Sunday 25 March 2018

الأرباح المؤمن استعراض الخيارات الثنائية


المؤمن عليه مراجعة الأرباح الخيارات الثنائية استعراض البرامج.


المؤمن عليه مراجعة الأرباح - احتيال أو ليجيت؟


أود أن تظهر لك 2 مختلفة جدا المؤمنين أرباح الأرباح. إذا قارنت كلا الاستعراضين يمكنك أن ترى بوضوح كيف يعمل المؤمنين الأرباح.


مراجعة أرباح المؤمن عليهم # 1.


يبدأ الاستعراض الأول بسؤال مشترك:


هل المؤمن عليه يحقق أرباحا أم لا؟


ويظهر هذا الاستعراض أرباح المؤمن عليه دون شك أن المؤمن عليه الأرباح ثنائي خيارات التداول البرمجيات ووكرس! انها تطبيق البرنامج الرئيسي في الواقع ضمان أنك ببساطة سوف تولد الربح المالي من تداول الخيارات الثنائية.


تصور إذا كان في كل مناسبة قمت بإدخال التجارة وفاز - سوف تحصل على 20 $ ولكن في كل مناسبة كنت فقدت التجارة فقط فقط تفقد $ 2. إذا كانت فرصك 50/50 ما مجموعة من الصفقات التي تقوم بها؟


أداء حساب األرباح المؤمن عليه.


تظهر الشاشة أدناه أداء الربح * ل & كوت؛ الأرباح المؤمن عليه يعيش حساب التداول & كوت ؛:


* لا يتم التحقق من الأداء من قبل دايترادينغكواش.


الاستجابة بسيطة يمكنك تداول أكبر قدر ممكن من المبلغ. حسنا، وهذا تحديدا ما يمكن أن المؤمن عليه أرباح التطبيق القيام به. هو يستخدم قواعد البرمجيات الخاصة التي تؤمن أن الخسائر الخاصة بك مربع قياس صغيرة على الاطلاق وانتصارات مربع قياس بودينغ الخاص بك.


لذلك، على وجه التحديد ما سوف يعني هذا لك. الضحية الأرباح المؤمن عليك عليك أن تكون قادرا على كسب حقا التجارة النقدية الخيارات الثنائية من المنزل والبدء في تغيير المستقبل المالي الخاص بك لأعلى. عدة مرات الناس يسعون آلة تسيطر عليها خيار ثنائي التجارة منظمة العفو الدولية وأخيرا ينتهي فقدان استثماراتهم أموالهم. المؤمن عليه الأرباح يضع النهاية إلى عناء الحالي.


لم يكن أي برنامج التداول حقا من أي وقت مضى قادرة على القيام على وجه التحديد ما سوف المؤمنين أرباح التطبيق القيام به. استغرق ستيفن و ديف سنوات إلى ممتاز وحاليا انها برونتو في متناول لك للاستفادة.


هناك إثارة هائلة بشأن هذا المنتج بسبب حقيقة حقيقة أن لا أحد قد رأيت شيئا من أي وقت مضى الحب في الماضي. الخيارات الثنائية التجار مربع قياس درونينغ بشأن منشأة من الأرباح المؤمن عليها. وقبل كل شيء رائع جزء من البرنامج الكلي هو أن ديف، جيني وستيف مربع قياس إعطاء هذا البرنامج لك تحرير من تهمة.


الذهاب إلى الأرباح المؤجلة وندش]؛ انقر هنا!


لديك فرصة هنا هذا غير عادية. هذه الأنواع من الاحتمالات لا يحدث عادة عادة وبعد أن يفعل واحد يجب أن نعمل عليها بسرعة. كثير من الناس مربع قياس تخشى حقا أن تتحرك أخيرا. إذا كنت من بين تلك التي من شأنها أن تفعل في الواقع شيئا واحدا فيما يتعلق به وتعزيز الوضع الخاص بك ثم الحصول على المؤمن المؤمنين تطبيق رمز والإيذاء انها سوف تخلق في الواقع التمييز بالنسبة لك.


إذا كنت ترغب في حمل الكثير من المعلومات حول الأرباح المؤمن عليه والطريقة التي سوف تكون قادرة على اتخاذ المتعة في البرنامج الذي ترغب في الذهاب إلى هذا الموقع دون تأخير والعثور على الذهاب.


