Sunday 25 March 2018

فكس خيارات الأوروبية أو الأمريكية


خيارات فكس أوروبية أو أمريكية
شيكاجو، 28 يونيو 2006 / بي آر نيوزواير-فيرستكال من خلال شبكة كومتكس نيوز / - أعلنت سم، أكبر وأكبر بورصة مالية في العالم وأكبر سوق منظم للتجارة في العملات الأجنبية، اليوم أنها ستطلق خيارات مع النمط الأوروبي وانتهاء بثالثة عقود آجلة لعقود الفوركس اآلجلة، عقود العمالت اآلجلة للبورصة، عقود العقود الآجلة بالدولار الكندي والعقود الآجلة للسوق الفرنك السويسري. وستتاح هذه العقود ما يقرب من 24 ساعة في اليوم على منصة التداول الإلكترونية سم غلوبكس (R)، وسوف تتزامن جنبا إلى جنب مع أسواق احتجاج مفتوحة.
ومن المقرر أن يتم إدراج الخيارات الجديدة على النمط الأوروبي يوم الأحد 30 يوليو 2006 الساعة 5:00 مساء لتاريخ تداول يوم الاثنين 31 يوليو على سم غلوبكس وفي السوق المفتوحة يوم الاثنين 7: 20 صباحا تقدم سم بالفعل هذه العقود مع انتهاء الطراز الأمريكي عبر احتجاج مفتوح وخلال فترة تداول غلوبيكس سم محدودة.
أطلقت سم أول خيارات الفوركس على النمط الأوروبي على العقود الآجلة سم ورو فكس الآجلة و سم اليابانية الآجلة الآجلة في أبريل 2005. وقد أسفرت هذه الخيارات اثنين في نمو كبير في التجارة الإلكترونية من سم فكس الخيارات التي نمت من 1،458 الخيارات المتداولة في سم غلوبيكس في في الربع الأول 2005 إلى 47،573 لنفس الفترة من عام 2006.
وقال ريك ريدينغ، العضو المنتدب لشركة "سم"، "المنتجات والخدمات": "تقدم سم الآن خمسة من خيارات الفوركس الأكثر تداولا، مع انتهاء صلاحية النمط الأمريكي والأوروبي على حد سواء، وهذا الأخير يتماشى مع السوق دون وصفة طبية". "في عام 2005، وهو العام الأول الذي قدمنا ​​فيه خيارات النمط الأوروبي، نما حجم خيارات تداول العملات الأجنبية بنسبة 35 في المئة تقريبا، حيث تواصل أسواق الفوركس نموها لأننا نوفر لمستخدمي السوق أسواقا إلكترونية سائلة، ومجموعة متنوعة من العقود الآجلة والخيارات المستقبلية، القدرة على الاستجابة بسرعة لاحتياجات السوق المتغيرة ".
لمزيد من المعلومات حول سم فكس الطراز الأوروبي خيارات، يرجى زيارة سم / يوروستيلوبتيونس.
يوفر سم للمستخدمين فكس مع الأسواق السائلة والشفافة، والتنفيذ مضمونة والإدارة المركزية للمقاصة إدارة الطرف الآخر على 37 العقود الآجلة الفردية فكس و 24 الخيارات على المنتجات الآجلة. وفي أيار / مايو 2006، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي للعمالت الأجنبية (سمكس فكس) 501.000 عقدا، بقيمة إجمالية قدرها 63.5 مليار دولار، بزيادة 69 في المائة عن العام الماضي. في العام الماضي، أكثر من 51 مليون عقود فكس بقيمة افتراضية أكثر من 6.2 تريليون دولار المتداولة في سم. في عام 2005، تلقت سم جائزة فكس ويك إفس لأفضل منصة الآجلة الإلكترونية.
شركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج إنك (سم) هي أكبر وأكبر تبادل مالي في العالم. كما السوق الدولية، سم يجمع المشترين والبائعين على منصة التداول الإلكترونية سم غلوبيكس وعلى طوابق التداول لها. تقدم سم العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة في المقام الأول في أربعة مجالات المنتج: أسعار الفائدة، ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية والسلع. وقد تمكنت البورصة من إدارة ودائع بقيمة 47 مليار دولار في 31 مارس / آذار 2006، بما في ذلك 3.8 مليار دولار في ودائع للمنتجات غير المركزة. سم هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة شيكاغو ميركانتيل للصرافة القابضة (نيس، ناسداك: سم)، والتي هي جزء من مؤشر راسل 1000 (R).
البيانات في هذا البيان الصحفي التي ليست حقائق تاريخية هي بيانات تطلعية. وهذه البيانات ليست ضمانا للأداء المستقبلي وتشمل المخاطر والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها. ولذلك، فإن النتائج والنتائج الفعلية قد تختلف جوهريا عن ما هو معبر عنه أو ضمني في أي بيانات تطلعية. ويمكن الاطلاع على معلومات أكثر تفصيلا حول العوامل التي قد تؤثر على أدائنا في ملفاتنا مع لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك أحدث تقرير ربع سنوي عن النموذج 10-Q، والتي يمكن الحصول عليها في موقعها على شبكة الإنترنت في sec. gov. لا نتعهد بأي التزام بتحديث علني لأي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
بورصة شيكاغو التجارية، سم، شعار العالم و سم غلوبيكس هي علامات تجارية مسجلة لشركة شيكاغو ميركانتيل للصرافة شركة E-ميني هي علامة تجارية ل سم. كليرينغ 21 هي علامة تجارية مسجلة لشركة سم و نيو يورك ميركانتيل إكسهانج و إنك S & P و S & P 500 و نسداق-100 و نيكي 225 و راسل 1000 و راسل 2000 و تراكرز وعقود إجمالي العائدات والأسماء التجارية الأخرى وعلامات الخدمة والعلامات التجارية و العلامات التجارية المسجلة التي ليست ملكية لشركة شيكاغو ميركانتيل للصرافة هي ملك لأصحابها، وتستخدم هنا بموجب ترخيص. مزيد من المعلومات حول سم ومنتجاتها متاح على موقع ويب سم في سم.
حقوق الطبع والنشر (C) 2006 بيأر نوزوير. كل الحقوق محفوظة.
أخبار مقدمة من كومتكس.
اقتباس تأخر 20 دقيقة على الأقل.
جميع الأرقام المقدرة، البيانات تأخر 10 دقائق على الأقل.

أمريكان فس. الخيارات الأوروبية.
كما أن هناك نوعان مختلفان من الخيارات (يضع ويدعو)، لذلك هناك نوعان من أنماط رئيسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. هذه الخيارات لها العديد من الخصائص المماثلة، ولكن من الاختلافات التي هي مهمة. وقد عانى الكثير من المحتالين من خسائر لا داعي لها لأنهم لم يكونوا على دراية بالخلافات. في هذه المقالة، سنناقش هذه الاختلافات وكيفية تأثيرها عليك، حتى تتمكن من اكتشاف كيفية تجنب المشاكل التي يحتمل أن تكون مكلفة.
[قبل المقارنة بين الاثنين، من المهم أن يكون هناك فهم كامل للخيارات الأمريكية والأوروبية. تعلم إنز أند أوتس من الخيارات الأمريكية من خلال شرح مفصل للمفاهيم الأساسية والأمثلة واقع الحياة من الخيارات التداول من خلال اتخاذ خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية للمبتدئين بالطبع]
هناك أربعة اختلافات رئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:
جميع الأسهم القابلة للتداول والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) لديها خيارات على الطراز الأمريكي. ومن بين المؤشرات ذات القاعدة العريضة، فإن المؤشرات المحدودة فقط مثل مؤشر S & أمب؛ P 100 لها خيارات على النمط الأمريكي. المؤشرات الرئيسية واسعة النطاق، مثل S & أمب؛ P 500، وقد تداولت بنشاط الخيارات الأوروبية على غرار.
