Tuesday 6 March 2018

الخيارات الثنائية أوبتيونسمارتر


أوبتيونسمارتر الخيارات الثنائية وسيط.


حسابات العملات.


اللغات.


إنكليزي فرنسي.


مراجعة المحتويات:


الموقع الرسمي للشركة، التي من خلالها دخلت هذا الأخير من سوق الخدمات المالية التجارة من الخيارات الثنائية، هو التقدمية بدلا في ملء وظائف. وينشأ نفس الانطباع من الخدمة وشروط التجارة.


شروط التداول.


الربح - من 70٪ إلى 100٪ تسديد - ما يصل إلى 15٪ الحد الأدنى للإيداع - 200 دولار الحد الأدنى للمزايدة - $ 10 تجريبي - حساب - لا النسخة المحمولة - لا التعليم - لا.


عملية التسجيل.


تسجيل مع أوبتيونزمارتر سريعة وبديهية، وبصفة عامة، لا عبء المستخدم.


مباشرة بعد التأكد من إدخالها عند تسجيل عناوين البريد الإلكتروني، يتم إعادة توجيه العميل إلى صفحة بيانات تسجيل الملحق - العنوان والرمز البريدي، والعميل يظهر أخيرا على صفحة تمويل الحساب، والتي لديها خيار العملة بين: أوسد ، أود، ور، غبب.


منصة التداول.


محطة التداول من أوبتيونزمارتر هي البرمجيات المستأجرة من شركة قبرص سبوتوبتيون، وهو البرنامج الذي يستخدمه حوالي 70٪ من شركات الوساطة في العالم من الخيارات الثنائية. أول شيء أن يمسك العين هو "نوافذ متعددة"، وهي 4 نافذة التداول على نفس الصفحة. بالمناسبة، هذا الموقع وعدد من النوافذ تحظى بشعبية كبيرة مع التجار من أوروبا الغربية والولايات المتحدة. وبالنظر إلى أن الشركة تركز أساسا على "الأسواق الغربية"، وبالتالي فإنه يتبع ظهور منطقة التسوق للموقع. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن التاجر لا يمكن تغيير الأصول المالية المختلفة في وضع نافذة واحدة. وهذا هو، على صفحة من منطقة التسوق هناك مخططات الأصول، كل تلك التي يتم عرضها للتجارة، وهي أكثر من 100 نوافذ التسوق عبر الإنترنت بجانب بعضها البعض على الموقع. فمن غير مريح للغاية. على الرغم من أن التاجر يمكن أن تخلق صفحته الخاصة "المفضلة" وحفظ هنا كل الرسومات، التي هو ذاهب للتجارة.


لقد ميزنا القطبين الرئيسيين:


مجموعة من الأصول المالية.


في اختيار الأصول للتداول الشركة أوبتيونزمارتر هو على ارتفاع. لديهم 102 البنود. وبالتالي، فإن كل تاجر تكون قادرة على جعل قسمه الخاص من "المفضلة"، والتي تقترح الشركة لإنشاء لوضع الأصول المالية المفضلة لديك من الأسهم المختارة، أزواج العملات والمؤشرات والسلع التي أوبتيونسمارتر وضعت بسخاء في منصة التداول الخاصة بها.


أنواع الخيارات.


تقدم أوبتيونسمارتر عملائها مع نوعين فقط من الخيارات (طرق التداول) الأصول المالية. حاليا، وتستند استراتيجية الشركة على أنواع أكثر تقليدية من التجارة. ومع ذلك، فإنه "يقلل" بشكل كبير من فرص التجار. لذلك، توفر الشركة للتجارة خيارات مثل:


التعليم في الشركة.


لسوء الحظ، التدريب في الشركة، على هذا النحو، هو عدم وجود. هناك مدونة حيث يمكن للتجار تبادل المهارات والاستراتيجيات الخاصة بهم، ولكن الشركة قد غاب تماما قضية التدريب المهني للتجار الخاصة بهم. وهكذا، وهذا هو واحد عيب كبير، لأنه في سوق الخيارات الثنائية في أوروبا وأمريكا فإنه غير مقبول. وفي الوقت نفسه، يبدو أن هذه النهج ليست موضع ترحيب خاص من جانب المستهلكين من مناطق أخرى.


كوستومر سوبورت 24/7.


يتم دعم العملاء على موقع الشركة حصرا في 2 لغات (وشملت الإنجليزية). ومع ذلك، فإنه يتم على مدار الساعة. ومع ذلك، لا يمكن أن يسمى مثل هذه الخدمة المهنية، باعتبارها شركة الوساطة التي توزع خدماتها الخاصة في السوق المالية من هذا الفضاء المالي الشاسع، والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، هو ببساطة ملزمة لإنشاء خدمة متعددة اللغات على موقعها على الانترنت . للتواصل مع مديري الشركة يمكنك عبر الدردشة على الخط، من خلال مكالمة هاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني الموجهة إلى مركز الاتصال.


الودائع والسحب للتجارة.


هذه الأساليب هي ثلاثة فقط، وهي: فيزا وماستركارد، وركزت على المستهلكين الأوروبيين، نيتيلر. تحويل الأموال فوري. فمن الضروري الانتظار لانسحاب الأموال لمدة 3-5 أيام. وفقا لمعايير الرقابة المالية للمعاملة، تحتاج إلى تحديد الحساب الخاص بك. وهذه هي المتطلبات الحالية في مكافحة الإرهاب المالي ومنع غسل الأموال الإجرامية.


إيجابيات وسلبيات أوبتيونسمارتر.


أوبتيونسمارتر هي شركة تركز في المقام الأول على الأسواق المالية في أوروبا الغربية، والولايات المتحدة الأمريكية وهذا كل شيء. جودة الخدمات، سلامة العملاء، ومستويات الخدمة هي على قدم المساواة. وفي الوقت نفسه، هذا لا يعني أن قائمة الخدمات ترضي جميع التجار دون استثناء.


نحن صياغة المزايا الرئيسية على النحو التالي:


الحد الأدنى للإيداع - 200USD، غبب، ور، أود؛ الحد الأدنى للمعدل - 10USD، غبب، ور، أود. منصة شعبية للتداول. مجموعة واسعة من الأصول للتداول؛ تشفير سل من معلومات العملاء. منصة بديهية واجهة جميلة.


سلبيات المنصة:


نقص التدريب؛ عدم وجود دعم متعدد اللغات؛ • ضعف خيارات خيارات التداول؛ عدم وجود تحليل تقني في المحطة؛ سوء اختيار أنظمة المدفوعات الإلكترونية عدم وجود مظاهرة - حساب؛ لا توجد برامج مكافأة.


استنتاج.


شركة أوبتيونسمارتر يأتي إلى الأسواق المالية مثل الولايات المتحدة وأوروبا مع موقع متخلفة ومملوءة جزئيا مع الخدمات ويقال أن الوسيط هو أبعد ما يكون عن لقب "المهنية في سوق الخيارات الثنائية". عدم وجود دعم متعدد اللغات، وضعف اختيار الخيارات، وعدم وجود التدريب المهني، وقائمة محدودة من أنظمة الدفع - هذه هي مجرد الأشياء التي يبحث التجار عن تقييم خدمة الشركة في المقام الأول. ومع ذلك، إذا كانت كل هذه العيوب ليست مهمة لطريقتك في التداول، بشكل عام، أوبتيونزمارتر هو تماما وسيط جيد من الخيارات الثنائية مع "تصريح الإقامة الأوروبية."


تصبح خبيرا في الخيارات الثنائية مع منصة أوبتيونسمارتر!


ما هو أوبتيونسمارتر؟


أوبتيونسمارتر هو مبسطة منصة تداول الخيارات الثنائية، واقتراح الكثير من الخدمات، دون أن يطلب أي رسوم الودائع، وذلك السحوبات وحيث الاشتراك هو سهل وسريع ومضمون ومجاني. تم إنشاء منصة أوبتيونسمارتر من قبل فريق من الخبراء من العالم المالي. والهدف من ذلك هو توفير المتداولين مناخا تجاريا بحيث يحتاجون فقط إلى التركيز على صفقاتهم وأرباحهم. أوبتيونسمارتر تقدم التجار لإيداع باليورو والدولار والاسترالي، ولكن لا يزال، واختيار تلقائي، اعتمادا على بلدهم. ويبين هذا المنبر أيضا العديد من المواطنين والمواطنين طرق الدفع. الحد الأدنى للإيداع هو 200 يورو و 250 دولارا و 250 دولار أسترالي، والحد الأقصى للإيداع هو 5000 يورو و 5000 دولار و 5000 دولار أسترالي. وبطبيعة الحال، الودائع التي هي أكثر من الحد الأقصى المسموح به عن طريق إجراء 2 المعاملات. أوبتيونسمارتر هو أيضا شفافة حقا لأن جميع أسعار الأصول يتم إنشاؤها بواسطة رويترز و ليفيرات.


كيفية التداول ؟


التجارة على أوبتيونزمارتر بسيطة جدا وسريعة!


أوبتيونسمارتر توحي للتجار لتوليد ما يصل إلى 90٪ من الأرباح على الصفقات بسبب أصولها المختلفة، والكثير من الخيارات، وأيضا بسبب أدواتها المختلفة التي أنشئت لتحسين جميع الصفقات.


أولا وقبل كل شيء، لدينا الاختيار بين العديد من مؤشرات الأصول كما الأكثر شعبية مثل العملات (ور / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف الخ)، الأسهم (أبل، جوجل، تيليكومز، ماستركارد، الخ) والسلع (الذهب، الفضة، النفط الخام في المستقبل، الغاز الطبيعي، الخ)، والمؤشرات (كاك 40، ناسداك، دوجونيس، S & أمب؛ P 500 الخ).


أيضا، أوبتيونزمارتر توفير مثيرة للاهتمام حقا باني الخيار، مع المخاطر - O - متر الذي يسمح للتجار لتحديد معدل العائد الخاصة بهم على كل من الصفقات التي يمكن أن تنمو بنسبة تصل إلى 90٪ من معدل العائد، ولكن بالطبع هناك هي أيضا الخيارات التقليدية مثل الخيارات الثنائية (دعوة / وضع) & # 8230؛


إلى جانب ذلك، يتم توفير العديد من الأدوات الأخرى لمنصة لتسهيل بسهولة جميع الصفقات، وكذلك تحليل مالي، جدول أعمال اقتصادية، والتدريبات، والقاموس لتقديم الخيارات الثنائية، ودعم مكتب 6/7 أيام، الخ & # 8230؛


وأخيرا، لتحسين خطط التداول لتجارهم، منصة أوبتيونزمارتر تقدم صفحة تسمى "المفضلة" حيث يجد التجار الأصول المفضلة لديهم، وذلك ببساطة عن طريق اختيار بنقرة صغيرة، النجمة الصفراء بجانب كل أصل.


أنا أحب ذلك ولكن & # 8230؛ لماذا أوبتيونزمارتر؟


لأن أوبتيونزمارتر هو المنصة الوحيدة التي تقدم سمارتربوانتس!


SmarterPoints؟


وهي نقاط تراكمية لكل حقيقة أن التاجر يجعل على الموقع ما إذا كان و & # 8217؛ سا الودائع، إحالة صديق، حجم التداول، الخ. التجار سوف تتلقى سمارتربوانتس التي هي الاعتمادات التي تسمح لك للحصول على العديد من الهدايا و / أو مكافآت نقدية حقيقية. في الواقع، انها برنامج فيب وحصرية حقيقية في الخيارات الثنائية العالم! كما الابن كما انه يصل الى عدد محدد من سمارتربوانتس، وقال انه يمكن تبادل لها العديد من الهدايا مثل iPad3، iPhone5، الخ & # 8230؛ لكنه يمكن أيضا تبادل لها ريال النقدية. مكافأة كبيرة لتجارها & # 8230؛


وعلاوة على ذلك، انها & # 8217؛ ق بسيطة حقا! يحتاج التجار فقط للتحقق من التخطيط سمارتيربوينتس لمتابعة تردد النقاط الخاصة بهم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن وسيط أوبتيونسمارتر، انقر هنا لاكتشاف مراجعتنا. ولا تتردد في أن تعطينا تجربتك العودة عن وسيط الخيارات الثنائية هذا.


