Thursday 22 March 2018

قائمة شركات تداول العملات الأجنبية في الفلبين


وسطاء الفوركس في الفلبين.
وباعتبارها اقتصادا ناميا، لا تكاد الفلبين تشكل مركزا رئيسيا لوساطة الفوركس، إلا أن نشاط الفوركس هناك يكتسب شعبية. النظام المالي في البلاد لا يزال في المراحل الأولى من تطوره، ويواجه منافسة شديدة من بلدان مثل سنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ وغيرها.
البنك المركزي الفلبيني - بانكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) - هو السلطة المسؤولة عن رصد الاقتصاد في البلاد وتوفير بيئة آمنة ومستقرة. غير أن تنظيم وسيط الفوركس في الفلبين يخضع لتغطية لجنة الأوراق المالية والبورصات. ويمارس الإشراف ويصدر التحذيرات والتقارير. فعلى سبيل المثال، أصدرت الهيئة التنظيمية في عام 2015 تحذيرا عاما ضد "ميتيس تريد" للتعامل في منتجات استثمارية غير مسجلة، وتخضع الكيان لوقف وقف الإنتاج. كما تحتفظ لجنة الأوراق المالية الدولية على الانترنت سجل الشركات.
ويجري تقديم الخدمات إلى المجتمع المحلي أساسا من قبل شركات أجنبية، أنشأ بعضها فروع محلية أو مكاتب تمثيلية. شركة الوساطة العالمية فكسم، على سبيل المثال، لديها فلبين الموظفين المعينين، بما في ذلك التغالوغ يتحدث دعم العملاء.
وسطاء الفوركس في الفلبين.
أخبار ذات صلة.
أيرونفس مجموعات قدم في الفلبين، يفتح مكتب مانيلا.
أيرونفس، وسيط الفوركس العاملة من جزيرة قبرص، قد أعلنت للتو أنها تواصل مع توسعها العالمي وندش]؛ هذه المرة انها تفتح مكتبا في مدينة مانيلا، الفلبين. اقرأ أكثر.
البحوث: بنك الفلبين المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض التحفيز النقدي.
ونقلت من بنك باركليز كابيتال: - إن قاعدتنا الأساسية هي بسب للحفاظ على سعر الفائدة دون تغيير عند 3.5٪ في عام 2013. ومع ذلك، نعتقد أن البنك المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض الحوافز النقدية مع احتمال رفع بمقدار 25 نقطة أساس في الربع الرابع من عام 2013. اقرأ أكثر.
الفلبين ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية في ديسمبر كانون الاول.
نمت الاحتياطيات الدولية الفلبينية من الشهر السابق فى ديسمبر، وفقا للبيانات الأولية الصادرة عن بانغكو سينترال نغ بيليبيناس يوم الاثنين. وارتفع إجمالي الاحتياطيات الدولية إلى 84.25 بليون دولار في كانون الأول / ديسمبر من 83.93 بليون دولار في تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.
البحوث: توقعات الاقتصاد الفلبين.
ونقلت من باركلي كابيتال: - نما الاقتصاد الفلبيني بنسبة 6.5٪ في الأشهر التسعة الأولى من عام 2012. ونحن نتوقع نموا في العام بأكمله بنسبة 6.2٪، مقارنة مع 3.9٪ في عام 2011. توقعاتنا لعام 2013 النمو هو 5.6٪. ويشير النمو القوي خلال عام 2012 إلى مخاطر التضخم المحتملة في المستقبل. اقرأ أكثر.
البحوث: بنك الفلبين المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض التحفيز النقدي مع احتمال رفع بمقدار 25 نقطة أساس في الربع الرابع من عام 2013.
ونقلت من بنك باركليز كابيتال: - Vilippines التضخم في ديسمبر كان 2.9٪ على أساس سنوي، أقل من توقعات السوق 3.1٪ (باركليز: 2.9٪) و 2.8٪ في نوفمبر تشرين الثاني. انخفض التضخم الأساسي إلى 3.3٪، من 3.4٪ في وقت سابق. متوسط ​​معدل التضخم 3. اقرأ المزيد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الفوركس في الفلبين.
و بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) هي الهيئة التنظيمية في الفلبين. تسمح بسب بيع منتجات الفوركس من قبل بنوك الوكلاء المعتمدين، الشركات التابعة أو الشركات التابعة للمقيمين. لا يخضع المتداولون الفلبينيون الذين يعيشون في الخارج لهذه اللائحة.
قائمة أفضل وسطاء الفوركس في تاغالوغ.
هنا يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس العالمي الموثوق بهم على الانترنت للتجار الذين يعيشون في الخارج، وبعض السماسرة تقدم الخدمة في التغالوغ أو الفلبينية.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.
تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

قائمة شركات تداول العملات الأجنبية في الفلبين
كارا ميمباكا إنديكاتور فوريكس أدكس كوندو فوريكس إنستافوريكس لالروبوت روني بيترسون الفوركس اخترق إعدادات فسم إشارات التداول تسجيل الدخول كيف أختار وسيط الفوركس الخاص بي هو تفضيل شخصي. أود أن يكون الخيار لإيداع وسحب المال مع إما باي بال أو حوالة مصرفية. لذلك ابحث عن وسطاء مع تلك الميزة. على قائمة كبار وسيط لدينا، إتورو ديه ميزة باي بال الذي هو عظيم. لماذا باي بال؟ لأن من السهل وخيرها للناس. هل تبحث عن وسيط الفوركس في الفلبين؟ تحقق من قائمة السماسرة التي تقدم تداول العملات الأجنبية في الفلبين. بسب منظم وسطاء الفوركس يجب أن يتبع مجموعة صارمة جدا من القواعد. وتغطي هذه القواعد كل شيء، ومن الذي يسمح له بالتداول، ومقدار ما يمكن أن يتاجر به، والتي يمكن أن تتم بموجبها شروط تداول العملات الأجنبية. مشكلة في فهم هذه القواعد هي أن ليس كل منهم ينطبق مباشرة على وسطاء الفوركس و.
أفضل عملة أساسية لتداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أفضل وسطاء الفوركس في الفلبين 2017.
تداول العملات هو جديد نسبيا في البلاد وكما قد تخمين هناك الكثير من السماسرة ناري حول. كيف تحمي أموالك من هؤلاء الرجال؟ تحتاج إلى التجارة مع وسيط منظم بسب ونحن داخل هذه المادة سوف تظهر لك والتي هي أفضل جدا من هؤلاء السماسرة.
الفلبين 2017.
كيفية اختيار وسيط الفوركس باعتباره تاجر الفلبين.
ولا تزال الفلبين من بين البلدان النامية في العالم. ومع ذلك، لا يعني ذلك أن الفرص ليست موجودة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. بل على العكس من ذلك، فإن أذكى المستثمرين يبحثون عن فرص لتطوير أعمالهم حيث لا يزال هناك عدد قليل من المنافسين.
هذا صحيح جدا عن الفوركس. سوق جديدة وجديدة للبلد يعني الكثير من السماسرة قادمون للحصول على حصة في السوق من هؤلاء فيليبينوس الذين يرغبون في التجارة وكسب المال. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن لا ننسى أنه حيث ينطوي على المال الكبير، والكثير من الحيل متابعة أيضا. لذلك، عندما في البحث عن وسيط الفوركس موثوق تحتاج إلى تذكر للبحث عن واحد الذي ينظمه بسب. ثم، تحتاج إلى التحقق ما منصة التداول وسيط العروض، هل هناك أي رسوم أو عمولات خفية، هل هناك خيار من الحسابات التي من شأنها أن تناسب احتياجاتك، هو خدمة العملاء جيدة أم لا، وما إذا كان هناك أي خدمات إضافية أخرى.
اللائحة العامة & أمب؛ الفلبين.
لقد ولت الأيام، عندما فقط أي وسيط يمكن فتح شركة في الخارج وتقديم خدماته أينما يريد. وقد نفذت معظم البلدان أطر تنظيمية صارمة جدا، ولا يمكن أن تجد مكانا في العالم حيث لا يكون هناك وسيط غير منظم. وهذا يعني المزيد من الأمن والثقة للمتداول العادي وفرص أقل للمحتالين الذين يفرعون على المال الثابت الخاص بك.
الفلبين ليست مختلفة. بسب هو البنك المركزي لجمهورية الفلبين. تأسست في عام 2003، مما يجعل البنك تماما مؤسسة مالية شابة. وتتمثل المسؤولية الرئيسية للكيان في الإشراف على الأسواق المالية وضمان عملها بسلاسة وتنافسية وشفافية. كما يشرف البنك على الجهات الفاعلة في السوق التي تقدم خدماتها للمواطن المحلي بنية تنظيم خدماتها. يجب على جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة أن يلتزموا باللوائح التي يضعها البنك أثناء أدائهم لمعامالتهم في سوق الصرف األجنبي وحماية رأس مال عمالئهم من خالل الحد من مخاطر عملياتهم. وعلى الرغم من أن الجهة التنظيمية تسمح لوسطاء السوق بحرية التجارة في أي سوق يريدون، فإن بسب لا تتسامح مع أي الحيل، والتلاعب الأسعار ومخططات غسيل الأموال، ولكن معاقبة أي وسيط يجرؤ على الانخراط في تلك. لذلك، ينبغي للتاجر الفلبيني يشعر بالأمان مع وسيط منظم بسب.
منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.
إذا كنت تعيش في الفلبين، تريد التجارة والتفكير كنت قد وجدت وسيط لائق، تحتاج أيضا إلى التحقق من أي نوع من منصة التداول والبرامج وسيط يقدم لك. سوف منصة التداول تكون الأداة الرئيسية التي تعمل معها. إذا كان سيئا، لا يهم كيف جيدة أنت في التداول أو كيف جيدة نظام التداول الخاص بك، يمكنك اتخاذ قرار سيء بسبب عدم معرفة ما رمز أو زر تحتاج إلى دفع و بطريق الخطأ جعل التجارة الخاطئة التي سوف تسبب لك لانقاص المال.
لذلك، منصة يجب أن تكون سهلة الاستخدام. يجب أن يفهم كل زر وظيفة على المنصة بسهولة من قبلك. يجب عليك أيضا أن تكون قادرة على فتح العديد من المخططات على ذلك كما تحتاج للتحليل، سواء الفنية والأساسية. يجب أن تكون وظيفة اختبار الظهر أيضا هناك، حتى يتسنى لك معرفة ما إذا كانت الاستراتيجية أو رمز تريد استخدام العمل بشكل جيد أم لا. يجب أن تجد أيضا جميع المؤشرات الفنية التي تحتاج إليها وهناك تغذية الأخبار الجيدة للتحقق من بعض البيانات الأساسية "الساخنة". وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على نسخ التجار الآخرين الذين قد تكون أكثر نجاحا مما كنت. لذلك يجب أن تكون وظيفة النسخ هناك. واحدة من أفضل المنصات التي يمكن تحميلها هي ميتاتريدر وأي وسيط جيد يجب أن نقدم لكم ذلك.
العمولات & أمب؛ الهوامش.
جميع التجار يعرفون كيف يمكن للهيئات أن تأخذ لدغة ضخمة من أرباحهم وأنها تبحث عن الوسطاء الذين يقدمون أدنى عمولات على المعاملات. على عكس وسطاء الأوراق المالية، وسطاء الفوركس عادة لا تفرض عمولات، ولكنها كسب المال على فروق الأسعار. الفرق هو الفرق بين الشراء والبيع أو العطاء وسعر الطلب. تميل الفوارق إلى أن تكون ثابتة ومتغيرة. الوسطاء الذين يقدمون فروق أسعار ثابتة سوف يتقاضون من 2-5 نقاط على أزواج العملات الرئيسية وحوالي 5-15 على تقاطعات العملة. أولئك الذين يعملون مع فروقات أسعار متغيرة وعادة ما توفر فروق أسعار أصغر بكثير. على الاختلافات متغيرة الاختلافات يمكن أن يكون 0.1-0.8 و 2-5 على الصلبان. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن هذه الهوامش هي في ظل ظروف السوق العادية. عندما تتفاعل الأسواق مع بعض الأحداث الأساسية غير المتوقعة والأسعار تبدأ القفز صعودا وهبوطا، وسطاء تمديد هذه المتغيرات ينتشر ويمكن أن تصبح 10 أو حتى 50 مرة أكبر من عادة. وبطبيعة الحال، فإن هذا عادة ما تستمر بضع دقائق حتى تهدأ الأسواق، ولكن لا يزال لديك لمعرفة متى لتجنب فتح أو الحفاظ على المواقف مفتوحة.
أنواع الحسابات.
دعونا نقول لديك 200 $ التي تريد الاستثمار في العملات، ولكن كنت أشك إذا كان هذا كافيا. وهناك الكثير من السماسرة تقدم مستويات مختلفة من الحسابات التي تعتمد على حجم رأس المال لديك ومائتي دولار ليست صغيرة جدا لتبدأ.
حساب مايكرو.
مع معظم السماسرة فمن الممكن الآن أن تبدأ مع اقل من 100 $، بعض حتى تسمح لك لبدء التداول مع 50 $. في هذه الحالة، سوف تتاجر الكثير الصغيرة الحد الأدنى لحجم التي هي 1000 $.
حساب مصغر.
إذا كنت تريد استثمار 1000 $ أو أكثر قليلا، حساب صغير ربما يكون الخيار الافضل. وهناك الكثير صغير الآن 10 000 $ قيمة الصفقة وسعر نقطة هو حوالي 1 $.
الحساب القياسي.
يمكن للتجار الذين لديهم رأس مال أكبر من 10K فتح حساب قياسي والتجارة الكثير القياسية. واحد معيار حجم الكثير هو موقف 100k. بالطبع، كان لديك أفضل لديها كمية أكبر شكرا 50K لتجارة الكثير القياسية، فقط لضمان السيطرة على المخاطر الخاصة بك.
خدمة الزبائن.
قبل فتح حساب مع وسيط تأكد من زيارة القسم على موقعه على الانترنت حيث خدمة العملاء. طرح العديد من الأسئلة كما تريد معرفة كيف تستجيب وكيف أنها تعالج مشكلتك. يجب أن نتوقع ردود سريعة، حلول سريعة وطريقة مهذبة للتعامل مع القضايا الخاصة بك. إذا لم يتم الرد على الأسئلة في الوقت المناسب والقضايا لا تحل لأسابيع، لا تتاجر مع هذا الوسيط.
خدمات إضافية.
قد تبدو الخدمات الإضافية التي يقدمها الوسيط غير ضرورية وغير مهمة، ولكن هذا ليس هو الحال. إذا كان وسيط يهتم تجارها أنها سوف تفعل بقدر ما تستطيع لتحسين نوعية خدماتها. المواد التعليمية المتوقعة على أي موقع وسيط. الفوركس هو سوق معقدة وتحتاج إلى معرفة ذلك بقدر ما تستطيع، لذلك الكثير من الموارد حول ذلك يجب أن تكون متاحة مع الوسيط. وسيعمل الوسيط عادة على توظيف الخبراء الذين يقومون بالتحليل الفني والأساسي، وكتاب السوق، وتفسير الأخبار، وما إلى ذلك، لموقعهم الإلكتروني، وستكون المواد مجانية. والمزيد من المواد المتاحة، كان ذلك أفضل.
استنتاج.
التداول الناجح ليس فقط حول تنفيذ استراتيجية التداول ممتازة، ولكن أيضا التداول مع الثقة وراحة البال مع الوسيط الذي ينظم والذي يهتم زبائنه. وأشارت المقالة إلى الخطوات المحددة التي تحتاج إلى اتخاذها في اختيار وسيط موثوق بها. مراجعة لهم، القيام البحوث الخاصة بك وفقط ثم فتح حساب مع الوسيط الذي كنت قد اختبرت نفسك. أو لتوفير الوقت ببساطة اختيار من قائمتنا من السماسرة المنظمة والموصى بها أدناه.

No comments:

Post a Comment