مراجعة الأرباح المؤمن عليها # 2.


الأرباح المؤمن عليها هي الضجيج! إذا كنت تأمل في إنشاء بعض النقود مع الأرباح المؤمن عليها فإنه من المحتمل أن لا يحدث. المبدعين هم المسوقين صافي، وليس التجار. انهم ممتازة في جعل التسويق الأشياء على الخط.


هؤلاء الرجال خلق النقدية التسويق لك حلم الخيارات الثنائية في حين أنها الجلوس وجمع عمولات ضخمة من الودائع التي تقوم بها مع وسطاء الخيارات الثنائية. مرة واحدة ينطوي على أنظمة الخيارات الثنائية يتم إنشاء معظمها من قبل المسوقين صافي.


والسبب هو زوج من أضعاف، أول المسوقين صافي ليس جدا في الماضي كاملة أنها قد تخلق عمولات ضخمة تعزيز الخيارات الثنائية بدلا من العروض القديمة مثل فرص العمل. والثاني هو أن التجار 64000 $ منظمة الصحة العالمية أيضا التدريس لا تلمس الخيارات الثنائية نتيجة لأنها تعمل مع الأسهم و / أو العملة. ليس الثنائيات!


مع الخيارات الثنائية كنت المقامرة في أسواق الصرف والعملة. أنت لا تمول حقا إلى شيء خطير. السبب المنطقي لماذا انها خطيرة هو نتيجة المكاسب الخاصة بك العودة من جيوب السماسرة. لذلك يوحي بأنهم ذاهبون للقيام بكل ما في وسعهم لخلق معينة تخسر. مع ميركانتيليسم الحقيقي السماسرة خلق النقدية على عمولة، وبالتالي بعد إنشاء التجارة التي سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية تأخذ لجنة منخفضة صغيرة لكل التجارة التي تقوم بإنشائها، لذلك فإنه في رسكو؛ s مصالح لك لخلق المال والحفاظ على ميركانتيليسم.


مع الخيارات الثنائية، فإن معظم وسطاء غير المنظم يرغب في أن تخسر! مع هذا النهج الذي سوف تفقد المال الخاص بك، وسوف كسب المال!


مراجعة أرباح المؤمن عليهم - اقرأ هذا قبل التوقيع.


كل ذلك جانبا، وهناك الكثير من الخيارات الثنائية رث السماسرة هناك، ولكن هناك في الواقع طريقة بسيطة إلى حد ما لإزالة الأعشاب الضارة بها. والمفتاح هو التركيز على السماسرة الذين ينظمون. هذه هي في الأساس أفضل وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع لأنها لن تتعرض للخطر وضعهم المنظم والغرامات الثقيلة عموما من المنظمين من خلال محاولة احتيال لكم من بضعة دولارات.


لتحديد ما إذا كان وسيط التداول منصة / وسيط الخيارات الثنائية معينة مسجلة مع المجلس الأعلى للتعليم باعتبارها وسيط تاجر، قم بزيارة موقع فينرا بروكيرتشيك.


لا تتاجر الخيارات الثنائية مع المال الذي لا يمكن أن تخسره!


P تأجير زيارة كفتك و investor. gov مزيد من المعلومات حول المخاطر والاحتيال المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية:


للحصول على لمحة عامة عن تداول الخيارات الثنائية واللوائح يمكنك أيضا زيارة موقعنا الخيارات الثنائية.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة یتمتع بمکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


هل المؤمن عليه يحقق أرباحا؟


أرباح المؤمنين وعود أرباح عالية جدا وسريعة للتجار. ولكن هل هذا الخيار روبوت ثنائي العمل حقا أو أنها عملية احتيال؟


أجرى اختبار الروبوت لدينا بحثا عن الأرباح المؤمن عليها ووجدت أن هذه الخيارات الثنائية الروبوت لا تقيم بشكل كبير في مؤشرات جوجل وليس هناك بيانات هامة عنهم. كبديل اخترنا لدينا أعلى الروبوتات الثنائية آمنة جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نحصل على معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن الأرباح المؤمن عليها آمنة. يمكنك الاستمرار في موقع روبوت الموثوق به أو اختيار أحد تطبيقات التداول المعتمدة والآمنة:


توب 3 روبوت آمنة.


