Wednesday 21 March 2018

كيفية التجارة وضع الخيارات


كيفية خيارات التجارة.


كيفية خيارات التجارة. والخيارات هي عقود تتيح للمشتري الحق في شراء أو بيع أصل بسعر مضمون. والأصل الأساسي الأكثر شيوعا هو المخزون. سعر السهم من خيار يسمى قسط. كل خيار عادة ما يتوافق مع 100 سهم، وبالتالي سوف يكلف 100 أضعاف قسط. وتتراوح استراتيجيات الخيارات من الرهانات البسيطة المضاربة إلى مجموعات معقدة من الخيارات المتعددة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


الرهان أن الأسهم سوف ترتفع من خلال شراء خيار الاتصال. إذا كنت تملك خيار اتصال، لديك الحق في شراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب. لا يجب عليك ممارسة هذا الحق إلا إذا كانت مربحة. على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري خيار اتصال للأسهم S، وتداول حاليا بسعر 10 دولارات للسهم الواحد، بسعر إضراب قدره 12 دولار أمريكي بسعر أقساط قدره 0.10 دولار أمريكي بتكلفة إجمالية قدرها 10 دولارات. إذا ظلت شركة S أقل من 12 دولارا، فلن تمارس خيارك، ولكن إذا تجاوزت 12 دولارا أمريكيا. الربح الخاص بك، إذا كنت تبيع الأسهم على الفور، هو القيمة الإجمالية للأسهم فوق 12 $ ناقص 10 $ كنت دفعت للعقد.


كسب المال على الأسهم التي تعتقد سوف تقع مع خيار وضع. وهناك وضع تقريبا عكس مكالمة. بدلا من شراء عقد يضمن سعر الشراء، يمكنك شراء واحدة مع سعر بيع ثابت للأصل الأساسي. في مثال آخر مع الأسهم S، إذا كنت تشتري وضع مع سعر الإضراب من 9 $ عندما يتم تداول S في 10 $، وكنت الربح إذا انخفض السهم أقل من 9 $ للسهم الواحد لأنه يمكنك شراء أسهم لأقل من 9 $ ولكن لا تزال بيعها عند هذا السعر.


الربح من خيارات البيع. وهناك استراتيجية أكثر تقدما قليلا، ومحفوفة بالمخاطر، هي بيع الخيارات. عند بيع أحد الخيارات، يجب أن يكون لديك هامش، إما احتياطي أموال أو خط ائتمان، لتغطية التكلفة المحتملة. إذا كنت تشتري خيارا يقتصر خطرك على تكلفة الخيار. عند بيع خيار تحصل على قسط على الفور، ولكن إذا تم ممارسة الخيار الخاص بك هو إما غير محدود (للدعوة) أو عالية (إذا كنت تبيع وضعت، والأسوأ الذي يمكن أن يحدث هو السهم ينخفض ​​إلى الصفر).


خيارات التجارة للتحوط من استثماراتك في الأسهم. إذا كنت تملك الأسهم يمكنك شراء أو بيع الخيارات للحد من التعرض للخطر. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك أسهم S، تتداول حاليا عند 10 دولارات. إذا كنت يخاف الأسهم S سوف تنخفض على المدى القصير. بدلا من بيع الأسهم وتكبد رسوم السمسرة، يمكنك بيع مكالمة. إذا انخفض سعر السهم، فإنك تستفيد من سعر بيع الخيار. إذا كان يزيد من خطر الخاص بك هو الحد الأدنى من الأسهم التي عقد.


جرب الخيارات مع مواد العرض الأخرى. يتم تداول الخيارات لموجودات غير الأسهم، بما في ذلك مؤشرات سوق الأسهم والعقارات والعقود الآجلة والسندات.


كيف التجارة وضع الخيارات على E * تريد؟


ولتبادل الخيارات مع التجارة الإلكترونية من الضروري أن يكون هناك حساب هامش معتمد. يمكن للمستثمرين الاشتراك في حسابات الهامش مع التجارة الإلكترونية في us. etrade. ويواجه المستثمرون قرار ما إذا كانوا يفضلون شراء وبيع الخيارات وما إذا كانوا يريدون كتابة الخيارات، سواء كانت مغطاة أو عارية. كتابة الخيارات العارية تنطوي على موافقة إضافية لأنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر. الخيارات هي نوع من المشتقات. يدعو الرهان أن الأسهم ستزداد في السعر. يضع الرهان على انخفاض في السعر. والخيار هو الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع مبلغ محدد من المخزون لفترة محددة سلفا من الوقت بسعر محدد سلفا.


وبمجرد أن يكون لدى المستثمرين حساب الهامش المعتمدة يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم في الولايات المتحدة. لشراء الخيارات، يطلب من المستثمرين للبحث الشركة أو مؤشر، سعر الإضراب وانتهاء الشهر انهم يرغبون في شراء. وبمجرد حصولهم على هذه المعلومات يمكنهم إدخال أمر الشراء على موقع التجارة الإلكترونية. يمكن أن تتغير الخيارات بسرعة. للمستثمرين حرية بيع أي خيارات قاموا بشرائها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. ويعد عقد الخيارات لفترات طويلة من الزمن محفوفا بالمخاطر لأن الخيارات تفقد القيمة من خلال تسوس قيمة الوقت.


يجب أن يكون لدى العملاء المهتمين بكتابة الخيارات كاستراتيجية للدخل إما الكمية المقابلة من الأسهم الأساسية في حساباتهم أو السماح لهم بإجراء كتابة عارية. يحتاج الكتاب الخيار للبحث التي أشهر وأسعار الإضراب المتاحة للخيارات التي تريد الكتابة. قد توفر أسعار الاضراب القريبة والأشهر قيم أفضل من القيم الأخرى. قد يكون كتاب خيار المكالمة المغطاة مخزوناتهم تسمى بعيدا عنهم. قد يواجه الكتاب خيار عارية مع شراء الأسهم أو الدخول في وضعية قصيرة في السوق المفتوحة من أجل الوفاء بالتزامات مواقعهم العارية التي تمارس. التجارة الإلكترونية اتصالات الكتاب من خيار عارية مواقف بسرعة على رقم الهاتف أو عنوان المقدمة إذا تم ممارسة الخيارات التي كتبوها. قد تغلق التجارة الإلكترونية المراكز التي لا تستوفي متطلبات الهامش بسرعة.


ضع خيارا.


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) في غضون فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) من خيار الشراء، فإنه يمثل التزاما بشراء الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع الكاتب خيار الخيار قسطا على تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات وضع.


وضع شراء هو أبسط طريقة للتجارة وضع الخيارات. عندما يكون متداول الخيارات هبوطي على أمن معين، يمكنه شراء خيارات الشراء للربح من شريحة في سعر الأصول. يجب أن يتحرك سعر الأصل بشكل كبير دون سعر الإضراب لخيارات الشراء قبل تاريخ انتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية لتكون مربحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد الخيار مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في غضون شهر بسعر 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سوف تنخفض بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحهم. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز وضع الخيار تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز يغرق إلى 30 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح ضعيفة وخفضت توجيهاتها الأرباح للربع المقبل. مع هذا التحطم في سعر السهم الأساسي، ووضع استراتيجية شراء الخاص بك يؤدي إلى ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة الخيار الخاص بك وضع بعد الأرباح، يمكنك استدعاء حقك في بيع 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما. على الرغم من أنك لا تملك أي حصة من شركة شيز في هذا الوقت، يمكنك بسهولة الذهاب إلى السوق المفتوحة لشراء 100 سهم فقط 30 $ حصة وبيعها على الفور لمدة 40 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. وبما أن كل عقد من عقود الخيارات يغطي 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار. كما كنت قد دفعت 200 $ لشراء هذا الخيار وضعت، صافي أرباحك للتجارة بأكملها هو 800 $.


هذه الاستراتيجية من التداول خيار الخيار هو المعروف استراتيجية طويلة وضعت. انظر لدينا استراتيجية طويلة وضعت المادة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


يضع واقية.


كما يشتري المستثمرون خيارات الشراء عندما يرغبون في حماية وضع أسهم طويل. وتعرف الخيارات المستخدمة بهذه الطريقة أيضا بوضع الحماية. محفظة كاملة من الأسهم يمكن أيضا أن تكون محمية باستخدام مؤشر يضع.


خيارات وضع البيع.


بدلا من شراء خيارات الشراء، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. وضع الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع الخيارات وضع على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. وضع البيع، أو وضع الكتابة، ينطوي على المزيد من المخاطر ولكن يمكن أن تكون مربحة إذا فعلت بشكل صحيح.


مغطاة يضع.


يتم تغطية خيار الكتابة المكتوبة إذا كان الكاتب خيار وضع هو أيضا قصيرة كمية ملزمة من الأمن الأساسي. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع تغطية عندما يكون المستثمر هبوطي على الكامنة.


عارية يضع.


وضع قصير هو عارية إذا كان الكاتب الخيار وضع لم تقصر الكمية الملتزم بها من الأمن الأساسي عندما يتم بيع الخيار وضع. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع عارية عندما المستثمر هو الصاعد على الكامنة.


بالنسبة للمستثمر المريض الذي هو صاعد على شركة معينة لفترة طويلة، وكتابة عارية يضع يمكن أيضا أن تكون استراتيجية كبيرة للحصول على الأسهم بسعر مخفض.


وضع ينتشر.


إن انتشار الصفقة هو إستراتيجية الخيارات التي يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في نفس الوقت على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. وضع الهوامش يحد من الخسارة القصوى للمتداول على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات التداول وضع: أبدا أن تكون ضحية لأسعار الأسهم هبوط من أي وقت مضى مرة أخرى.


تجارة & # xa0. وضع خيارات & # xa0؛ هو سر لكسب المال عندما تنخفض الأسهم في السعر. كنت غالبا ما تجعل المزيد من تداول المال وضع الخيارات لأن الأسهم تسقط أسرع وأصعب مما ترتفع.


كما تحدثنا عن في الدروس السابقة، ووضع خيارات تسمح لك أن تبيع على الأرجح شيء لأكثر من يستحق. ويكون للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، ببيع أسهم أحد الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


لذلك دعونا ننظر في كيفية هذا يلعب مع تجارة الأسهم الحقيقية.


مثال على خيارات الشراء.


تعطي خيارات الشراء للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


على سبيل المثال، إذا اشتريت عب 130 "بوت"، فإن الخيار (العقد) يمنحك الحق في "بيع" أسهم عب بسعر 130 دولارا في أو قبل يوم الجمعة الثالث من يناير.


إذا انخفضت شركة آي بي إم إلى ما دون 130 دولار قبل يوم الجمعة الثالث من شهر يناير، يحق لك بيع السهم لأكثر من قيمته السوقية.


لذلك لنفترض أن عب تسقط في السعر إلى 76 $. الجميع الذين يمتلكون الأسهم لديها لبيعه مقابل 76 $، ولكن كنت تملك عقدا تقول يمكنك بيعه مقابل 130 $!


*** كنت عقد عقد يقول أنك تحصل على بيع شيء لأكثر من قيمتها السوقية ***


شخص يمتلك قدرا كبيرا من الأسهم ويواجه ضغط بيعه في 76 $ أحب أن تملك عقدا يقولون انهم يمكن بيعه مقابل 130 $.


هل تعتقد أنها قد تكون على استعداد لشراء هذا العقد منك؟ نعم أنها بالتأكيد سوف.


الآن يمكنك أن ترى لماذا وضع العقود تذهب "في القيمة" كما الأسهم الأساسية يذهب "في السعر"؟ كلما انخفض السهم دون سعر الإضراب (130 دولار)، كلما أصبح الخيار أكثر قيمة.


دعونا نتظاهر بأن شركة آي بي إم كانت تتداول بسعر 200 دولار للسهم. لن يكون عقد الخيارات الخاص بك ذا قيمة. من يريد أن يشتري عقدا منك يمنحهم الحق في بيع الأسهم بمبلغ 130 دولار عندما يمكن بيعها بسهولة مقابل 200 دولار للسهم في السوق المفتوحة؟


لا أحد، وهذا هو السبب بوت "انخفاض في القيمة" باسم "ارتفاع سعر السهم".


لذلك عندما يعتقد الفرد أن سعر السهم سوف يسقط، فإنها يمكن أن تستفيد من هذه الحركة من خلال شراء خيار بوت.


يمكنك الدفع نقدا إما عن طريق بيع وضع الربح، أو من خلال ممارسة الخيار ثم بيع الأسهم.


إغلاق الموضع.


استخدام الأسعار التاريخية الفعلية للخيار هنا هو كيف كانت تجارة عب قد نظرت إذا قرر المتداول بيع وضعه:


الجزء المدهش حول هذا المثال هو أن هذه هي الأسعار الفعلية من سلسلة الخيارات. هذه هي أيضا أنواع من الصفقات التي تجعلني مريضة إلى معدتي لأنني اكتشاف لهم بعد حقيقة.


وبما أن عقد الخيار هو في المال (إيتم) خيار آخر سيكون لممارسة الخيار:


كما ترون في المثال، فإن الربح هو نفسه ما إذا كان يتم تداول الخيار أو ممارسة.


ومن النقاط الأخرى التي يجب أن نلاحظها أنه عندما يكون الخيار في المال (إيتم)، فإن سعر الخيار "عموما" يتحرك الدولار مقابل الدولار مع حركة سعر السهم. هذا ينطبق على كل من يدعو والمكالمات.


النسبة المئوية للعائدات مختلفة لأنه في المثال الأول كان عليك فقط أن تخاطر أو تلزم 900 دولار لجعل $ 5،400، ولكن في المثال الثاني كان لديك لخطر أو ارتكاب 7،600 $ لجعل نفس 5،400 $.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment