Monday 19 March 2018

كيفية خيارات لفة وسطاء التفاعلية


Quintuitive.


وجهات نظر بديهية كميا على الأسواق.


وسطاء التفاعلية الآن يدعم العقود الآجلة المستمرة.


لقد لاحظت فقط أن وسطاء التفاعلية قد أضاف بعض الدعم لعقود الآجلة المستمرة! بالنسبة لي أن & # 8217؛ s ميزة كبيرة وأتمنى بالتأكيد أنها سوف توسع على ذلك في المستقبل. I & # 8217؛ d أحب أن أرى لهم توفير لفة الآلي على الدعم والتغذية المستمر تغذية & # 8211؛ كخدمة مدفوعة الأجر، بطبيعة الحال.


A لفة أكثر بسيطة مثل بيع العقد الحالي وشراء المقبل. في توز واحد خلق منتج الاصطناعية التي لا لفة عبر تجارة واحدة (بلدي النهج النموذجي هو استخدام النظام السرد الزوج).


آمل أن ترى مشكلة باكتستينغ الآن & # 8211؛ إذا أردنا استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم، أي عقد نستخدمه؟ يتم التعامل مع هذه المشكلة من خلال إدخال العقد المستمر. إنه إنشاء اصطناعي، الذي يلصق العقود المختلفة معا، ويخلق سلسلة واحدة ومستمرة. وهذا ما يحصل عليه عادة (من بين أشياء أخرى كثيرة) من مزود بيانات متخصص، مثل كسيداتا & # 8211؛ مزود البيانات الحالي. ميزة هامة أخرى واحدة يحصل هو لفة على الجدول الزمني & # 8211؛ وهذا يخبر التاجر في أي يوم للقيام لفة أكثر.


أول رد فعل لي، مرة واحدة اكتشفت هذه الوظيفة الجديدة من قبل يب، كان لإجراء مقارنة سريعة بين البيانات يب & # 8217 الصورة و كسيداتا و # 8217 الصورة. وهنا الاختلافات بالنسبة للعقود الحالية للسلع:


بالتأكيد هناك بعض الاختلاف، على الرغم من أن تكون عادلة، وكانت هذه المجموعة مع معظم الاختلافات. فحص سريع من حجم اليومية والسلوك جعلني استنتج أن مصدر كسيداتا هو أفضل، وهو ما يتوقع & # 8211؛ أن مجال الخبرة لديهم. شعوري هو أن يب سوف قبض بسرعة كبيرة على الرغم من.


خيارات التمرير.


يمكنك الاطلاع بسرعة على جميع خيارات الحساب الفرعي التي لديك على وشك الانتهاء ولفها إلى عقد الشهر التالي.


لتدوير الخيارات.


افتح أداة خيارات التمديد: من داخل الموزاييك، استخدم القائمة المنسدلة نافذة جديدة لتحديد أدوات متقدمة أخرى أسفل القائمة، ثم خيارات التمديد. من خلال توز الكلاسيكية، استخدم قائمة أدوات التداول & # 160؛ وحدد خيارات التمرير.


سيشاهد المستشارون القائمة المنسدلة تحديد الحساب التي تسرد جميع مجموعات الحسابات والحسابات الفرعية الفردية.


لاستخدام أداة خيارات لفة.


المستشارون فقط: حدد مجموعة حساب أو حساب فرعي فردي أو جميع الحسابات. اختر ما إذا كنت تريد أن تكتب المكالمات على مراكز الأسهم طويلة، أو الكتابة يضع على مواقف الأسهم قصيرة. استخدام الوصف الافتراضي أو تعديل أي شروط على الخيارات، ثم انقر فوق تحديث.


تتضمن قائمة خيارات إلى لفة أي مواقف خيار للحساب (الحسابات) التي حددتها وخيار التدوير الذي يتوافق مع المعايير المحددة.


انقر على رمز القلم الرصاص بجوار الخيار لفتح سلاسل الخيارات وحدد خيارا مختلفا للشراء أو البيع. راجع معلومات الطلب أو غيرها وانقر على إنشاء أوامر. سيتم عرض الأوامر في لوحة أوردرز؛ انقر على إرسال الكل لإرساله.


الوسطاء التفاعليين: استعراض لتجارة الخيارات.


في ما يلي مراجعة للوسطاء التفاعليين من منظور المستثمر الذي يستخدم خيارات الأسهم في محفظته.


خيارات الأسهم هي أكثر من مجرد وسيلة الشركات دفع العمال. يمكن للمستثمرين شراء وبيع خيارات الأسهم للتحوط من محفظتهم، وتوليد الدخل من المكالمات المشمولة، والمضاربة على التحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم لكسب عوائد أعلى على استثماراتهم. وبما أن بعض الوسطاء يعطون الأولوية لتداول الخيارات على أنواع أخرى من الاستثمار، فمن المهم الانتباه إلى التفاصيل قبل فتح حساب جديد للوساطة.


دعونا نراجع كيف يقارن الوسطاء التفاعلي للمستثمرين الذين يرغبون في استخدام خيارات الأسهم في محفظتهم.


لجان التداول القياسية.


وسطاء التفاعلية يستخدم جدول عمولة متغيرة يجعلها تبرز في عالم الأسهم والخيارات التداول. بدلا من دفع سعر ثابت في الغالب، العمولات التفاعلية للوسطاء تختلف حسب حجم التجارة وقيمة كل خيار.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


0.005 دولار للسهم (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات بقيمة 0.10 دولار أو أكثر.


0.70 دولار لكل عقد (1.00 دولار كحد أدنى)


خيارات بقيمة أكثر من 0.05 $ ولكن أقل من 0.10 $.


0.50 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات أقل من 0.05 دولار.


0.25 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


مصدر البيانات: موقع الشركة.


الأهم من ذلك، يقدم الوسطاء التفاعلي أيضا جدول عمولة متغيرة يمكن بموجبه تداول الخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار أقل. أسعار العمولات تنخفض عموما مع حجم، وهو مفيد للعملاء الأكثر نشاطا. تعرف على المزيد من المعلومات عن العروض الخاصة لفتح حساب جديد، والتي يمكن أن تضيف ما يصل إلى الآلاف من الدولارات من حيث القيمة في شكل تجارة خالية من العمولات والمكافآت النقدية.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


في حين أنه من السهل نسبيا لشراء مكالمة أو وضع الخيار، وبعض الاستراتيجيات تتطلب أوامر في وقت واحد من عقود الخيارات المختلفة. تتطلب إستراتيجية خيار الخنق الطويل شراء متزامن وخيار وضع، على سبيل المثال. اعتمادا على جدول العمولة وسيط الخاص بك، هذه الخيارات الصفقات يمكن أن تصبح مكلفة، وبسرعة.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


جدول العمولة القياسية.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


تم تصميم لجنة العمولة التفاعلية وجدول التسعير لفائدة التجار الذين يستفيدون من استراتيجيات معقدة، أو الذين يعتزمون الاحتفاظ بخياراتهم لممارسة أو التنازل. لا يتحمل الوسيط رسوما عند ممارسة الخيارات أو تعيينها، ويقدم جدول عمولاتها أسعارا أقل لعقود الخيارات ذات الأسعار المنخفضة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي لا تتقاضى عن هذا الحدوث.


فالأشخاص الذين يستخدمون المكالمات المغطاة، على سبيل المثال، يفضلون جدول عمولات متغير مثل تلك التي يقدمها الوسيط التفاعلي، حيث تنخفض العمولات مع سعر الخيار. عند كتابة مكالمة مغطاة، كنت تقصير فعال عقد الخيارات. كما ينخفض ​​عقد الخيارات في السعر، وشراء لإغلاق الموقف سوف تكبد عمولة أصغر. على سبيل المثال: قد تدفع 0.70 دولار لكل عقد لكتابة مكالمات مغطاة بقيمة 1.00 دولار لكل منهما. في وقت لاحق، قد ينخفض ​​سعر الخيار إلى 0.05 دولار لكل عقد، وعند هذه النقطة كنت تدفع عمولة فقط 0،25 $ لكل عقد لشراء-لإغلاق العقد.


وبالمثل، فإن أولئك الذين يرغبون في شراء بأسعار منخفضة يضع أو المكالمات دفع عمولة أقل للقيام بذلك، مما أدى إلى اللجان التي تشكل نسبة أقل من المبلغ المستثمر.


وسطاء الأسهم خيار "تراجع عمولات مع سعر خيار وضع أو دعوة. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


على الرغم من أن سماسرة الخصم معروفة لتقديم أقل في طريق البحث والدعم، فإن العديد منها يوفر حرية الوصول إلى أدوات البحث والتجارة المصممة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية أفضل. العديد من هذه الأدوات تأتي مجانا فقط للحصول على حساب.


خيارات وسطاء التفاعلية "تحليلات أداة تسمح لك لاستكشاف عقد الخيارات من وجهة نظر الربحية، ماكس الربح أو الخسارة، وعرض" الإغريق "، والتي يتم احتسابها تلقائيا بجانب كل عقد. هذه الأدوات يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمستثمرين الذين يستخدمون استراتيجيات خيارات أكثر تطورا.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الوسطاء التفاعليون حاليا يتطلب 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع لمعظم المستثمرين، على الرغم من أن هذا الحد الأدنى ينخفض ​​إلى 5000 $ ل إيراس، و 3000 $ للأفراد الذين هم 25 أو أقل.


بعد إجراء الحد الأدنى للإيداع، سوف يكون المستثمرون قادرين على إكمال صفقات الخيارات الأساسية. إن االستراتيجيات األكثر تعقيدا وتلك التي تنطوي على مخاطر أعلى - بيع األموال أو المكالمات العارية - تتطلب عادة رصيد أعلى من رأس المال، وتخضع احلد األدنى للتغيير بناء على تقييم الوسطاء ملخاطر كل صفقة.


نضع في اعتبارنا أن وسطاء التفاعلية يتخلى عن الحد الأدنى على حسابات مع رصيد 100000 $ أو أكثر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يستوفون الحد الأدنى من متطلبات رصيد الحساب، يتطلب وسطاء التفاعلية أن التجار توليد ما لا يقل عن 10 $ في العمولات الشهرية.


أما الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول فستتم تقريب عمولاتها الشهرية تلقائيا إلى 10 دولارات خلال ذلك الشهر. على سبيل المثال: العميل الذي ينفق 5 دولارات على العمولات في شهر واحد سوف ترى رسوم إضافية 5 $ تضاف خلال الشهر لجلب ذلك الشخص إلى الحد الأدنى مستوى العمولة. وهذا قد يجعلها أقل جاذبية للأشخاص الذين لا يعتزمون الحفاظ على توازن عال أو لا يتوقعون التداول بشكل متكرر.


وسطاء التفاعلية كوسيط خيارات.


تم تصميم وسطاء التفاعلية مع التاجر النشط في الاعتبار. جدول عمولة تفضل التجار الخيارات النشطة، وكذلك أولئك الذين يحملون خيارات حتى ممارسة أو التنازل، كما أنها لا تفرض رسوما لأي من الحدثين. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع، فضلا عن رسوم عدم النشاط (10 دولارات كحد أدنى من العمولات الشهرية) قد لا يجعلها فعالة من حيث التكلفة للمتداول الخيارات غير المتكرر. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


الأردن تمتلك واثن أسهم وسطاء تفاعليين. توصي موتلي فول بروتكتيف بروكرز. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعدون الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي عن طريق النقر هنا، أو تغرد لي.


تداول الخيارات وسطاء التفاعلية.


وسطاء الخيارات التفاعلية.


وسطاء التفاعلية مقابل خيارات اكسبريس؟


وسطاء التفاعلية وخيارات التداول في أستراليا.


لا يمكن تسجيل الدخول إلى حساب وسطاء التفاعلية.


وسطاء التفاعلية معضلة لالأوسطيين.


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.

No comments:

Post a Comment