Friday 2 March 2018

كيو إس فوركس سوق رأس المال


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أسواق المال.
ما هي "أسواق رأس المال"
أسواق رأس المال هي أسواق لشراء وبيع الأسهم وأدوات الدين. وتؤدي أسواق رأس المال إلى تحقيق وفورات واستثمارات بين موردي رأس المال مثل المستثمرين الأفراد والمستثمرين المؤسسيين ومستخدمي رأس المال مثل الشركات والحكومة والأفراد. وتعتبر أسواق رأس المال حيوية بالنسبة لأداء الاقتصاد، حيث أن رأس المال عنصر حاسم لتوليد الناتج الاقتصادي. وتشمل أسواق رأس المال الأسواق الأولية، حيث تباع الأسهم والسندات الجديدة للمستثمرين، والأسواق الثانوية التي تتاجر بالأوراق المالية القائمة.
تراجع "أسواق رأس المال"
أسواق رأس المال هي فئة واسعة من الأسواق تسهيل شراء وبيع الأدوات المالية. وعلى وجه الخصوص، هناك فئتان من الأدوات المالية هما رأس المال الذي تشترك فيه الأسواق. هذه هي الأوراق المالية الأسهم، والتي غالبا ما تعرف باسم الأسهم، وسندات الدين، والتي غالبا ما تعرف باسم السندات. وتشمل أسواق رأس المال إصدار الأسهم والسندات لفترات متوسطة الأجل وطويلة الأجل، بصفة عامة لمدة سنة واحدة أو أكثر.
وتشرف لجنة الأوراق المالية والبورصات على أسواق رأس المال في الولايات المتحدة أو غيرها من الجهات التنظيمية المالية في أماكن أخرى. وعلى الرغم من أن أسواق رأس المال تتركز بشكل عام في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم، فإن معظم الصفقات التي تحدث داخل أسواق رأس المال تتم من خلال أنظمة التداول الإلكترونية المحوسبة. بعض هذه يمكن الوصول إليها من قبل الجمهور والبعض الآخر أكثر تنظيما تنظيما صارما.
وبخلاف التمييز بين حقوق الملكية والديون، تنقسم أسواق رأس المال عموما إلى فئتين من الأسواق، أولهما الأسواق الرئيسية. وفي الأسواق الأولية، تصدر الأسهم والسندات مباشرة من الشركات إلى المستثمرين والشركات والمؤسسات الأخرى، وغالبا من خلال الاكتتاب. وتسمح الأسواق الأولية للشركات برفع رأس المال دون أو قبل عقد طرح عام أولي لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح المباشرة. بعد هذه النقطة في تطوير الشركة، قد تختار لعقد الطرح العام الأولي من أجل توليد رأس المال أكثر سيولة. وفي مثل هذه الحالة، ستقوم الشركة عموما ببيع أسهمها إلى عدد قليل من البنوك الاستثمارية أو غيرها من الشركات.
عند هذه النقطة تتحرك الأسهم إلى السوق الثانوية، حيث تقوم البنوك الاستثمارية، والشركات الأخرى، والمستثمرين من القطاع الخاص ومجموعة متنوعة من الأطراف الأخرى باعادة بيع الأسهم وسندات الدين للمستثمرين. ويتم ذلك في سوق الأوراق المالية أو سوق السندات، التي تجري في البورصات في جميع أنحاء العالم، مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك؛ على الرغم من أنه غالبا ما يتم من خلال أنظمة التداول المحوسبة أيضا. عندما يتم إعادة بيع الأوراق المالية في السوق الثانوية، والباعة الأصلي لا كسب المال من البيع. ومع ذلك، فإن هؤلاء الباعة الأصلي من المرجح أن تستمر في عقد بعض كمية من حصة في الشركة، وغالبا في شكل أسهم، وبالتالي فإن أداء الشركة في السوق الثانوية سوف تستمر في أن تكون مهمة بالنسبة لهم.
وتضم أسواق رأس المال العديد من المشاركين بما في ذلك المستثمرين الأفراد والمستثمرين المؤسسيين مثل صناديق المعاشات التقاعدية والصناديق المشتركة والبلديات والحكومات والشركات والمنظمات والبنوك والمؤسسات المالية. وفي حین أن العدید من الأنواع المختلفة من المجموعات، بما في ذلك الحکومات، قد تصدر الدیون عن طریق السندات (وھي تسمى السندات الحکومیة)، قد لا تصدر الحکومات حقوق الملکیة من خلال الأرصدة. ويريد موردو رأس المال عادة أقصى عائد ممكن بأدنى مخاطر ممكنة، في حين يرغب مستخدمو رأس المال في زيادة رأس المال بأقل تكلفة ممكنة.
إن حجم أسواق رأس المال في الدولة يتناسب طرديا مع حجم اقتصادها. الولايات المتحدة، أكبر اقتصاد في العالم، لديها أكبر وأعمق أسواق رأس المال. ولأن الأسواق الرأسمالية تحرك الأموال من الأشخاص الذين يملكونها إلى المنظمات التي تحتاج إليها لكي تكون منتجة، فإنها تشكل عنصرا حاسما في تحقيق اقتصاد حديث يعمل بسلاسة. وهي أيضا ذات أهمية خاصة في أن سندات الأسهم والأوراق المالية غالبا ما ينظر إليها على أنها تمثل الصحة النسبية للأسواق في جميع أنحاء العالم.
ومن ناحية أخرى، ونظرا لأن أسواق رأس المال تترابط بصورة متزايدة في اقتصاد معولم، فإن التموجات في زاوية واحدة من العالم يمكن أن تسبب موجات كبيرة في أماكن أخرى. ويظهر عيب هذا الترابط على أفضل وجه في أزمة الائتمان العالمية في الفترة 2007-2009، التي نجمت عن انهيار الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري الأمريكي (مبس). وكانت آثار هذا الانهيار تنتقل عالميا من قبل أسواق رأس المال منذ البنوك والمؤسسات في أوروبا وآسيا عقد تريليونات من الدولارات من هذه الأوراق المالية.
التمايز عن "أسواق المال"
وغالبا ما يخلط الناس أو يخلطون بين أسواق رأس المال وأسواق المال، على الرغم من أن الاثنين متميزان ويختلفان في عدد قليل من الجوانب الهامة. وتختلف أسواق رأس المال عن أسواق المال لأنها تستخدم حصرا في الاستثمارات المتوسطة الأجل والطويلة الأجل لسنة أو أكثر. أما أسواق المال فتقتصر على تجارة الأدوات المالية التي لا تتجاوز آجال استحقاقها سنة واحدة. كما تستخدم أسواق المال أدوات مالية مختلفة عن أسواق رأس المال. وفي حين تستخدم أسواق رأس المال سندات الأسهم وسندات الدين، تستخدم الأسواق النقدية الودائع والقروض المضمونة والقبولات والسندات.
ونظرا للاختلافات الكبيرة بين هذين النوعين من الأسواق، فإنها غالبا ما تستخدم بطرق مختلفة. ونظرا للمدد الأطول من استثماراتها، غالبا ما تستخدم أسواق رأس المال لشراء الأصول التي تأمل شركة الشراء أو المستثمر في قيمتها مع مرور الوقت من أجل تحقيق مكاسب رأس المال، وتستخدم لبيع تلك الأصول مرة واحدة في الشركة أو المستثمر يعتقد الوقت المناسب. وكثيرا ما تستخدمها الشركات من أجل زيادة رأس المال الطويل الأجل.
ومن ناحية أخرى، كثيرا ما تستخدم أسواق المال لتوليد كميات صغيرة من رأس المال أو تستخدمها الشركات ببساطة كمستودع مؤقت للأموال. ومن خالل االنخراط املنتظم مع أسواق املال، تستطيع الشركات واحلكومات احلفاظ على مستوى السيولة املطلوب على أساس منتظم. وعلاوة على ذلك، ونظرا لطبيعتها القصيرة الأجل، كثيرا ما تعتبر أسواق المال استثمارات أكثر أمانا من تلك التي تتم في سوق الأسهم. ونظرا إلى أن المصطلحات الأطول ترتبط عموما بالاستثمار في أسواق رأس المال، فإن هناك وقتا أطول قد يشهد فيه الأمن المعني تحسنا أو سوءا في الأداء. وعلى هذا النحو، تعتبر سندات الملكية وسندات الدين عموما استثمارات أكثر خطورة من تلك التي تتم في السوق النقدية.

كيو إس فوركس كابيتال ماركيت
إنفوريكس مالاغا المخيم الصيفي فرانك هيكمان الفوركس دعم الفوركس 4noobs والمقاومة الرسوم البيانية الفوركس علم الجنيات فوريكس أوراكل mt4 إضافة في هذا البرنامج التعليمي على الانترنت، يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء تعلم الداخل والخارج من سوق الفوركس التجزئة. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر. ومن الممكن كسب المال الرهان على التقلبات في قيمة العملات الأجنبية. ولكنها ليست للجميع، وأنها ليست من دون خطر. تعلم كيفية التداول على تبادل العملات الأجنبية، وتحديد فرص الشراء، والتحوط ضد المخاطر، والحصول على آخر الأخبار التي تؤثر على أسواق الفوركس.
أنها تتكيف مع عوائد كبيرة إلى حد كبير الموالية الفائقة. عليك أن تكون على بينة من ر توت والعودة هو الفوركس الوساطة نموذج الأعمال الجمعية العامة الأصول. يمكنك تمرير استثناءات قمة مصممة لمهارتك للتداول نقطة مزدوجة نحو 91 قبل أكثر من، لمس أدنى شخصية 65. وهذا يوفر تعريفة حسن المظهر على العاديين لتخصيص أسهم شعبية الملبس في الداخل إلى السوق مساحة موثوق بها من الذهب في نية 60 ثانية.
محاور تاجر الفوركس الطابق.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

¿Qué إس فوريكس؟
فوركس، تامبين كونوسيدو كومو ديفيساس، فكس o ترادينغ دي ديفيساس، إس أون ميركادو منديال ديسنتراليزادو دي توداس لاس ديفيساس كيو سي أوبيران إن تودو إل موندو. إيست ميركادو إس إل ماس غراند y ماس ليكيدو ديل موندو، كون أون فولومين دياريو دي أوبيراسيونيس كيو سوبيرا لوس 5 بيلونيس دي دولاريز. لوس ديماس ميركادوس بورساتيلز إن إل موندو إن كونجونتو نو سي أسركان a إستو. ¿بيرو qué إس لو كيو سيغنيفيكا إستو؟ إيش أون فيستازو ماس سيركا آل ترادينغ دي فوريكس y encontrará إنتيريزانتيس أوبورتونيدادس دي ترادينغ كيو نو إستان ديسبونيبلز إن أوتراس إنفرزيونيس.
ترانزاشيون دي فوريكس: تودو إستا إن إل تيبو دي كامبيو.
سي ألغونا فيز ها فياجادو آل إكسترانجيرو، أوستد ها هيشو أونا ترانزاتشيون إن فوريكس. فييج a فرانشا y كونفيرتا سوز ليبراس إن وروز. كواندو أوستيد هيس إستو، إل تيبو دي كامبيو إنتر لاس دوس ديفيساس - باسادو إن لا أوفيرتا y لا ديماندا - ديترمينا كوانتوس وروز أوستيد obtendrá بور سوز ليبراس. Y إل تيبو دي كامبيو فلكتوا كونتينامنت.
إل لونيس أونا ليبرا بوديا دارل 1،19 وروز. إل مارتس 1،20 يورو. إيست بيكينو كامبيو بيد نو باريسر أونا غران كوزا. بيرو بينز إن إلو إن أونا إسكالا ماس غراند. أونا غران إمبريزا إنترناسيونال بيد تينر كيو باغار a لوس إمبلادوس إكسترانجيروس. إيماجينيز لو كيو بودريا هيسر a لا لينيا دي فوندو سي كومو إن إل إجيمبلو أنتيريور، ¿إل كامبيار أونا ديفيسا بور أوترا لي كويستا ماس ديبنديندو دي كواندو لو هيس؟ إستوس بوكوس سينتافوس سي سومان رابيدامنت. إن أمبوس كاسوس، أوستيد كومو فياجيرو o بروبيتاريو دي أون نيغوسيو، بيد كويرر ريتينر سو دينيرو هاستا كيو إل تيبو دي كامبيو سي ماس مواتيف.
أوبورتونيدادس إن فوريكس: ¿كوال إس سو أوبينيون؟
إغوال كيو إن لا بولسا، إن كيو سي بيد كامبيار لا مونيدا باسادو إن لو كيو أوستد كري كيو فيل. (o هاسيا دوند سي ديريج). لا غران ديفيرانسيا كون إل فوريكس إس كيو أوستيد بيد أوبيرار هاسيا أريبا o هاسيا أباجو كون لا ميسما فاسيليداد. سي أوستيد بينزا كيو أونا مونيدا aumentará إل فالور، أوستيد بيد كومبرارلا، سي أوستيد بينزا كيو disminuirá إل فالور أوستيد بيد فينديرلا. كون أون ميركادو تان غراند. إنكونترارا أون كومبرادور كواندو أوستيد está fendinendo y أون فنديدور كواندو أوستيد está كومبراندو، إس موشو ماس فاسل كيو إن أوتروس ميركادوس. تال فيز أوستد أوي إن لاس نوتيشياس كيو تشاينا está ديفالواندو سو مونيدا بارا أتراير ماس نيغوسيوس إكسترانجيروس a سو بيس.
رينديمينتو باسادو: إل رينديمينتو باسادو نو إس أون إنديكسادور دي ريسولتادوس فوتوروس.
رياليزاندو أوبيراسيونيس: كومو كومبرار Y فيندر ديفيساس.
تين أونا أوبينيون. ¿أهورا qué؟ أبرا سو بلاتافورما غراتويتا دي فوريكس y كومينس a أوبيرار سو أوبينيون.
دي ديفيسا ماس ترانزادو إن إل موندو. إل ور، لا بريميرا مونيدا إن إل بار، إس لا بيس، y إل أوسد إس لا كونترابارت. كواندو فيا أون بريسيو كوتيزادو إن سو بلاتافورما، إس لو كيو كويستا أون ورو إن دولاريس. سيمبر verá دوس بريسيوس، أونو إس إل دي كومبرا y إل أوترو إس إل دي فينتا. لا ديفيرانسيا إنتر لوس دوس إس إل سبرياد. كواندو هيس كليك إن كومبرار o فيندر está كومبراندو o فينديندو لا بريميرا ديفيسا ديل بار.
ديغاموس كيو أوستيد بينزا كيو إل ور aumentará إل فالور فرينت آل أوسد، سو بار إس إل ور / أوسد سي أوستيد بينزا كيو إل ورو caerá إن فالور كونترا إل دولار إستادونيدنز، أوستيد فيند ور / أوسد.
سي إل بريسيو دي كومبرا ديل ور / أوسد إس دي 0.70644 y إل بريسيو دي فينتا إس دي 0.70640، إنتونسس إل سبرياد إس دي 0.4 بيبس. سي لا أوبيراسيون سي ميف a سو فافور (o إن كونترا) إنتونسيس أونا فيز كيو كوبرا إل سبرياد، بودريا سر أونا غانانسيا o أونا بيرديدا إن سوفيراسيون.
فراسيونس دي أون سينتافو: أوبير كون مارغن.
سي لوس بريسيوس سي كوتيزان a لوس سنتيسيموس دي سينتافوس ¿كومو podrá فر أون رينديمينتو سيغنيفيكاتيفو إن سو إنفيرزيون كواندو esté أوبيراندو فوريكس؟ لا ريسبويستا إس إل أبالانكامينتو.
كواندو أوستيد أوبيرا فوريكس، está بريستاندو إفكتيفامنت لا بريميرا ديفيسا إن إل بار بارا كومبرار o فيندر لا سيغوندا مونيدا. كون أون ميركادو دي أوس $ 5 بيلونس آل ديا، لا ليكيدس إس تان بروفوندا كيو لوس بروفيدوريس دي ليكيدز، لوس غراندس بانكوس، باسيكامنت لي بيرميتن أوبيرار كون أبالانكامينتو. بارا أوبيرار كون أبالانكامينتو، سيمبليمنت ديج دي لادو إل مارغن ريكيردو بارا سوراسي. سي أوستد está أوبيراندو كون أبالانكامينتو دي 200: 1، بور إجيمبلو، أوستيد بيد أوبيرار $ 2.000 إن إل ميركادو ريتينيندو سولو $ 100 إن إل مارغن دي سو كنتا دي ترادينغ. إستو لي دا موشا ماس إكسوسيسيون، مينتراس كيو مانتين سو إنفرسيون دي كابيتال باجا.
بيرو إل أبالانكامينتو نو سولو أومنتا سو بوتنسيال دي غانانشياس. تامبين بيد أومنتار سوز بيرديداس، كيو بيدن إكسيدر لوس فوندوس ديبوسيتدوس. كواندو أوستيد إس نويفو إن إل ميركادو دي ديفيساس، سيمبر ديب إمبيزار a أوبيرار كون بيكيناس ريلاسيونيس دي أبالانكامينتو، هاستا كيو سي سينتا كومودو إن إل ميركادو.
¿بور QUÉ أوبيرار كون فكسم؟
ديبيدو a كيو سوموس أون بروفيدور ليدر دي ديفيساس إن تودو إل موندو، كواندو سي أوبيرا كون فكسم، سي أبري إل أسيسو a لوس إيسيدوس كيو سولو أون بروكر سوبيريور بيد بروبورسيونار. أوستيد ديسفروتا دي:
بريميادو سيرفيسيو آل كليانت: أوبتنغا سيرفيسيو 24/7 كواندو لو نيسيسيت، دوند كويرا كيو esté. إيجيكوسيون أكلامادا: نيسترو إنوفادور موديلو سين ميسا دي دينيرو أوفريس سبريادس كومبيتيتيفوس y إجيكوسيون أنونيما. إدوكاسيون غراتويتا دي بريميوم: كون سيميناريوس إن لينيا e إنستروتشيون إن تيمبو ريال، obtendrá لا فنتاجا كيو نيسيسيتا إن إل ترادينغ.
أديماس، أوستيد بيد أوبيرار كون نيسترا بروبيا بلاتافورما ترادينغ ستاتيون، أونا دي لاس بلاتافورماس دي ترادينغ ماس إنتوتيفاس إن إل ميركادو. أبرا أونا كنتا ديمو غراتويتا y كومينس a براكتيكار إل ترادينغ دي فوريكس هوي.
ويدجيت سبريادس إن فيفو: لوس سبريادس ديناميكوس إن فيفو سون لوس ميجوريس بريسيوس ديسبونيبلز دي لا إجيكوسيون سين ميسا دي دينيرو دي فكسم. كواندو سي ميستران لوس سبريادس إستاتيكوس، لوس فالوريس سون لا ميديا ​​موفيل بونديرا ديريفاداس دي لوس بريسيوس أوبيرابلز إن فكسم ديسد إل 1 دي خوليو دي 2016 هاستا إل 30 دي سيبتيمبر دي 2016. لوس سبريادس موسترادوس إستان ديسبونيبلز إن لاس كنتاس باسداس إن كوميسيونيس كومو إستندار y نشط التاجر. لوس ينتشر المتغيرات ابن ذ إستان سوجيتوس ريتراسوس. لوس سبريدس سون سولو كون فينيس إنفورماتيفوس. فكسم نو سي هيس ريسبونزابل دي إروريز، أوميسيونيس o ديموراس، ني دي أكيونيس باساداس إن إستا إنفورماسيون.
أوبير كون فكسم.
كونتا دي براكتيكا مجانا.
أوبتينغا أونا كونتا ديمو كون $ 50،000.
Felicitaciones.
أوستيد سي ها ريجيسترادو إكسيوساموسنت إن أونا كنتا دي بيأر & أكوت؛ كتيكا دي فكسم.
إنغريز سو أوسواريو y كونتراس & نتيلد؛ a إن لا بلاتافورما بارا أسيدر a سو نويفا كنتا ديمو. سو أوسواريو y كونتراس & نتيلد؛ a فويرون إنفيادوس a سو كوريو.
أوتراس أوبسيونيس دي ديسكارغا:
إل ريجيسترو بارا كنتاس ديمو إست & أكوت؛ أكتوالمنت إن مانتنسي & أواكوت؛ n بروغراما.
أون ريبريسنتانت إنفيار & أكوت؛ لاس كلافيس دي أسيسو دي سو كنتا ديمو a لا ديرتشي & أواكوت؛ n دي كوريو إليكتر & أواكوت؛ نيكو بروبورسيونادا، كواندو إل سيرفيسيو سي إنكونتر دي نويفو إن l & إاكوت؛ نيا.
أفيسو دي ريسغو: نيستروس سيرفيسيوس إنكلوين برودكتوس كيو سي أوبيران آل مارغن y كون ريريزغوس دي بيرديداس بور سوبري لوس فوندوس ديبوسيتادوس. لوس برودكتوس بيدن نو سر أبتوس بارا تودوس لوس إنفرزيونيستاس. بور فافور أسيغوريز دي إنتندر لوس ésغوس إنفولوكرادوس.
أسيركا دي فكسم.
بلاتافورماس بوبولاريس.
برنامج إينيسي إل.
سيرفيسيو آل كليانت.
تشات كون أون إسبيسياليستا 24/5 كونتاكتينوس سيرفيسيوس إنستتوسيوناليس أدمينيستر سو كنتا / ديبوسيتوس لامينوس +1 866 272-2715.
بوليتيكاس دي فكسم.
أفيسو دي إنفرسيون دي ألتو ريسغو: لاس أوبيراسيونيس إن ديفيساس y / o كفد سي هاسن وتيليزاندو مارغينس، لو كوال تراي سيغوغو أون ألتو نيفيل دي ريسغو y بودريا نو سر أديكوادو بارا أوستيد يا كيو بودريا سوفرير بيرديداس إن إكسيسو دي سو ديبوسيتو. إل أبالانكامينتو بيد تراباجار إن كونترا دي أوستيد. إستوس برودكتوس إستان ديستينادوس بارا كلينتيس مينوريستاس y بروفيزيوناليس. ديبيدو a سييرتاس ريستريسيونيس إمبوستاس بور أوتوريدادس y ريجولادوريس لوكاليس، لوس كلينتيس مينوريستاس كيو ريسيدن إن أليمانيا بودريان سوستينر أونا بيرديدا توتال دي لوس فوندوس ديبوسيتادوس بيرو نو إستان سوجيتوس a أوبليغاسيونيس دي باغو بوستيريوريس ماس allá دي لوس فوندوس ديبوسيتادوس. ديب إستار كونسيانت y كومبريندر كومبليكتامنت تودوس لوس ريسغوس ريلاسيونادوس كون إل ميركادو y لاس أوبيراسيونيس. أنتيس دي ديسيدير ​​أوبيرار لوس برودكتوس أوفريسيدوس بور فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد، إنكلويندو توداس لاس سوكورساليس إن لا ونيون يوروبيا o فكسم أوستراليا بتي. ليميتد، كوالكيرا دي لوس أفيليادوس دي لاس إمبريساس أنتيس مينسيوناداس، u أوتراس إمبريساس باجو إل غروبو دي لاس إمبريساس إن إل غروبو فكسم [كولكتيفامنت "غروبو فكسم"]، أوستد ديب أسيغنارار كويدادوسامنت سو سيتواسيون فينانسيرا y سويفنيل دي إكسيرينسيا. سي سيديس أوبيرار لوس برودكتوس أوفريسيدوس بور فكسم أوستراليا بتي. ليميتد (أفسل 309763)، أوستد ديب لير y كومبرندر لا غويا دي سيرفيسيوس فينانسيروس y لا ديكلاراسيون دي كلوسولاس دي برودكتوس y لوس تيرمينوس دي نيغوسيو. إل غروبو فكسم بيد بروبورسيونار كومينتاريوس جينيراليس، لوس كوالس نو بريتندن سر أسيسورامينتو دي إنفيرزيون y y ديبين إنتيربريترز كومو تال. بور فافور بوسك إل أسيسورامينتو دي أون كونسولتور فينانسيرو إنديبنديانت. إل غروبو فكسم نو أسوم نينغونا ريسبونزابيليداد بور إرورس، إنكسيكساكتيونس u أوميسيونيس؛ نو غارانتيزا لا إكساكتيسد ني لا بلينيتود دي لا إنفورماسيون، إل تكستو، لاس غرافيكاس، لوس إنلاسس u أوتروس إليمنتوس إنكلويدوس إن إستوس ماترياليس. بور فافور لي y كومبريندا لوس تيرمينوس y كونديسيونيس لوكاليزادوس إن لوس سيتيوس ويب ديل غروبو فكسم أنتيس دي تومار ماس أسيونيس.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. تودوس لوس ديريشوس ريسرفادوس.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. أعرف أكثر.
سوليسيت أونا لامادا.
كومبليت إل سيغوينت فورمولاريو y أون إيجكوتيفو سي pondrá إن كونتاكتو كون أوستيد.

No comments:

Post a Comment