يمكن لمالكي الخيارات الأمريكية أن يمارسوا في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار، في حين أن أصحاب الخيارات الأوروبية قد يمارسون فقط عند انتهاء الصلاحية.
هذا هو سعر الإغلاق الرسمي لفترة انتهاء الصلاحية ويحدد الخيارات التي هي في المال وتخضع لممارسة الرياضة. يتم ممارسة أي خيار في المال بنسبة 1 سنت أو أكثر في تاريخ انتهاء الصلاحية تلقائيا ما لم يطلب مالك الخيار على وجه التحديد له / لها وسيط عدم ممارسة. الأمريكية: سعر التسوية للأصل الأساسي (الأسهم، إتف أو المؤشر) مع الخيارات على النمط الأمريكي هو سعر الإغلاق "العادي"، أو آخر صفقة قبل إغلاق السوق يوم الجمعة الثالث. لا يتم احتساب الصفقات بعد ساعات العمل عند تحديد سعر التسوية. الأوروبية: ليس من السهل تعلم سعر التسوية للخيارات على النمط الأوروبي. في الواقع، لا يتم نشر سعر التسوية حتى بعد ساعات من فتح السوق للتداول.
عندما كنت تملك خيارا، يمكنك التحكم في الحق في ممارسة الرياضة. أحيانا، قد يكون من المفيد ممارسة خيار قبل انتهاء صلاحيته (لجمع أرباح، على سبيل المثال)، لكنه نادرا ما يكون مهما.
عندما كنت قصيرة على غرار النمط الأمريكي (كنت قد بيعت الخيار دون امتلاكه) ويتم تعيين إشعار ممارسة قبل انتهاء الصلاحية، بدلا من أن تكون قصيرة الخيار، أنت الآن قصيرة الأسهم. ما لم يكن حسابك صغير جدا لتحمل وضع الأسهم قصيرة، هذه ليست مشكلة. وإذا كان حسابك هو صغير، وربما كنت لا تكون خيارات التداول.
في المرة الوحيدة التي تنطوي على مهمة في وقت مبكر أي خطر كبير يحدث مع النمط الأمريكي، خيارات مؤشر تسوية النقدية. وبالتالي فإن أسهل طريقة لتجنب خطر ممارسة الرياضة في وقت مبكر هو تجنب تداول الخيارات الأمريكية. عندما تتلقى إشعارا بالاحالة في الصباح، يجب إعادة شراء هذا الخيار بالقيمة الفعلية الليلة السابقة. وهذا قد يضعك في خطر كبير إذا كان السوق يخضع خطوة كبيرة، لأن هذا الشراء القسري يجعل موقفكم مختلفا عن واحد كنت تعتقد أنك تملكها.
ومن المفيد للجميع عند تسوية الخيارات نقدا:
لا تبادل الأسهم اليدين. ليس عليك أن تكون مهتما بإعادة بناء محفظة الأوراق المالية المعقدة، لأنك لا تفقد الأسهم الخاصة بك إذا تم تعيين إشعار ممارسة على المكالمات التي كتبتها، كما هو الحال في الكتابة المكالمة تغطية أو استراتيجية طوق. يتلقى مالك الخيار القيمة النقدية - ويدفع البائع الخيار القيمة النقدية - من الخيار. وهذه القيمة النقدية تساوي القيمة الذاتية للخيار. إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه ينتهي لا قيمة له ولها قيمة نقدية صفر.
لأن هذه الخيارات تسويتها النقدية هي دائما تقريبا على النمط الأوروبي، والتعيين يحدث فقط عند انتهاء الصلاحية، يتم تحديد القيمة النقدية للخيار عن طريق سعر التسوية.
