Tuesday 23 January 2018

فكس خيارات حاسبة التفوق


خيارات حاسبة الربح.


خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.


للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.


الهوامش.


العادة.


استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.


التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات، أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".


كيفية جعل حاسبة خيارات مع ميكروسوفت إكسيل.


وتستخدم الخيارات على نطاق واسع من قبل المهنيين الماليين وكذلك تجار الهواة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [عمود انتشار ورقة] | كيفية إنشاء ورقة انتشار عمودين على ميكروسوفت إكسيل 2 [حساب تلقائي] | كيفية إعداد حساب تلقائي في إكسيل 2010 3 [ماتريكس سبريادشيت] | كيفية إنشاء جدول بيانات مصفوفة 4 [سينك كيكن] | كيفية مزامنة كويكن مع إكسيل.


مع إكسيل، يمكنك إنشاء الآلات الحاسبة البسيطة التي تسريع الحسابات التي تقوم بها بشكل متكرر. من بين العديد من الآلات الحاسبة التي يمكنك إنشاء مع إكسيل هو واحد الذي يعالج التسعير من الخيارات، مما يسمح لك لإدخال المتغيرات المعروفة في البرنامج لتحديد قيمة الخيار.


أساسيات الخيارات.


والخيار هو أداة مالية في شكل عقد يستخدم لشراء أو بيع أداة أسهم مثل الأسهم أو صناديق الصرف. يتكون عقد الخيارات من سعر الإضراب الذي يحدد سعر الشراء أو البيع للأداة، وتاريخ انتهاء الصلاحية الذي لم يعد من الممكن الحصول على هذا السعر. طالما أن صاحب الخيار يختار، وقال انه يمكن أن تتحول في خيار ثمن الإضراب. إذا تم شراء الخيار بسعر أقل من سعر الإضراب، فإن البيع بسعر الإضراب يؤدي إلى ربح. إذا قمت بشراء خيار الشراء بسعر الإضراب، وقيمة الشارع للأداة التي لديك خيار الشراء هي أعلى من سعر الإضراب، فإن الفرق بين القيمة وسعر الإضراب هو الربح المستلم من المعاملة. كلما كان سعر الإضراب أقرب إلى قيمة الشارع للأداة، كلما قلت تكاليف الخيار. ويسمى سعر شراء الخيار قسط المدفوعة.


أساسيات ميكروسوفت إكسيل.


باستخدام إكسيل، يمكنك إنشاء تقارير مالية واسعة، وإدخال البيانات في جدول بيانات لاستخدامها من قبل جداول جداول البيانات المبرمجة لتقديم نتائج وضعت استنادا إلى تلك المدخلات. هذه القدرة على عرض النتائج وضعت استنادا إلى إدخال المستخدم يجعل إكسيل مفيدة باعتبارها آلة حاسبة المالية. كل ما هو مطلوب هو كتابة المتغيرات المعروفة من عملية حسابية في خلايا جداول البيانات التي تم تحضيرها مسبقا. يتم عرض نتيجة الصيغة المدخلة في جدول بيانات منفصل.


خيارات التسعير نموذج.


دون أي إضافات تثبيت، إكسل ليس لديها النماذج المالية العامة لخيارات الأسعار بشكل صحيح. من أجل إنشاء آلة حاسبة التي يمكن أن سعر بدقة خيار، بما في ذلك تقلبات السوق وتغير أسعار السوق للأدوات المالية، سوف تحتاج إلى تحميل إكسيل الوظيفة الإضافية. تأكد من تحديد موقع نموذج تسعير مقبول للتنزيل والتضمين في مصنف إكسيل الخاص بك للحاسبة. واحد يحتوي على بلاك سكولز خيارات التسعير نموذج عموما من السهل تحديد موقع من العديد من مواقع التحميل التي تقدم قوالب إكسيل والإضافات. تأتي الملفات الإضافية في ملحق ملف. xla وتتطلب وضعها في موقع ملف مكتبة ميكروسوفت أوفيس على محرك الأقراص الثابتة. توجد المكتبة في دليل فرعي لموقع التثبيت لملفات أوفيس، وعادة ما يكون "C: \ بروغرام فيليز \ ميكروسوفت أوفيس \ Office14 \ ليبراري". بعد الإضافة في مكان، والصيغ اللازمة ستكون متاحة للاستخدام في المرة القادمة التي تقوم بتشغيل إكسيل، ويمكنك بناء آلة حاسبة عادة.


بناء إكسيل خيارات حاسبة.


في مصنف جديد، قم بتعيين خلايا جدول بيانات منفصلة منفصلة بسعر الأداة المالية بموجب الخيار، وسعر الإضراب للعقد، وعدد الأيام المتبقية حتى نهاية الخيار. هذه هي المتغيرات الخيار شائعة الاستخدام. إنشاء خلية مع الصيغة التي تحسب سعر الخيار على أساس تقلب السوق الذي أدخلته وكذلك سعر الفائدة. افتح خلية جدول بيانات فارغة ثم استخدم مفتاح وظيفة "فكس" لتنفيذ أحد الصيغ التي تمت إضافتها من خلال ملف الإضافة باستخدام أحد اختصارات الوظائف الموثقة المدرجة في ملف نص القراءة التي تم تنزيلها جنبا إلى جنب مع الإضافة . على سبيل المثال، قد يتطلب حساب سعر خيار الاتصال الأوروبي إدخال وظيفة "BS_Call" من إضافة نموذج التسعير بلاك سكولز، بما في ذلك سعر السهم، والأيام حتى يتم ممارسة الخيار، والتقلب وأية طريقة أخرى معلومات التسعير التي دعا إليها إضافة معينة المستخدمة. يجب أن يتضمن الملف النصي الذي تمت قراءته لي للقراءة الإضافية جميع المعلومات اللازمة لبناء الجملة المطلوب لاستخدام الصيغ الإضافية ضمن جدول البيانات. بعد إدخال الصيغة، يمكنك تغيير أي من المتغيرات لتغيير نتائج التسعير الخيارات.


المراجع (2)


عن المؤلف.


لاري سيمونز هو كاتب مستقل وخبير في دمج تكنولوجيا الكمبيوتر والأعمال التجارية. لديه B. S. في الاقتصاد، و M. S. في نظم المعلومات، و M. S. في مجال تكنولوجيا الاتصالات، فضلا عن عمل كبير نحو الحصول على درجة الماجستير في التمويل. لقد نشر عدة مئات من المقالات مع استوديوهات الطلب.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[ديليتيونس] | استرداد عمليات الحذف في إكسيل.


[طباعة الصفوف] | كيفية تخطي الصفوف الطباعة التي لها قيمة خلية صفر في مس إكسيل 2003.


[الرسم البياني] | كيفية نسخ مخطط من إكسيل إلى بويربوانت مع فبا.


بلاك سكولز الخيار التسعير والإغريق حاسبة ل إكسيل.


هذا جدول البيانات إكسل ينفذ نموذج التسعير بلاك سكولز لتقييم الخيارات الأوروبية (كلا المكالمات ويضع). جدول يسمح للأرباح وأيضا يمنحك الإغريق.


هذه هي المعلمات عينة والنتائج.


دلتا هي مشتقة من قيمة الخيار فيما يتعلق بسعر الأصول الأساسي. إنه & # 8217؛ s إيجابية للمكالمات والسلبية ل بوتس. فيغا هو مشتق من قيمة الخيار فيما يتعلق تقلب ثيتا هو مشتق من قيمة الخيار فيما يتعلق الوقت رو هو مشتق من قيمة الخيار فيما يتعلق بمعدل الفائدة.


وتشمل الافتراضات المستخدمة في اشتقاق النموذج.


(التي لا توجد مجال ل أرتبتريج)، وأسعار الفائدة الثابتة، والعوائد هي لوغ-نورمال في توزيعها، لا يمكن إلا أن يمارس الخيار على تواريخ انتهاء صلاحيتها (أي النمط الأوروبي )، لا تكاليف أو تكاليف المعاملات، وسيولة السوق الكمال.


6 أفكار حول & لدكو؛ أسود سكولز التسعير الخيار واليونانيين حاسبة ل إكسيل و رديقو؛


أولا وقبل كل شيء شكرا جزيلا لتوفير ورقة إكسل.


حسنا لدي استفسار بشأن وقت انتهاء الصلاحية.


وقت انتهاء الصلاحية المستخدمة في الحساب الإجمالي في أيام أو سنة؟


وإذا كان المعدل الخالي من المخاطر والتقلب من الأرقام السنوية، فإن الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية هو بالسنوات.


هذا عظيم. شكر. سؤال واحد فقط. ما هي وحدة وقت انتهاء الصلاحية. أيام، أشهر ؟؟ إنك تقوم بعمل عظيم. يبقيه الأصدقاء.


شكرا لتقديم ورقة اكسل،


أنا بحاجة إلى معرفة لماذا يقف على n_dash_d1equations أو هناك حاجة ل.


2، في حال ليس لدي أي تقسيم يجب وضع صفر والحفاظ على جميع الحسابات كما هو أو الصيغ سوف تتغير؟


3، هذا النموذج متوافق لخيار الفوركس أو يجب أن استخدام آخر واحد؟


سمير جي أريد أن أسأل هذا هو هنا أي فرق بين التسعير خيار التداول والريال الفعلي ماثود احتساب التسعير الخيار.


إذا كان الجواب نعم من كيف يمكن حساب التسعير خيار دقيق في التفوق.


التسعير خيارات الصرف الأجنبي.


يقدم هذا المقال خيارات صرف العملات الأجنبية، ويوفر جدول بيانات إكسيل لحساب سعرها.


وتساعد خيارات الصرف الأجنبي (المعروفة أيضا بخيارات العملات الأجنبية) المستثمرين على التحوط ضد تقلبات أسعار الصرف. وهي تمنح المشتري الحق في تبادل عملة واحدة بسعر آخر.


وعند انقضاء المدة، إذا كان سعر الصرف السائد في السوق أفضل من معدل الإضراب، يكون الخيار خارج نطاق المال ولا يمارس عادة. إذا كان الخيار هو في المال، ثم يتم ممارسة الخيار عادة (وتكلفة الخيار يقابله جزئيا سعر صرف أكثر ملاءمة)


تم تطوير نموذج غارمان-كوهلهاجين في عام 1983، ويستخدم لتسعير خيارات العملات الأجنبية على النمط الأوروبي. وغالبا ما يتم إعطاء أسعار خيارات صرف العملات الأجنبية من حيث تقلباتها الضمنية، كما يتم حسابها من قبل نموذج غارمان-كوهلهاجين.


نموذج غارمان-كوهلهاغن مشابه للنموذج الذي وضعه ميرتون لخيارات الأسعار على الأسهم المدفوعة الأرباح، ولكنه يسمح بالاقتراض والإقراض بحدوث معدلات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يفترض أن سعر الصرف الأساسي يتبع حركة براونية هندسية، ولا يمكن ممارسة الخيار إلا عند الاستحقاق.


المعادلات هي.


r d و r f هي أسعار الفائدة المحلية والأجنبية S 0 هو السعر الفوري (أي سعر الصرف الأجنبي) K هو الإضراب T هو وقت الاستحقاق σ هو تقلب سعر الصرف الأجنبي N هو التوزيع العادي التراكمي.


يستخدم جدول البيانات هذه المعادلات لحساب سعر خيار العملة الأجنبية. وعلاوة على ذلك، يحسب جدول البيانات أيضا إذا تم استيفاء المساواة بين المكالمة.

No comments:

Post a Comment