Monday 15 January 2018

فالكون أنظمة التداول فز


أجهزة الكمبيوتر ل.


للتجار الخاصين و هيدجفوندز.


بروكر ريمبورسيمنت للحواسيب التجارية الخاصة بك.


لدينا عملاء لديهم فرصة للحصول على استرداد 100٪ ل فالكون أجهزة الكمبيوتر والأنظمة (الكمبيوتر والشاشات، والاكسسوارات) عند فتح حساب جديد في وسيط المشاركة. سوف يمنحك هؤلاء الوسطاء خصم 20٪ على رسومهم حتى يكتمل السداد. فمن الممكن أن "تراجع مزدوج" عن طريق فتح حساب وتداول بنشاط في أكثر من وسيط مشارك واحد.


الأسهم والخيارات والعقود الآجلة التجار:


ونحن نفخر في عملنا ولا خفض التكاليف عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية.


فالكون ترادينغ سيستمز.


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر التجارية فالكون هذا النوع من الطاقة الاستثنائية التي تحتاجها للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب التجارية ونموذجي نماذج متجر الخصم هي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


المؤلف & أمب؛ المتكلم على التداول.


فالكون بيرفورمانس.


إذا قمت بزيادة سرعة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. هذا هو ما نقوم به أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك بعض الممارسات السيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 4 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


نبذة عن شركة فالكون تريد كوربوراتيون م. م.ح.


نبذة عن الشركة.


تقدم شركة فالكون تريد كوربوراتيون فز خدمات تمويل التجارة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات المساعدة اللوجستية. وهو يخدم منتجي السلع والمواد الخام، والمصنعين والمعالجين، والتجار، والمستخدمين النهائيين، والممولين، وشركات الشحن. فالكون تريد كوربوريشن فز مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


المنطقة الحرة بمطار دبي 3 شرق.


الإمارات العربية المتحدة.


المديرون الرئيسيون لشركة فالكون تريد كوربوراتيون فز.


فالكون تريد كوربوريشن فز التطورات الرئيسية.


وقد أبرمت مجموعة فالكون شراكة مع شركة أبتيك في إنغرام ميكرو في صفقة تسمح للشركة بتقديم شروط دفع موسعة إلى مورديها، بالإضافة إلى فترة الدفع الحالية، مما يخلق ميزة تفاضلية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ووفقا للشركتين، يهدف الاتفاق إلى تحسين السيولة داخل قناة التوزيع، ومطابقة دورة تحويل النقدية للموردين، وزيادة الثقة وتعزيز تحالفات العملاء أبتيك قوية. وبموجب الاتفاق، توفر فالكون تسهيلات مخصصة للموردين لأوامر أبتيك الخاصة بهم، وتمكن الشركاء من إضافة قيمة من خلال الفوز بأوامر جديدة، وإنشاء المشاريع، وتحسين السائقين الماليين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال بفالكون تريد كوربوراتيون فز، يرجى زيارة فالكونتراديكورب. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


حول.


فالكون ترادينغ سيستمز.


هنا في فالكون ترادينغ سيستمز، نحن الجمع بين العاطفة والابتكار، والتكنولوجيا لتحقيق أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية في العالم. تم تصميم أجهزة الكمبيوتر لدينا للسرعة والموثوقية.


تم بناء كل فالكون ترادينغ كومبيوتر في الولايات المتحدة الأمريكية.


نقوم ببناء واختبار كل جهاز كمبيوتر باستخدام أساليب مراقبة الجودة مستوحاة من صناعة الطيران.


اقرأ أدناه لنرى كيف نقوم بذلك.


مركز بوش للفضاء لمكافحة الأمراض سيسكو سيستمز سيبرنيت سيستمز كورب دانزش بانك داو كيميكال E * تريد فيلدر & كومباني ليك فكس بوتكامب جرفان فينتوريس، إنك غولدمان ساكس هيدج-X سكوريتيز فندق هيلتون إمدس ترادينغ مجموعة كيلر لينكس كابيتال بارتنرز ميريل لينش ميروس فوتشرز ان بي سي (نيويورك) نايت كابيتال نورثروب جرومان كورب اون لاين ترادينغ أكاديمي أوبنهايمر وشركاه أوبتيونير معهد الألم كاليفورنيا صندوق الصخور الحمراء ستوك سيغنال ليك ستوكترادينغ مركز البحوث الحرارية الكهربائية تاونسند أناليتيكش (RealTickВ®) تراديمافن للتخليص ليك ترادرس إنترناشونال فانتيج نقطة رأس المال فيلوكس أنظمة التداول.


فالكون ترادينغ سيستمز حول "التقرير الاقتصادي"


انقر على الصورة أعلاه للذهاب إلى موقع أفضل مكتب الأعمال ونرى لدينا نوعية من تفاصيل الخدمة.


تحقق من منافسينا. العديد منهم لا حتى مسجلة مع مكتب أفضل الأعمال.


المبيعات في جميع أنحاء العالم.


في فالكون ترادينغ سيستمز، Ltd. لدينا عملاء في كل قارة تقريبا. المبيعات الدولية لدينا هي الأقوى في أوروبا الغربية وأستراليا. ومع ذلك، لدينا العديد من العملاء في أماكن متنوعة مثل تايلند، والإمارات العربية المتحدة، وكرواتيا.


بسبب لدينا كمية كبيرة من الشحنات الدولية نحن نتمتع 65٪ خصم على تكاليف التسليم في الخارج. إذا كنت عميلا دوليا، يمكنك أن تطمئن إلى أن تكاليفك لن تكون أعلى بكثير من العملاء في الولايات المتحدة. نحن نحرص على رعاية جميع عملائنا، على حد سواء القريب والبعيدة.


جودة لا تضاهى.


أجهزة الكمبيوتر الجديدة تخضع لسلسلة واسعة من الاختبارات للتأكد من أنها 100٪ جاهزة لخدمة صارمة.


اختبار الأداء يحدد الإعدادات الصحيحة لضبط الكمبيوتر لتحقيق أقصى قدر من الاستقرار، وتحقيق، والموثوقية.


يتم إجراء اختبار الإجهاد غير المدمرة لاكتشاف المكونات التي تعمل حاليا ولكنها ضعيفة وسوف تفشل بسرعة.


ضوابط الكهرباء الساكنة واسعة في عملية الإنتاج لدينا منع تدهور المكونات قبل الشحن.


هناك نوعان من الجوانب الهامة لأداء ذاكرة الكمبيوتر: السرعة والكمون. نحن نستخدم توازن الملكية فريدة من نوعها بين البلدين الذي يحقق سرعات استرجاع متفوقة.


هناك تعديلات التي نقوم بها لتخصيص الذاكرة كومة الذاكرة المؤقتة داخل نظام التشغيل لمنع عدم الاستقرار عند استخدام عدد كبير من الرسوم البيانية.


سرعة المعالج هو المفتاح لجهاز كمبيوتر تداول قوي ولدينا أسرع سرعة مضمونة على مدار الساعة في عالم أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


نحن فريدة من نوعها في أن التكنولوجيا لدينا وتجربتنا تسمح لنا للوصول إلى سرعات المعالج العالي دون تجاوز المعلمات الجهد العادي أو تعمل في درجات حرارة غير طبيعية.


زعيم السوق في.


في فالكون ترادينغ سيستمز، Ltd. لدينا عملاء في كل قارة تقريبا. المبيعات الدولية لدينا هي الأقوى في أوروبا الغربية وأستراليا. ومع ذلك، لدينا العديد من العملاء في أماكن متنوعة مثل تايلند، والإمارات العربية المتحدة، وكرواتيا.


بسبب لدينا كمية كبيرة من الشحنات الدولية نحن نتمتع 65٪ خصم على تكاليف التسليم في الخارج. إذا كنت عميلا دوليا، يمكنك أن تطمئن إلى أن تكاليفك لن تكون أعلى بكثير من العملاء في الولايات المتحدة. نحن نحرص على رعاية جميع عملائنا، على حد سواء القريب والبعيدة.


المعرفة التجارية.


فيراري بتصنيع أعلى من السيارات الرياضية خط لأن لديهم أعلى المعايير فقط، وهي مصممة مع أكبر قدر من الرعاية والدقة. ويمكن أن يعزى ذلك إلى سنوات من البحث المكثف والاختبار والتعديل.


فالكون تقوم بتصنيع أعلى حاسوب تداول الخط لأن لدينا أعلى المعايير فقط، وقد بنيت آلاتنا بأكبر قدر من العناية والدقة. نحن نعرف التداول. ونحن نعرف كيفية التجارة. نحن التجارة على حسابنا الخاص يوميا. الطريقة الوحيدة لتطوير أفضل الحواسيب التجارية في العالم هي إكمال سنوات من الاختبارات المكثفة من خلال الأداء في هذا المجال.


الخبراء.


ويتألف فريق الدعم الفني لدينا من خبراء مع التدريب العملي على التدريب والخبرة. لدينا الموظفين الإداريين على دراية عالية. كان لدينا كبار الفنيين معنا لسنوات عديدة. عند الاتصال بمصنعي أجهزة الكمبيوتر الأخرى، غالبا ما تحصل على أنظمة تلقائية، أشخاص مدربين تدريبا صغيرا، وصداعا. لدينا فلسفة مختلفة هنا في فالكون.


فالكون تقوم بتصنيع أعلى حاسوب تداول الخط لأن لدينا أعلى المعايير فقط، وقد بنيت آلاتنا بأكبر قدر من العناية والدقة. نحن نعرف التداول. ونحن نعرف كيفية التجارة. نحن التجارة على حسابنا الخاص يوميا. الطريقة الوحيدة لتطوير أفضل الحواسيب التجارية في العالم هي إكمال سنوات من الاختبارات المكثفة من خلال الأداء في هذا المجال.


تقع في لارامي، وايومنغ (منزل جامعة وايومنغ)، ونحن تتمتع ضرائب منخفضة جدا، وانخفاض التكاليف الثابتة، وقوة عاملة عالية التحفيز. هذا يعطينا ميزة تنافسية، مما يسمح لنا لتقديم منتجات متفوقة لعملائنا بأسعار تنافسية.


معلومات عنا.


أعمالنا.


نحن نقدم خيارات تمويل مرنة ومرنة تمكن الشركات المتوسطة من النمو بسرعة وكفاءة، فضلا عن مساعدة الشركات الكبيرة على تعزيز النمو.


وأدى خفض الديون والبيئة التنظيمية إلى إجبار البنوك على التراجع، مع التركيز على حجم العمل المنخفض المخاطر. نحن نقدم لعملائنا خدمة متكاملة من خلال تمويل متخصص مصمم خصيصا لاحتياجات عملائنا & # 8211؛ نبدأ حيث توقف البنوك.


ما نقدمه.


ومنذ عام 1994، قدمنا ​​تمويلا خاصا للشركات في جميع أنحاء العالم لتمكينها من تحقيق أهدافها المؤسسية.


أكثر من 20 مليار دولار في التمويل لعملائنا.


نحن نعمل في أكثر من 30 بلدا.


لدينا 8 مكاتب في جميع أنحاء العالم.


لدينا سجل حافل من 20 عاما لتوفير التمويل للعملاء يعطي فالكون نظرة فريدة لفهم الضغوط فريدة من نوعها تواجه بعض الشركات.


العديد من عملائنا هي الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والتمويل لكل عميل يتراوح عادة من 1M $ & # 8211؛ 50 مليون دولار أمريكي. مع 8 مكاتب في جميع أنحاء العالم، لدينا وجود محلي في الأسواق حيث عملائنا تعمل تعطينا فهم عميق لتلك الأسواق وتمكننا من تقديم حلول مصممة من ذوي الخبرة.


ومن الناحية التاريخية، فإن معظم قاعدة عمالئنا نشأت في منطقة الشرق األوسط وآسيا، إال أن المجموعة قامت منذ ذلك الحين بتنويع أعمالها عبر األسواق المتقدمة ولديها طموحات جريئة لمواصلة توسعها العالمي.


نحن شركة مملوكة للقطاع الخاص خالية من ضغط المساهمين على المدى القصير مع نظرة استراتيجية طويلة الأجل. تتماشى مصالحنا تماما مع تلك من عملائنا.


هذا الفهم لكل من العميل والسوق ليس فقط يسمح لنا لمواصلة تخصيص التمويل لدينا، ولكن يعني أيضا أننا شريك موثوق به تشكيل علاقات مباشرة وطويلة الأمد مع عملائنا.


نحن سلالة جديدة من شركة التمويل، وتقديم خدمة رشيقة أن أكبر، والممولين التقليديين لا يمكن أن تتطابق. نحن في غاية الاستجابة لمتطلبات عملائنا، مما يمكننا من تقييم بسرعة احتياجاتهم وتقديم مجموعة واسعة من خيارات التمويل لمساعدة الشركات المتوسطة والكبيرة تحقيق أهداف الشركات.


كيف نعمل.


مع التراث الذي يمتد لأكثر من 20 عاما، وقد وضعت فالكون علاقات طويلة وشاملة مع البنوك الرائدة وشركات التأمين، والمنظمين، وكالات التصنيف وشركات الخدمات المهنية. يتم استخدام تمويل فالكون حسب الطلب من قبل العمالء إما كخدمة مستقلة أو بالاقتران مع خدمات التمويل القائمة.


نحن نستفيد من نطاق تمكننا من تصميم مجموعة من خيارات التمويل التي لا تتوفر لمقدمي الخدمات المالية الصغيرة. وتشمل هذه، على سبيل المثال لا الحصر، التمويل على أساس:


شحنة & أمب؛ بوست.


المدعومة بالأصول.


الموردين.


خصم الفواتير.


المستحق.


التعميل الجزافي.


استراتيجيتنا المستقبلية.


وباعتبارنا شركة دولية، فإن بيئة السوق والعولمة تعني أن هناك فرصة كبيرة لتوسيع أعمالنا في مناطق جديدة ومتقدمة.


نموذج أعمالنا هو تحجيم عالية تمكننا من الاستفادة من هذه الفرص دون المساس بقوة ومرونة النموذج الحالي وثبت.

No comments:

Post a Comment