مع خيارات النمط الأمريكي، نادرا ما تكون هناك مفاجآت. عندما يتداول السهم عند 40.12 دولار قبل بضع دقائق من جرس الاغلاق عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، يمكنك أن تتوقع أن 40 نقطة سوف تنتهي بلا قيمة وأن المكالمات 40 ستكون في المال. إذا كان لديك موقف قصير في مكالمة 40 ولا تريد أن يتم تعيين إشعار ممارسة، يمكنك إعادة شراء تلك المكالمات. قد يتغير سعر التسوية، وهذه المكالمات 40 قد تتحرك من المال، ولكن من غير المرجح أن قيمة تلك المكالمات سوف تتغير بشكل ملحوظ في الدقائق القليلة الماضية.
مع الخيارات على النمط الأوروبي، وسعر التسوية في كثير من الأحيان مفاجأة كبيرة، والتي قد تكون مفيدة لبعض ولكن كارثة للكثيرين آخرين. وذلك لأنه عندما يفتح السوق للتداول في صباح يوم الجمعة الثالث، وغالبا ما يكون هناك فجوة - تغيير كبير في الأسعار من إغلاق الليلة السابقة. هذا لا يحدث في كل وقت، ولكن يحدث غالبا ما يكفي لتحويل فكرة منخفضة المخاطر على ما يبدو من عقد هذا الموقف بين عشية وضحاها في مقامرة كبيرة.
عندما كنت تملك الخيار الأوروبي، وهنا الوضع الذي تواجهه بعد ظهر اليوم الخميس، في اليوم السابق لانتهاء الصلاحية:
إذا كان الخيار لا قيمة لها تقريبا، التمسك بها، وتأمل في معجزة ليست فكرة سيئة. أصحاب خيارات منخفضة الثمن، بقيمة بضعة نيكل أو أقل، وقد كان معروفا لكسب مئات، أو حتى بضعة آلاف من الدولارات، عندما انفجرت السوق فتح في صباح اليوم التالي. في معظم الوقت تنتهي هذه الخيارات لا قيمة لها، ولكن في بعض الأحيان مكافأة كبيرة ممكنة. إذا كنت تملك خيارا ذا قيمة كبيرة - لنفترض أنك تبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لديك قرار باتخاذه. سعر التسوية يمكن أن يجعل الخيار لا قيمة لها أو مضاعفة قيمتها. هل تريد أن تأخذ هذا الخطر؟ هذا قرار يمكن للمستثمرين الأفراد فقط أن يجعل لأنفسهم.
عندما تقصر الخيار، تواجه تحديا مختلفا:
عندما قصيرة خيار خارج المال، والتغطية هي خطوة حكيمة. مع الخيارات على النمط الأمريكي، ترى الأسهم تقترب من الإضراب ويمكن أن تنفق النيكل أو اثنين لتغطية. ولكن مع الخيارات الأوروبية، لا توجد تحذيرات. أي خيار من خارج المال يمكن أن تتحرك 10 أو 20 نقطة في المال - والتي من شأنها أن تكلف 1000 $ إلى 2،000 $ لكل خيار عندما كنت اضطر لدفع ثمن التسوية. لا تستحق المجازفة.
إذا قررت تداول خيارات الفهرس، تأكد من أنك تفهم الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية. الأهم من ذلك، لتجنب خسارة كبيرة، يجب أن نفهم كيف يتم تحديد سعر التسوية من الخيارات الأوروبية. فإنه يجعل فرقا كبيرا لكيفية إدارة الموقف، وخصوصا عندما يكون لديك موقف يتضمن خيارات قصيرة. ومن الحكمة الابتعاد عن مخاطر الاستيطان من خلال الخروج من المراكز التي لا تملك سوى المزيد من الأرباح - في موعد أقصاه يوم الخميس، وهو اليوم الأخير الذي يمكن تداول هذه الخيارات فيه.

الأوروبية مقابل الأمريكية خيارات والنقد.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. عادة ما يتم تقييم الخيارات الأوروبية باستخدام صيغة بلاك سكولز أو بلاك موديل. هذه معادلة بسيطة مع حل مغلق الشكل الذي أصبح معيارا في المجتمع المالي.
وهذا خيار يمكن ممارسته في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. لا توجد صيغ عامة لتقييم الخيارات الأمريكية، ولكن هناك خيار من النماذج لتقريب السعر هو متاح (على سبيل المثال والي، نموذج الخيارات ذات الحدين، مونت كارلو وغيرها)، على الرغم من عدم وجود توافق في الآراء على ما هو أفضل.
یصف مفھوم المالیة ما إذا کان أحد الخیارات داخل أو خارج أو في المال من خلال فحص موقف الإضراب مقابل سعر السوق الحالي للأمن الأساسي للخیار.
في المال - أي خيار له قيمة جوهرية في المال. ويقال أن خيار الاتصال يكون في المال عندما يتجاوز سعر العقود الآجلة سعر الإضراب الخيار. وضع في المال عندما يكون سعر العقود الآجلة أقل من سعر الإضراب الخيار. على سبيل المثال، سيكون خيار استدعاء اليورو 90 سم سم في المال إذا كانت العقود الآجلة لمتوسط ​​سم في مارس أكثر من 90، وهذا يعني أن حامل الحق في شراء هذه العقود الآجلة في 90، بغض النظر عن مدى ارتفاع السعر. وعلاوة على ذلك في المال الخيار، وقيمة وقت أقل سيكون لها. عميق في المال - تمثل هذه الخيارات انتشارا أكبر بين الاضراب وسعر السوق للأمن الكامن. والخيارات التي تكون عميقة في المال تتداول عموما عند قيمها الفعلية الفعلية أو بالقرب منها، ويتم حسابها عن طريق طرح سعر الإضراب من سعر السوق الأساسي للأصل لخيار الاتصال (والعكس بالعكس لخيار الخيار). وذلك لأن الخيارات مع كمية كبيرة من القيمة الجوهرية بنيت في فرصة منخفضة جدا من تنتهي لا قيمة له. لذلك، يتم تسعير القيمة الأولية التي تقدمها بالفعل إلى الخيار في شكل قيمتها الجوهرية. عندما يتحرك خيار أكثر عمقا في المال، والدلتا تقترب 100٪ (لخيارات الدعوة)، وهو ما يعني لكل تغيير نقطة في سعر الأصل الأساسي، وسوف يكون هناك تغيير متساو ومتزامن في سعر الخيار ، في نفس الاتجاه. وبالتالي، فإن االستثمار في الخيار مماثل لالستثمار في األصل األساسي، إال أن حامل الخيار سيكون له فوائد انخفاض مصاريف رأس المال، ومخاطر محدودة، والرافعة المالية، وتحقيق أرباح أكبر. خارج المال - توجد هذه الخيارات عندما يكون سعر الإضراب للمكالمة (وضع) أعلى من سعر السوق الأساسي للأصل (أدناه). (في الأساس، هو عكس معك في الخيار المال). الخيارات التي هي خارج المال لديها مخاطر عالية من تنتهي لا قيمة لها، لكنها تميل إلى أن تكون غير مكلفة نسبيا. وعندما تقترب قيمة الوقت من الصفر عند انتهاء صلاحيتها، فإن من الخيارات النقدية تنطوي على احتمال أكبر للخسارة الكلية إذا تحرك السهم الأساسي في اتجاه سلبي. في المال - توجد هذه الخيارات عندما يكون سعر الإضراب للمكالمة أو الوضع مساويا لسعر السوق الأساسي للأصل. يمكنك التفكير أساسا في المال كنقطة التعادل (باستثناء تكاليف المعاملات).
لاحظ أن أشكال المال المذكورة أعلاه لا تأخذ تكلفة عقد الخيار، أو قسط، في الاعتبار.
العائد - يحسب عن طريق خصم علاوة الخيار المدفوعة من القيمة الجوهرية للخيار. في هذه الحالة، يمكن أن يؤدي الخيار في المال إلى تحقيق عائد سلبي إذا كانت العلاوة أكبر من القيمة الجوهرية للخيار. القيمة الجوهرية - القيمة الداخلية في الخيارات هي الجزء الموجود من المال من علاوة الخيار. وهذه هي القيمة التي سيكون لها أي خيار معين إذا ما مارست اليوم. ويعرف بأنه الفرق بين سعر إضراب الخيار (X) والسعر الفعلي الحالي للسهم (كب). في حالة خيار الاتصال، يمكنك حساب هذه القيمة الجوهرية عن طريق أخذ كب - X. إذا كانت النتيجة أكبر من الصفر (وبعبارة أخرى، إذا كان السعر الحالي للسهم أكبر من الخيار سعر الإضراب)، ثم المبلغ المتبقي بعد طرح كب - X هو القيمة الجوهرية للخيار. إذا كان سعر الإضراب أكبر من سعر السهم الحالي، فإن القيمة الفعلية للخيار هي صفر - لن يكون يستحق أي شيء إذا كان سيتم ممارسته اليوم (يرجى ملاحظة أن القيمة الفعلية للخيار لا يمكن أبدا أن تكون تحت الصفر). لتحديد القيمة الجوهرية للخيار وضع، ببساطة عكس الحساب إلى X - كب. قيمة الوقت - قيمة الوقت هي أي قيمة لخيار آخر غير قيمته الجوهرية. والقيمة الزمنية هي في الأساس علاوة المخاطر التي يقتضيها البائع أن يوفر للمشتري الخيار الحق في شراء أو بيع المخزون حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. في حين أن الحساب الفعلي معقد، في الأساس، ترتبط قيمة الوقت إلى بيتا الأسهم أو التقلب. إذا كان السوق لا يتوقع أن يتحرك السهم كثيرا (إذا كان لديه بيتا منخفض)، فإن قيمة الوقت للخيار ستكون منخفضة نسبيا. وعلى العكس من ذلك، ستكون القيمة الزمنية للخيار مرتفعة إذا كان من المتوقع أن يتذبذب السهم بشكل ملحوظ.

خيارات العملات الأجنبية.
وقد نفذت شركة فينكاد 12 نموذجا جديدا للنقد الأجنبي في أسعار العملات الأجنبية، وذلك من أجل تحديد خيارات الفوركس مع التدريبات الأمريكية والأوروبية، بما في ذلك الوظائف المتعلقة بالأسواق الآسيوية والحاجز والحاجز المزدوج والثنائي والتوليفات. الوظائف المدرجة أدناه يمكن الوصول إليها من خلال الباحث عن وظيفة، صرف العملات الأجنبية، نماذج خيار العملات الأجنبية.
سهولة استخدام هذه الوظائف فكس الجديدة تنشأ من حقيقة أن المدخلات والمخرجات الخاصة بك هي العملة على أساس بدلا من سعر صرف العملات الأجنبية. وهذا هو، يمكن للمرء أن تكرار نتائج وظائف جديدة باستخدام نماذج قياسية مثل أبسغ (بلاك سكولز المعمم)، ومع ذلك فإن مخرجات النموذج القياسي / المدخلات تتطلب المزيد من التلاعب للحصول على النتائج على أساس العملة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل. إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل صرف العملات الأجنبية، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
وظائف الفوركس المدرجة أدناه دعوة القيمة أو وضع خيارات على العملة الرئيسية. ويمكن اختيار هذا ليكون إما العملة الأولية أو الثانوية. إذا كان المبدأ هو العملة الأساسية (الثانوية)، فهو معدل المخاطرة من العملة الأولية (الثانوية) التي تشبه عائد توزيعات الأرباح على السهم. إن القيمة العادلة في العملة الثانوية) األولية (ستطابق بعد ذلك القيمة العادلة للخيار المقابل على السهم الذي ينص على أن عائد توزيعات األرباح، بشرط أن يكون سعر صرف العمالت األجنبية - األساسي - مقتبسا كمرحلة ثانوية لكل طالب ابتدائي) ابتدائي لكل طالب ثانوي (.
بالنسبة لخيارات حاجز الفوركس على العملة الرئيسية التي تقدم الحسومات، يكون الخصم دائما بالعملة الأخرى. إذا كان المبدأ هو العملة الأساسية (الثانوية)، فإن الخصم هو بالتالي في العملة الثانوية (الابتدائية). ويمكن التحقق من ذلك صراحة من خلال الناتج "عملة الخصم" من هذه الوظائف.
للحصول على تفاصيل النموذج، يرجى الرجوع إلى وثيقة الرياضيات المحددة لوظائف فينكاد ذات الصلة المدرجة أدناه.
الصيغ & أمبير؛ تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
الشكل 1 العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي.
لمزيد من التوضيح، لدينا الحق في شراء $ 1 أوسد مقابل 1.45 دولار كندي (وهو ما يعادل الحق في بيع 1.45 دولار كندي للدولار الواحد). عندما ينتهي سعر كاد / أوسد عند 1.50 سنقوم بممارسة الخيار وبيع 1.45 دولار كندي مقابل دولار واحد، ويمكننا أن نتبادل الفور دولار أمريكي واحد مقابل 1.50 دولار كندي، مقابل ربح قدره 0.05 دولار كندي.
وظائف فينكاد.
الأوروبية والأمريكية ممارسة.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار ممارسة العملات الأجنبية الأوروبية.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار ممارسة العملة الأجنبية الأمريكية.
الآسيوية (متوسط ​​السعر)
تحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار أسعار الصرف الآسيوي.
الحاجز (واحد ومزدوج): ممارسة الأوروبية والأمريكية.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار صرف العملات الأجنبية خيار واحد ممارسة الأوروبي. ويمكن تقييم كل من خيارات الاتصال والخيارات، ويتم دعم جميع أنواع الحاجز (أعلى والأعلى، من أعلى إلى أسفل، في أسفل، في، أسفل والخروج).
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار صرف العملة الأجنبية خيار واحد ممارسة العملة الأمريكية. وكما هو الحال في الحالة الأوروبية، يمكن تقييم كل من خيارات المكالمة والخيارات، كما يتم دعم جميع أنواع الحاجز (أعلى وأعلى، في أعلى وأسفل، أسفل وأسفل).
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار الصرف الأجنبي (الأمريكي / الأوروبي ممارسة) خيار الصرف الأجنبي (إما مكالمة أو وضع). هذا هو خيار حاجز مزدوج تدق التدريجي: في البداية صاحب يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو ضرب.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لحاجز مزدوج (ممارسة أمريكية / أوروبية) مع خيار صرف العملات الأجنبية المكافأة الثنائية (إما مكالمة أو وضع). هذا هو خيار حاجز مزدوج تدق التدريجي: في البداية صاحب يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو ضرب.
ثنائي (رقمي)
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الثنائي.
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي في الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، إذا تم اختراق الحاجز، أو لا شيء، إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا). ويمكن تقييم كل من الخيارات الداخلية والداخلية والسفلى.
يحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، وإذا لم يتم لمس حاجز، أو لا شيء، إذا تم لمس الحاجز). ويمكن تقييم كل من الخيارات المتدرجة والمنخفضة والخروج.
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، إذا تم لمس الحاجز والخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء، خلاف ذلك). ويمكن تقييم كل من الخيارات الداخلية والداخلية والسفلى.
يحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء، خلاف ذلك). ويمكن تقييم كل من الخيارات المتدرجة والمنخفضة والخروج.
الجذر العثور على وظائف.
بعض من هذه الوظائف فينكاد لها عكس (الجذر إيجاد) الإصدارات:
هذه "_ix" (i مبليد x، ​​حيث x هي أي معلمة المدخلات) وظائف العثور على قيمة أي معلمة الإدخال لقيمة معينة للإحصاء الناتج. مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها في الجذر العام (التاسع) وظائف فينكاد الرياضيات مرجع الوثيقة.
وصف النواتج.
ملاحظة: جميع اليونانيين هي الدولارات مقرها.
القيمة العادلة بالعملة الرئيسية.
القيمة العادلة بالعملة الثانوية.
دلتا العملة الرئيسية.
دلتا العملة الرئيسية.
دلتا العملة الثانوية.
غاما من العملة الرئيسية.
غاما من العملة الأساسية.
غاما من العملة الثانوية.
فيغا من العملة الرئيسية.
فيغا من العملة الأساسية.
فيغا من العملة الثانوية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الرئيسية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الأساسية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الثانوية.
رو من سعر العملة الأساسية.
رو من المعدل الأساسي للعملة الأساسية.
رو من المعدل الأساسي للعملة الثانوية.
رو من سعر العملة الثانوية.
رو من المعدل الثانوي للعملة الرئيسية.
رو من المعدل الثانوي للعملة الثانوية.
قيمة جوهرية بالعملة الأساسية.
قيمة جوهرية في العملة الثانوية.
مبلغ التحوط من العملة الأساسية.
مبلغ التحوط من العملة الثانوية.
افتراضيا للعملة الرئيسية.
افتراضيا للعملة الثانوية.
مالحظة: يتم احتساب "نسبة القسط" بالقيمة العادلة)
نسبة القسط للخيار على العملة الرئيسية.
نسبة قسط للدعوة / وضع العملة الأساسية.
نسبة قسط لوضع / استدعاء العملة الثانوية.
قيمة الخصم بالعملة الأساسية.
قيمة الخصم بالعملة الثانوية.
احتمال اختراق الحاجز.
احتمال ممارسة في وقت مبكر.
احتمال ضرب الحاجز السفلي.
احتمال ضرب الحاجز السفلي (النظر في ممارسة مبكرة)
احتمال ضرب الحاجز العلوي.
احتمال ضرب الحاجز العلوي (ممارسة مبكرة في الاعتبار)
احتمال أن يضرب الكامن وراء حاجز.
احتمال أن يضرب الكامن وراء حاجز (النظر في ممارسة مبكرة)
قيمة خصم أقل في العملة الرئيسية.
قيمة الخصم أقل في العملة الثانوية.
قيمة الخصم العلوي بالعملة الأساسية.
قيمة الخصم العلوي في العملة الثانوية.
للحصول على تفاصيل حول حساب الإغريق، انظر الإغريق من الخيارات على أدوات سعر الفائدة غير الفائدة فينكاد وثيقة مرجعية الرياضيات.
الوظائف ذات الصلة.
الأوروبية والأمريكية ممارسة.
الآسيوية (متوسط ​​السعر)
فينكاد الرياضيات الوثيقة المرجعية: خيارات الآسيوية.
الحاجز (واحد ومزدوج): ممارسة الأوروبية والأمريكية.
ثنائي (رقمي)
فينكاد الرياضيات الوثيقة المرجعية: الخيارات الثنائية.
وفيما يتعلق بهذه الوثيقة، فإن شركة فينانكاد كوربوريشن ("فينكاد") لا تقدم أي ضمان صريح أو ضمني، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان ضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين. في أي حال من الأحوال فإن فينكاد تكون مسؤولة تجاه أي شخص عن الأضرار الخاصة، والضمانات، عرضية، أو تبعية تتعلق أو الناشئة عن استخدام هذه الوثيقة أو المعلومات الواردة فيه. لا ينبغي الاعتماد على هذه الوثيقة كبديل عن البحوث المستقلة الخاصة بك أو المشورة من المستشار المالي أو المحاسبة أو غيرها من المستشارين المهنية.
هذه المعلومات قابلة للتغيير بدون سالبق انذار. لا تتحمل فينكاد أي مسؤولية عن أي أخطاء في هذه الوثيقة أو عواقبها وتحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على هذه الوثيقة دون إشعار.
حقوق الطبع والنشر © فينانسيال كاد شركة 2008. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment