Monday 22 January 2018

استعراض أنظمة التداول


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مراجعات نظام التداول.


ما هو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية في السوق في الوقت الراهن؟ أي نظام التداول المجاني سوف تحصل على النتائج التي تحتاج إليها والتي سوف تأكل بعيدا في العاصمة لك. قراءة كل من الاستعراضات أدناه ومعرفة الأنظمة التي تأتي على رأس القائمة.


ليس مفهوما سيئا ولكن يتطلب مستوى معين من المعرفة التاجر لجعل مربحة.


بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق.


قراءة كل شيء عن ذلك الآن!


نظام تداول صادق، على الرغم من أنه قد لا يناسب الجميع.


نظام التداول غ.


الكلب الأسود نظام التداول الفوركس.


نظام التداول أ.


تقييم. قد يتغير هذا التصنيف ونحن اختبار النظام أكثر من ذلك ولكن يستند التقييم الحالي على مراجعة إكسيرانل من والتاجر المستقل الذي يمكنك قراءته من خلال اتباع الرابط أدناه.


كارل ديتمان & # 8217؛ s مؤشر الفوركس السري.


كارل ديتمان & # 8217؛ داو أبدا لا تفقد التجارة.


نظام التداول أ.


كارل ديتمان & # 8217؛ ق مؤشر الأسهم التجارة السرية.


نظام التداول أ.


وقد منحت نظم التداول الكبرى.


نظام التداول أ.


تم تحليلها، بدلا من مراجعتها، للمؤشرات التي تستخدمها ويمكنك.


وقد نظم التداول الكبرى ميغادرويد في ذلك & # 8217؛ s حيازة لفترة من الوقت الآن. ومع ذلك، فقد أصبح أكثر وضوحا أن إي أداء يختلف اختلافا كبيرا على وسطاء مختلفة & # 8217؛ منصة ميتاتريدر. وهذا يجعل من الصعب أن نستعرض بصدق قدرة النظام على كسب المال. في ضوء هذا قمنا بعمل مراجعة تجميع مختلف الآراء التجار عبر الإنترنت.


بسبب القضايا تركت نظم التداول العظمى ميغادرويد غير مصنفة.


يعتقد أنه كان يستحق كتابة بضع كلمات حول هذه التجربة المجانية كما وجدت أنه جيد حقا for..well & # 8230؛.free!


غس يعطيها تصنيف غغ.


يعتقد أنه يستحق أيضا كتابة بضع كلمات حول هذه التجربة المجانية.


غس يعطيها تصنيف غغ لفعل ما يقول على القصدير. سواء كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك لجزء مع النقدية الخاصة بك هو مسألة أخرى.


ماذا يحدث عند إرسال نظامي للمراجعة؟


سيتم مراجعة النظام الخاص بك من قبل لوحة صغيرة من التجار الذين سوف تبحث عن ببساطة & # 8220؛ يفعل ما يقول على القصدير & # 8221؛. ويمكن أن ينطوي ذلك على بعض الاختبارات اليدوية اليدوية للقواعد والأداء، وكذلك بعض الاختبارات الأمامية لاختبار مدى فعالية النظام، أي أنه يمكنك الحصول على الإدخالات / المخارج الواردة في النظام. سيتم بعد ذلك مناقشة النتائج معك قبل نشرها جنبا إلى جنب مع ملخص للنظام الخاص بك في هذا القسم.


لماذا تريد أن تقدم نظام التداول الخاص بك للمراجعة؟


هناك جحيم الكثير من الأنظمة هناك من دون & # 8217؛ ر القيام به الكثير فظيعة وتحتاج إلى فصل نفسك عنهم & # 8230؛.Aumuming لديك نظام كنت تعتقد في.


إذا قمت بإرسال نظام التداول الخاص بك للمراجعة سيكون لك الحق في توفير وصلة مجانية إلى نقطة بيع نظام التداول الخاص بك. وبعبارة أخرى & # 8230؛ إعلان مجاني.


والأهم من ذلك أن الاستعراض سيكون مستقلا. هناك الكثير & # 8220؛ النظام & # 8221؛ ومقدمي هناك أن يكون الاستعراضات ولكن عندما ننظر إليها أنها لا تبدو مستقلة جدا. وهناك مثال عظيم هو نظام استدعاء الفوركس المنتقم. إذا كنت تفعل بحث جوجل سترى هناك طن من الاستعراضات. وعادة ما يذكرون شيئا عظيما مثل & # 8220؛ انتظر دون & # 8217؛ شراء الفوركس المنتقم حتى تقرأ هذا & # 8221 ؛. وبطبيعة الحال كنت تتوقع مراجعة سلبية ولكن بعد ذلك يقرأ أشبه دليل 5 نجوم لكيفية كل شيء كبير جدا حول النظام. ولكن عندما يكون هناك عدة مواقع تفعل نفس الاستعراض يصبح واضحا قليلا. نأمل أن يكون هذا هو المكان الذي سوف تختلف غس. سنقدم مراجعة صادقة وطالما أن المراجعة تتطابق مع ما يعلنه المزود، سنقوم بإضافته إلى القائمة. بسيط. ولا تقلق نحن لا نتوقع أنظمة مثالية تماما & # 8230؛ لا أعتقد أنها موجودة. سوف أنظمة التداول الحقيقي القيام به.


إذا كنت ترغب في تقديم نظام التداول الخاص بك فوركس للمراجعة يرجى الاتصال.


كذلك يجب قبول أنظمة المراجعة من 1 يوليو 2009.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


العالمية أنظمة التداول التعليقات.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


مراجعات الموظفين.


& # 034؛ رائعة، بيئة تنمية سريعة الخطى & # 034؛


لقد عملت في أنظمة التداول العالمية بدوام كامل (أقل من عام)


- العمل هو التحدي، وهناك حرفيا أبدا يوما مملا.


- نظرا لحجم الشركة، حتى مع العنوان & # 034؛ مطور البرامج & # 034؛ تحصل على ارتداء العديد من القبعات وتنمو الخبرة التقنية الخاصة بك على حد سواء اتساع الحكمة وعمق الحكمة.


- تجربتي مع الإدارة رائعة، ومدير بلدي هو تقبل لجميع حياتي المهنية والأهداف التقنية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر باختيار المشاريع لتحديد الأولويات.


- لا سلبيات حتى الآن.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة أنظمة التجارة العالمية.


& # 034؛ غريت كومباني كولتور & # 034؛


أكونتانت أت غلوبال ترادينغ سيستمز بدوام كامل (أكثر من عام)


أفضل جزء من العمل في غس هو الناس، والجميع هو ذكي بشكل لا يصدق، ولكن المتواضع. ثقافة الشركة كبيرة حقا وتقدر الشركة موظفيها وأنها تعكس العديد من الطرق. نزهات الشركة المتكررة بما في ذلك البولينج، وساعات سعيدة، يذهب سباقات الكارت، من بين أمور أخرى هي دائما متعة.


إذا كنت لا تستخدم لإدارة الوقت الخاص بك يمكن أن يكون قليلا من تعديل في البداية وإلا فإنه مكان عظيم للعمل.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة أنظمة التجارة العالمية.


& # 034؛ مكان رائع للعمل & # 034؛


لقد عملت في أنظمة التجارة العالمية (أقل من عام)


لقد كنت مع غس لمدة 9 أشهر الآن، بل هو شركة كبيرة للعمل ل، طن من الناس الذكية، والعمل هو التحدي فكريا خاصة إذا كنت تتمتع حل المشاكل المعقدة.


ويأخذ الناس ملكية مشاريعهم ولا يجري إدارتها.


توازن جيد بين العمل والحياة.


لا شيء سلبي أن أقول حتى الآن.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة أنظمة التجارة العالمية.


& # 034؛ نوعية كبيرة من العمل & أمب؛ ثقافة ثابتة. نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى! & # 034؛


أكونتانت أت غلوبال ترادينغ سيستمز بدوام كامل (أكثر من عام)


العمل مع الناس الذكية ودوافع على مشاريع مثيرة للاهتمام. تقديم مساهمة واضحة في الأعمال التجارية المتنامية. يتم تشجيع حزمة الرعاية الصحية الممتازة، حساب سلس (الإفطار مجانا، الغداء والعشاء)، وأحداث الشركة والأعمال الخيرية. غرفة ألعاب لساعة سعيدة ووقت فراغك.


انها بنية مسطحة حتى الجميع مستقلة بشكل لا يصدق، وتعلم كيفية إدارة المشاريع الخاصة بك دون أن تدار ميكروغراناجيد صعبة في البداية. لا خطة الأسنان.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة أنظمة التجارة العالمية.


& # 034؛ شركة صغيرة كبيرة & # 034؛


لقد عملت في أنظمة التداول العالمية بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


الشركة صغيرة ورشيقة. المطورين الحصول على العمل مع جزء نيتي-غريتي من هذه الصناعة والخبرة التقنية المكتسبة لا تقدر بثمن.


يطلب من المطورين للتعامل مع مهام متعددة بالتوازي، وقد يكون لكل شخص مديرين متعددين لمهام مختلفة. لذلك مطلوب كل مطور لإدارة وقتهم وأولوياتهم بشكل جيد للغاية.


المشورة للإدارة.


عند التوظيف، وجعلها واضحة جدا ما هو متوقع ومدى صعوبة يمكن أن يكون للتنقل في هذه الصناعة. فإنه يتحرك بوتيرة سريعة والمطورين ومن المتوقع أن مواكبة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة أنظمة التجارة العالمية.


& # 034؛ مكان جميل للعمل & # 034؛


لقد عملت في أنظمة التداول العالمية بدوام كامل.


بيئة مكتب لطيفة جدا. الشعب (وخاصة ديفس) هي حقا الموهوبين & أمب؛ دائما على استعداد لتقديم المشورة بشأن العمل و / أو المشاريع الشخصية إذا كنت القرصنة شيئا معا في المنزل. بيئة مفتوحة ومعظمها تعاونية. يتوقف الناس دائما عن طريق مكاتب بعضهم البعض خلال النهار لإعطاء أو تلقي البصيرة التي هي لطيفة. كومب & أمب؛ فرص متنامية. انخفاض قيمة التداول نسبيا. هيكل شقة جدا والشركاء هي مستقبلة لأفكار جديدة / الاستثمار في أحدث التقنيات التي تختلف عن أي مكان أنا عملت. يشعر الكثير مثل بدء التشغيل ولكن من دون مخاوف الاستقرار المالي.


لا خطة الأسنان. فوائد تنافسية جدا ولكن لا شيء مجنون. يبدو أن معظم الناس لديهم توازن جيد للعمل / الحياة، لذلك ربما يعتمد فقط على تحميل المشروع الخاص بك. هناك عدد قليل من الناس الذين يحرقون النفط منتصف الليل بشكل منتظم، على الرغم من أنها & # 039؛ من المرجح الاستثناءات & أمب؛ وليس القاعدة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة أنظمة التجارة العالمية.


الشركات لاستكشاف.


صور أنظمة التجارة العالمية.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟


الفئة: تجارة الفوركس مراجعات النظام.


هنا سوف تجد مجموعة من نقدية النقد الأجنبي استعراض نظام لأنظمة التداول الفوركس مختارة بعناية أن لقد بحثت واختبارها على مر السنين. في كل مراجعة نظام تداول العملات الأجنبية أنا تشمل شرحا لنظام التداول، وكيف يعمل مع لقطات، السمات الرئيسية، ملخص شامل وتصنيف بلدي. سأقوم فقط بمراجعة أنظمة تداول العملات الأجنبية التي سوف أعتبر التداول بنفسي على حساب التداول الخاص بي. في كل استعراض نظام تداول العملات الأجنبية أنا لا تزال محايدة وتعطيك رأيي الصادق الذي يمكن أن نأمل أن تساعدك على أن تقرر الذي هو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. يرجى الاتصال بي إذا كنت ترغب في إضافة لي محددة الفوركس استعراض نظام التداول. ما هي أنظمة تداول الفوركس؟ تتداول أنظمة تداول الفوركس الاستراتيجيات التي تحلل السوق بالنسبة لك وتعطيك إشارات الدخول والخروج. وعادة ما تتضمن مؤشرات لمخططات التداول الخاصة بك والتي من شأنها أن تعطي تعليمات التداول واضحة.


تريند بروفيتير بريميوم إدارة التجارة إدارة مراجعة البرامج.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة تريند بروفيتير بريميوم إدارة التجارة البرمجيات! الآن حاول أن أقول أن مرارا وتكرارا! على الرغم من اسم طويل (وعلى قدم المساواة كما صفحة مبيعات طويلة) وهذا هو دليل دقيق جدا ومفصلة نظام تداول العملات الأجنبية مناسبة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين. أنه يعمل في تحميل مجاني من ما يقرب من جميع وسطاء الفوركس منصة التداول ميتاترادر ​​4. باختصار، كنت في الأساس الإعداد تريند بروفيتير في غضون دقائق، وسوف ثم تحليل الأسواق بالنسبة لك (مهما كانت أزواج العملات التي تقرر تشغيله على) وإعطاء & # 8230؛ اقرأ المزيد.


1000 بيب متسلق مراجعة النظام.


في هذا المنصب سأكون مراجعة نظام متسلق 1000pip. هذا هو نظام تداول الفوركس اليدوي المصمم ليتم استخدامه مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4 التي يتم توفيرها من قبل جميع وسطاء الفوركس تقريبا في جميع أنحاء العالم. هذا نظام التداول اليدوي هو مناسبة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين. ويشمل سهلة لمتابعة التعليمات مع أمثلة التجارة الحقيقية ولقطات لجعل من السهل أن نفهم ودمج في يومك ليوم التداول. انها مرنة جدا ويمكن رفع دعوى قضائية للتداول قصيرة، متوسطة أو طويلة الأجل اعتمادا على توافر الخاص بك والتداول & # 8230؛ اقرأ المزيد.


استعراض النقاط اليومية.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة آلة النقاط اليومية التي هي دليل آخر نظام تداول العملات الأجنبية لشعبية ومجانية لتحميل منصة تداول العملات الأجنبية ميتاتريدر 4. اليومية النقاط آلة مناسبة لأي مستوى من المتداول الفوركس بغض النظر عن مدى الخبرة قد يكون لديك . بل هو مزيج من العرف بنيت المؤشرات التي سوف بصريا عرض اللون مشفرة نقاط الدخول والخروج في السوق. فهو مرن جدا وسيحتوي على أي ساعة يجب أن تتاجر بها سواء كنت تتداول على الأطر الزمنية الصغيرة أو المتوسطة أو الأطول أجلا. ويمكن استخدامه & # 8230؛ اقرأ المزيد.


في نهاية المطاف فكس قناص الاستعراض.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة نظام تداول العملات الأجنبية في نهاية المطاف فني سنيبر الذي تم تطويره للتداول مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. في نهاية المطاف فكس قناص هو مزيج من المؤشرات الفنية المخصصة التي تحلل الرسوم البيانية نيابة عنك وسوف ينبهك عندما يجدون فرصة تداول احتمال كبير. يمكنك استخدام الإشارات التي تم إنشاؤها لكل من دخول التداول والخروج في حين يمكنك أيضا إضافة الخاصة بك إضافية التحليل الفني الأساسي أو سعر العمل لتصفية التجارة إضافية. في نهاية المطاف فكس قناص النظام هو لون مشفرة مما يجعل الأمر أسهل إلى & # 8230؛ اقرأ المزيد.


فكس سلخ فروة الرأس الأكاديمية مراجعة.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة نظام تداول العملات الأجنبية في أكاديمية سكالبينغ أكاديمي الذي تم تطويره ليتم استخدامه مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. هذا هو من السهل جدا أن نفهم واستخدام نظام تداول العملات الأجنبية مما يجعلها مناسبة للتجار الفوركس مهما كان مستوى خبرتك. عندما تمارس الاستراتيجية المحددة في أكاديمية فروة الرأس سلخ فروة الرأس وتمارس وتستخدم لفترة طويلة من الزمن فإنه يمكن أن تزيد كثيرا من معدل الفوز من الصفقات الخاصة بك، وبالتالي زيادة الأرباح المقدمة كنت تستخدم إدارة الأموال معقولة مع خطر جيد للمكافأة & # 8230 ؛اقرأ أكثر.


فكس مراجعة الدخل الثابت.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية دليل الدخل الثابت. تتكون إستراتيجية تداول الفوركس مستقرة الدخل من مؤشرات مخصصة للتحميل مجانا منصة التداول ميتاترادر ​​4. تعرض هذه المؤشرات المخصصة إشارات الدخول والخروج بوضوح على زوج العملة والإطار الزمني اللذين اخترتهما. وهو نظام تداول مرن جدا يمكن استخدامه في تجارة سلخ فروة الرأس، التداول اليومي أو التداول البديل. فإنه لا يتطلب أي خبرة تداول سابقة كما إشارات بسيطة جدا لمتابعة على الرغم من أنك يمكن أن تضيف الخاصة بك التحليل الفني أو الأساسي أو السعر إذا كنت ترغب في القيام به & # 8230؛ اقرأ المزيد.


مراجعة بيبنينس بيبس.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة نظام التداول الفوري فوركس بيبس فورنيتيور الذي يدعي أنك يمكن أن تجعل 100 نقطة قبل وجبة الإفطار! الآن هذا هو فكرة عظيمة وأينما كنت في العالم في الوقت الذي تناول وجبة الإفطار سوف تفرق ولكن لا يهم كما يمكن استخدام هذا النظام اليدوي تداول العملات الأجنبية في أي وقت خلال النهار أو هل هو ليلة أين أنت ؟! في جوهره، هو نظام فوركس آخر من شأنها أن تظهر لك عند الدخول والخروج من السوق على أساس معايير التداول التي يتضمنها. تأكد من أن لديك & # 8230؛ اقرأ المزيد.


500 نقطة أسبوع استعراض النظام الفوركس.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة نظام الفوركس 500 نقطة أسبوع. هذا هو دليل تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للتداول في سوق الفوركس وجعل مئات من النقاط في الأسبوع. الآن، يشير الاسم إلى أنك يمكن أن تجعل 500 نقطة في الأسبوع والتي ستكون رائعة ولكن حتى جزء صغير من هذا المبلغ من النقاط يمكن أن تولد أرباحا كبيرة من التداول اليدوي. لديك السيطرة الكاملة على مقدار الوقت الذي تستخدمه للتداول في نظام النقد الأجنبي 500 نقطة في الأسبوع، ويمكن أن تصل حتى مئات النقاط من وضع عدد قليل فقط كبيرة & # 8230؛ اقرأ المزيد.


في نهاية المطاف الربح الحل استعراض.


في هذا المنصب سوف يتم استعراض الماموث الحل النهائي الربح من قبل توشكو رايتشيف. هناك مجرد كمية هائلة من المحتوى المقدمة مع هذا دليل رائع نظام تداول العملات الأجنبية ولكن ليس من الضروري أن تكون ساحقة. ويتكون الربح النهائي من دليل تعليمي مفصل مع العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي من الصفقات الحية بما في ذلك أشرطة الفيديو، ومجموعة من أقراص الفيديو الرقمية التي يتم إرسالها جسديا لك والمؤشرات المخصصة / لوحة القيادة لمنصة التداول ميتاتريدر 4 التي تجمع كل شيء معا. على الرغم من يبدو وكأنه الكثير، مرة واحدة الإعداد والجري الذي هو حقا من السهل القيام به، ونظام بسيط لمتابعة & # 8230؛ اقرأ المزيد.


مشاركات التنقل.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

No comments:

Post a Comment