Thursday 8 March 2018

روت نظام التداول الأسبوعية


نظام التداول الأسبوعي روت تداول الخيارات.


نظام التداول الأسبوعي روت تداول الخيارات.


دونلواد ذي روت نظام التداول الأسبوعي ذي رولز أوبتيون ترادينغ بوك من هايسبيد ميرور.


قواعد التداول لنظام التداول الآلي، زيترا فيينا الأسهم.


والخطايا السبع المميتة خيار تداول الخيارات خيار التداول.


في مثالنا، فإن الخيار دي دلتا جعلنا المال كما تداول الأسهم حتى. كما تلميح سريع، في المرة القادمة التي تريد ولكن خيارا في مكان استخدام الأسهم ل.


داخل T3 خيار التداول بواسطة ويندي كيركلاند الخيار الأسبوعي ق.


سبتمبر 1، 2011 - باستخدام الرسوم البيانية اليومية، معظم الصفقات T3 تشغيل مسار إر في حوالي ثلاثين يوما. ولكن y يمكن تحقيق 55٪ الربح في سبعة أيام تداول الخيار s على موقع ئي باي.


غرفة تجارة الرسائل النصية شروط الخدمة تداول الخيارات.


نحن نريد أن نشجع كل متداول على تطوير تعليمه أو خياره مثل تعليم التداول انظر الملحق أ في هذه الوثيقة ل. الصغيرة الكثير الخيار s دورة التداول. المطلعين دليل التداول الأسبوعي الخيار s.


تجارة الغرفة شروط الخدمة خيارات التداول الاستراتيجيات.


عقد الخيار أبسط، المشرفين غرفة، أعضاء الغرفة، أو أي. سيمبلر سوينغ ترادينغ كورس (برايس تشانلز) أبريل 2013. / أسبوعيا.


الخيار المعلم مراجعة المنتج فتس نظام التداول.


استعراض المنتج. يمكن أن يكون البرنامج التعليمي الفعال للخطوات 7 خطوات لخطوات اتقان برنامج التداول الفعال أمرا مبتكرا، والخيار توتور 2.0 له القدرة على ذلك.


نظام التداول تصميم الخيار بيع التقرير غوتراديسينالز.


نظام التداول متعدد الأطراف هل هو أفضل خيار في الهند؟ يقطع سيتي.


خيار تداول قائمة الخيارات خيار اتخاذ إجراء التداول.


. كل الحقوق محفوظة. خطط للخروج قبل الدخول. سعر السهم المستهدف قياس الخطوة، الدعم / المقاومة السابقة؟ لا أحد.


1 تبادل قواعد التداول، المراقبة والتداول من الداخل لا رن.


في واحدة من ثلاثة أنواع: قواعد تهدف إلى تخفيف التداول من الداخل، والقواعد المصممة لقواعد محددة بشأن أشكال مختلفة من التداول من الداخل الذي يحتمل.


تداول سوينغ: قواعد وفلسفة التداول عارية.


6 مايو 2003 - تتبع عمياء نظام، على الرغم من أن العديد من العثور على أنه من الأسهل أن تكون تقديرية في نظام أتيك الطريقة. لأن هذه التقنية سوينغ قصيرة الأجل يولد.


50 قواعد التداول للخيار التجار التجار حصري.


23. دائما مخارجك المخطط لها قبل الدخول في التجارة. نصائح التداول. 24. رخيصة خارج من - خيار المال ق رخيصة لسبب ما. y لديها منخفضة.


الخيار دفعة يدخل سلسلة الفيديو للإجابة تداول الخيار.


24 يناير 2014 - التجار الخيار غالبا ما تسأل لماذا لا يبدو y لكسب المال، حتى اكتشف ديريك ديفور أن أولئك الذين يرغبون في تعلم تداول الخيار هي.


الخيار تعزيز سلسلة الفيديو يغطي جميع جوانب التداول الخيار.


الفصل 3 نظام التداول s النمذجة نظام التداول الأداء.


حوالي 80 شرحا كاملا وأمثلة مشفرة. والصفحات القليلة المقبلة الخطوط العريضة النقاط الرئيسية حول نظام التداول ق أشعر ليست مهمة فقط، ولكن ضروري.


تداول نظام التداول: تداول نطاق الانفتاح.


نظام التداول HL30. أوبشوت الآلي تداول العملات الأجنبية سمز.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية أفضل لتجارة واحدة فقط مع تأكيد الصلبة. تلك التي . نتمنى لكم حظا سعيدا في التداول الخاص بك. - Ushhot التجارة.


شاشة التداول ثلاثية التداول نظام عارية.


كان نظام زحام الثلاثي سيين. ديفيليبيتل من هذا أتلهور، وقد استخدمت فر التجار اليوم الذين يحملون مواقف إر لمدة أقل من ساعة يمكن استخدام.


الخيار ميزة تداول الخيارات نصائح.


الخيار المخضرم ق صانع السوق وتاجر الطابق يكشف أربعة مهم. مزايا السوق أكبر السرية (تلميح: إعادة هو العملاق النائم حول.


وأخيرا، نظام التداول ثبت للخيارات الأسبوعية التي تقدم باستمرار النتائج!


بنيت في إدارة الأموال. من السهل تنفيذ الصفقات.


التمتع بفوائد النظام.


لدينا نظام تداول الخيارات الأسبوعية ثبت، الملكية يأخذ التخمين من التداول الخيار. النظام يتداول فقط يومين في الأسبوع. إذا كانت الظروف الأمثل والنظام يعطي إشارة إلى التجارة، يتم البدء في وضع انتشار الائتمان على الخيارات الأسبوعية التي تنتهي في الأيام القليلة المقبلة. هذه الصفقات لديها القدرة على جعل أي مكان من 5٪ وعوائد أسبوعية أكبر.


ما هو "النظام"، وماذا يمكن أن تفعل لك؟


النظام هو مجموعة الملكية من قواعد التداول التي تم اختبارها وثبت مع مرور الوقت لتقديم نتائج متسقة. يأخذ النظام العديد من الجوانب المختلفة في الاعتبار قبل الإشارة إلى التجارة بما في ذلك:


تقلبات السوق. معنويات السوق.


قيم الخيار. زخم السوق.


احتمال الفوز. بالإضافة إلى عدد قليل من المكونات الرئيسية التي يمكن أن تكشف فقط لأعضائنا.


عندما يتم إعطاء إشارة، وموظفينا يحدد التجارة المناسبة على أساس قواعد النظام. ثم نشارك تلك التجارة مع أعضائنا.


نعتقد أنك سوف توافق، سجلنا المسار يتحدث عن نفسه!


عن طريق الاشتراك في خدمتنا سوف تتلقى:


جميع الصفقات كشف عنها النظام. الوصول غير المحدود إلى أعضائنا فقط المنطقة.


وصول غير محدود إلى التجار لدينا إذا كان لديك أسئلة. تحديثات أسبوعية.


100٪ ضمان استعادة الاموال.


نحن واثقون جدا في نظامنا، إذا كان هناك واحد خسارة التجارة في الشهر الأول من العضوية، سنقوم بكل سرور استرداد رسوم عضويتك!


هذا هو بعيدا وبعيدا عن أفضل نظام لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولقد أنفقت عدة آلاف من الدولارات على الآخرين.


لقد وضعت على 5 الصفقات حتى الآن .. جميع الفائزين.


شكرا لكم!! لقد حاولت العديد من الأنظمة التي لم تنجح بالنسبة لي. لك هو حقا برنامج كبير. أنا لم تتداول حتى الآن مع المال، ورقة تداولها فقط. انها تعمل بها ممتازة!


كانت النتائج عظيمة. نتطلع إلى الإخطار الخاص بك المقبل ق.