عمليات البحث ذات الصلة:


مراجعة األرباح المؤمن عليها.


الأرباح المؤمن عليها هي إعادة تشغيل الخيارات الثنائية التي تم تصميمها لتسهيل في تداول الخيارات الثنائية. وقد تم تطويره من قبل ديف وجيني للسماح للتجار استكشاف عالم من الخيارات الثنائية التداول. يجب على المتداول تقديم معلومات عن ميزانيته الشهرية والأرباح المؤمن عليه يتداول نيابة عنه. يدعي المخترعين لفتح أسرار التداول الأكثر نجاحا مع منصة التداول هذه. وهم يدعون أن التجار يمكن أن تصل إلى 7000 $ إلى 32000 $ في الأسبوع ببساطة عن طريق خداع الوسطاء. وتدعي الأرباح المؤمن عليها أيضا لوضع حد لمشكلة الفشل في كل مرة كنت تستخدم الروبوتات التداول. ولكن كل هذه مجرد ادعاءات، أليس كذلك؟


المؤمن عليه أرباح البرمجيات.


لديك للتسجيل للحصول على البرنامج. البرنامج سوف يسمح لك مع الرهانات وسيتم تعيين الرهانات الخاسرة للقاصرين. في الأساس، لا يوجد مثل هذا السحر في البرنامج، والتجارة الثنائية هي مجرد لعبة من النقود القصاصات التي لديك فرصة 50/50 للفوز، ولا يمكنك جعل البرنامج التنبؤ القذف من العملة. برنامج المؤمن عليه الأرباح يعمل أساسا على آلية بسيطة مما يجعل الرهانات الخاسرة والحرف الفوز الخاص بك.


الأرباح المؤمن عليها & # 8211؛ الخيارات الثنائية.


ويقال أن الخيار الثنائي هو نوع من الخيار أو الفرصة التي يمكن أن تدفع تعويضات فقط 2 النتائج المحتملة أي بعض مبلغ مالي ثابت من بعض الأصول أو أنها لن تعطيك شيئا. وهو يختلف كثيرا عن الخيارات المالية النموذجية التي تميل إلى تسديد شيء على الأقل. وتقول الأرباح المؤمن عليها إن الخيارات الثنائية هي نوع التجارة حيث تضع رهان على بعض الأصول المحددة لفترة زمنية صغيرة. إذا كنت تعتقد أن السعر سيزيد الرهان الخاص بك ثم كنت ندعو لذلك، وإذا كنت تعتقد أنه سوف يقلل من السعر ثم كنت وضعت عليه.


نظام األرباح المؤمن عليه.


عمل النظام بسيط، على سبيل المثال إذا قمت بوضع رهان، ثم هناك 75٪ فرص الفوز وإذا فقدت، كل شيء يذهب إلى وسيط. عادة، يتم تشقق برامج النظام لمعظم شركات الوساطة، والبرمجيات التي يستخدمونها هي 90٪ الحق. وهذا يعني إذا كنت قد وضعت الرهان 10 مرات ثم سوف تفقد 1 مرة و 9 مرات كنت الفوز. إن مشكلة نظام األرباح المؤمن عليها هي أنها لم تعمل بشكل جيد فيما يتعلق بإعطاء المنافع.


المؤمن أرباح الغش.


الأرباح المؤمن عليها هي واحدة من الحيل الأخيرة على شبكة الإنترنت والناس وراء ذلك هم الذين خلقوا موقع التحقق طرف ثالث الذي كان وهمية جدا. وقد تم تلقي العديد من الشكاوى حول األرباح المؤمن عليها. وقالت هذه الشكاوى أنها تزوير وأنها لا توفر أي حل جدير. أما الذين اشتركوا لأول مرة في موقعهم على الانترنت فلم يحصلوا أبدا على العضوية. تم تزويد المشتركين الجدد مع خيارات التداول الثنائية غير منحازة للعب مع وأنها فقدت أموالهم. انها في الواقع ليست مواتية للتسجيل والسقوط لحيل هؤلاء التجار لأن لديهم شيئا حقيقيا لتقديم.


تعليقات التجار.


انقر على الصورة المصغرة أدناه للاطلاع على التجار & # 8217؛ تعليقات..


استنتاج.


وبعد إجراء تحقيق مفصل، توصل فريقنا إلى استنتاج مفاده أن هناك روبوتات ثنائية أفضل للتداول مع الأرباح المؤمن عليها. لا يمكننا تأكيد ما إذا كانت الأرباح المؤمن عليها هو عملية احتيال الروبوت أم لا، ولكن بعد التحقيق وجدنا الكثير من تعليقات التجار والشكاوى حول أداء هذا الروبوت الخيارات الثنائية وليس لدينا تأكيد أنه يمكن تحقيق الأرباح المعلن عنها عبر.


نوصي بأن تستمر في الروبوت ثنائي موثوق بها وتجنب الحيل عن طريق اختيار روبوت عالية تصنيف وموثوق بها على Top10BinaryRobots.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


هل المؤمن عليه يحقق أرباحا؟


أرباح المؤمنين وعود عوائد عالية جدا وسريعة للتجار. ولكن هل هذا العمل روبوت ثنائي أو المؤمن أرباح أرباح عملية احتيال؟


بعد إجراء بحوث عميقة على الويب وزيارة بعض المنتديات الأعلى تقييما حول الخيارات الثنائية، لم نعثر على أية بيانات مهمة حول هذا الروبوت، لذلك بحثنا في مؤشرات غوغل ولكن النتائج لم تكن مختلفة. (راجع الرسم البياني أدناه وفقا لاتجاهات غوغل). كبديل اخترنا لدينا أعلى الروبوتات الثنائية جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


تحديث مهم (ديسمبر 2017):


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


الناس أيضا يبحثون عن:


مراجعة األرباح المؤمن عليها.


توفر الأرباح المؤمن عليها طريقة جديدة لتداول الخيارات الثنائية باستخدام روبوت الخيارات الثنائية. الروبوت هو في الأساس البرمجيات أو الخوارزمية التي تم تصميمها بعد البحث لمساعدة التجار في تداول الخيارات الثنائية بطريقة لن تزيد بالتأكيد من فرص تنتهي في الصفقات الفوز.


البوت يزيل تعقيدات البحث ويوفر الصفقات جاهزة للتجار التي يمكن نسخ ومتابعة. ولكن الروبوت لا إزالة جميع فرص التفسيرات الخاطئة أثناء البحث بسبب الجهل أو عدم وجود المعرفة التقنية. وقد تم تطوير البرنامج من قبل المحللين مع المعرفة المالية.


المؤمن عليه أرباح البرمجيات.


البوت الذي تستخدمه الأرباح المؤمن عليها لتداول الخيارات الثنائية هو برنامج يحتوي على خوارزمية تجري أبحاثها الخاصة، وتحليل العوامل التي يمكن أن تؤثر على أصول معينة إيجابا أو سلبا، وبعد النظر يوفر اقتراح التداول في غضون وقت صغير جدا. هذا الاقتراح التداول التي يتم إنتاجها ليست دائما خالية من أي فرص الخطأ. ويمكن القول بسهولة أن فرص الصفقات تنتهي في المال ليست عالية.


الأرباح المؤمن عليها & # 8211؛ الخيارات الثنائية.


في اللغة المالية الخيارات الثنائية هو الخيار المالي الذي لديه فقط 2 النتائج التي هي "جميع" أو "لا شيء". في الخيارات الثنائية التداول أكبر ميزة هي أن التاجر يعرف الأرباح المحتملة التي سوف توفر التجارة الفائزة والخسارة المحتملة التي يمكن أن تحدث. على سبيل المثال يقول تاجر يستثمر 100 $ على زوج الفوركس مع دفعات المحتملة من 1000 $. في نهاية الصفقة، يرى أن قيمة الأصل المختار هي أكثر من 100 دولار، ثم يحصل التاجر على 1000 دولار ولكن في حالة انتهاء الصفقة بقيمة الأصل أقل من 100 دولار، فإن التاجر يفقد 100 دولار وبالتالي يحصل على كل أو لا شيئ.


نظام األرباح المؤمن عليه.


النظام المستخدم هو إصدار اللغة الإنجليزية من رالي الخيار الذي هو برنامج شبه مرتبة على أساس تقييم 11 المؤشرات الهامة لبدء التجارة في غضون ثوان التي يحتاج إلى تأكيد من قبل التاجر. كما يتم تحليل المؤشرات من قبل الروبوت، يتم تقليل فرص الأخطاء إلى الحد الأدنى مما يزيد من فرص إنهاء في التجارة الفوز. هذا هو ما يمكنك قوله من انطباعك الأول عن النظام، ولكن هناك التجار الذين قدموا شكاوى حول هذا الموضوع.


يمكنك العثور على التعليقات على شبكة الإنترنت التي تثبت أن النظام لا يعمل على نحو سلس جدا ولا تولد دائما الأرباح.


المؤمن أرباح الغش.


هناك العديد من التجار الذين بعد خسائر تكبد محاولة لوضع اللوم على النظام وإعطائها اسما سيئا. وهذا ممكن تماما. وهناك الكثير من "المخترعين" يدعون لاستخدام أفضل المبرمجين وخلق الخوارزميات التي يمكن كسرها أو ارتكاب الأخطاء. وهو أمر مستحيل عمليا، لأن دعونا نواجهه لا يوجد شيء مثالي. وهناك الكثير من الروبوتات في الأسواق تولد فعلا الصفقات على أساس تقريبا ... لا شيء. مع الأخذ في الاعتبار الاستعراضات والشكاوى على شبكة الإنترنت، يمكننا أن نقول أن هناك فرصة للأرباح المؤمن عليه لتكون واحدة من تلك الروبوتات.


فمن المستحسن دائما للتحقق جيدا قبل الدخول في ذلك. للحصول على ثقتكم يمكنك محاولة التداول مع حساب تجريبي واستخدام بوت الأرباح المؤمن عليه قبل اتخاذ أي التزامات مالية.


تعليقات التجار.


انقر على الصورة المصغرة أدناه للاطلاع على التجار & # 8217؛ تعليقات..


الاستنتاج النهائي.


لم يكن هذا نظام التداول التلقائي قادرا على تحقيق الأرباح المعلن عنها على صفحة مبيعاتها. للأسف لا يمكننا أن نؤكد أن هذا الروبوت هو لائق حتى يوفر التجار ردود فعل إيجابية.


نوصي لك للمضي قدما في السلامة وتجنب الغش عن طريق اختيار روبوت عالية تقييم وموثوق بها على هو الغش.


اترك رد.


100٪ الحيل الحرة.


أنظمة تتجه.


مراجعات وسيط مفصل.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


100٪ احتيال مجانا.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


تقارير الخيارات الثنائية.


الأرباح المؤمن عليها هو تحذير الغش تجنب في جميع التكاليف.


الأرباح المؤمن عليها هو تحذير الغش تجنب في جميع التكاليف.


ماذا لو كنت يمكن إرم عملة وكل مرة تكسب، سوف تحصل على 20 $ ولكن كل خسارة لن يكلفك سوى $ 2؟ حسنا، القصة كما هو & # 8217؛ ق يقول ديف وشقيقه يبدو مقنعا جدا في الانطباع الأول. حقيقة أن زوجته جاءت في & # 8220؛ بشكل غير متوقع & # 8221؛ وأضاف أيضا إلى الغموض، ولكن عندما كنت تأخذ 1 دقيقة والبدء في التفكير في ما يحدث & # 8217؛ s سوف تفهم على الفور & # 8217؛ سا فئة احتيال، وهذا الاستعراض تثبت ذلك دون شك (وتأكد من مشاهدة الفيديو كذلك).


حتى نذهب هنا، إذا تمرير أسفل الزر الأصفر الذي يقول & # 8220؛ انقر هنا للوصول إلى نسخة مجانية الآن & # 8221؛ ستصل إلى ما يسمى ب & # 8220؛ بيان الدخل & # 8221 ؛. ومع ذلك، كما ذكرت سابقا في الاستعراضات بلدي، فإنه من السهل على الفور وهمية من الحقيقي لأن هذا هو مجرد تغذية رسومات جافا النصي البيانات التي يتم استخدامها في احتيال قناة الحارس، إلا أن نظام الألوان هو مختلف. وعلاوة على ذلك، فاز زر التحميل & # 8217؛ ر العمل. انها مجرد شيء يستخدمونه لأنه يبدو أن نداء أكثر لبعض الناس لسبب ما.


إذا ألقيت نظرة على الدفعات واسم المستخدم والتاريخ وجميع البيانات الأخرى، فسترى أنه يتوافق مع الطريقة نفسها تماما. تذكر أن المعلومات الوحيدة ذات الصلة هي ما يحدث داخل قسم سجل التداول في الوسيط. إذا كان هؤلاء اللصوص دون & # 8217؛ ر تظهر لك انتصارات متسقة الفعلية من داخل حسابات وسيط، يمكنك ان تعطي لهم الاصبع الملكي وحتى إرسالها البريد سيئة إذا كنت تريد.


لذلك مرة أخرى، نحن & # 8217؛ الحديث عن نفس الناس تفعل أزعج المعتاد ومحاولة إجبار الناس الأبرياء على إنفاق أموالهم المكتسبة بجد. الآن هنا & # 8217؛ ق الشيء، والناس الذين يشترون في هذه تجعل برامج المال هي مفلس في معظم الحالات.


أعني، إلا إذا كنت قذر غني وتريد أن تحرق المال من أجل المتعة، أو بدلا من ذلك زوجة سبيتيفول مع خط الائتمان ضخمة سوف تريد فعلا لاستخدام هذا النظام وهمية لاستكمال دخلك أو فعلا إنهاء عملك اليوم وتصبح بدوام كامل تاجر. الناس الذين يرغبون حقا في الاستثمار فاز & # 8217؛ ر الخروج من احتيال المؤمن عليهم الأرباح، وسوف تذهب إلى مصرفي الاستثمار أو غولدمان ساكس وسحب الأموال التي أنقذت من الشركات، الميراث، أو وفورات الحياة الفعلية من العمل الشاق.


حسنا، لذلك دعونا الاستمرار في إزالة هذه الادعاءات الكاذبة من الثروات. ما زلت لا & # 8217؛ ر فهم ما أنا & # 8217؛ م شراء. هل هو البرمجيات، هل هو استراتيجية، دمية الفودو، أو المطاط الحبيب؟ النقطة هي، هؤلاء الرجال هم مجرد رمي حفنة من تتكون قصص في لك، ولكن في النهاية هناك & # 8217؛ ق لا شيء أكثر قوة من الحقيقة. وإذا كنت تكذب باستمرار وتخدع الناس، لن تتعفن نفسك فقط في الجحيم، ولكن سوف ينتهي بك الأمر أيضا دفع ثمنها في هذه الحياة بسبب الكارما سيئة، وهذا هو ما أتمنى للناس الذين فريسة على الضعفاء.


حتى الآن ونحن نفهم تماما أن هناك & # 8217؛ ق شيئا وراء هذا الاحتيال سيئة، والسؤال التالي تحتاج إلى أن تسأل نفسك هو ما يعمل؟ حسنا، لا أشياء كثيرة القيام بها، وأن نكون صادقين تماما إذا كنت تريد حقا لكسب المال تحتاج التوجيه والأدوات الصلبة مثل إشارات لمساعدتك قبل أن تبدأ فعلا تنفيذ الصفقات. مؤخرا جون تيل من ثنائي خيارات محلل وجدت استراتيجية مثيرة للاهتمام، حيث إذا يقترن مع أدوات إشارات معينة يمكن أن توفر النتائج المثلى والأداء الممتاز.


حسنا، هنا، خلاصة سريعة، الأرباح المؤمن عليها هي عملية احتيال، والناس وراء ذلك لا تختلف كثيرا عن برنارد مادوف. هؤلاء الرجال ديف وستيف والزوجة جيني هي مجرد الجهات الفاعلة مع لهجة مماثلة لأميال ديفين من قناة الحارس. إذا وجدت هذه المراجعة مفيدة، يرجى إعلامنا من خلال مشاركة أفكارك. شكرا، بات.


يجب أن أسأل، كيف تبقى هذه الأمور الحفاظ على النجاح بشكل جيد؟ أنا لن تستخدم هذه الطرق للتجارة، انها أقرب إلى القمار من أي شيء آخر.


مرحبا ستيف، أنا & # 8217؛ م على افتراض لديك بعض الخبرة في تداول الخيارات الثنائية لذلك بالطبع يبدو وكأنه عملية احتيال واضحة لك، ولكن يتم خداع كثير من الناس في فقدان أموالهم تحت ادعاءات كاذبة وأكاذيب. أستطيع أن أرى أيضا كنت من سويسرا، وذلك في قضيتك سيكون من الأسهل حيث يمكنك اختيار أي وسيط منظم. أما بالنسبة لقسم المقامرة، فهناك عنصر رهان لكل نوع من أنواع التداول ولكن مع النوع المناسب من الإستراتيجية والأدوات (أي الإشارات أو التداول التلقائي) يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة وعائد استثمار مرتفع جدا. شكرا لتعليقك، وسوف نرسل لك أن الكتاب الإلكتروني مجانا ناقشنا، باتريك.


هذه الأيام هناك مئات ليتيرالي من الحيل، يجعلني أتساءل عما إذا كان هناك أي شيء يستحق ذلك في تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا فيدران، مخاوفك هي على أسس جيدة والإجابة على سؤالك & # 8211؛ فإنه يمكن بالتأكيد العمل بها بالنسبة لك ولكن تحتاج إلى استخدام الأنظمة الصحيحة وسوف تأتي النتائج بعد الممارسة الأولية، والتوجيه السليم، ومنحنى التعلم طفيف. نعم أعرف، الجميع يريد شكل زر ضغط لتحقيق النجاح وأن & # 8217؛ s من السهل بيع & # 8211؛ ولكنك لم تحصل على أي مكان مع ذلك. شكرا، بات.


ثاتس لماذا مواقع مثل لك مساعدة!


حسنا، نحن نحاول 🙂 هل أليكس اتصل بك بشأن الإشارات؟


هذا هو العار كيف يسقط الناس فعلا للحصول على وسيط عبر الإنترنت & # 8230؛. لا & # 8217؛ ر الرعاية كيف مبهرج التحميل الخاص بك أو الخاص بك جذابة & # 8220؛ زوجة & # 8221؛ يحدث فقط لخطوة إلى الرأي. وأنا أعلم أنه ليس من السهل على الجميع كما كان بالنسبة لنا، واصلنا فقط استخدام الشركة التي كانت عائلاتنا مع لسنوات & # 8230؛ ولكن، بالتأكيد الناس يدركون أن هناك كذابين في كل مكان على الانترنت & # 8230؛. وسائل الإعلام الاجتماعية، والشركات، ومواقع مختلفة. كما هو الحال مع كل شيء للقيام مع شبكة الإنترنت، لا أعتقد ما تراه. إذا كنت لا يمكن أن يجتمع مع هؤلاء الناس الذين كنت تسليم المال الخاص بك بشق الأنفس على، ثم دون & # 8217؛ ر نثق بهم. (و & # 8217؛ ق أيضا من الصعب العثور على الناس في الحياة الحقيقية للثقة على أي حال، وخاصة في هذا الجانب.) ليس كل من الملتوية، ولكن استخدام الحس السليم.


انها & # 8217؛ لأن الإنترنت هو الناس المتوسطة مجهول يشعرون بالراحة القيام الأشياء التي لن يحلم القيام به في الحياة الحقيقية. أعني، هل تفكر في بيع شخص ما بوليصة تأمين وهمية أو ماء بدلا من الدواء؟ لا أعتقد، ولأسباب واضحة. لذا فإن الذهاب إلى السجن هو العلاج المناسب والعقاب لهؤلاء المشاغبين على الانترنت.


نعم الرياضيات فقط & # 8217؛ ر تضيف ما يصل مع هذا. وين = $ 20 لوس = $ 2. نعم أريد أن يكون صحيحا على نهايتي حتى أعتقد أن & # 8217؛ ق لماذا يقفز الناس في ذلك، ولكن إذا نظرتم إلى نهايتها. كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ وستكون شركتهم سلبية بالنسبة للأرباح. في بعض الأحيان من رغبات وتريد نريد أن يكون صحيحا يأخذ لدينا الحس السليم، وأعتقد. أنا & # 8217؛ سقطت لبرامج بوت في الماضي ولكن ليس بعد الآن.

No comments:

Post a Comment