Tuesday 13 March 2018

أرباح السوق الفوركس سلخ فروة الرأس كل يوم


سلخ فروة الرأس لأرباح استراتيجية التداول يوم.


أسعار الأسهم والأوراق المالية الأخرى تتغير باستمرار خلال النهار. أنها تتحرك في كل مرة يتم وضع أمر. هناك & # 8217؛ s الطريقة التي التجار اليوم يمكن أن تستفيد من تلك الحركات: انها 's ليس بالضبط المراجحة؛ انها سلخ فروة الرأس.


نشطا بشكل خاص في أسواق السلع الأساسية، ينظر المستغلون للاستفادة من التغييرات في انتشار الأمن. هذا الفرق هو الفرق بين السعر الذي سيشتريه الوسيط وسيط الضمان من أولئك الذين يرغبون في بيعه (العطاء) والسعر الذي سيحمله الوسيط على أولئك الذين يرغبون في شرائه (السؤال & # 8212؛ يسمى أيضا العرض في بعض الأسواق).


في التداولات العادية، يميل انتشار العطاءات والطلب إلى أن يكون ثابتا أكثر أو أقل مع مرور الوقت لأن التدفق المعتاد للعرض والطلب يبقى في التوازن. بعد كل شيء، تحت كفاءة السوق، والجميع لديه نفس المعلومات، لذلك تداولهم هو متسقة ويسمح للوسطاء التاجر لتوليد ربح ثابت.


ولكن في بعض الأحيان يكون الانتشار أوسع قليلا أو أضيق من المعتاد، وليس بسبب تغير المعلومات في السوق، ولكن بسبب الاختلالات قصيرة الأجل في العرض والطلب.


تبدو استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية كالتالي:


إذا كان الفارق بين العرض والسؤال أوسع من المعتاد، فإن الطلب أعلى ويكون عرض السعر أقل مما يجب. هذا & # 8217؛ ق لأن أكثر قليلا من الناس يريدون شراء من بيع، وبالتالي فإن سماسرة تهمة المشترين ارتفاع الأسعار. يستخدم المستغل هذا كعلامة لبيع.


إذا كان الفارق بين العطاء والسؤال أضيق من المعتاد، فإن الطلب أقل ويكون العطاء أعلى مما هو عليه عادة. يحدث هذا الوضع عندما يفوق الباعة قليلا المشترين، ويريد الوسيط العثور على مشترين لالتقاط الركود. سيكون المتسلق هناك شراء & # 8212؛ وتأمل أن يكون ضغط البيع قصير الأجل.


و سكالبر لديه للعمل بسرعة لجعل العديد من الصفقات الصغيرة. قد يشتري في 20.25 $، وبيع في 20.50 $، وشراء مرة أخرى في 20.30 $. يجب أن يكون له هيكل تكلفة التجارة منخفضة في مكان أو أنه هو & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع جميع أرباحه وأكثر للوسيط. كما يجب أن يكون على يقين من أن التغيرات في الأسعار لا تقودها معلومات حقيقية، لأن ذلك يجعل أسعار السوق متقلبة جدا لجعل سلخ فروة الرأس مربحة.


سلخ فروة الرأس أقرب إلى & # 8220؛ التقاط النيكل أمام ستيرولر، & # 8221؛ بعض التجار يقولون، بسبب خطر التركيز على تغيرات الأسعار الصغيرة عند إجراء تغييرات أكبر.


يعتمد كثير من التجار اليوم بشكل كبير على سلخ فروة الرأس، وخاصة في أيام السوق البطيئة. لأن كل تجارة يحمل تكلفة الصفقة، يمكن أن تساهم سلخ فروة الرأس في المزيد من التكاليف من الأرباح. فعلت الحق، على الرغم من ذلك، انها وسيلة لطيفة لجعل بعض الأرباح الثابتة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك لا تبحث عن الكثير من الأرباح.


يتم تشغيل شكل من أشكال سلخ فروة الرأس من قبل ما يسمى برك مظلمة، والتي هي برامج التداول عالية الحجم التي تديرها بعض من أكبر شركات الوساطة وصناديق التحوط. تم تصميم هذه الأموال لكسب المال من خلال سلسلة من الصفقات قصيرة الأجل التي، من الناحية النظرية، لن تسبب أي اضطراب في السوق. في بعض الأحيان، على الرغم من أن البرامج تذهب أوري وتحولت إلى ستيمرولرز التي سحق أصغر، أكثر العاديين التجار.


سلخ فروة الرأس، كما هو محدد هنا، هو قانوني تماما. ومع ذلك، فإن الكلمة تستخدم أيضا لوصف بعض الأنشطة غير المشروعة، مثل تعزيز الأمن في القطاع العام ومن ثم بيعه في القطاع الخاص.


إذا كان تاجر الاسم الكبير يمضي في برنامجه التلفزيوني التلفزيوني ويتحدث عن حجم الأسهم الكبيرة بحيث يرتفع السعر ثم يبيع الأسهم في اليوم التالي عند شراء أي شخص آخر، فقد ارتكب جريمة سلخ فروة الرأس.


فقط تداول الفوركس.


سلخ فروة الرأس استراتيجية داكس - القصة.


النوع الثاني من سلخ فروة الرأس هو إجراء شراء عدد كبير من الأسهم التي تتوفر في ربح على حركة سعرية صغيرة. في هذا الجانب، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة الخطر. على الرغم من أن سلخ فروة الرأس قد يكون أسلوب تداول جيد، فإنه لديها السلبيات أيضا. هناك 3 أنواع أساسية من سلخ فروة الرأس. نعم، ينطوي سلخ فروة الرأس الحقيقي على المخاطر وأي نوع مختلف من التداول. سوف المستغل النقي خلق مجموعة متنوعة من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 للمئات. وقد يقوم المستغلون الأطول أجلا بتنفيذ استراتيجيات مختلفة لتحقيق أقصى استفادة من الميول التقنية القصيرة الأجل.


يجب تطبيق إدارة المخاطر. هذه الاستراتيجية بسيطة حقا حقا. هناك عدد من استراتيجيات سلخ فروة الرأس. وتسمى هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس سهلة لاكي سبايك وأنها تستخدم من قبل عدد من التجار لكسب أرباح متسقة كل يوم سلخ فروة الرأس سوق الفوركس. هذه استراتيجية التداول فروة الرأس ليس & # 8217؛ t من الصعب السيطرة. هذا البرنامج التجاري هو للتجار التقديري.


مفتاح نجاح سلخ فروة الرأس استراتيجية داكس.


الأرباح هي صغيرة للغاية وتحدث نسبة كبيرة من لحظة. نقطة. سلخ فروة الرأس هي استراتيجية نموذجية يستخدمها تجار اليوم كوسيلة لتحقيق أرباح متواضعة من التشوهات المؤقتة في الأسواق المالية. وأوضح الوسائل هي الاستفادة منه عندما يكون السوق متقطعا أو مقفلا بمجموعة ضيقة.


إذا كان شخص يقول لك التداول البديل هو بسيط، وكنت أفضل لا يشعر ذلك. التداول محفوف بالمخاطر، وهناك خطر فقدان أموالك. داخل هذا الموقع سوف تجد ما هو تداول سوينغ، سترى تقنيات التداول البديل والتقنيات التي يمكنك ممارسة واستخدامها. تداول الفوركس هو واحد من أصعب أشكال التداول المتاحة في السوق. هذا النوع من التداول ليس فقط حول كسب المال، كما يمكنك أيضا القضاء على النقد على المدى الطويل. التداول اليومي، والتداول عموما ليس & # 8217؛ t الماضي-- الوقت! على العكس من ذلك، أنت & # 8217؛ حصلت على تداول سوينغ.


إذا كنت الوافد الجديد لتداول العملات الأجنبية أو أي سوق مالي، فهناك معلومات كافية هنا لتزويدك بفهم أفضل للتداول البديل. يقوم تاجر اليوم بالبحث بنشاط عن فرص التداول على مدار اليوم. الفوركس 50 نقطة يوميا خيارات وسطاء الخصم لوضعها ببساطة، إذا كنت سوف التجارة، يجب عليك تحديد ما هو كنت تبحث عن واضح، والخروج وتحديد موقع الوساطة التي تناسب معظم تلك الاحتياجات.


تعيين التجار لديهم للفوز في كثير من الأحيان على المدى الطويل يجب أن نتوقع ربحا. هذا النهج يمكن التاجر لزيادة أساس التكلفة وتحقيق أقصى قدر من الربح. يجب على المتداول مراعاة الدعم والمقاومة لمنطقة زون أو أريا. على سبيل المثال، قد يلاحظ المتداول كتل من الأسهم التي يتم شراؤها في الزيادات كل يوم ويختار شراء أمام شراء وبيع في شراء لتحقيق ربح قليلا في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك، فمن السهل جدا أن نعترف بالتاجر يجب أن تنتظر الشمعة اليومية لإغلاق. يعتبر معظم المتداولين المسافة فيما يتعلق بالنقاط. العديد من التجار يستخدمون سلخ فروة الرأس كاستراتيجية التداول الرئيسية.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. بدوره، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أسفل. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من إمكانية حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


دليل المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس في أسواق الفوركس.


سلخ فروة الرأس، على الأقل في التداول، هو مصطلح يستخدم للدلالة على "القشط" من الأرباح الصغيرة على أساس منتظم، من خلال الذهاب داخل وخارج المراكز عدة مرات في اليوم الواحد. سلخ فروة الرأس لا يختلف عن التداول اليومي الذي يقوم المتداول بفتح موقف ثم إغلاقه مرة أخرى خلال جلسة التداول الحالية. وبعبارة أخرى لا تحمل أبدا موقف في فترة تداول أخرى أو عقد موقف بين عشية وضحاها. في حين أن المتداول اليوم قد تبدو لاتخاذ موقف مرة واحدة أو مرتين، أو حتى بضع مرات في اليوم، السماسرة هي أكثر المحموم بكثير ومحاولة مقشدة أرباح صغيرة حقا عدة مرات في الجلسة. وفي حين أن المتداول اليومي قد يتداول على الرسم البياني لمدة خمس دقائق و 30 دقيقة، فإن المتسوقين غالبا ما يتداولون من المخططات القرادية والرسوم البيانية دقيقة واحدة. على وجه الخصوص، بعض المتسوقين ترغب في محاولة للقبض على التحركات عالية السرعة التي تحدث في جميع أنحاء الوقت من الافراج عن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الهامة الهامة، مثل الافراج عن إحصاءات العمالة أو الناتج المحلي الإجمالي إذا كان هذا هو ما هو على ارتفاع جدول الأعمال الاقتصادي.


شخصية المستغل.


الفرق بين صناعة السوق و سلخ فروة الرأس.


الفرق بين صانع السوق و سكالبر، رغم ذلك، من المهم جدا أن نفهم. صانع السوق يكسب انتشار، في حين أن المستغل يدفع انتشار. لذلك عندما يشتري المستغل على الطلب ويبيع على المناقصة، عليه أن ينتظر السوق للتحرك بما فيه الكفاية لتغطية الانتشار الذي دفعه للتو. في المقابل، يبيع صانع السوق عند الطلب ويشتري على المناقصة، وبالتالي الحصول على الفور نقطة أو اثنين كربح لجعل السوق. وبالتالي، فإن خطر صانع السوق مقارنة مع المستغل، على الرغم من أنها على حد سواء تسعى إلى أن تكون داخل وخارج المواقف بسرعة جدا وغالبا ما يكون أفضل بكثير لصانع السوق من المستغل. صناع السوق يحبون السماسرة لأنها تتاجر في كثير من الأحيان، وأنها تدفع انتشار، وهو ما يعني أنه كلما كان المتداول يزداد كلما صانع السوق كسب واحد أو اثنين من النقاط من انتشار. (تعرف على كيفية تضخيم هذه الأداة لكل من المكاسب والخسائر تحقق من الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


ولكن إذا كنت ترغب في تحليل والتفكير من خلال كل قرار تقوم به، وربما كنت غير مناسبة لفروة الرأس.


كيفية إعداد ل سلخ فروة الرأس.


كالتاجر، والأمر متروك لك للبحث وفهم اتفاق وسيط ومجرد ما هي مسؤولياتك وسوف فقط ما المسؤوليات وسيط لديه. يجب أن تولي اهتماما لكمية الهامش المطلوب وما سيفعله الوسيط إذا كانت المواقف تتعارض معك، والتي قد تعني حتى تصفية تلقائية لحسابك إذا كنت مستدعا للغاية. طرح الأسئلة على ممثل الوسيط والتأكد من التمسك وثائق الاتفاق. قراءة الطباعة الصغيرة.


منصة الوسيط.


اختيار رسم إطار زمني.


التحضير لفروة الرأس.


فمن المفيد دائما للتجارة مع هذا الاتجاه، على الأقل إذا كنت المستغل المبتدئين. لاكتشاف هذا الاتجاه، إعداد مخطط يومي و يومي و إدراج خطوط الاتجاه، مستويات فيبوناتشي و المتوسطات المتحركة. هذه هي "خطوط في الرمال"، إذا جاز التعبير، وسوف تمثل مناطق الدعم والمقاومة. إذا أظهرت المخططات الخاصة بك الاتجاه إلى أن يكون في التحيز التصاعدي (الأسعار المنحدرة من أسفل يسار الرسم البياني الخاص بك إلى أعلى اليمين)، ثم سوف ترغب في شراء على جميع مستويات الدعم يجب الوصول إليها. من ناحية أخرى، إذا كانت الأسعار منحدرة من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين من الرسم البياني الخاص بك، ثم ننظر لبيع في كل مرة السعر يحصل على مستوى المقاومة. اعتمادا على وتيرة الصفقات الخاصة بك، وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية والمتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في تحديد الاتجاه.


في المثال أعلاه، يظهر الرسم البياني الأسبوعي تحيز صعودي قوي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). قد يعود السعر إلى هدف 1.4280، وهو أعلى مستوى له في 4 نوفمبر 2010.


يظهر الرسم البياني اليومي أن السعر قد وصل إلى امتداد فيبوناتشي 127.6 عند حوالي 1.3975. ومن الواضح أن هناك احتمالا للانسحاب إلى خط الاتجاه في مكان ما بالقرب من 1.3850. كما المستغل، يمكنك أن تأخذ الجانب القصير من هذه التجارة في أقرب وقت الرسوم البيانية أقصر الخاص بك تأكيد إشارة دخول.


2. إعداد الرسوم البيانية التداول الخاصة بك.


إعداد مخطط لمدة 10 دقائق ورسم دقيقة واحدة. استخدام الرسم البياني لمدة 10 دقائق للحصول على شعور من أين يتداول السوق حاليا، واستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة للدخول في الواقع والخروج من الصفقات الخاصة بك. تأكد من إعداد النظام الأساسي بحيث يمكنك التبديل بين الأطر الزمنية.


المتوقع - اختبار نظام الموثوقية.


تذكر أن الكثير من التحليل سوف يسبب الشلل. لذلك، ممارسة منهجية حتى يكون تلقائيا بالنسبة لك، وحتى مملة لأنه يصبح تكرار ذلك. كنت في الأعمال التجارية من سلخ فروة الرأس لتحقيق الربح، وليس لتعزيز الأدرينالين الخاص بك أو يشعر وكأنك تلعب في كازينو. التجار المهنية ليست المقامرين، هم المضاربين الذين يعرفون كيفية حساب المخاطر، والانتظار لاحتمالات أن تكون في صالحهم وإدارة عواطفهم.


عندما لا فروة الرأس.


دائما الاحتفاظ بسجل من الصفقات الخاصة بك. استخدام التقاط الشاشة لتسجيل الصفقات الخاصة بك ومن ثم طباعتها لمجلة الخاص بك. وسوف يعلمك قدرا كبيرا عن التداول وحتى أكثر عن نفسك كالتاجر.

No comments:

Post a Comment