لقد تم تداول هذه الطريقة مع نتائج عظيمة حتى الآن. لقد أعجبتنى حقا. ليس فقط أنها فعالة، فإنه يناسب أسلوب التداول بلدي في نواح كثيرة، بما في ذلك الجوانب العقلية الهامة من التداول.


© 2016 نظام التداول الأسبوعي. كل الحقوق محفوظة.


ثيتا الاتجاه.


بسيط. تداول الخيارات الموضوعية.


الحديد كوندور قواعد التداول والمطاردة روت الحديد كوندور.


لدي تاريخ طويل وشيء من علاقة الحب / الكراهية مع الحديد كوندورس. وكان أحد صفقات الخيار الأول لديا كوندور الحديد خلال الأزمة المالية. وذهبت إلى الوراء وبدأت في ذلك الوقت وفتحت تلك التجارة، وكان التقلب الضمني في انخفاض 50٪ النطاق وانخفض إلى ارتفاع 30 & # 8217؛ ق خلال التجارة لذلك جعلت التجارة السوبر والسوبر سهلة وشعرت، من الواضح، مثل عبقري. لسوء الحظ، والشعور وكأنه عبقري يتداول هو عموما شيء سيء وعلى مدى الأشهر القليلة المقبلة كما صعد السوق أعلى وجدت لماذا.


هذا المنصب يعطي لمحة عامة عن قواعد بلدي لتداول كوندورس الحديد. هناك عدد لا بأس به من الاختلافات وأنواع من كوندورس الحديد وهذا النوع من الحديد كوندور قد أو قد لا يكون الأنسب لشخصيتك. عندما بدأت تجارة الحديد كوندورس بعت عدد لا بأس به من الدلتا وأيام مختلفة لانتهاء الصلاحية قبل أن تهبط على بلدي دلتا المفضلة والإطار الزمني. هذه المقالة مكتوبة أيضا مع افتراض أنك على الأقل على دراية بما يشكل كوندور الحديد. كوندور الحديد هو خيار متعدد أرجل تنتشر تتكون من خارج من المال دعوة الرأسي ووضع الرأسي، على حد سواء تباع للحصول على الائتمان. صورة من روت الحديد كوندور هو مبين أدناه كمرجع. كوندور الحديد في الصورة لديها 73 يوما لانتهاء، وهو ما يقرب من 15 كوندور دلتا، وهذا يعني أن الضربات القصيرة لديها حوالي 15 دلتا.


15 دلتا روت الحديد كوندور 73 دت.


المركبات الأساسية:


كوندورس الحديد أنا التجارة هي دائما في النقدية مؤشر استقر مؤشر الأسهم مثل روت، سبس، أوكس، ندكس، أو منكس. أنا أفضل عموما روت لأن التقلب الضمني هو أعلى قليلا، ولكن هناك حالات عندما يكون من المنطقي استخدام فهرس آخر بدلا من ذلك. يمكنك أيضا تجارة الحديد كوندورس باستخدام إتف & # 8217؛ ق، ولكن أشعر أن اللجان تصبح كبيرة جدا من عامل ويفضل منتج أكبر.


الحديد كوندور قواعد الدخول:


أود أن أبيع كوندور الحديد على منتجات مؤشر الأسهم (انظر المركبات الأساسية أعلاه) في وقت ما بين 55-75 يوما إلى انتهاء الصلاحية. وأود أيضا أن بيع الحديد كوندورس مع دلتا خيار قصير من 15-20.


الحديد الهدف كوندور الربح وقواعد التكيف:


عند بيع كوندور الحديد، وهدفي هو جمع 60٪ من الائتمان الأولي. وبما أني أبيع معظم الفوارق مقابل ائتمان قدره 2،25-2،50، فإن هذا يصل إلى هدف ربح يبلغ 135 - 150 دولارا لكل كوندور حديد. إذا كنت من أي وقت مضى ضرب 50٪ من هدفي خلال الأيام ال 10 الأولى، وأنا إغلاق انتشار. قواعد تعديل بلدي بسيطة وتستند إلى أفكار دان شيريدان من شيريدان التوجيه ومارك سيباستيان من الخيار حفرة وصندوق المتداول الخيار و # 8217؛ ق التحوط. بغض النظر عن التعديلات التي تستخدمها عندما تقوم بتعديل كوندور الحديد، فمن الضروري أن تقوم بضبط التداول في وقت مبكر بما فيه الكفاية. إذا كانت التجارة هي بالفعل في الحد الأقصى الخاص بك الخسارة، فإنه 's الوقت لإغلاق الصفقة بدلا من ضبطه.


ويوصي دان بتعديل كوندورس الحديد عندما يزيد دلتا الخيار القصير بمقدار 10 ويوصي مارك باتباع نهج 1/3 و 1/3 و 1/3. في حين أن نقطة التكيف دان & # 8217؛ s بداية جيدة، وأنا أفضل أن تأخذ أقل حرارة وأنا عادة ما تبحث لضبط قبل بلدي دلتا قصيرة قد زادت بنسبة 10. مارك توصي تعديل كوندورس الحديد في زيادات الخسارة 1/3. في 1/3 من أقصى خسارة قمت بتعديل، في 2/3 من الخسارة القصوى يمكنك ضبط مرة أخرى، وإذا كنت ضرب أقصى خسارة لك & # 8217؛ الخروج.


الحديد كوندور التعديلات:


تعديل كوندور الحديد المفضل هو شراء نسبة الظهر أو خيار طويل. نسبة الظهر يشتري لي الوقت، يتطلب كمية صغيرة من النقد، وأيضا يقلل من التعرض فيغا. عندما أضبط كوندور الحديد، أنا على أمل أن يسطح خط الربح / الخسارة اليوم وليس قلقا بشأن انتهاء الصلاحية لأنني لا تنوي الاستمرار في الانتشار حتى انتهاء الصلاحية.


أنا لا أعتقد في المتداول خارج، أعلى، أو أسفل فقدان ينتشر. فلسفتي الشخصية هي أنه إذا كنت مخطئا بما فيه الكفاية لتفقد على الانتشار، أنا & # 8217؛ سوف تأخذ الخسارة والانتقال. عندما يقوم المتداولون بتداول فروقات رأسية، فإنهم عادة ما يزيدون من عدد الهوامش، مما يزيد من المخاطر على التجارة. زيادة المخاطر على الجانب الخاسر من كوندور الحديد هو شيء أنا & # 8217؛ م غير مريحة مع.


تحليل التجارة روت:


الصورة أدناه هي الرسم البياني لسعر روت، مؤشر راسل 2000. قائمة المتابعة هي بلدي على الرغم من عملية لتقييم الحديد كوندور الصفقات:


وينبغي أن يكون التقلب الضمني متوسطا أو أعلى من المتوسط ​​بالنسبة إلى الأشهر الثلاثة إلى الستة الماضية. اعتبارا من اليوم، التقلب الضمني هو حوالي 17٪، وهو أقل من المتوسط ​​خلال الأشهر القليلة الماضية. وينبغي أن يكون التقلب الضمني أكبر من التقلب التاريخي. الدراسة على الرسم البياني أدناه قطع هف (الوردي) والرابع (الأخضر). هناك أيضا اثنين من البيضاوي مظللة. البيضاوي الأول يشير إلى بيئة إيف أكثر ملاءمة لأن الرابع هو أكبر بكثير من هف. حاليا إيف يساوي تقريبا هف، وهي ليست مثالية. وكان البيضاوي الأول أيضا كان وقتا كبيرا للدخول إلى كوندور الحديد لأن التقلب الضمني انخفض بسرعة نسبيا، وهذا من شأنه أن يساعد كوندور جديدة تصبح مربحة بسرعة. السعر هو شيء شخصي في الاعتبار عند تقييم كوندور الحديد، وفي نهاية المطاف، نحن نريد أن يبقى السعر دون تغيير. ومع ذلك، أود أن أشير إلى اتجاه هذا الاتجاه (إن وجد). في هذه الحالة، روت في اتجاه صعودي واضح المعالم على الرسم البياني اليومي مع ارتفاع 50 و 200 يوم المتوسطات المتحركة. فقط المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام يتراجع، ولكن ما لم تسقط الأمور فعلا، أود أن أقول اتجاه الاتجاه يجب أن يكون محايدا إلى أعلى.


الآن خيارات يناير روت لديها 73 يوما لانتهاء حتى I & # 8217؛ م في النافذة عندما أبدأ في النظر في الصفقات. I & # 8217؛ d ترغب في رؤية التقلبات الضمنية تزحف أعلى قليلا قبل الدخول في التجارة دون زيادة كبيرة في التقلبات التاريخية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مشاهدة روت على مدى الأيام ال 10 المقبلة للحصول على فرصة جيدة للدخول وسوف تغرد والبريد عندما أدخل التجارة.


التقلبات الضمنية وتحليل التقلب التاريخي ل روت أيرون كوندور.


هناك الكثير من الهضم في هذا المنصب والقواعد ل كوندورس الحديد والتعديلات وجيزة جدا. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في نشرها في التعليقات أدناه أو الحصول على اتصال على الصفحة عني.


موارد إضافية:


دان شيريدان ومارك سيباستيان لديهم معلومات واسعة عن مواقعهم على الانترنت عن تجارة الحديد كوندورس. مارك سيباستيان هو أيضا مؤلف صندوق التاجر الخيار & # 8217؛ ق كتاب رهيبة التي تغطي مختلف ينتشر، والتعديلات، وبعض جوانب الصورة الكبيرة من خيارات التداول.


تنصل:


مثل كل الأشياء على هذا بلوق، وهذا ليس المشورة في مجال الاستثمار أو توصية لاتخاذ أي تجارة. اتخاذ قرارات إيجابية إيجابية.


آخر الملاحة.


اتبع ثيتاترند.


مثل ثيتاترند في الفيسبوك!


الحصول على التحديثات.


تريد أن تصبح تاجر أفضل؟ (ليس السؤال خدعة)


تعلم من أخطائي وتحميل بلدي 20+ صفحة الائتمان نظام التداول انتشار وثيقة!


سجلنا يتحدث عن نفسه.


لا توجد صفقات مدرجة في بعض الأسابيع. وذلك لأن لا توجد إشارات التي قدمها النظام هذا الأسبوع. النظام يعطي قبالة إشارة فقط عندما تكون الظروف & # 8220؛ الأمثل. & # 8221؛


لاحظ أن هناك احتمال وجود خسارة 100٪. عوائدنا مرتفعة جدا لأن الصفقات الأسبوعية محفوفة بالمخاطر. أي تاجر مع الحس السليم يعرف عدم وضع كل بيضه في سلة واحدة. في حين أننا لا يمكن أن أقول لكم كيفية تخصيص أموالك، مع أموالنا نحن لا تضع أكثر من 20-25٪ في أي تجارة واحدة. وبهذه الطريقة، إذا كان هناك خسارة 100٪، وهناك الكثير من الأموال المتبقية في الحساب لجعله مرة أخرى، ولا تزال لديها عوائد جيدة.


هذا العام نصل للعب مع انتهاء الجمعة، الأربعاء انتهاء وانتهاء يوم الاثنين الجديد في خيارات سبس.


كان عدد الصفقات أقل مما كنا نود في العام الماضي بسبب التقلبات المنخفضة تاريخيا. وعندما يكون التقلب منخفضا جدا، فإن أقساط الخيار منخفضة أيضا، ومن الصعب العثور على صفقات جيدة جدا. لكن من المتوقع أن يرفع الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة أكثر من مرة هذا العام، ومع وجود رئيس جديد، ينبغي أن تكون الأمور أكثر تقلبا مما كانت عليه في عام 2016.


وقد أدخل البنك المركزي الأوروبي خيارات انتهاء الصلاحية يوم الأربعاء. هذه هي الأندية التي تنتهي يوم الأربعاء بدلا من يوم الجمعة. سنقوم اختبار هذه مع الصفقات مكافأة لمعرفة ما إذا كانت تتفاعل بنفس الطريقة مثل الخيارات الأسبوعية القديمة.


ومن المتوقع أن يرفع بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة هذا العام. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى زيادة التقلبات والفرص التجارية الأخرى حتى نتمكن من اختيار واختيار أفضل منها.


وكان التنفيذ العام الماضي من وقف الخسارة 50٪ فعالة. جميع الصفقات التي تم إيقافنا بها ستكون خسائر كاملة.


في العام الماضي ركزنا على سبس. في معظم الأحيان ذهبت الصفقات بشكل جيد. كانت هناك حالتين يجب أن نتجنبهما، مثل أسابيع العيد من عيد الشكر وعيد الميلاد.


لقد انتهينا من الاختبارات على نظام التداول الجديد سبس لدينا وبدءا من أبريل، جعلنا ذلك جزءا من خطة التداول الرسمية لدينا. حتى الآن لدينا نظامان. واحد على روت والآخر على سبس. وكلاهما يقدمان نفس النوع من التجارة ولكن الإشارات لكل منهما مختلفة. وينبغي أن يكون لدينا الآن صفقات في كل من التقلبات العالية وأسواق التقلبات المنخفضة.


كان عام 2013 عاما فظيعا لانتشار الائتمان الأسبوعية. ولأن السوق كانت في اتجاه صعودي قوي، فقد أخذت التقلب من السوق. وقد أدى ذلك إلى خفض أسعار جميع الخيارات، وبالتالي لم يعط البائعون خيارا كافيا للمخاطر التي كانوا يتخذونها. وهذا يؤدي إلى نظام إبقاء لنا للخروج من السوق معظم السنة. وعندما أعطيت إشارات، كان ذلك عندما حدث حدث استثنائي كان يتلاعب بالأسواق مثل الاضطراب في واشنطن.


كان لدينا العديد من الصفقات المكافأة، والتي لم يتم سردها هنا، ولكن الصفقات النظام لم تفعل بشكل جيد. وهذا يقودنا إلى القيام بالكثير من الاختبارات والتحليل. وصلنا إلى عدد قليل من الإنجازات.


وسيتم تنفيذ ما يلي في عام 2014:


1. نحن سوف تكون قادرة على تنفيذ وقف الخسارة من 50٪ دون إيذاء أي الصفقات الفوز. وهذا سوف تقلل إلى حد كبير أي خسائر.


2. كما قمنا بتطوير نظام منفصل لتجارة سبس. وهذا سوف يسمح لمزيد من الصفقات المحتملة. أطروحة شاملة من نظام سبس هو نفسه كما روت النظام ولكن يسمح لنا لبدء الصفقات في أيام أكثر. وكانت نتائج اختبار نظام سبس في عامي 2012 و 2013 واعدة جدا؛ عوائد كبيرة والعديد من الصفقات.


.3 نتوقع أن یعود التقلب إلی الأسواق حالما یتوقف بنك الاحتیاطي الفیدرالي عن طباعة الأموال باستخدام برنامج التأھیل النوعي. ومن المتوقع أن يحدث هذا في أوائل عام 2014. وهذا سيسمح للأسواق بالعودة إلى التداول العادي ولها نظام روت يعطي إشارات تجارية أكثر نجاحا.


قد تحتاج أيضا إلى مراجعة:


تحميل التقرير المجاني.


تحميل التقرير المجاني.


روزنبرغ، تكس 77471.


كوبيرايت 2016 بي ويكلي ترادينغ سيستيم. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment