حقا أن ننسى. وهناك الكثير من العلماء يدعون أن هذا صحيح ولكن الكثير من الناس لديهم شكوكهم وأنها مجرد رؤية مليون العيوب مع نظرية الاحترار العالمي. سواء كنت أو لا تصدق في الاحترار العالمي، أنت بالتأكيد تذهب نعتقد أن التلوث هو حقيقي وهذا هو أن يلقي بظلالها على صحتنا وعالمنا.


لقد شهدنا أمثلة عديدة على ما يفعله التلوث علينا، ونحن بحاجة إلى تقليصه إلى أقصى حد ممكن حتى نتمكن من ضمان بيئة مناسبة لتنمو أطفالنا. نريد لهم أن يكون كل شيء في المستقبل، بما في ذلك عالم نظيفة. إن المعركة ضد التلوث تتلخص في صحة السكان ضد أرباح الشركات.


وهناك استراتيجية واحدة للحد من التلوث هي كاب والتجارة. وهي تهدف أساسا إلى خفض كمية الانبعاثات وتناقش على نطاق واسع في كل مرة تجري فيها الانتخابات. لمزيد من فهم هذه المسألة، دعونا ننظر إلى إيجابيات وسلبيات:


قائمة الإيجابيات من كاب والتجارة.


1. أنه يحد من الإصدار الكربون.


أفضل شيء عن كاب والتجارة هو أنه ينظم كمية الكربون التي يتم إرسالها إلى الغلاف الجوي. فهو يخلق نظاما تحتاج فيه الشركات إلى دفع مبلغ التلوث الذي ترسله إلى الغلاف الجوي. وهذا يخلق مصدرا لإيرادات الحكومة، وفي الوقت نفسه يجعل الشركات أكثر مسؤولية عن تلوثها.


2. ويظهر الأجيال القادمة نحن رعاية.


من خلال وضع كاب والتجارة في العمل نحن نعرض الأجيال القادمة من كوكبنا أننا نهتم بها، وأننا فعلنا كل ما في وسعنا للحد من الأضرار التي لحقت بالبيئة. أفضل سيناريو ممكن سيكون لخلق تأثير كرة الثلج التي يهتم كل أجيال القادمة.


قائمة من سلبيات من كاب والتجارة.


1. يجعل الشركات الذهاب الطريق الخطأ.


بعض الناس ضد كاب والتجارة لأن وفقا لمعتقداتهم، وسوف يدفع الشركات نحو الاتجاه الخاطئ. من أجل توفير المال، فإنها يمكن أن تبدأ في استخدام النفط والغاز بسبب تعويض أرخص لديها. وهذا بدوره سيزيد الطلب ويضر ب "الاقتصاد الأخضر" الذي يهدف كاب والتجارة إلى اكتسابه.


2. فإنه يمكن خلق الخداع.


ويستند نظام كاب والتجارة على الصدق القادمة من الشركات. ویجب علیھم الإبلاغ عن تلوثھم بالحکومة ودفعھم وفقا لذلك. كما نعلم جميعا، الشركات ترغب في الكذب من أجل كسب المزيد من المال وهذا هو بالضبط ما يمكن أن يحدث إذا تم تنفيذ كاب والتجارة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


حول أوكوبيثوري.


نحن مجلة على الانترنت التي تركز على القضايا الهامة المتعلقة حركة احتلال. يكتب صحفيونا عن مواضيع في مجالات تغير المناخ، والنشاط، والبيئة، وحقوق الإنسان.


كاب والتجارة إيجابيات وسلبيات.


في الوقت الحاضر، سقف والتجارة ليست شعبية تماما للناس في مختلف البلدان. في الواقع، هذا هو الاختزال في قاعدة معينة التي تحتاجها الشركات. ويمكن أيضا أن تنتج الملوثات المحددة التي يمكن أن تتراكم والتعامل مع الإنتاج العام في قيمة تم ترتيبها مسبقا. وفي هذه الحالة، يمكن لرجال الأعمال بيع أو شراء تصاريح تسمح لمستوى معين من التلوث بالتحرك بحرية. إذا كنت ترغب في شرح أوضح حول سقف والتجارة، والملوث هنا هو ثاني أكسيد الكربون. والتركيز على هذا الغطاء والتجارة هو الملوثات المحيطة بالبيئة ولا يقتصر على ثاني أكسيد الكربون.


الايجابيات من كاب والتجارة.


1. يسمح للشعب لشراء الائتمان الكربون. بسبب التلوث الناجم عن شركات النفط والغاز، يجب عليك شراء أرصدة الكربون. معدل هذا الائتمان مشابه مع مؤسسة التراث. هذا سوف تمر بالتأكيد في مضخة الغاز التي غالبا ما تستخدم من قبل الكثير من الناس.


2. الأرباح التي ستكسبها أرباح الكربون على الفور في بعض مصادر الطاقة. وهذا ما يسمى أيضا الاستثمار الأخضر. وسوف تستثمر الأرباح المكتسبة من أرصدة الكربون تلقائيا في مصادر الطاقة مثل الطاقة النووية، وتوربينات الرياح، والطاقة الشمسية.


3. تقليل انبعاثات الكربون. نظام الحد الأقصى والتجارة هو رد كمية ضخمة من الملوثات التي غالبا ما تسمح فضفاضة من قبل معظم شركات الطاقة. عندما تقوم هذه الشركات بشراء أرصدة الكربون، فإنها يمكن أن تنتج منتجاتها دون إعطاء قضايا لأرض الأرض.


4. يقلل من آثار تغير المناخ الضارة. نظرا لرؤيتها، فإنه يمكن حقا تقليل الآثار الضارة لتغير المناخ على الناس والحيوانات، وغيرها من الأشياء الحية في هذا العالم.


سلبيات من كاب والتجارة.


1. يمكن أن يسبب تداول الكربون الفحم، الغاز، والاعتماد على النفط. وفقا لاري لوهمان (كاتب)، تشجع تجارة الكربون الصناعات المدمنة على استخدام الغاز والفحم والنفط بسبب تعويضها رخيصة.


2. له تأثير كبير في معدل الطاقة. صحيح أن الحد الأقصى والتجارة يمكن أن يسبب تأثيرا كبيرا في معدل الطاقة. وسوف يزداد معدل الطاقة بشكل مستمر بعد عدة سنوات. هذا بالتأكيد سوف تعطي الكثير من المشاكل للناس في المقام الأول للمستهلكين.


3 - إن سياستها ليست هي نفسها في عدة بلدان. سياسة سقف والتجارة ليست مماثلة كما عند مقارنتها مع بلدان أخرى. ويتأثر بعض مستهلكي الوقود الأحفوري أيضا بزيادة معدل الطاقة.


4. لديه مشكلة ضريبية ضخمة. معظم المستخدمين كاب والتجارة تواجه مشكلة مع ضرائبهم. وهم يدفعون قدرا كبيرا من المال في ضرائبهم وهذا هو السبب في معظمهم يقررون التوقف عن استخدام الغطاء والتجارة.


كيف تشعر حول كاب والتجارة.


كاب والتجارة تعطي حقا الكثير من الفوائد المفيدة للشعب. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى الجانب السلبي، ومعظم المستخدمين الحصول على بخيبة أمل على ذلك في المقام الأول على كمية هائلة من الضرائب. في الوقت الحاضر، هناك العديد من الناس لا تزال تستخدم ذلك بسبب الفوائد التي يسلم لهم.

No comments:

Post a Comment