فتح حساب مع العرض الحصري من بونوسوبتيونزبينيرس مما يسمح لك للحصول على مكافأة إيداع الأولى من 100٪ بدلا من 30٪ على أوبتيونسمارتر.


الوظائف ذات الصلة.


القائمة السوداء من أمف: 292 ممنوع السماسرة الخيارات الثنائية!


أنيوبتيون التبرع لليونيسيف.


أنيوبتيون التبرع لليونيسيف.


تحتاج المال بسرعة، يجب أن أختار الخيارات الثنائية؟


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)


OptionSmarter.


لدينا مراجعة على أوبتيونزمارتر.


اختبار كامل، دليل & أمب؛ منتدى وسيط أوبتيونسمارتر.


يرجى ملاحظة أن أوبتيونسمارتر لا يقبل التجار المقيمين في الولايات المتحدة.


أوبتيونزمارتر هو أحدث إضافة إلى شركة سمارتر فكس، المتخصصة منذ عام 2007 في التداول عبر الإنترنت من الفوركس والخيار الثنائي. تقع في قبرص، مثل عدد كبير من منافسيها، وقد وضعت أوبتيونسمارتر من قبل المتخصصين من عالم المالية، لا سيما الخيارات الثنائية.


لدى وسيط الخيار سمارتر حساب منفصل، يفصل الحساب الجاري للمنصة أوبتيونسمارتر من أموال تجارها، مما يضمن أمنها وملاءتها العالية جدا. في طليعة، ومن أجل الحصول على ترخيص تنظيم من سيسيك، يتميز هذا الوسيط من موثوقيتها والشفافية!


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب حقيقي هو متاح من 200 $. الحد الأدنى لحجم الموقف هو 5 $ للتداول في 60 ثانية (سبيدترادينغ) و 15 $ للوظائف لأكثر من 15 دقيقة. الحد الأقصى لحجم الموقع هو 50 دولارا للسرعة و 1000 دولار للتداول الكلاسيكي.


النقش على أوبتيونزمارتر من خلال بونوسبيناريوبتيونس يسمح لك التمتع مكافأة حصرية من 100٪ (بدلا من 30٪) على مبلغ أول إيداع الخاص بك من 1000 $ و 70٪ من 750 $. بالإضافة إلى هذا العرض، وسيط الخيار ثنائي هذا يتيح يمكنك تحقيق مكاسب مع كل معاملة وكذلك إيداع & # 8220؛ سمارتربوينتس. & # 8221؛ هذه النقاط يمكن بعد ذلك تسمح لك لشراء سلع في متجرهم أو تحويلها إلى المال الحقيقي. هذا هو أصل حقيقي لبناء الولاء بين تجارها وزيادة كبيرة عائد الاستثمار.


يقدم خيار سمارتر وسيط عائد كبير جدا على الاستثمار (أو الأداء الأقصى) من 90٪، مما يضعه وسطاء مع أعلى مكاسب قصوى في هذه الصناعة.


مع أكثر من 100 أدوات التداول المتاحة (أكثر من 70 سهم!) ومنصة سريعة وفعالة، الخيار أذكى أصبح بسرعة واحدة من أفضل وسطاء خيار ثنائي في هذه الصناعة.


تجربة وأهمية المحللين الفنيين وخدمة العملاء الإنجليزية المختصة المتاحة من 9:30 حتي 08:00، من الاثنين إلى الخميس ومن 09:00 حتي 02:00 الجمعة، عن طريق الهاتف البريد أو الدردشة عبر الإنترنت سوف توفر لك الوصول في الوقت الحقيقي إلى معلومات السوق الحرجة لكسب المال على أوبتيونسمارتر.


يمكنك أيضا تحميل تطبيق أوبتيونزمارتر فون أو تطبيق أوبتيونسمارتر الروبوت لتكون قادرة على التجارة في 100 الأصول الأساسية الكامنة من أي مكان من أجل الاستفادة من أقصى قدر من الفرص في أي لحظة. لديه أوبتيونزمارتر أيضا النسخة المحمولة.


