Sunday 11 February 2018

قائمة أفضل 10 وسطاء الفوركس


أعلى 10 قائمة وسطاء الفوركس.


هناك مفهوم خاطئ يحوم حول أفضل 10 وسطاء الفوركس. وتقول هذه الفكرة أنها لا تتوفر إلا لعدد قليل من الخيارات التي تم اختيارها خصيصا للتداول معها. نحن هنا لنقول لك هذا ليس صحيحا على الإطلاق.


في الواقع، نحن هنا لتعطيك قائمة من أفضل 10 وسطاء الفوركس، بحيث يمكنك البدء في التداول مع أفضل كذلك.


تم إنشاء منصة التداول هذه في عام 2003 من قبل شركة تدعى حدود زتب. يتم تنظيمها من قبل سيسيك، مما يعني أنها يمكن أن تشارك بشكل قانوني في سوق التداول. ويمكن أن توفر لك، والتاجر، مع كل من التجريبي والحساب المباشر ولديهم خدمة دعم العملاء رائعة التي يمكنك استخدامها في حال كان لديك أسئلة إضافية بالنسبة لهم. يمكنك فتح حساب مباشر سواء في اليورو، أوسد، غبب أو بلز. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار، وتتراوح فروق أسعارها الأكثر شيوعا بين 0.3 و 0.6 نقطة.


شم هو الإدخال الثاني على قائمة أفضل 10 وسطاء الفوركس. وهي مملوكة لشركة ترادينغ بوينت للأدوات المالية. فقط تقريبا كل من وسطاء اليوم شعبية، هم أيضا تقع في قبرص. ومن الواضح أنها أيضا مرخصة وتعمل بشكل قانوني. لذلك، فإنك لن تخاطر بأي أموال أو أمن المعلومات الشخصية الخاصة بك أثناء التداول مع شم. تم تأسيسها مرة أخرى في عام 2009، ومنذ ذلك الحين، تمكنوا من جمع أكثر من 100 000 عميل على منصة.


# 3. هي الأسواق.


هانيب كابيتال ماركيتس هي الشركة التي تقف وراء هي الأسواق. وهما بريطانيان، ومقرهما الرئيسي، فضلا عن مكاتبهما الرئيسية، موجودان في لندن. ومع ذلك، فإن أحدث تقارير السوق تظهر أنها قد انتشرت إدارتها عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وهي تنظم حاليا من قبل الهيئة التنظيمية الوطنية للجيش الإنجليزي. لديهم تاريخ طويل وراءهم، يعود تاريخه إلى عام 1999.


# 4. AvaTrade.


وتظهر أحدث تقاريرها المالية أن أفاتريد لديها مبيعات شهرية تبلغ حوالي 60 مليون دولار أمريكي. وهم أيرلنديون، لذلك لديهم مكاتبهم في دبلن، ولكن لديهم أيضا وكالات في جميع أنحاء العالم، في مدن مثل باريس وطوكيو وميلانو وسيدني. لقد تم حولها منذ عام 2006، ولديهم تطبيقات الجوال كبيرة إذا كنت ترغب في التجارة على الذهاب. كما أنها توفر خيار ماكترادينغ، وهو واحد التداول على شبكة الإنترنت التي لديها امتداد لمتصفحك، نسخة الجوال من موقعهم، وتطبيقات لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. يمكنك استخدامها على كل من قرص والهاتف الذكي.


# 5. انستافوركس.


أنها توفر الحسابات التجريبية، والتي يمكنك استخدامها لممارسة التداول الخاص بك. بقدر ما تذهب الحسابات الحية، يتطلب حساب قياسي الحد الأدنى للإيداع 10 $ لذلك، إذا كنت مبتدئا، وهذا سوف يخدم لك بشكل جيد، كما أنك لن تخاطر أو تفقد مبلغ كبير من المال. الرافعة المالية مع إنستافوريكس كبيرة جدا، من 1: 1000. أنها توفر عدة فروقات ولكن متوسط ​​ما يقرب من 1.6 نقطة. وبقدر ما تذهب الأصول، لديك مجموعة كبيرة للاختيار من بينها - 107 أدوات العملات، تداول على الذهب والفضة، العقود الآجلة العقود الآجلة، 34 الأسهم الأمريكية، و 107 أدوات العملة.


