Saturday 17 March 2018

P3 نظام التداول


120 االستشارات األسبوعية.
حول ويندي كيركلاند.
أنا أعيش في مكان قريب من وول ستريت ЂЂ "أنا وزوجي استخدمت فعلا لتشغيل متجر لبيع الهدايا في مدينة صغيرة غريبة تسمى آشفيل بولاية نورث كارولينا. كان لدينا متجر هدية ناجحة، ونحن دائما تصور أنها خطة التقاعد لدينا حتى يوم واحد، وقعت كارثة. ضربت عاصفة ثقيلة منطقتنا، وغمرت محلنا تماما ЂЂ "كل شيء خسر، وليس لدينا التأمين ضد الفيضانات. كنا في ورطة.
حتى حين بدأت تبحث عن طرق جديدة لكسب المال "صديق قدم لي لتداول الخيارات. بطريقة أو بأخرى، أنها جعلت مجرد الشعور بالنسبة لي، وحصلت حقا في ذلك.
في الواقع، أكثر من ذلكЂЂ| أصبحت هاجس! بدأت قراءة الكتب، ومشاهدة الأخبار المالية، مع الدورات التدريبية Ђ
الأكثر إثارة للدهشة من كل شيء، حصلت جيدة حقا. كنت بدأت في جعل المزيد من التداول المال مما كنا قد أدلى به من أي وقت مضى في متجر الهدايا لدينا، لذلك قررت متابعة ذلك بدوام كامل.
في عام 2009، كتبت الخيار تداول في وقت الفراغ الخاص بك بعد خيارات التداول بنجاح لحوالي 7 سنوات. أحببت أن كتابي ساعد الكثير من الناس على تحقيق الاستقلال المالي من خلال التداول، تماما كما كان لي.
في عام 2010، أنا خلقت شيئا يسمى نظام P3، وهي استراتيجية أن الصفر في على نمط الرسم البياني التي تحدد عندما الأسهم على استعداد ل يطفو على السطح بشكل كبير في القيمة.
ثم بمساعدة عائلتي - و تراديوينز النشر - أنا أنشأت مركز أبحاث المليونير صانع، وهي مكرسة لتطوير استراتيجيات المتطورة لتحسين إمكانات الربح من السوق المتغيرة باستمرار ومساعدة الرجال والنساء العاديين. من خلال التعليم والتوجيه. تصبح آمنة ماليا.
نظام زيادة السعر هو استراتيجية تتداول على حد سواء طويلة وقصيرة على مختلف المخططات الإطار الزمني †"30-، 60- و 120 دقيقة الرسوم البيانية. ويتضمن البرنامج كتابا، دي في دي والنشرة الإخبارية التي تخرج مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والأربعاء بعد الظهر.
الشهادات - التوصيات.
خلافا لغيرها من خدمات الاستثمار لقد ارتبطت مع، أرى صدق والنزاهة تجلب مع النظام الخاص بك. أريد فقط أن تعرف أنني في هذا معك وليس لدي شك في أنني قد جعلت أخيرا الخيار الصحيح. شكرا لكم وبارك الله فيكم!
“A نهج مستقيم إلى خيارات التداول. “.
الخيارات الأسبوعية.
ويركز العديد من المتداولين على التداول على المدى الطويل طويل الأمد (طويل) دعوة و (قصيرة) الصفقات الخيار وضع، وعقد العقود لعدة أشهر لطالما سنة أو أكثر. في حين يمكنك قضاء التعلم مدى الحياة حول وتكمل هذه الاستراتيجيات إلى الأمام مباشرة، التجار الآخرين بتوسيع آفاقهم. هناك فرصة تجارية جديدة وفريدة من نوعها متاحة للتجار على استعداد لوضع في الوقت لمعرفة المزيد عن عربة تجارية مختلفة من “Weekly أوبتيونس”.

نظام التداول P3
مرحبا يا رفاق. هذه المذكرة هي ل ويندي، إذا كنت يمكن أن تمر على طول.
مارجي وباتريك ب.
نجاح باهر أنا أحب قطعة الخاص بك على منطقتنا التي يسببها النفس "الدعم" و "المقاومة" حدود نضع على أنفسنا من قبل الحديث الذاتي. أعتقد أنك قد قرأت بريدي. لقد تم القيام بذلك كل حياتي، ولكن الآن أنا على استعداد لمحاولة "شيء جديد".
روابط سريعة.
انقر هنا للحصول على نظرة خاطفة في كتاب P3 ويندي كيركلاند ل.
انقر هنا للحصول على عرض سريع لبعض مخططات ويندي المميزة.
الرجاء انقر هنا لعرض الرسوم البيانية ستوكاريتس الحالية ويندي.
للحصول على قائمة محدثة من المنتجات والخدمات، يرجى زيارة وينديكيركلاند.
خلافا لغيرها من خدمات الاستثمار لقد ارتبطت مع، أرى صدق والنزاهة تجلب مع النظام الخاص بك. أريد فقط أن تعرف أنني في هذا معك وليس لدي شك في أنني قد جعلت أخيرا الخيار الصحيح. شكرا لكم وبارك الله فيكم!
مرحبا ويندي، شكرا لك على جلسة رائعة! حصلت على الكثير من ذلك، أن تكون قادرا على رؤية ما كنت تتحدث عنه، وأنا أتطلع إلى تلقي دليل P3 التي أمرت. قصتك هي مصدر إلهام ويعطيني الثقة بأنني يمكن أن تفعل هذا! أطيب التحيات،
حصلت على كتابك وأنا أتعلم الكثير. زوجي هو في الخيارات ويريد مني أن أعرف عن ذلك. ذهبنا إلى متجر الكتب تبحث عن كتاب وجدت لك. أنا سعيدة جدا أننا حصلنا عليه. هو كتاب مفيد جدا. شكرا جزيلا.
مرحبا ويندي، لقد بدأت مؤخرا تلقي النشرة الإخبارية و P3System الخاص بك. شكرا لك على الكتابة بطريقة يمكن للمستثمر الجديد أن يفهمها. شكرا لكم،

دليل النظام P3 فقط.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
& لدكو؛ أنا مزدوجة الكلب يجرؤ على استخدام بلدي P3 النظام.
وليس بشكل كبير.
زيادة الصفقات الرابحة الخاصة بك،
زيادة الدخل الشهري و.
تحسين التوقعات المالية بأكملها.
من الصعب تصديق؟ تتحدى! ولكن الحقيقة هي، الأرباح الثابتة التي يتمتع بها الناس من جميع مناحى الحياة و هيليب؛ تثبت دون شك أن بلدي P3 سر يمكن أن تعمل مثل السحر فقط عن أي شخص & هيليب؛
كان سيد مقتنعا بأن خيارات التداول كانت & لدكو؛ لا فوز الوضع & رديقو؛ & هيليب؛ حتى اكتشف سراي P3. ومنذ ذلك الحين، وبعد نظام P3، كانت كل تجارة واحدة الفائز! جعل شون المزيد من المال تداول نظام P3 بدوام جزئي مما كان يعمل 12 ساعة في أيام البناء. لذلك ترك عمله. والآن يعتمد كليا على نظام P3 لكسب عيشه وتوفير عائلته مع الأمن المالي الذي يستحقونه. بفضل P3، مات هو بيع عمله، مع زوجته على رحلة بحرية الحلم، وتتطلع إلى التقاعد المجيد و هيليب؛ 6 مو. في ماريلاند، 6 م. إلى داخل، متفائل، فلوريدا. و دوتي، جدته من لاكيلاند، فل & هيليب؛ مع عدم وجود معرفة مسبقة عن التداول على الإطلاق & هيليب؛ دفعت لها 7 أحفاد التعليم الجامعي مع أرباح P3!
في عيد ميلاد ماي 57.
اسمي ويندي كيركلاند. وعلى مدى خمسة وعشرون عاما عملت جنبا إلى جنب مع زوجي جاك، في محل لبيع الهدايا المملوكة للعائلة في قرية بيلتمور التاريخية في آشفيل، نك.
الأعمال دعمت لنا وأطفالنا الثلاثة بشكل مريح جدا. كانت الحياة المحمومة. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر كان جيدا جدا. ولم يكن لدي أي شكاوى و هيليب. حتى وصل عيد ميلادي ال 57.
عيد ميلاد الحاضر من أي وقت مضى!
جولي انحنى عبر الطاولة في المطعم حيث نحن & [رسقوو]؛ التقى لتناول طعام الغداء، تكريما لعيد ميلادي. و همست، & لدكو؛ أنا فقط حققت ربح 55٪ في سبعة أيام خيارات التداول على موقع ئي باي الأسهم! & رديقو؛
وقال التحديق فارغة تجصيص عبر وجهي لها ليس لدي أي فكرة عما كانت تتحدث عنه.
حتى انها بدأت في تيراد متحمس و هيليب. & لدكو؛ الاستثمار الصغيرة و هيليب؛ نفوذ هائلة & هيليب؛ مخاطر محدودة & هيليب؛ أرباح ضخمة & هيليب؛ الدخل الدائم & هيليب؛ & رديقو؛
في ذلك اليوم نفسه اشتركت في دورة $ 400 على الخيارات. وبعد بضعة أسابيع، قمت بتمويل حساب تجاري صغير بقيمة 800 دولار.
مجموعة من الرسوم البيانية المحملة بالمؤشرات غطت طاولة المطبخ و هيليب؛ خليط من الصفقات الماضية، بعض الفائزين، بعض الخاسرين و هيليب؛ للمرة الأولى أنا مسحها من واحدة إلى أخرى.
ثم، فجأة ضربني & هيليب. EUREKA!
يظهر نمط مماثل بين اثنين من مؤشرات لا علاقة لها على كل واحد الفوز التجارة و هيليب؛ لكنه كان غائبا بشكل واضح على جميع الخاسرين!
كان ذلك واضحا جدا. لماذا رأيت ذلك من قبل؟ لماذا لم يشاهدها من قبل؟
الحصول على كل ما تحتاجه.
لتشغيل الخاصة بك.
آلة المال الشخصية.
في هذا العصر من وسائل الإعلام الرقمية، وأنا أعلم أنك سوف نقدر ترف كتاب حقيقي و [مدش]؛ حيث يمكنك الجلوس، وضع قدميك، والإبهام من خلال صفحات. وبعد ذلك، يمكنك الاحتفاظ بها بجانب جهاز الكمبيوتر الخاص بك لسهولة الرجوع إليها.
لا توجد كلمات كبيرة، لا مصطلحات التخويف، ولا جمل مملة طويلة. فقط 74 صفحات معبأة السلطة تحتوي على كل ما تحتاجه لتحسين التوقعات المالية بأكملها.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو الترادوين.
تعليقات المنتج.
المنتجات التي قد ترغب.
&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.

نظام التداول P3
يتكون فريقنا من أكثر من غيرها.
محترمة وكفاءة المهنيين.
في الفضاء. سواء كان ذلك الأنظمة.
التطوير، التوظيف & أمب؛ تجنيد.
الخدمات، الربط الإلكتروني أو.
الخدمات المصرفية للأفراد.
P3 المهنيين التداول باستمرار.
تسليم أكثر مما كان متوقعا.
تاريخنا.
لأكثر من عشر سنوات P3 التداول وقد تم مساعدة العملاء مع احتياجات التوظيف والحلول التقنية. توفير العملاء مع أفضل المواهب في جميع أنحاء الولايات المتحدة. نحن نطبق أعلى معايير الخدمة ونحن نسعى باستمرار لتحسين تسليمنا، وتوسيع قدراتنا التوظيف العروض وجعل كل مهمة أكثر سلاسة من واحد من قبل. لدينا التوظيف لديها خبرة كبيرة في وضع أعلى المواهب الشق لأكثر المواقف تعقيدا.

No comments:

Post a Comment