انظر أدناه دليل أوبتيونسمارتر الكامل ولا تتردد في إعطاء رأيك في قسم المنتدى الموجود في الجزء السفلي من الصفحة.


نظرة عامة على منصة أوبتيونزمارتر.


ضمان بونوسبيناريوبتيونس.


تسجيل مع وسيط أوبتيونسمارتر من خلال هذا الموقع يتيح لك الاستفادة من بونوسوبتيونسبينايرس الضمان. وبالتالي تلتزم فريقنا لمساعدتك في حل أي صراع ممكن مع وسيط على الانترنت. إذا واجهت مشكلة مع الوسيط، يرجى الاتصال بنا عبر & كوت؛ جهة الاتصال & كوت؛ الجزء. ونحن ملتزمون بتزويدك بالرد في غضون 24 ساعة. لقد وصلت جميع النزاعات التي عالجناها إلى حل!


خصائص وسيط الخيارات الثنائية.


ورقة البيانات من وسيط أوبتيونسمارتر.


مكافأة أوبتيونسمارتر.


يتم تطبيق مكافأة إيداع أولى بنسبة 30٪ على الودائع من 250 دولارا و 70٪ (بدلا من 30٪) للودائع ما بين 750 و 999 دولار و 100٪ (بدلا من 30٪) على 1000 دولار. لا يوجد حد أقصى للمكافأة القصوى. لا توجد مكافأة للودائع اللاحقة.


رمز المكافأة.


كيفية استخدام هذه المكافأة.


للحصول على المكافأة التي تم التفاوض عليها بواسطة بونوسبيناريوبتيونس، لا تحتاج إلى رمز المكافأة. للاستفادة من المكافأة الحصرية لدينا، ببساطة اتبع الخطوات التالية:


- فتح حساب على أوبتيونزمارتر من خلال النقر على واحدة من الروابط على بونوسبيناريوبتيونس،


- سجل المعلومات الخاصة بك على أوبتيونسمارتر (حوالي 5 دقائق)،


- اتصل بخدمة العملاء أو مدير حسابك،


- سيتم إضافة عرض المكافأة إلى حسابك في 24 ساعة كحد أقصى.


شروط سحب المكافأة.


تخضع عمليات السحب الإضافية لشروط لمنع إساءة الاستخدام (كما هو موضح في الصفحة الرئيسية ضمن الفقرة & كوت؛ كيفية إصدار وسحب المكافأة & كوت؛). أوبتيونزمارتر يقدم لك إمكانية سحب المكافأة الخاصة بك بعد التداول 15 مرات مكافأة + مبلغ الودائع. على سبيل المثال، لسحب مكافأة 50 $ التي تم تقديمها لك بعد إيداع 100 دولار، يجب عليك أولا أن أذهل 15 أضعاف مبلغ 100 + 50 = 150 $ أو ما مجموعه 2250 $ من حجم المعاملات التراكمية (بغض النظر عن العدد، المنتجات المختارة، وحجم الصفقات المتداولة). لاحظ أن لديك إمكانية لرفض عرض المكافأة عن طريق إبلاغ إلى قسم خدمة العملاء عن طريق الدردشة، أو الهاتف بعد إنشاء حسابك.


لدى التجار 12 شهرا لتحويل مكافآتهم المشروطة إلى نقد حقيقي.


معلومات عن شركة الوساطة أوبتيونسمارتر.


وسيط أوبتيونسمارتر هي العلامة التجارية الجديدة (2012) التي أنشأتها الشركة المتخصصة في الخيارات الثنائية & # 8220؛ سمارتر فكس & # 8221؛ تم إنشاؤها في عام 2007.


أوبتيونسمارتر عنوان المكتب الرئيسي: 17، غر. شارع زينوبولو؛ P. O بوكس ​​54425 ليماسول؛ 3106 شيبر.


تنظيم وسيط أوبتيونسمارتر.


والوسيط أوبتيونسمارتر لا ينظم حاليا من قبل أي سلطة. ومع ذلك، فقد قدمت بالفعل طلبا، ينتظر الحصول على ترخيص من سيسيك والحصول على ضمان صندوق النقد العربي والضمان من بنك فرنسا.


و سيسيك هي سلطة مراقبة قبرص (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات).


طرق الودائع.


يوفر أوبتيونسمارتر الأمن مضمونة 100٪ من المعاملات والعديد من الخيارات لإيداع الأموال الخاصة بك.


يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك عن طريق:


- بطاقة الائتمان، (يتم قبول أكثر من 100 بطاقات الائتمان)،


- تحويل مصرفي آمن،


طرق السحب & أمب؛ الظروف.


أوبتيونزمارتر يوفر طرق سحب آمنة وسريعة.


يمكنك سحب أموالك عن طريق الوسائل نفسها من الودائع (بطاقة الائتمان، مونيبوكيرز، حوالة مصرفية.).


عن طريق التحويل المصرفي، تتم معالجة طلبات السحب بين 3 و 10 أيام عمل، وقد تفرض البنوك رسوما قدرها 30 دولارا.


لا يوجد حد أدنى للسحب.


فيديو مظاهرة من وسيط أوبتيونسمارتر.


مقالات ذات صلة.


تصبح خبيرا في الخيارات الثنائية مع منصة أوبتيونسمارتر!


ما هو أوبتيونسمارتر؟ أوبتيونسمارتر هو مبسطة منصة تداول الخيارات الثنائية، واقتراح الكثير من الخدمات، دون أن يطلب أي رسوم الودائع، وذلك السحوبات وحيث الاشتراك هو سهل وسريع ومضمون ومجاني. تم إنشاء منصة أوبتيونسمارتر من قبل فريق من الخبراء من العالم المالي. والهدف من ذلك هو تزويد التجار بالتداول [& هيليب؛]


لدينا اختبار شامل لمنصة أوبتيونسمارتر.


أوبتيونسمارتر هو وسيط متخصص في الخيارات الثنائية ولكنه ينتمي إلى سمارتر فكس، وهي شركة وساطة عبر الإنترنت في سوق الفوركس تم إنشاؤها منذ عام 2007. الارتباط بهذه الشركة هو مطمئنة إلى التجار أوبتيونسمارتر لأننا نتعامل مع شركة لديها خبرة قوية في التداول عبر الإنترنت. شروط التداول أوبتيونزمارتر هو [& هيليب؛]


هل للتجارة الاجتماعية للخيارات الثنائية مستقبل؟


المزيد والمزيد من التجار الخيارات الثنائية في انتظار وصول التداول الاجتماعي. القدرة على متابعة أفضل التجار، في محاولة لفهم كل من الصفقات، وربما متابعة ونسخ هذه الصفقات كانت جزءا من الاتجاه الحالي. لقد اختبرنا التداول الاجتماعي التي اقترحها أوبتيونزمارتر مرة أخرى، فمن أوبتيونسمارتر أن [& هيليب؛]


كيف يتطور تداول الخيارات الثنائية؟ (خبر صحفى)


على مدى السنوات ال 10 الماضية، وقد عرف التداول انفجار في عدد من مستخدميها. اليوم في أوروبا، أكثر من 1 من 5 أشخاص لديهم تداول العملات الأجنبية أو حساب الخيارات الثنائية. ويرجع هذا التطور إلى حقيقة أن التداول لم يعد محجوزا إلا لنخبة مؤهلة أكثر من اللازم تتحدث بلغة [& هيليب؛]


وتؤكد يلين الأسواق وتعزز المؤشرات العالمية.


من هي جانيت يلين؟ ولدت في بروكلين (نيويورك)، جانيت يلين الاقتصادي الأمريكي وأستاذ فخري. في مجال التعليم العالي، الفخري هو لقب فخري منح في النظر في العمل والخدمات المقدمة. كما يسمح هذا العنوان للمتلقي بمواصلة أداء بعض الأنشطة الأكاديمية أو العلمية. من 1997 إلى 1999، [& هيليب؛]


ترادسمارتر تطلق تكنولوجيا ستراتيجيكس.


تم إنشاء شركة ترادسمارتر القابضة قبل خمس سنوات في عام 2008 من قبل مجموعة من المهنيين في الأسواق المالية والتداول عبر الإنترنت. وكان الغرض الرئيسي من هؤلاء المتخصصين الجمع بين معارفهم من أجل تطوير منصة التداول للجيل الجديد مع الحفاظ على الجانب المبسط من تداول الخيارات الثنائية. و [& هيليب؛]


تحذر سيسيك التجار من وسيط أوبتيونسمارتر.


منذ عدة أسابيع منذ منظم الأسواق المالية سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة) التي تتعامل مع تنظيم الصناعة المالية في الأراضي الأوروبية لم ينتقص حول وسطاء الخيارات الثنائية. لعدة أسابيع الآن، اللجنة القبرصية المسؤولة عن الإشراف على صناعة التداول مرة أخرى خلق ضجة. [و hellip؛]


أوبتيونزمارتر: استعراض المنتدى.


فقط لأخبركم بأنني اشتركت في أوبتيونزمارتر قبل شهر، وأنني أتلقى كل صباح رسالة إخبارية تخبرني عن كل الاقتصاد في العالم، وهكذا جميع أسواق الأسواق، التي هي، بالمناسبة، في الواقع يجب أن نعرف بالضبط ما للتجارة كل يوم. أيضا، بسبب "بناء الخيار" مع المخاطر - O - متر، أدركت بلدي الاستراتيجية الخاصة وفزت 3 الصفقات من أصل 4 منذ الاشتراك. فقط للحصول على المعلومات، في بلدي التجارة الأخيرة، تداولت 500 $ وفازت 75٪ منه، وذلك باستخدام المخاطر O - متر. مجرد محاولة التجارة أنت & # 8217؛ سوف نرى من قبل أنفسكم!


رائع ! رائع جدا للتداول على هذا الموقع! فزت سمارتربوانتس! فهي الوحيدة التي تقدم هذا لأي شيء تقوم به على الموقع لذلك فهذا يعني أنني فزت المال. يجب أن تذهب والبحث في الموقع، وأنا أعلم أنك سوف تكون مخادعة! أنا تداولت 200 $ وفزت 40 سمارتربوانتس. اتصلت بهم وقالوا لي أن سمارتربوانتس تستخدم لتبادل في مكافأة، العروض، أو نقدا الحقيقي! هل يمكن أن تصدق ذلك؟ لماذا لم أسمعها من قبل! الذهاب والتجارة! 🙂


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)


OptionSmarter.


عن ماذا يتكلم؟


أوبتيونزمارتر هو منصة الخيارات الثنائية المتنقلة التي يتم تقديمها للتجار مجانا.


تفاصيل التطبيق.


وصف المتجر.


أوبتيونزمارتر هو منصة الخيارات الثنائية المتنقلة التي يتم تقديمها للتجار مجانا.


يمكنك كسب ما يصل إلى 90٪ الربح في الأطر الزمنية قصيرة مثل 60 ثانية أو 15 دقيقة. لا تفوت فرصة التداول، وتثبيت والتجارة الخيارات الثنائية على الذهاب.


أوبتيونسمارتر يقدم لك تجربة تداول الخيارات الثنائية في نهاية المطاف مباشرة من جهاز يوس الخاص بك. تتمتع الوصول إلى مئات من الأصول للتداول من، واجهة مستخدم سهلة وبديهية والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أي خبرة سابقة اللازمة! منصة التداول المحمول أوبتيونسمارتر يضع السوق في متناول يدك.


- مكان وإدارة الصفقات مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.


- يدعم وقت قصير التداول مثل 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 45 دقيقة، 1 ساعة.


- يدعم اثنين من وجهات النظر: المبسطة والوضع المتقدم (مخطط موسع)


- يظهر مواقف مفتوحة / مغلقة على الرسم البياني.


- عرض مواقف التجار الآخرين على الرسم البياني (عندما يتم تمكين التداول الاجتماعي)


- سهولة التسجيل مع خيار لفتح حساب عبر الفيسبوك تسجيل الدخول.


- يدعم 14 لغة.


- يعرض رصيد الحساب والتفاصيل.


للأسئلة أو الدعم أو التعليقات، يرجى الاتصال بنا على [& # 160؛ المحمية]

No comments:

Post a Comment