# 6. الفوركس الطازجة.


وهي تقدم أنواعا عديدة من الحسابات، مثل ما يلي: نوع معين يسمى الحساب الإسلامي، مصمم للتجار المسلمين، إذا سمحت بلدان إقامتهم بالتداول. لديهم أيضا حسابات تجريبية، في حال كنت مبتدئا في هذا المجال، والحسابات القياسية التي تتطلب الحد الأدنى من الودائع، حسابات إن مع فروق أسعار تبدأ من 0 نقطة، وحساب شريك يعني لجميع التجار الذين يرغبون في التجارة معا وتبادل المخاطر .


# 7. بالإضافة إلى 500.


يتم تنظيمها من قبل تريفيكتا من المؤسسات - سيسيك، فكا، و أسيك. تم إطلاقها في عام 2008، ومقرها في إسرائيل. ومع ذلك، فقط جميع الآخرين، أنها لا التجارة فقط هناك، كما أن لديها مكاتب في قبرص واستراليا والمملكة المتحدة. نوع حساب واحد. ويبدأ مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، ويمكنك العمل طريقك حتى من هناك. وينتشر الهامش إلى نقطتين بقدر أزواج العملات الرئيسية، والحد الأقصى هو 1: 294.


لديهم العديد من المنصات المصممة لعملائها التي تحول حلولها الاستثمارية إلى مسار مرن للتجارة التي تلبي احتياجات الجميع. ها هم.


و إتورو أوبنبوك، الذي هو منصة الاجتماعية. يمكنك نسخ الصفقات لحسابك الشخصي والتفاعل مع التجار الآخرين في نفس الوقت. إتورو ويب تريدر، وهو منصة على الانترنت لإدارة محفظتك. لديها الكثير من أدوات التداول، واجهة سهلة الاستخدام، ورسم البرامج التي سوف تجد مفيدة جدا وأنت تتحرك على طول. إتورو موبايل التاجر - كما يوحي اسمها، انها النسخة المحمولة تورو من موقعه على الانترنت. فهو حر لتحميل للجميع ويعمل على كل من أبل وأنظمة أندرويد.


# 9. الحديد فكس تجارة الصلبة.


هذا هو آخر منصة التداول مقرها في قبرص. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذا الموضوع هو أنه حصل على العديد من الجائزة منذ أن بدأت في عام 2010، مثل أفضل منصة متنقلة في عام 2014، وأفضل وسيط الفوركس. وعلى الرغم من كل ذلك، فقد خرجوا قليلا عن المسار في عام 2015 لأن عددا قليلا من الشركات التابعة لها الصينية قدمت نحو 160 شكوى ضدهم.


وكان لديهم أيضا بعض الشكاوى الواردة من وسائل الإعلام في المجر، لكنها تغلبت على حصاة على الطريق، والآن تعود إلى المسار الصحيح.


إذا كنت تحب كرة القدم، فإنك سوف تكون سعيدا لمعرفة أن أوكتافكس هو الآن راعي نادي ساوثمبتون لكرة القدم. مقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وقد تم تسجيلها قانونا منذ عام 2011. في عام 2014، فازوا بجائزة لكونها أفضل إن وسيط في آسيا. كما فازوا بجائزة أفضل وسيط في آسيا الوسطى.


لديهم أكثر من منصة واحدة التي يمكنك التجارة إذا كنت ترغب في ذلك. ومن الأمثلة على ذلك MT4 أو ميتاتريدر 4، وهو الاسم الذي قد تكون مألوفا له و كترادر. هذا الأخير هو جديد إلى حد ما في السوق ولكن قد جمعت بالفعل جحافل من التجار المهتمين. ويقول الخبراء أنه نظرا لأنه يقدم أيضا حساب تجريبي، فإن كترادر ​​هو بالتأكيد خيار يجب أن تحاول.


سر لإيجاد أفضل 10 وسطاء الفوركس هو معرفة أين تجد لهم. ومن أجل ذلك تحتاج إلى القيام ببعض البحوث. انها كل شيء عن عملية الترشيح بحيث يمكنك التأكد من تحديد موقع واحد الذي يناسبك واحتياجاتك أفضل.


الوظائف ذات الصلة.


الفوركس أستراليا أعلى 7 اللقطات وأسعار الصرف.


أفضل وسطاء الفوركس يتم تقييمهم بدرجة عالية في الولايات المتحدة.


أعلى 15 قائمة إلى أفضل منصة تداول الفوركس.


أعلى قائمة وسطاء الفوركس لأسلم تداول.


أفضل 10 خيارات العثور على أفضل وسيط فوركس في العالم.


فوركس وسيط ريفيوس & # 8211؛ مقارنة بين الأفضل.


عن المؤلف.


ريتشارد C. ليبلانك.


ريتشارد لديه خبرة ما يقرب من 15 عاما في التداول الناجح في الأسعار. بعد أن بنيت محفظة من انتصارات مثيرة للإعجاب مرارا وتكرارا، وقال انه تولى تدريب المشاريع المقبل. واليوم يمكن وصف نشاطه على أفضل وجه بأنه تداول لبعض الوقت، وتدوين لبعض الوقت في موضوعات لاتجاهات الفوركس ومراكز تجارية رئيسية. كما يواصل تدريب عدد قليل من المبتدئين التجاريين كلما وجد الوقت.


ترك الرد إلغاء الرد.


منشورات شائعة.


الفئة المميز.


أوكفوريكس هو منصة صرف العملات شعبية، واحدة من & هيليب؛


بفوريكس هي شركة تداول العملات الأجنبية التي تهدف إلى & هيليب؛


نادي الفوركس هو واحد من تداول الفوركس الأكثر شعبية و هيليب؛


إيسيفوريكس هو منصة التداول مع متناول في جميع أنحاء العالم. إيت & هيليب؛


إنستافوريكس هي واحدة من شركات تداول الفوركس الأكثر شعبية و هيليب؛


أفضل 10 وسطاء الفوركس.


سوف تكون في أيدي آمنة جدا إذا قررت وضع تداول الفوركس في أي من أبرز 10 وسطاء الفوركس المعروض أدناه. سوف تجد كل الفوركس وسطاء العملات الأكثر شعبية تتداول جنبا إلى جنب مع غيرها من المعلومات القيمة التي من شأنها أن تسمح لك لاتخاذ قرار مستنير الخاصة بك على أي وسيط فوركس يجب أن تكون الاستفادة من خدمات. زيارة ترادرسبيبل / الفوركس / السماسرة للحصول على قائمة محدثة من وسطاء الفوركس ومنصات التداول لهذا العام.


قائمة أفضل 10 مواقع فوركس لعام 2017.


أوصى موقع تداول الفوركس.


بانك دي بيناري & # 8211؛ في بانك دي بيناري كنت قادرا على جعل تداول العملات من أقل من 1.00 فقط الحد الأقصى في مكان لأي خيار التجارة عملة واحدة في بانك دي بيناري هو 3000.00. يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح من 91٪ في بانك دي بيناري. كنت قادرا على تمويل حساب تداول العملات الخاصة بك مع أقل من 250.00 بانك دي ثنائي الفوركس أنواع التجارة: غبب / أوسد & # 8211؛ أوسد / تشف & # 8211؛ ور / غبب & # 8211؛ ور / جبي & # 8211؛ EUR / CHF.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


أفضل عشرة وسطاء الفوركس.


العشرة الأوائل.


مب التداول هو إن التي توفر فروقات منخفضة وتقدم أقل من التداول الجزئي الصغير. مب التداول رائع!


واحدة من أفضل السماسرة في العالم.


ما يدعون أنهم يفعلونه.


وقد تم معهم لأكثر من 5 سنوات. الانسحاب ن التنفيذ جيدة.


لدي لهم الآن، لحوالي بضع سنوات الآن، لم يكن لديك أي مشاكل، أنها تساعدك على تثبيت المؤشرات المخصصة الخاصة بك، وأية مشاكل أخرى قد تكون لديكم مع mt4. كان لديهم مؤخرا ترقية MT4 الخاصة بهم والآن مؤشرات بلدي لن تعمل، وإذا لم أستطع الحصول عليها للعمل، وأنها قد ساعدتني معهم، وأنا سوف تضطر إلى ترك بعد كل هذه السنوات، وأنا حقا أكره أيضا ، لم يكن لدي أي مشاكل معهم، ليس لدي شيء سيئ عن قولهم، ولكن أنا سوف تضطر إلى التحول إلى وسيط آخر، لا أستطيع الحصول على بلدي المحرضين مرة أخرى وتشغيلها، وأنا أفقد صغيرة ثروة. الحب م.


خادم جيد والتنفيذ الفوري للأوامر.


المتداولة معهم لأكثر من 5 سنوات، لم يكن لديك مشكلة، المعاملات على نحو سلس، ينتشر جيدة، منصة جيدة، وأفضل معدلات التنفيذ .. أعطيهم 9، 5/10.


منصة التداول لطيفة جدا والخدمات.


رهيبة وسيط شفافة.


تداول لمدة 6 سنوات. لا مشاكل.


من قبل، اسم s، يبدو وسيط غبي، ولكن من خلال مهنتها، من خلال الثقة لها، من خلال صفقات عادلة، اسم من الطراز العالمي من خلال الخروج من السنوات. موثوق جدا جدا منذ العديد من سنوات عديدة.


أفضل وسيط، إيداع مينيمون، منصة مثالية والتداول الاجتماعي.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة العلامة التجارية التي توفر خدمات الفوركس والسلع الوساطة. مرخصة بالكامل وتنظمها سيسيك و فسك، أنها توفر أنواع الحسابات المختلفة، والبرمجيات التجارية، وأدوات التداول لتسهيل الأفراد ومديري الصناديق، والعملاء من المؤسسات في تداول العملات الأجنبية والسلع.


مستقيم إلى الأمام وخدمة جيدة. وسيط جيد. ينصح به بشده.


كما العمل وقتا طويلا مع هذا الوسيط هو سريع جدا في إيداع وسحب.


وسيط جدير بالثقة. لا توجد قضايا مع الانسحاب. منصة التداول السريع وندوات مجانية مفيدة.


سمسار جيد الصلبة، والتجارة من خلالهم لمدة 9 أشهر الآن على منصات مختلفة.


الموصى بها للمتداولين المحترفين والمبتدئين، ساعدني حقا تطوير مهارات التداول الخاصة بي.


وسيط كبير، منظم وآمن، وظروف التداول كبيرة، وشروط الانسحاب سهلة.


مكتب التداول التجاري الذي يضمن توقف وأوامر. ينتشر على ما يرام ويمكنك التجارة في اليورو!


المنافسين.


استراتيجية تسويق جيدة خدمة العملاء جيدة، وسهلة المسحوب وطرق التمويل مسؤولة وأثبت أيضا رعاية ودعم انتشار هو أيضا جيدة.


انتشار منخفض جدا، خدمة جيدة، والانسحاب هو أيضا على ما يرام.


يرجى الاتصال بي للحصول على معلومات.


أي حصة مجرد نظرة والقيام به.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت. حسابات تجريبية مجانية. أخبار العملات الأجنبية، والرسوم البيانية، ونقلت، منصة التداول بويفول.


وسيط جيد. لديهم 2 نقطة تنتشر على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وبطاقة الصراف الآلي مجانا لحساب التداول الجديد. - فيرونيك.


وسيط جيد جدا. أنا كسب المال للمرة الأولى بعد تغيير 3 السماسرة التي تحولت إلى أن تكون دلاء. - ثوانتراي.


أعلى وسيط، التنفيذ المتفوق ومستوى دعم ممتاز. ينتشر هي مجموعة متنوعة لائق هو لائق.


إنستافوريكس هو وسيط الكمال بالنسبة لي، أنها تبقي انتشار ثابت وهو مثالي بالنسبة لي. لم يكن لدي أي مشاكل معهم حتى في الأسواق تتحرك بسرعة واقترح عليك أن تعطي لهم المحاولة. إنستافوريكس تقدم عدة أنواع من الحسابات، بدءا من حساب تجريبي مشترك من شأنه أن يسمح للتجار لتجربة الأسواق والاستراتيجيات الجديدة. فمن السهل لفتح حساب حقيقي مع إنستافوريكس استغرق الأمر دقيقة واحدة فقط. من حيث منصة التداول، فمن السهل للاستخدام وآمنة. - بيبيتيكاس.


أنا سعيد مع ما أحصل عليه من تداول العملات الأجنبية وكل ما أحصل عليه بسهولة دون أن تفقد الكثير في وقت مبكر. كل ذلك حدث لأنني اخترت الوسيط الصحيح، وهي إنستافوريكس. إنستافوريكس هو وسيط موثوق بها وأفضل في اندونيسيا وحتى في آسيا. فقط مع 1 دولار للودائع الأولى، والآن لدي الآلاف من الدولارات. ولدي حياة أفضل من ذي قبل. - فكسوريغريان.


يمكنني استخدام هذا الوسيط لأكثر من عام وأنا سعيد جدا. موقعهم على الانترنت هو أيضا مريحة، وأنها توفر حزم البرامج المختلفة، وخاصة بالنسبة للوافدين الجدد. أنا دائما استخدام أخبار السوق المحدثة واستراتيجيات السوق كلما كنت التجارة. مستشارو العملاء مهذبون ومفيدون حقا. أوصي به لأي شخص يريد التجارة الفوركس. - مسيف.


مع مكافأة الائتمان إنستافوريكس 50٪، فإنه يساعد حقا على زيادة مستوى الهامش عندما يكون لدي موقف التجارة.


تبدو جيدة، انتشار ضيق، تنفيذ سريع جدا و ريكوتس إذا استخدام حساب إن.


لقد تم التجارة في هذا الوسيط منذ عام 2009، انها وسيط بارد لأنها صادقة جدا وأبدا ضدنا لتحقيق الربح هناك.


هذه السنوات، ليتيفوريكس تحسين خدماتها الجودة. هناك نظام مكافأة جديدة، "المستوى التالي" و "ما بعد المستوى التالي" ..


لايت مستوحاة من نتيجة السنوات الماضية، في عام 2013 كان أفضل تحسن من الشركات لايت، حصلت جميع العملاء راض عن التجارة مع لايت.


لا وظيفة التي يمكن أن تجعلنا أكثر يشعر بالدهشة. التداول في وسيط ليتيفوريكس مثيرة حقا، ومئات الدولار من السهل اكتسابها. في الواقع، هذا الوسيط ينصح جدا لأنهم أبدا ضدنا دائما يخدمنا بشكل حاسم.


جدا وسيط الموصى بها، جميع خدماتها جيدة حقا.


إن / ستب وسطاء مع أدنى ينتشر في السوق! لا تضارب المصالح. هو حقا وسيط على الجانب الخاص بك.


القوائم الموصى بها.


القوائم ذات الصلة.


قائمة الإحصائيات.


9 سنوات، 263 أيام من العمر.


أعلى ريميكسس (8)


الإبلاغ عن الأخطاء.


& كوبي؛ 2005-2017 ثيتوبتنز & ريج؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment