Monday 19 March 2018

برنامج مجلة تداول الخيارات


أداة التداول الأكثر أهمية: A ترادينغ جورنال | رمز الخصم إدجيونك & # 8220؛ Edgewonk20 & # 8221؛
المحتويات في هذه المقالة.
مجلة التداول هي على الأرجح الأداة الأكثر أهمية التي يحتاجها المتداول من أجل التداول بشكل مربح. حفظ السجلات هو مفتاح النجاح في كل مهنة أو مهارة. إذا كنت ترغب في تحسين، لديك لتسجيل ما كنت تقوم به من أجل العثور على أنماط في السلوك الخاص بك. بدون حفظ السجلات، لا يمكن تحسين.
حتى الآن، جعلت معظم التجار مجلات التداول الخاصة بهم & # 8211؛ أو لم يسجلوا صفقاتهم على الإطلاق. ومع ذلك، فإن هذه المجلات التجارية محلية الصنع لديها 2 المشاكل الرئيسية التي هي أيضا السبب في الغالبية العظمى من التجار توقف في نهاية المطاف على تدوين تداولاتهم:
الإفصاح: تراديسيتي هو أيضا وراء إدجيونك والبرمجيات مجلة التداول. هدفنا مع تراديسيتي و إدجيونك هو لتوفير تعليم تجاري عالي الجودة، ونحن سعداء أن نعلن أن فريق تراديسيتي أنشأت مجلة التداول إدجيونك.
خصم إدجوونك: يمكن لجميع المعجبين تراديسيتي استخدام رمز الخصم & # 8220؛ Edgewonk20 & # 8221؛ للحصول على 20 $ قبالة على شراء إدجونك!
المشاكل الرئيسية 2 مع المجلات التجارية التقليدية.
# 1 أنها تفوت الغرض.
ليس المقصود من مجلة التداول أن تكون مجرد مكان حيث يمكنك تخزين الصفقات الماضية الخاصة بك. يجب أن تقوم المجلة التجارية بتحليل سلوك التداول الخاص بك وتقديم نصائح شخصية ومحددة لماذا كنت تفقد المال وما لتغييره لزيادة أدائك. فقط إذا كانت مجلة التداول الخاصة بك توفر نصائح قابلة للتنفيذ، فإنه من المفيد الحصول على واحد في المقام الأول.
# 2 مجلة مملة ونشاط لا طائل منه.
اللكم البيانات التجارية إلى مملة تبحث، وثيقة عادي أو جدول بيانات عصامي هو شيء من شأنها أن تحصل على متحمس. ليس من المستغرب أن غالبية التجار يعتقدون أن دفتر اليومية لا معنى له ومملة.
من خلال الجمع بين تحليلات التداول المهنية والمتطورة ومقاييس الأداء الفريدة ووضعها في برنامج مصمم تصميما جيدا وسهل التعامل معها، يمكن أن تصبح دفتر اليومية نشاطا مرحا يجذبك إلى أن تصبح تاجر محترف.
ما هي مجلة تجارية جيدة بالنسبة لك.
مجلة التداول تحمل لك المسؤولية ويجعلك أكثر وعيا حول التداول الخاص بك. يجب أن تنمو مجلة التداول معك. في البداية، يجب أن يركز المتداول عادة على القضايا العاطفية والعقلية والانضباط ذات الصلة. وبمجرد أن يتقدم، يتجه تركيز المتداول عادة نحو المقاييس الخاصة بالتجارة ويبدأ العمل على تحسين وضعه في الترتيب وإدارة الصفقات. يجب أن توفر المجلة التجارية جميع تلك الوظائف والميزات. وأخيرا، & # 8216؛ مقاس واحد يناسب الجميع & # 8217؛ لا تعمل عندما يتعلق الأمر بالمجلات التجارية. وهذا هو السبب في ضرورة تخصيص مجلة تداول جيدة.
وحتى الآن، لم يتمكن سوى التجار في المصارف والشركات التجارية الكبيرة الداعمة من الوصول إلى برمجيات تحليلات تجارية مهنية. مع إدجيونك، يمكن لكل تاجر أخيرا استخدام مجلة تجارية مخصصة والمهنية للعمل على (أو لها) التداول.
لماذا إدجيونك؟
التاجر لا ينبغي أن تنفق وقته على إنشاء جداول البيانات التي لا تزال دون & # 8217؛ ر حقا تقديم المساعدة. إدجيونك هو محطة واحدة لجميع التجار الذين يبحثون عن حل دفتر اليومية المهنية.
يتم تحميل إدجيونك مع الميزات والوظائف والمقاييس ولكن، في الوقت نفسه، فإنه يسمح للتاجر لتحسين خطوة التداول له خطوة. اسمحوا لي أن أشير فقط إلى بعض الميزات حول هذه المجلة التي تستحق معرفة:
# 1 أول شخصية والتخصيص بشكل كامل مجلة التداول.
إدجيونك للتخصيص بشكل كامل إلى نمط التداول الخاصة بك. يمكنك تتبع استراتيجية التداول الخاصة بك، والإعدادات الفردية الخاصة بك وتحديد إدارة التجارة الشخصية والتعليقات التنفيذ لخلق تجربة يومية فريدة من نوعها تماما. حتى إدجونك يقدم المزيد من فتحات للتعليقات / التعليقات للتخصيص بشكل كامل. بهذه الطريقة، إدجيونك يصبح المرشد التجاري الشخصية والمهنية الخاصة بك، ودائما على استعداد في متناول اليد.
# 2 التحليلات العاطفية - الحافة النفسية.
كل تاجر يعرف أن العواطف تلعب دورا هاما جدا في التداول وأن العواطف تؤثر بشكل كبير على قرارات التداول الخاصة بك. وحتى الآن، كان التجار يستخدمون الكتابة اليدوية للمشاعر التي يعتقدون أنها تؤثر عليهم. إدجونك هي مجلة التداول الوحيدة التي تحدد كيف تؤثر العواطف أداء التداول الخاص بك. وعلاوة على ذلك، المدمج في الميل متر يوفر إشارات الإنذار المبكر عند اتخاذ قرارات التداول سيئة مرارا وتكرارا. الآن يمكنك إخراج التخمين وإدارة مهنيا العواطف والجوانب النفسية للتجارة.
إدجيونك يساعدك أيضا على تحسين أوامر الخاص بك والطريقة التي وضع الصفقات الخاصة بك. على سبيل المثال، تحديد أوامر وقف الخسارة بعيدا جدا يقلل من نسبة مكافأة المخاطر الخاصة بك، وبالتالي، أداء استراتيجية التداول الخاصة بك. من ناحية أخرى، ووضع أوامر أخذ الربح بعيدا جدا سوف يؤدي إلى انخفاض وينريت لأن السعر لن تصل إلى أوامر أخذ الربح الخاص بك، وتحول قبل الهدف.
إدجيونك يعتني بذلك ويقدم نصائح محددة، استنادا إلى المعلمات التداول الفردية الخاصة بك، لتحسين أوامر الخاصة بك لمساعدتك على زيادة أداء التداول الخاص بك.
# 4 ماذا تفعل مرة كنت في التجارة؟
عادة، التجار يقضون كل وقتهم مع التركيز على إدخالات ومرة ​​واحدة في التجارة، هم لا & # 8217؛ ر حقا أعرف ما يجب القيام به. إدجيونك يدرك هذه المشكلة وتحليلات إدارة التجارة تحليل سلوك التداول الخاص بك. الإدارة الجزئية وعدم اليقين هي مشاكل كبيرة للتجار و إديجونك تحليلات شفافة إخراج التخمين.
التجار المشهورون والمواقع التجارية حول المجلات التجارية & # 8230؛
وربما تكون المجلة التجارية هي الأكثر شيوعا في الحديث عن أداة التداول وكل تاجر يعرف فوائد وجود مجلة تداول، ولكن فقط عدد قليل جدا من المتداولين لديهم فعلا مجلة تداول. وفيما يلي اقتباسات من آراء التجار المحترفين والمواقع التجارية الأكثر شعبية هناك حول تداول المجلات بشكل عام:
& # 8220؛ المتداول المنضبط هو تاجر مربح والحفاظ على مجلة التداول هو الخطوة الأولى لبناء الانضباط الخاص بك. & # 8221؛ & # 8211؛ Babypips.
"الطريقة الوحيدة التي تحصل على التعليم الحقيقي في السوق هو استثمار النقدية، وتتبع التجارة الخاصة بك، ودراسة أخطائك." - جيسي ليفرمور.
& # 8220؛ يحدث لي أن تكون من محبي المجلات التجارية. في الواقع، جعلت المجلات جزءا إلزاميا من برنامج التدريب في شركة تجارية مقرها شيكاغو. & # 8221؛ & # 8211؛ بريت ستينبارجر، دكتوراة (المدرب، الكاتب)
& # 8220؛ جعل مجلة التداول أول تداول عادة. وسوف تصبح مفتاح كل ما تبذلونه من الصفقات الجيدة في المستقبل. & # 8221؛ & # 8211؛ Investopedia.
وأخيرا، هناك حل لحل مشكلة مجلة التداول.
إذا كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي وكنت مريضا من عدم رؤية أي نتائج، وربما هو & # 8217؛ ق الوقت لاتخاذ الأمور أكثر من ذلك بقليل بجدية والبدء في روتين التداول المهنية.
يمكنك حتى محاكمة إدجيونك الحرة ونرى كيف تبدو مجلة التداول قبل شغل مثل.
خصم إدجوونك: يمكن لجميع المعجبين تراديسيتي استخدام رمز الخصم & # 8220؛ Edgewonk20 & # 8221؛ للحصول على 20 $ قبالة على شراء إدجونك!
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
6 تعليقات.
وأود أن يكون التجريبي.
إذا كنت متعود للمخاطرة $ 100 أعمل بها كم النقاط في بلدي توقف أنا تقسيم ذلك عن طريق عدد مينيس أو ميكروس يمكنني شراء. أنا لا تستخدم النسب المئوية فقط مبلغ الدولار. يمكن أن مجلة عملك هذا بالنسبة لي.
التي تعتمد كليا على قيمة النقطة لزوج الفوركس. هناك عدد قليل من الآلات الحاسبة هناك من شأنها أن تفعل ذلك بالنسبة لك. جريدةنا لا تفعل ذلك & # 8211؛ انها أداة تطوير تاجر نقية.
سوف رولف هذا استيراد الصفقات الخاصة بك تلقائيا؟
سوف إدجيونك الآن استيراد الصفقات ل MetaTrader4، نينجاترادر ​​7/8، سييرا الرسوم البيانية و كترادر.
ترك الرد إلغاء الرد.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

ترادينغدياري برو.
مجلة التداول الآلي بالكامل.
أكثر من 25 الخيارات.
يتم دعم الاستراتيجيات.
الاحتفاظ بمجلة التداول.
تطوير الاستراتيجية الصحيحة.
تحكم في نفسك.
الاحتفاظ بمجلة التداول.
توفير الوقت وكسب المزيد من المال!
حفظ مجلة التداول يمنعك من التداول بشكل عشوائي واندفاع، وفقدان مبلغ كبير من المال. في المقابل، فإنه يجعلك تاجر أكثر نجاحا بكثير.
ننسى قوالب إكسيل، ورقة والسجلات التجارية التي قضيت أسابيع بناء ومن ثم تحتاج إلى ملء على أساس يومي!
ترادينغدياري برو هو مسجل أداء التداول سهل الاستعمال مع دعم استيراد بنقرة واحدة، مجموعة واسعة من تكوينات، إحصاءات مفيدة والتقارير العملية. سوف الرسوم البيانية البصرية واضحة تساعدك على فهم الطبيعة البشرية الحقيقية للتجارة، وتجنب مرارا وتكرارا جعل نفس الخطأ، والسيطرة على سلوكك.
تعطي لنفسك فرصة لتحسين الأداء الخاص بك، وتصبح جيدة كما كنت قد حلمت دائما أن يكون.
تطوير الاستراتيجية الصحيحة.
التحكم في أداء التداول الخاص بك!
تطوير استراتيجية الفوز!
هل أنت تاجر نشط الذي يجعل عددا من القرارات ويدير عددا من الصفقات كل يوم؟ ثم ترادينجدياري برو سوف تساعدك على تسجيل بسهولة واسترداد إحصاءات الأداء الماضية والحالية.
تسجيل المعاملات الخاصة بك لا يقل أهمية عن دراسة تاريخ المخزون قبل الدخول في التجارة. لماذا هو ضروري؟ والفكرة هي الاحتفاظ بسجل لماذا دخلت أو خرجت تجارة محددة، ما هي الظروف، وما إذا كان قرارك الصحيح أم لا؛ باستخدام هذه المعلومات يمكنك ثم تعلم من الماضي.
مذكرات التداول يساعدك على.
* تحديد الأدوات غير الناجحة.
* الاعتراف بالقرارات السيئة.
* تحليل نقاط الخسارة / الكسب.
* الحفاظ على تكتيكات ناجحة.
* تحسين الاستراتيجية الخاصة بك.
المعرفة قوة. مجلة التداول يسمح لك لمراجعة الأخطاء والنجاحات الخاصة بك. سوف ترادينغدياري برو يكون مدرب الخاص بك في سعيكم لتطوير استراتيجية الفوز وتصبح تاجر أفضل.
تحكم في نفسك.
تعرف على عاداتك!
مراجعة ممارسة التداول الخاصة بك، ومراقبة أنماط صنع القرار الخاص بك والتحكم في المشاعر الخاصة بك.
هل سبق لك أن استعرضت تجارة الماضي وتساءلت ما حدث؟ لا شيء من برامج التحليل الفني، الأسهم مواقع الأخبار أو الندوات التاجر يمكن أن توفر لك الوقت والجهد من التقييم الذاتي.
هل أنت تاجر استراتيجي أو متعة المحبة واحدة؟ الحصول على دراية عاداتك أمر ضروري للنجاح. حفظ السجلات أمر بالغ الأهمية لتشغيل الأعمال كفاءة ومذكرات يمكن أن تحسن أدائك أكثر بكثير مما كنت قد يتصور أي وقت مضى.
إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى قرار التداول في لحظة من الإثارة وكنت متأكدا من أنك جعل أفضل صفقة فقط لاكتشاف أنه كان خطأ فادحا، ثم سوف تحب ترادينغدياري برو لأنه يساعدك على التعرف على هذه اللحظات.
يتم استخدام مجلة التداول لمساعدتك على فهم لماذا تصرفت بطريقة معينة، وبالتالي تحسين النهج الخاص بك في المستقبل. حفظ مجلة يساعدك على فهم دوافعك، وتصبح تاجر أفضل.
عملية الشراء.
تحميل نسخة تجريبية لمدة 30 يوما!
شراء ترادينغدياري برو.
تفعيل النسخة التجريبية وتصبح تاجر أفضل!
لقطات.
30 يوما للمحاكمة.
قبل شراء البرنامج يمكنك محاولة إذا كان يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك. النسخة التجريبية صالحة لمدة 30 يوما ويحمل كل ميزة كما الأصلي باستثناء تصدير من تقرير مكاسب رأس المال.
ببساطة تحميل أحدث نسخة من صفحة البرنامج وبعد التثبيت اتبع المعالج الأولي أو انقر على القائمة المساعدة / بدء المحاكمة. يرجى ملاحظة أن البرنامج يتصل بشكل دوري مع خوادم الترخيص للتحقق من صحة النسخة التجريبية. بعد الفترة التجريبية يمكنك استخدام البرنامج في وضع القراءة فقط مما يعني أنك لا يمكن تعديل قاعدة بيانات ترادينجدياري برو بعد الآن.
إذا كنت راضيا، سنكون سعداء أن يكون لك بين عملائنا!
عملاء سعيدة.
مذهلة مجلة التداول أداة!
أنا مسرور جدا مع المنتج. مستقرة جدا، فعالة جدا وقوية.
العملاء في جميع أنحاء العالم.
أحدث المقالات.
كيفية استخدام ترادينديدي برو باعتبارها مجلة التجارة.
استخدام ترادينغدياري برو كمجلة تداول في التداول برو هناك عدة طرق لإضافة ملاحظات على الصفقات أو حتى كتابة مشاعرك في وثيقة أو إضافة لقطات إلى موقف. المراكز جانت فيو يمكن العثور على وظائف دفتر اليومية الرئيسية في طريقة عرض جانت. يتكون العرض من ثلاثة مفصولة [& هيليب؛]
وأوضح مي و مف.
هناك العديد من المؤشرات الهامة في التداول الخاص بك مثل الربح والخسارة والتوقيت وهلم جرا. واحد منهم هو حركة السعر خلال التجارة. قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد عن مي و مف وكيف ترادينغدياري برو بحسابها. ماذا تقف مي و مف؟ مي لتقف على أقصى الحدود السلبية مف تقف [& هيليب؛]
ترادينغدياري برو 3.2 صدر.
ما هو الجديد في الإصدار 3.2؟ ميزات جديدة وقد تم عرض وجهة نظر الرأسي للوحة أجهزة تسمى عرض الرسوم البيانية يتوهم شاشة البداية الجديدة 🙂 استيراد وحدات ديجيرو المستورد ويستباك المستورد ضوء سرعة المستورد وسطاء التفاعلية المستورد التحديث بسبب تغيير شكل الصفقة النقدية إصلاحات الشوائب الثابتة مخطط جانت حفظ قضية إصلاح الثابتة استعادة المشاكل [و hellip؛]
ترادينغدياري برو 3.1 صدر.
ما هو الجديد في الإصدار 3.1؟ ميزات جديدة آخر خطوة من الدعم الكامل دبي عالية. وهذا يعني أن البرنامج يعمل على شاشات 4K دون قضايا التحجيم. لقد تغير نموذج الالتحام. هناك جديدة وأكثر سهولة التعامل مع النوافذ ودية. وقد تم إضافة أكثر من 40 جلود جديدة تخطيط حفظ واستعادة. ومن الممكن [& هيليب؛]

خيارات.
كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.
استثمر في نشاط تداول الخيارات.
بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!
حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.
دعم غير محدود مجانا!
دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
خيارات التداول مجلة جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

برنامج مجلة تداول الخيارات
هذا الاشياء المتوقعة مثيرة للاهتمام للغاية. وأعتزم الاستفادة من هذا المفهوم فورا. لقد تم حفظ سجل من كل التجارة التي فعلتها، ولكن لم أكن تتبع ما كنت أتمنى الآن كان (معنويات السوق عموما، الخ & # 8230؛). هل لديك قائمة محددة من الأشياء الموصى بها للحفاظ على سجل التداول، أو أفضل من ذلك، هل تعرف من أي برنامج سجل التداول؟
I & # 8217؛ ليرة لبنانية الإجابة على الجزء الأخير من هذا السؤال أولا. لم أجد أي برنامج (بأسعار معقولة) بعد إجراء بعض عمليات البحث على غوغل وفي منتديات إليترادر. بدأت فعلا باستخدام حزمة برامج دفتر يومية عامة ولكن بعد أسبوع أو نحو ذلك أدركت أن جدول البيانات سيكون أفضل بكثير وسيلة للذهاب. مشكلة واحدة مع استخدام حزمة من هذا القبيل هو أنني يمكن أن نرى فقط تفاصيل تجارة واحدة في وقت واحد. المسألة الكبيرة الأخرى هي أنه لم يسمح لي بإنشاء إحصاءات.
2014 تحديث: أخيرا على شبكة الإنترنت مسجل التجارة مع احصائيات كاملة واستيراد التجارة التلقائي. توجه إلى ستوكترادينغتوغو.
جدول البيانات يحل كلا من هذه المشاكل. وبعد الاطلاع على نماذج جداول البيانات في فان K. ثارب & # 8217؛ ق & # 8216؛ الحرية المالية من خلال التداول الإلكتروني الإلكتروني & # 8216؛ أصبح من الواضح جدا أن جدول البيانات هو الطريق للذهاب. المجلة التي توصي ثارب بحساب (أوه مهم جدا) المتوقع من النظام الخاص بك. كما يعرض فوزك٪، وهو رقم أنا & # 8217؛ م مهتم دائما أن نرى. يناقش ثارب أيضا أفكارا أخرى للأشياء التي قد يرغب المتداول في كتابتها، من أشياء مثل معنويات السوق وقيم المؤشرات إلى أشياء مثل درجة حرارة الغرفة وما كان أحد عقلك في ذلك الوقت.
في ما يلي الأعمدة في جدول البيانات (يمكنك تنزيل جدول البيانات إذا أردت):
التاريخ السعر رمز السهم طويل / قصير الكمية التي تم شراؤها (السعر) تم البيع (السعر) المخاطرة الأولية (مبلغ الخسارة الخاص بي إذا حصلت على توقفي الأولي) اللجنة R متعددة (P & أمب؛ L مقسوما على المخاطر الأولية) وين٪ كومنتس (فري-فورم تكست ) $ في العمل٪ الربح / الخسارة الأولي٪ توقع المخاطر (هذه الخلية في أعلى الصفحة ويتم احتسابها عبر جميع الصفقات) إجمالي P & أمب؛ L (خلية أخرى في أعلى الصفحة)
واحدة من الأشياء الجميلة حول استخدام جدول البيانات هي المرونة والتوسعة التي تقدمها. على سبيل المثال، لم تتضمن مجلدي في الأصل الأعمدة الثلاثة الأخيرة المذكورة أعلاه. ولكن كنت غريبة عن تلك الأرقام لذلك أنا فقط برزت لهم في هناك. أنا متأكد من أنني سأضيف المزيد من الأعمدة إلى المجلة مع مرور الوقت. في ما يلي بعض الأشياء المحتملة الأخرى التي يمكن تتبعها والتي تم اقتراحها في & # 8220؛ أدوات وتكتيكات ماستر دايترادر ​​& # 8220 ؛:
نمط التجارة & # 8212؛ سوينغ أو يوم التجارة، الخ سبب الدخول الأولي وقف السعر الهدف & # 8211؛ (كان لدي هذا الحقل في أول مجلة لي، وأمرت لي المكسرات. أنا تواجه قضايا رئيسية مع محاولة إرفاق أهداف الأسعار على الصفقات أساسا ب / ج أنا لا تريد أن تقصيرها قصيرة & # 8230؛) تاريخ البيع (ينبغي أن بي & # 8216؛ إكسيت & # 8217؛ ديت، تاريخ البيع يفترض أن جميع الصفقات الخاصة بك كانت طويلة) سبب البيع (خروج!) خطأ 1 خطأ 2 خطأ 3.
نأمل أن تعطيك بعض الأفكار الجيدة حول ما وضعت في مجلة الخاص بك. الشيء الوحيد الذي وجدت هو أن مجرد ممارسة حفظ مجلة محدثة يبقي لي على أصابع قدمي. عندما أجد نفسي أفكر في أخذ نشرة عن تجارة أعرفها، يجب أن أسأل نفسي كيف سأقوم بشرح مدخلي في جريدتي. أن & # 8217؛ s عادة ما يكفي لإبقائي للخروج من تلك التجارة مشكوك فيه. شيء آخر لطيف هو تتبع مضاعفات R. أنت تعرف أنه إذا كنت تبدأ في رؤية مضاعفات R أقل بكثير من -1.0 التي كنت & # 8217؛ إعادة حقا العبث. هناك & # 8217؛ s أي سبب مبرر للسماح للأسهم تقع خلال توقف الأولي الخاص بك. كما يصبح من الواضح بشكل واضح مدى أهمية الحفاظ على هذه الخسائر صغيرة.
ملاحظة إذا كان أي شخص لديه أفكار أخرى حول ما يجب وضعه في مجلة أو يعرف من مجموعة برامج مجلة جيدة يرجى ترك تعليق.
P. P.S. لقد نسيت أن أذكر أن لدي أيضا أوراق إضافية في دفتر اليومية & # 8216؛ المصنف & # 8217؛ (التفوق المصطلحات). صفحة واحدة أدعوها & # 8216؛ الدارمي اليومية & # 8217؛ هو مجرد P & أمبير؛ L لهذا اليوم مع أي تعليقات أشعر ضرورية لذلك اليوم. الصفحة الأخرى متطابقة باستثناء الأعمدة تنطبق على الأسبوع بأكمله.
يمكنني استخدام جدول إكسل في الوقت الراهن كذلك. أجد أنه أكثر مرونة كما يمكنني تجربة مع البيانات الخاصة بي. ومع ذلك فإنني أتطلع إلى الانتقال إلى برنامج واحد إذا وجدت أي منها جيدة، فإنه سيجعل إدارة البيانات أسهل.
شكرا لإعطائنا نظرة على كيفية المجلة الخاصة بك هو الإعداد وكذلك تلك الروابط. أنت & # 8217؛ أعطاني بعض الأفكار للتفكير في 🙂
يبدو أن هناك & # 8217؛ ق فرصة جيدة لشخص ما لتطوير جيدة (غير مكلفة) حزمة مجلة التداول. I & # 8217؛ د حاول كتابة واحدة بنفسي إذا كان لي الوقت.
آخر ممتاز & # 8230؛ المجلات التجارية هو الموضوع الذي هو & # 8217؛ ر تحدث عن ما يكفي، المنظمة البحرية الدولية.
يمكنني استخدام منتج مجاني يسمى & # 8220؛ يومايلي يوميات & # 8221 ؛. لديهم أيضا & # 8220؛ برو & # 8221؛ نسخة (دون & # 8217؛ ر كل منهم) التي تبيع 30 دولارا (أوسد). أنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لي & # 8230؛ الممنوحة، فإنه لا & # 8217؛ ر مصممة خصيصا للتداول، ولكن بعد ذلك، لوحة ملاحظة فارغة إيسن & # 8217؛ ر إما. 😉
أنا أحب ذلك إذا كان تاجر وضعت جيدة مجلة مجلة التداول. واحد يعني للتاجر من جميع الأطر الزمنية. وسيكون ذلك ممتازا.
مايك، كنت أفكر في نفس الشيء & # 8230؛ أنا أحسب مجلة التداول على شبكة الإنترنت سوف تعمل بشكل جيد. قد تبدأ جمع الأفكار لنظام وبدء مشروع جانبي. كما قلت أن الهيسو الوحيد هو الوقت & # 8230؛ ومع ذلك أفعل تطوير البرمجيات لقمة العيش (أريد أن التجارة للعيش ثو) لذلك قد تكون قادرة على تناسب ذلك.
لقد وجدت هذا الموقع يوم واحد عندما كنت أبحث عن برنامج مجلة التجارة:
هناك مجانا & # 8220؛ لايت & # 8221؛ الإصدار المتاح للتحميل وتحديث نسخة (الموالية؟) من المفترض أن المقرر في سبتمبر. أنا ملاذ & # 8217؛ ر لعبت حولها معها، حتى أتمكن من & # 8217؛ ر التعليق على فائدتها.
أستخدم جدول بيانات إكسيل لتتبع معظم البيانات الرقمية المتعلقة بتداولاتي وقالب مستند ورد الذي أنشأته (المرتبط بجدول البيانات) لتتبع & # 8220؛ النوعي & # 8221؛ البنود (لتشمل يلتقط الشاشة من الرسوم البيانية في وقت دخول التجارة والخروج). I & # 8217؛ لقد وجدت أن هذا أكثر مرونة من البرامج التي أنشأها شخص آخر.
على واحدة من مجموعات ياهو، كان شخص ما وسيلة أنيقة لاستخدام وظيفة التقويم في أوتلوك باعتبارها مجلة التجارة. أنا & # 8217؛ حصلت على التفاصيل حول هنا في مكان ما. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إرسالها على طول إذا وجدت لهم.
أنا أيضا استخدام التفوق لوضع التحجيم. يبدو أن الأسهم مرتفعة الثمن تميل إلى إعطائك نفوذا أفضل (مثل جوجل)، والأسهم الصغيرة تتطلب مخاطر أولية أكبر (معظم الوقت). لذلك، وفقا لموقع التحجيم، عدة مرات انها أفضل لتجارة الأسهم بأسعار أعلى والتي هي أقل حجما. هل تعتقد أن حجم التحجيم يمكن أن ينفذ إلى حسابات أو توقعات متوقعة؟ كنت أفكر في ذلك لأن موقف التحجيم لا يتردد أي حسابات التقلب في ذلك، وهذا لا يهم عند التداول وتقييم المخاطر.
يمكن للناس أن يأخذوا بعين الاعتبار التقلب عند تحديد مواقعهم. راجع & # 8216؛ في المئة فوتيلتي & # 8217؛ طريقة في موقعي التحجيم آخر لمثال واحد فقط من ذلك.
يجب عليك التحقق من النينجا التاجر، الإصدار 5 (بيتا). فقط حصلت عليه، وأنه يولد تلقائيا كل من الفئات الخاصة بك، ولكن أيضا أقصى رحلة السلبية من الصفقات الخاصة بك الخ الخ & # 8230؛. يبدو جيدا يستحق ذلك لأنه يوفر لك الكثير من الوقت & # 8230؛

No comments:

Post a Comment