Monday 15 January 2018

تداول الخيارات ساعات ممتدة


ساعات التداول الممتدة.


يشمل تداول الساعات الممتدة كلا من السوق قبل وبعد ساعات من الجلسات كل يوم السوق مفتوح. يسمح تداول ساعات طويلة للمستثمرين التصرف بسرعة إلى الأخبار والأحداث التي تحدث عندما يتم إغلاق السوق العادية. أعرف أكثر.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


العالم & أمب؛ مؤشرات الولايات المتحدة.


Q & أمب؛ A لتداول ساعات طويلة.


ما هو مؤشر ناسداك-100 قبل السوق سم؟


والسؤال الذي يطرحه المستثمرون ووسائل الإعلام المالية كل يوم هو "هل سيفتح السوق اليوم أم ينخفض؟" مؤشر ناسداك 100 قبل السوق هو مؤشر لنشاط التداول على أساس أسعار ما قبل السوق المفتوحة. وقد تم تطوير مؤشر مديري المشتريات من قبل ناسداك للمساعدة في قياس اتجاهات ما قبل السوق مما يؤدي إلى يوم التداول كمؤشر لفتح الأسعار.


ما هو مؤشر ناسداك-100 بعد ساعات المؤشر سم؟


مؤشر ناسداك-100 بعد ساعات المؤشر هو أيضا مؤشر لنشاط التداول. ويستند مؤشر أهي على أسعار تداول الساعات الممتدة خلال ساعات الدوام، من الساعة 4:00 إلى الساعة 6:30 مساء. ET.


كيف يمكن استخدام مؤشرات ناسداك -100؟


من الناحية التاريخية، كانت مصادر المعلومات المحدودة متاحة لقياس معنويات السوق خلال تداول ساعات طويلة، مما أدى إلى أو بعد تداول ساعات العمل العادية. وقد اقتصرت الموارد إلى حد كبير على مراقبة النشاط التجاري في الأسهم الفردية أو العقود الآجلة. الآن، مع مؤشر مديري المشتريات و أهي، فمن الممكن للحصول على كبير قبل السوق أو بعد ساعات السوق الصورة استنادا إلى بيانات التداول الفعلية.


ما مدى تمثيل السوق ككل في مؤشر ناسداك -100؟


وقد كان مؤشر ناسداك -100 منذ تأسيسه واحدا من أكثر المقاييس استخداما في السوق ويعتبر على نطاق واسع مقياسا جيدا للسوق ككل. مع نفس حساب مؤشر ناسداك 100 ولكن باستخدام أسعار ما قبل السوق أو بعد ساعات، ومؤشرات ناسداك -100 تقدم تدبيرا مفيدا - مما يدل على اتجاهات التداول ساعات طويلة.


كيف يتم حساب مؤشر ناسداك-100 قبل السوق وبعد ساعات العمل؟


المؤشرات هي دقيقة عن طريق الحسابات الدقيقة خلال التداول ساعات طويلة، وذلك باستخدام نفس الحساب المستخدمة لمؤشر ناسداك 100 خلال ساعات السوق العادية.


يتم احتساب مؤشر ما قبل السوق على أساس أسعار البيع الأخيرة لأسهم ناسداك 100 خلال التداول قبل السوق، من الساعة 4:00 إلى الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا لم يتداول تداول ناسداك 100 خلال فترة ما قبل السوق، فإن الحساب يستخدم البيع الأخير من اليوم السابق 4 مساء. سعر نهائي.


ويحسب مؤشر ما بعد ساعات على أساس أسعار بيع الأخيرة من الأوراق المالية ناسداك 100 خلال التداول بعد ساعات، 4:00 حتي 6:30 مساء. ET. وإذا كان الأمن ناسداك-100 لا يتداول في سوق ساعات ما بعد، فإن الحساب يستخدم سعر البيع الأخير من الساعة 4 مساء. إغلاق.


كيف تم تقييم جودة مؤشر ناسداك-100 قبل السوق وبعد ساعات العمل؟


أجرت ناسداك للبحوث الاقتصادية تحليلا لمنهجية حساب قيم المؤشرات، وتقرر أن المنهجية تتفق مع حساب مؤشر ناسداك 100 خلال ساعات السوق العادية، وأظهرت استمرارية جيدة مع الأسعار في ساعات العمل المفتوحة والسوقية العادية.


آخر الأخبار العناوين.


مؤشر ناسداك 100 قبل السوق.


مؤشر ناسداك 100 اغلاق سابق: 6383.65.


إغلاق البيانات بتاريخ: 12/12/2017 4:00 بيإم.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تداول الساعات الممتدة.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تداول نشط التاجر برو الوساطة الأسهم المحلية الأسهم الدولية الأسهم.


تداول نشط التاجر برو الوساطة الأسهم المحلية الأسهم الدولية الأسهم.


تداول نشط التاجر برو الوساطة الأسهم المحلية الأسهم الدولية الأسهم.


تداول نشط التاجر برو الوساطة الأسهم المحلية الأسهم الدولية الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


بعد ساعات التداول يحدث مباشرة بعد إغلاق السوق. انها تسمح لك للرد على الأحداث الأخبار قبل العديد من المستثمرين الآخرين. والمخاطر كبيرة وتستحق النظر فيها بعناية.


وفى الولايات المتحدة، يبدأ جرس الاطلاق فى الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقى، ويغلق جرس الاغلاق فى الساعة الرابعة مساء. التوقيت الشرقي. لسوء الحظ، العديد من المستثمرين مشغولون بالحياة خلال تلك الساعات. ولكن هل تعلم أنك يمكن أن تضع أوامر عند إغلاق السوق؟


ما هو تداول الساعات الممتدة؟


يشير التداول بعد ساعات إلى الفترة الزمنية بعد إغلاق السوق وخلالها يمكن للمستثمر أن يضع أمر لشراء أو بيع الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة. وعلى النقيض من ذلك، يحدث تداول ما قبل السوق في الساعات قبل افتتاح السوق رسميا. معا، ما بعد ساعات وقبل التداول في السوق يعرف باسم تداول ساعات طويلة.


وتختلف قواعد التداول لساعات طويلة عن القواعد أثناء ساعات التداول العادية. وعلاوة على ذلك، قد يكون لكل شركة وساطة قواعد مختلفة تتعلق بالتداول خلال ساعات غير السوق. على سبيل المثال، مع حساب الوساطة فديليتي، يمكنك فقط وضع أنواع معينة من أوامر خلال ساعات طويلة التداول - بما في ذلك شراء، شراء لتغطية، بيع، أو أوامر البيع قصيرة. أيضا، يجب أن تكون جميع أوامر أوامر الحد؛ فإن الطلبات في جلسة ما قبل السوق لا يمكن إدخالها وتنفيذها إلا بين الساعة السابعة صباحا والساعة 9:28 صباحا بالتوقيت الشرقي، ولا تتوفر طلبات البيع القصيرة إلا من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:28 صباحا بالتوقيت الشرقي. ويمكن إدخال الطلبات في جلسة ما بعد الساعة وتنفيذها بين الساعة 4:00 بعد الظهر. و 8:00 مساء التوقيت الشرقي.


وعلاوة على ذلك، عند منح العملاء الإذن بالتداول خلال الساعات الممتدة، تتطلب معظم شركات الوساطة من عملائها الموافقة على اتفاقية مستخدم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) وحتى مناقشتها مع ممثل حتى يتمكنوا من فهم المخاطر المرتبطة بتداول ساعات طويلة. إن يشير إلى واحد أو أكثر من شبكات الاتصالات الإلكترونية التي قد يتم تقديم أمر للعرض والتنفيذ من قبل وسيط. تتطابق إنز إلكترونيا مع المشترين والبائعين لتنفيذ أوامر الحد. قد يتم تنفيذ أوامر الدورة الممتدة لساعات طويلة من قبل تاجر بسعر أفضل من عرض إن أو أفضل عرض أسعار إن.


ما هي المزايا المحتملة؟


وتتمثل الفائدة الرئيسية للتداول في ساعات العمل الممتدة في أنه يوسع نطاق التجارة ليتجاوز النافذة التقليدية (أي من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4:00 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي). وقد أصبح تداول الساعات الممتدة أكثر شعبية مع المستثمرين النشطين في السنوات الأخيرة لأنه يسمح بالتداول في أوقات أكثر ملاءمة.


على سبيل المثال، يمكن للمتداولين استخدام التداول بعد السوق للاستجابة للأحداث الإخبارية التي تحدث خارج ساعات السوق العادية. ولأن العديد من الشركات العامة تصدر أرباحا فصلية بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. الوقت الشرقي، للمستثمرين الفرصة لوضع فورا التجارة بعد إعلان من أجل إدارة موقفهم، بدلا من أن يضطر إلى الانتظار حتى يفتح السوق في اليوم التالي.


من ناحية أخرى، يمكن للمستثمرين إجراء صفقات ما قبل السوق عند الحصول على الأخبار. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك التقرير الشهري الشهري الكبير للعمالة في الولايات المتحدة والذي يصدر في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي في أول يوم جمعة من كل شهر. بدلا من الاضطرار إلى الانتظار حتى يفتح السوق في الساعة 9:30 صباحا، يمكن لمستثمر نشط إدارة موقفهم مباشرة بعد الإعلان، إذا رغبت في ذلك.


ما هي المخاطر؟


وبطبيعة الحال، ليس هناك ما يضمن سيتم ملء النظام في ساعات طويلة. وأكبر خطر يرتبط بتداول ساعات طويلة هو النقص المحتمل في السيولة. الغالبية العظمى من التداول يحدث خلال ساعات العمل العادية، وهذا يعني أن هناك المزيد من الطلب على الأسهم التي تبيعها، والمزيد من المعروض من الأسهم كنت ترغب في شراء.


إن التأثير الأساسي لانخفاض السيولة خلال الساعات الممتدة هو أن حجم فروق العرض والعرض قد يتأثر. وهذا يمكن أن يكون مكلفا.


لتوضيح الكيفية التي قد يؤثر بها ذلك على الربحية، ضع في اعتبارك مثالا ترغب في بيع 100 سهم من أسهمه، لذا يمكنك وضع أمر حد لبيعه بسعر 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). خلال ساعات السوق العادية، قد يكون هناك مئات أو آلاف التجار الذين يرغبون في شراء 100 سهم بسعر 55 دولار. ولكن خلال ساعات طويلة، قد لا يكون هناك سوى عدد قليل من التجار المهتمين بأسهمك على الإطلاق، وقد لا يتجاوز عرض السعر الأعلى 53.50 دولارا أمريكيا.


في الأساس، كنت ترغب في بيع أسهمك ل 55 $، ولكن معظم شخص على استعداد لدفع هو 53.50 $. إذا كنت ترغب في بيع الأسهم على الفور، سيكون لديك لقبول أقل من المال للأسهم مما قد تكون قادرة على الحصول خلال ساعات السوق العادية، عندما يكون هناك المزيد من السيولة في السوق. إذا اخترت الإبقاء على سعر أمر الحد عند 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد تكون هناك إمكانية لعدم تنفيذ طلبك، كليا أو جزئيا.


وتشمل المخاطر الأخرى تقلب الأسعار (الذي يميل إلى أن يكون أعلى بكثير في التداول لمدة ساعات أطول مما كان عليه خلال ساعات السوق العادية)، ومنافسة أقوى (نسبة أكبر من التجار المحترفين الذين هم أكثر مهارة في السعي إلى أفضل تنفيذ الأسعار لأنفسهم)، والقيود المفروضة على التجارة المفروضة من قبل الوسيط الخاص بك (والتي يمكن أن تختلف). في حين أن هذه القائمة ليست قائمة شاملة لجميع المخاطر المرتبطة بالتداول خلال الساعات الممتدة، فهي من بين أهم العوامل التي يجب مراعاتها.


هو التداول بعد ساعات الحق بالنسبة لك؟


في فيديليتي، يمكنك تداول الأسهم المدرجة والأسهم أوتك - باستثناء الأوراق الوردية والأسهم لوحة الإعلانات (أي تلك التي ليست مدرجة في تبادل) - خلال ساعات طويلة. أما إذا اخترت التداول خلال الساعات الممتدة فتتوقف على نمط الاستثمار والأهداف والتسامح للمخاطر. إذا كنت تركز على بناء محفظة متنوعة من الأسهم عالية الجودة والسندات، وغيرها من الاستثمارات، وغير مريحة مع المخاطر المتزايدة المعنية، قد يكون أفضل حالا من تنفيذ الصفقات خلال ساعات السوق العادية.


تداول ساعات طويلة ليس للجميع، لذلك قد ترغب في معرفة المزيد عن ذلك ومناقشة المخاطر والمزايا المحتملة مع الاستثمار المهنية قبل محاولة بها. ولكن إذا كنت ترى مزايا في القدرة على التداول عندما يتم إغلاق السوق، قد ترغب في التحقيق في ساعات طويلة التداول.


الخطوات التالية للنظر فيها.


الحصول على تحليل الاستثمار الرائدة في صناعة.


اقرأ معلومات إضافية حول فوائد ومخاطر التداول بعد ساعات العمل.


قراءة سيك تأخذ على مخاطر التداول بعد ساعات.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.


الإخلاص تطبيقات الجوال.


الحصول على أحدث المقالات وجهات النظر، وإدارة محفظتك، وإيداع الشيكات.


هل يجب أن يكون التداول بعد ساعات العمل جزءا من إستراتيجية سوق الأسهم؟


هل تساءلت عما هو التداول بعد ساعات العمل وكيف يعمل، وما هي المخاطر التي ينطوي عليها؟ إليك بعض الإجابات.


هل سبق لك أن تحولت على الأخبار وسمعت تقارير عن كيف تقوم الشركة في التداول بعد ساعات بعد إعلان أرباح كبيرة؟ هل تساءلت عما هو التداول بعد ساعات العمل وكيف يعمل، وما هي المخاطر التي ينطوي عليها؟ إليك بعض الإجابات.


ما هو بعد ساعات التداول؟


ساعات العمل العادية هي 9:30 صباحا حتي 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. التداول بعد ساعات، كما يوحي الاسم، هو جلسة التداول التي تحدث بعد إغلاق الأسواق التي يمكن للمستثمرين وضع أوامر لشراء أو بيع الأسهم. هناك أيضا جلسة قبل افتتاح السوق التي تسمى جلسة ما قبل السوق. ويشار إلى كلتا الدورتين بتداول ساعات طويلة.


كيفية التجارة بعد ساعات.


فكيف يتم تنفيذ الصفقات عند إغلاق البورصات الرئيسية؟ يتم التداول لمدة ساعات طويلة من خلال أنظمة مطابقة النظام المحوسبة تسمى الأسواق الإلكترونية التي يمكن أن تكون إما شبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز) أو البورصات الإلكترونية. السوق الإلكترونية هي ببساطة خدمة تتطابق مع أوامر الشراء والبيع. على سبيل المثال، إذا قدمت طلبا لشراء 200 سهم بسعر 45 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الكمبيوتر يبحث لمعرفة ما إذا كان هناك أمر ببيع 200 سهم على الأقل عند 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان هناك، يتم التجارة، إن لم يكن، ثم لن يتم ملء النظام. في شواب، يمكن للعملاء وضع أوامر للتداول بعد السوق بين 4:05 و 8 بيإم إت وسوف تكون مؤهلة للتنفيذ بين 4:15 و 8 بيإم إت. وتكون العمولات وأوقات التسوية متماثلة بالنسبة للدورة العادية.


هناك، على الرغم من، العديد من الاختلافات بين التداول الدورة العادية وتداول بعد ساعات. على سبيل المثال، في جلسة ما بعد ساعات العمل، لا تقبل جميع أنواع الطلبات. يمكن للمتداولين استخدام أوامر الحد فقط لشراء أو بيع أو قصيرة. وقف وإيقاف أوامر وأوامر الحد مع ظروف خاصة مثل ملء أو قتل، فوري أو إلغاء، أو كل أو لا شيء لا يمكن وضعها. أيضا، أوامر بعد ساعات هي جيدة فقط للدورة الخاصة التي يتم وضعها ولا تنتقل إلى أي دورة أخرى.


تعرف على الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من التداول بعد ساعات.


مزايا التداول بعد ساعات العمل.


هناك العديد من المزايا لتداول بعد ساعات:


الراحة: توفر جلسة ما بعد ساعات الوصول الموسع إلى السوق. بعض التجار ببساطة ليست قادرة على وضع الصفقات خلال الدورة العادية بسبب جداولها. الدورة بعد ساعات يسمح لهم للتحقق من يقتبس الحالية ويحتمل أن تضع التجارة في وقت أكثر ملاءمة.


القدرة على الرد على الأحداث الإخبارية: العديد من الشركات الإفراج عن الأرباح بعد اختتام الدورة العادية. يمكن للمتداولين بعد ساعات التداول على الفور وضع الصفقات لإدارة مواقعهم دون الحاجة إلى الانتظار حتى اليوم التالي مفتوح. يوضح المثال التالي قيام شركة عب بإجراء كبير بعد ساعات من الإفراج عن تقرير أرباحها.


هذا المفهوم نفسه ينطبق على دورة ما قبل السوق. وتصدر العديد من التقارير الاقتصادية، مثل تقرير التوظيف الشهري الهام، في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، قبل افتتاح الدورة العادية بوقت كاف. العديد من الشركات تقرير الأرباح قبل جرس الافتتاح كذلك. في شواب، يمكن تنفيذ الصفقات ما قبل السوق بين 8 و 9:25 آم إت، مما يسمح للتجار للرد بسرعة أكبر على هذه الأحداث.


القدرة على العمل بسرعة أكبر للإشارات التقنية: بالنسبة للمتداولين الذين يعتمدون على استراتيجيات التداول القائمة على التحليل الفني، يمكن أن تكون جلسة ما بعد ساعات العمل مفيدة جدا. العديد من التجار الموجهة تقنيا استخدام سعر الإغلاق وحجم الأرقام لحساب إشارات التداول. وبمجرد أن يتم إنشاء الإشارة، يمكن للمتداول أن يضع التداول على الفور في جلسة ما بعد ساعات دون الاضطرار إلى الانتظار حتى صباح اليوم التالي عندما تكون الأسعار مختلفة اختلافا كبيرا عما كانت عليه عند اختتام الدورة العادية. وفيما يلي مثال على التجارة بعد ساعات العمل.


مخاطر التداول بعد ساعات العمل.


في حين أن التداول في جلسة ما بعد ساعات يمكن أن توفر الفرص، وهناك أيضا مخاطر فريدة من نوعها للنظر فيها.


اقتباسات غير موحدة: في الدورة العادية، يتم توحيد عروض الأسعار التي تراها وتمثل أفضل الأسعار المتاحة في جميع أماكن التداول. في ساعات ما بعد، من ناحية أخرى، لا يتم توحيد ونقلت. قد ترى فقط الأسعار من مكان واحد وهذه قد لا تعكس الأسعار المعروضة في أنظمة التداول الإلكترونية الأخرى لنفس الأمن.


األسعار غير المؤكدة: قد ال تعكس أسعار بعض األوراق المالية المتداولة في السوق ما بعد تلك األوراق المالية عند اختتام أو افتتاح الدورة العادية.


انخفاض السيولة: تشير السيولة إلى قدرة التجار على شراء وبيع الأوراق المالية بسهولة دون التأثير بشكل جوهري على الأسعار. وبشكل عام، كلما زاد عدد المشاركين في السوق، وكلما زادت الطلبات المتاحة، زادت السيولة، مما يسمح للتجار بتنفيذ أوامرهم بسرعة وبأسعار تنافسية. يمكن أن تكون السيولة أقل بكثير في جلسة ما بعد السوق. وهذا يمكن أن يؤدي إلى التأخير في التنفيذ، يملأ الجزئي، أو لا يملأ على الإطلاق. أيضا، بعض الأسهم قد ببساطة لا تتاجر بعد ساعات.


انتشار أوسع: الفرق هو الفرق بين المناقصة (أعلى سعر يقدمه جميع المشترين) وسؤال (أدنى سعر يقدمه جميع البائعين). وبسبب انخفاض السيولة بوجه عام، فإن الفروقات تتجه إلى أن تكون أوسع في جلسة ما بعد السوق ثم في الدورة العادية.


التقلب العالي: يشير التقلب إلى مدى الأسعار التي تحدث في التداول. وبسبب انخفاض السيولة والفوارق الأوسع في الأسواق ما بعد السوق، يمكن أن يكون التقلب أعلى بكثير مما هو عليه في الدورة العادية. وهذا يمكن أن يؤدي إلى التسعير أدنى على بعض الصفقات.


عدم حساب قيم المؤشر: بالنسبة للمتداولين الذين يتعاملون مع بعض المنتجات القائمة على الفهرس، فإن عدم حساب أو نشر القيم القياسية في السوق ما بعد السوق يمكن أن يضع المستثمر الفردي في وضع غير مؤات لهؤلاء المهنيين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى أنظمة الملكية التي يمكن بسرعة حساب قيم المؤشر على أساس أسعار الأسهم الفردية.


قرار التجارة بعد ساعات يعتمد، بطبيعة الحال، على أهدافك الاستثمارية، وأسلوب التداول، والقدرة على تحمل المخاطر. في حين أن التداول في الجلسات الموسعة ليس للجميع، بالنسبة لأولئك التجار الذين يفهمون كل من المخاطر والفرص المحتملة، فمن المؤكد أنها وسيلة لاستكشاف.


السوق القياسية مقابل جلسات ساعات طويلة.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


إفصاحات هامة.


المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع الملاحظات والأصوات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


ساعات التداول: العقود الآجلة والخيارات.


ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك.


بالنسبة للمنتجات التي يتم تداولها فقط عن طريق المقاصة سم كلياربورت كلارينغ، تكون الساعات كما يلي:


الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. نيويورك تايم / إت (من الساعة 5:00 إلى 4:00 بعد الظهر بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 60 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء. (4:00 بعد الظهر كت)


بالنسبة لمنتجات الطقس التي يتم تداولها فقط عبر كليربورت كلارينغ كليرينغ، فإن الساعات هي كما يلي:


الأحد - الجمعة 7:00 مساء - 6:45 مساء نيويورك تايم / إت (6:00 مساء - 5:45 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 15 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 6:45 مساء. - 7:00 مساء. (5:45 مساء - 6:00 مساء كت)


* يدل على ساعات التداول على منصة المزاد المباشر سم.


* في منتجات إكسهانج المؤهلة للتداول في التسوية (& كوت؛ تاس & كوت؛) أو ترادينغ أت ماركر (& كوت؛ تام & كوت؛)، قد لا يتم إدخال أوامر تاس و تام في سم غلوبيكس من نهاية جلسة تداول تاس حتى استلام الضمان رسالة الحالة تشير إلى أن المجموعة قد انتقلت إلى حالة ما قبل فتح.


* على مدار السنة، سيتم تعديل ساعات التداول للعقود للتغييرات في كل من الولايات المتحدة والبرازيل التوقيت الصيفي. راجع مواصفات العقد.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment