Monday 12 February 2018

ماسد الفوركس


الفوركس ماسد
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
1.1 مقدمة.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1 الرسم البياني للمستوى 4 3.2 المستوى 5 الاقتصاد 3.3 المستوى 6 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
4.1 الرسوم البيانية 4.2 الاقتصاد 4.3 التداول.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الماكد هو أداة شعبية أخرى العديد من التجار استخدامها. الحساب وراء ماسد بسيط إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). أما المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوم فهو أسرع، في حين أن المتوسط ​​المتحرك البطيء لمدة 26 يوما. يستخدم حساب كلا من أسعار الفائدة إما أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما تسعة أيام من ماسد نفسه أيضا، وأنه بمثابة إشارة لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص ل تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.
يوفر الرسم البياني ماسد تصويرا مرئيا للفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. ويكون الرسم البياني موجبا عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسلبية عندما يكون مؤشر الماكد أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام. إذا كانت الأسعار في اتجاه صاعد، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع ارتفاع الأسعار بشكل أسرع، والعقود مع بدء حركة السعر في التباطؤ. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. ارجع إلى الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.
الشكل 1- الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
الرسم البياني ماسد هو واحد من الأدوات الرئيسية التي يستخدمها التجار لقياس الزخم، لأنه يعطي تمثيل مرئي بديهية لسرعة حركة السعر. ولهذا السبب، فإن مؤشر الماكد يستخدم عادة لقياس قوة حركة السعر بدلا من اتجاه أو اتجاه العملة.
التباعد التجاري.
استراتيجية التداول الكلاسيكية باستخدام الرسم البياني ماسد هو للتجارة التباعد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو تحديد النقاط على الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع جديد سوينغ أو جديد سوينغ منخفضة ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يشير إلى الاختلاف بين السعر والزخم. ويصور الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.
وغالبا ما يكون التباين التجاري ماسد استراتيجية طويلة الأجل. ليس من غير المألوف أن يكون للأسعار عدة رشقات نارية متقلبة نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك الحركة بشكل فعلي، وتصبح التجارة مربحة. وضع وقف الخسارة أمر بالغ الأهمية لنجاح التاجر الذين يعتمدون على الاختلاف ماسد كأساس لاستراتيجيتها. معرفة متى تكون الاتجاهات على وشك العودة هو عمل صعب، معرفة المزيد عن اكتشاف الاتجاه في عكس عكس الاتجاه مع ماسد.)
أحد الأسباب الرئيسية التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان المال عند استخدام الاختلاف كإشارة تجارية هو لأنهم يدخلون موقف يستند إلى إشارة من ماسد، ولكن يجدون أنفسهم في موقف الخروج منه على أساس التحرك في السعر. وبما أن الرسم البياني لماكد هو مشتق من السعر وليس سعرا بحد ذاته، فإن هذا النهج يخلط بين الإشارات المستخدمة للدخول والخروج من التجارة، وهو ما يتنافى مع الاستراتيجية.
استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.
لحل التناقض بين إشارات الدخول والخروج، يمكن للمتداول أن يستند إلى قرارات الدخول والخروج على الرسم البياني لماكد. وللقيام بذلك، إذا كان المتداول يتداول في تباعد سلبي، فإنه سيستمر في اتخاذ موقف جزئي جزئي عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من استخدام أعلى سعر سوينغ كسعر إيقاف، فإنه يمكن أن يتوقف بدلا من ذلك إذا كان ارتفاع الرسم البياني لماكد يتجاوز مستوى التأرجح الذي وصل إليه سابقا. هذا يخبر التاجر أن سعر الزخم هو في الواقع يتسارع والتاجر كان خطأ في التجارة. من ناحية أخرى، إذا لم يتم التوصل إلى ارتفاع سوينغ جديد على الرسم البياني ماسد، يمكن للتاجر إضافة إلى موقفه الأولي، باستمرار متوسط ​​سعر أعلى للوضع القصير. (اقرأ بشكل أكثر تحديدا عن المتوسط ​​في مقالنا هو الضغط على التجارة فقط الضغط على حظك؟)

كيفية استخدام مؤشر ماسد.
وتستخدم هذه الأداة لتحديد المتوسطات المتحركة التي تشير إلى اتجاه جديد، سواء كان ذلك صعوديا أو هبوطيا.
مع مخطط ماسد، سترى عادة ثلاثة أرقام تستخدم لإعداداته.
الأول هو عدد الفترات المستخدمة لحساب المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع. والثاني هو عدد الفترات المستخدمة في المتوسط ​​المتحرك البطيء. والثالث هو عدد الحانات التي تستخدم لحساب المتوسط ​​المتحرك للفرق بين المتوسطات المتحركة الأسرع والأبطأ.
يمثل ال 12 القضبان ال 12 السابقة للمتوسط ​​المتحرك الأسرع. يمثل ال 26 البارات ال 26 السابقة للمتوسط ​​المتحرك البطيء. 9 يمثل 9 أشرطة السابقة من الفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة. يتم رسم هذا بواسطة خطوط عمودية تسمى الرسم البياني (الخطوط الخضراء في المخطط أعلاه).
هناك سوء فهم شائع عندما يتعلق الأمر بخطوط الماكد.
السطرين التي يتم رسمها لا تتحرك المتوسطات للسعر. بدلا من ذلك، فهي المتوسطات المتحركة للفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة.
في المثال أعلاه، المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو المتوسط ​​المتحرك للفرق بين المتوسطين المتحركين 12 و 26 فترة.
وهذا يعني أننا نأخذ متوسط ​​الفترات التسعة الأخيرة لخط الماكد الأسرع وتخطيطه كمتوسطنا المتحرك البطيء.
هذا يخفف من الخط الأصلي أكثر من ذلك، مما يعطينا خط أكثر دقة.
الرسم البياني ببساطة يرسم الفرق بين المتوسط ​​السريع وبطيء الحركة.
إذا نظرتم إلى الرسم البياني الأصلي لدينا، يمكنك أن ترى ذلك، مع اثنين من المتوسطات المتحركة منفصلة، ​​الرسم البياني يحصل على أكبر.
ويسمى هذا الاختلاف لأن المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو "تباعد" أو الابتعاد عن المتوسط ​​المتحرك البطيء.
كما تقترب المتوسطات المتحركة من بعضها البعض، يصبح الرسم البياني أصغر. وهذا ما يسمى ب "التفاوت" لأن المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو "التقارب" أو الاقتراب من المتوسط ​​المتحرك البطيء.
وهذا، يا صديقي، هو كيف يمكنك الحصول على اسم، M أوفينغ A C C الانتماء D الاختلاف! حسنا، نحن بحاجة للقضاء على المفاصل لدينا بعد أن واحد!
حسنا، حتى الآن أنت تعرف ما يفعله ماكد. الآن سوف نعرض لكم ما يمكن أن تفعله ماسد بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام ماسد.
لأن هناك اثنين من المتوسطات المتحركة مع "سرعات" مختلفة، وأسرع واحد من الواضح أن يكون أسرع للرد على حركة السعر من أبطأ واحد.
عندما يحدث اتجاه جديد، فإن خط سريع رد فعل أولا، وفي نهاية المطاف عبور خط أبطأ. عندما يحدث هذا "كروس"، والخط السريع يبدأ "تباعد" أو الابتعاد عن خط أبطأ، فإنه غالبا ما يشير إلى أن اتجاها جديدا قد شكلت.
من الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن الخط السريع عبرت تحت خط بطيء وحدد بشكل صحيح اتجاه هبوطي جديد.
وذلك لأن الفرق بين الخطوط في وقت الصليب هو 0.
كما يبدأ الاتجاه الهبوطي وخط سريع يختفي بعيدا عن خط بطيء، الرسم البياني يحصل على أكبر، وهو مؤشر جيد لاتجاه قوي.
دعونا نلقي نظرة على مثال.
في الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أعلاه، تجاوز الخط السريع فوق الخط البطيء بينما اختفى الرسم البياني. واقترح ذلك أن الاتجاه الهبوطي الموجز سوف ينعكس في نهاية المطاف.
هناك عيب واحد إلى ماسد. وبطبيعة الحال، فإن المتوسطات المتحركة تميل إلى التخلف عن السعر. بعد كل شيء، انها مجرد متوسط ​​الأسعار التاريخية.
وبما أن مؤشر الماكد يمثل متوسطات متحركة للمتوسطات المتحركة الأخرى ويتم تمهيده بمتوسط ​​متحرك آخر، يمكنك أن تتخيل أن هناك تأخرا قليلا. ومع ذلك، لا تزال ماسد واحدة من أكثر الأدوات المفضلة من قبل العديد من التجار.
التقدم المحرز الخاص بك.
لا أحد يعرف ما يمكن القيام به حتى يحاول. بوبليليوس سيروس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الفوركس: المتوسط ​​المتحرك ماسد كومبو.
من الناحية النظرية، التداول الاتجاه سهل. كل ما عليك القيام به هو الحفاظ على شراء عندما ترى ارتفاع سعر أعلى والحفاظ على بيع عندما ترى كسر كسر. ولكن من الناحية العملية، يصعب تحقيق ذلك بنجاح أكبر بكثير. أكبر الخوف على التجار الاتجاه هو الدخول في اتجاه متأخرا جدا، وهذا هو، عند نقطة الانهاك. ومع ذلك، على الرغم من هذه الصعوبات، من المحتمل أن يكون تداول الاتجاه من أكثر أنماط التداول شعبية، لأنه عندما يتطور اتجاه ما، سواء على المدى القصير أو الطويل الأجل، فإنه يمكن أن يستمر لساعات وأيام وحتى شهور.
تعتمد الفترة الزمنية الفعلية ل سما على الرسم البياني الذي تستخدمه، ولكن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية للساعة واليوم. الفرضية الرئيسية للاستراتيجية هي شراء أو بيع فقط عندما يعبر السعر المتوسطات المتحركة في اتجاه هذا الاتجاه. (لمعرفة المزيد، اقرأ البرنامج التعليمي للمتوسط ​​المتحرك.)
انتظر حتى تتداول العملة فوق كلا من 50 سما و 100 سما. وبمجرد أن السعر قد كسر فوق أقرب سما بمقدار 10 نقطة أو أكثر، أدخل لفترة طويلة إذا قد عبرت ماسد إلى إيجابية داخل القضبان الخمسة الماضية، وإلا الانتظار لإشارة ماسد المقبل. تعيين المحطة الأولية على انخفاض خمسة بار من الإدخال. الخروج من نصف الموقف في خطر مرتين؛ نقل المحطة إلى التعادل. الخروج من الشوط الثاني عندما يكسر السعر أدنى 50 سما بمقدار 10 نقطة.
انتظر تداول العملة تحت كلا من 50 سما و 100 سما.
وبمجرد أن يكون السعر قد كسر أسفل أقرب سما بمقدار 10 نقاط أو أكثر، أدخل قصير إذا ماكسد قد عبرت إلى سلبية داخل الحانات الخمسة الماضية؛ خلاف ذلك، انتظر إشارة ماسد المقبل. تعيين المحطة الأولية على ارتفاع خمسة بار من الدخول. الخروج من نصف الموقف في خطر مرتين؛ نقل المحطة إلى التعادل. اخرج من الموضع المتبقي عند كسر السعر فوق 50 سما بمقدار 10 نقاط. لا تأخذ الصفقة إذا كان السعر يتداول ببساطة بين 50 سما و 100 سما.
ويحدث الزناد الثاني بعد بضع ساعات عند 1.1945. نحن ندخل الموقف ونضع وقفنا الأولي عند أدنى مستوى من خمسة بار من الدخول، والذي هو 1.1917. هدفنا الأول هو مرتين خطرنا من 28 نقطة (1.1945-1.1917)، أو 56 نقطة، ووضع هدفنا عند 1.2001. ضرب الهدف في الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في اليوم التالي. ثم ننتقل من وقف التعادل وننظر للخروج من النصف الثاني من الموقف عندما يتداول السعر تحت المتوسط ​​المتحرك 50 ساعة ب 10 نقاط. ويحدث ذلك في 20 مارس 2006 في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، حيث يتم إغلاق النصف الثاني من الصفقة عند 1.2165 ليبلغ إجمالي الربح التجاري 138 نقطة.
التذبذبات الإيجابية والسلبية.
لماذا لا يمكننا فقط تداول المتوسط ​​المتحرك دون الماكد؟ نلقي نظرة على الشكل 2. إذا أخذنا إشارة كروس المتوسط ​​المتحرك إلى الجانب السلبي عندما كان مؤشر الماكد إيجابيا، فإن التجارة قد تحولت إلى خاسر.
المثال التالي، الموضح في الشكل 3، هو لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) على إطار زمني يومي. وتحدد الصفقة يوم 16 سبتمبر 2005، عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما و 100 يوم. نحن نأخذ الإشارة على الفور لأن الماكد قد عبرت ضمن خمسة أشرطة، مما يتيح لنا مستوى دخول حوالي 110.95. نحن نضع وقفنا الأولي عند أدنى مستوى عند خمسة ساعات عند 108.98 وهدفنا الأول في خطر مرتين، والذي يأتي إلى 114.89. ويضرب السعر بعد ثلاثة أسابيع في 13 أكتوبر 2005، وعندها ننتقل من وقف التعادل وننظر للخروج من النصف الثاني من الموقف عندما يتداول السعر دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما بمقدار 10 نقاط. هذا يحدث في 14 ديسمبر 2005، عند 117.43، مما أدى إلى تحقيق أرباح تجارية إجمالية قدرها 521 نقطة.
شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام الرسوم البيانية اليومية: على الرغم من أن الأرباح يمكن أن تكون أكبر، والمخاطر هي أيضا أعلى. كان موقفنا قريب من 200 نقطة بعيدا عن دخولنا. وبطبيعة الحال، كان الربح لدينا 521 نقطة، والتي تبين أن أكثر من مرتين خطرنا. وعلاوة على ذلك، التجار الذين يستخدمون الرسوم البيانية اليومية لتحديد الاجهزة تحتاج إلى أن تكون أكثر صبرا بكثير مع الصفقات الخاصة بهم لأن الموقف يمكن أن تبقى مفتوحة لعدة أشهر.
على الجانب القصير، نلقي نظرة على زوج العملات أود / أوسد على الرسم البياني لكل ساعة مرة أخرى في 16 مارس 2006. يتداول نطاق زوج العملات الأول بين 50 و 100 ساعة سما. نحن ننتظر السعر ليكسر دون كلا من المتوسطات المتحركة 50 و 100 ساعة والتحقق لمعرفة ما إذا كان ماسد كان سلبيا مع الحانات الخمسة الماضية. ونحن نرى أنه كان، لذلك نحن نذهب قصيرة عندما يتحرك السعر 10 نقطة أقل من أقرب سما، والتي في هذه الحالة هو سما 100 ساعة. سعر الدخول لدينا هو 0.7349. نحن نضع وقفنا الأولي على أعلى مستوى من القضبان الخمسة الماضية أو 0.7376. وهذا يضع مخاطرنا الأولية عند 27 نقطة. هدفنا الأول هو ضعف المخاطر، والذي يأتي إلى 0.7295. ويتحرك الهدف بعد سبع ساعات، في الوقت الذي ننتقل فيه توقفنا في الشوط الثاني إلى التعادل وننظر للخروج منه عندما يتداول السعر فوق سما 50 ساعة ب 10 نقطة. ويحدث هذا في 22 مارس 2006، عندما يصل السعر إلى 0.7193، ويكتسبنا ما مجموعه 105 نقطة على التجارة. هذا هو بالتأكيد عودة جذابة نظرا لأننا فقط خطر 27 نقطة على التجارة.
من منظور يومي، نلقي نظرة على مثال قصير آخر في ور / جبي كما هو مبين في الشكل 5. وكما ترون، فإن الأمثلة اليومية تاريخ أبعد مرة أخرى لأنه بمجرد تشكيل اتجاه واضح، يمكن أن تستمر لفترة طويلة. وإذا لم يحدث ذلك، فإن العملة ستتحرك بدلا من ذلك إلى سيناريو محدود النطاق حيث تتقلب الأسعار ببساطة بين المتوسطين المتحركين.
في 25 أبريل 2005، شهدنا زوج اليورو مقابل الين الياباني (غبب / جبي) كسر تحت المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم و 100 يوم. نحن نتحقق من أن مؤشر الماكد سلبي أيضا، مؤكدا أن الزخم قد انتقل إلى الجانب السلبي. نحن ندخل في موقف قصير عند 10 نقاط أدنى المتوسط ​​المتحرك الأقرب (سما 100 يوم) أو 137.76. يتم وضع المحطة الأولية عند أعلى مستوى من القضبان الخمسة الماضية، وهو 140.47. وهذا يعني أننا نخاطر ب 271 نقطة. هدفنا الأول هو خطر مرتين (542 نقطة) أو 132.34. الهدف الأول هو ضرب أكثر قليلا من شهر في وقت لاحق في 2 يونيو 2005. في هذا الوقت، ونحن ننتقل وقفنا على النصف المتبقي إلى التعادل وننظر للخروج منه عندما يتداول السعر فوق سما 50 يوما بنسبة 10 نقطة . تم اختراق المتوسط ​​المتحرك للجانب العلوي في 30 يونيو 2005، و ننتهي عند المستوى 134.21. نخرج من باقي المركز في ذلك الوقت ليبلغ إجمالي الربح التجاري 448 نقطة.
هذه الاستراتيجية هي بعيدة كل البعد عن مضمونة. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه، فإنه يعمل بشكل أفضل على العملات أو الأطر الزمنية هذا الاتجاه بشكل جيد. ولذلك، فمن الصعب تنفيذ هذه الاستراتيجية على العملات التي عادة ما تكون ملزمة، مثل ور / غبب.
ويبين الشكل 6 مثالا على فشل الاستراتيجية. يتراجع السعر دون المتوسط ​​المتحرك 50 و 100 ساعة في اليورو / الجنيه الإسترليني في 7 مارس 2006، بمقدار 10 نقاط. مؤشر الماكد سلبي في ذلك الوقت، لذلك نذهب 10 نقاط أدنى المتوسط ​​المتحرك عند 0.6840. يتم وضع الحاجز على أعلى مستوى في الحانات الخمسة الماضية، وهو 0.6860. وهذا يجعل المخاطر لدينا 20 نقطة، وهو ما يعني أن لدينا أول مستوى الربحية هو مرتين خطر، أو 0.6800.
يستمر اليورو / الجنيه الإسترليني في البيع، ولكن ليس بقوة بما فيه الكفاية للوصول إلى مستوى الربحية. الانخفاض في التحرك قبل أن يتراجع زوج العملات في نهاية المطاف فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 ساعة هو 0.6839. الانعكاس يمتد في نهاية المطاف إلى وقفنا 0.6860 ونحن في نهاية المطاف فقدان 20 نقطة على التجارة.

تعلم الفوركس: التداول مع ماسد.
حركة السعر و ماكرو.
مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب المتحرك، الذي يطلق عليه غالبا & لوت؛ ماسد، & [رسقوو]؛ وعادة ما تكون واحدة من أول تعلمت من قبل التجار الجدد، وفي كثير من الحالات - وهذا هو واحد من مؤشرات التذبذب الأولى أن التجار سوف تنطبق على الرسم البياني.
لسوء الحظ، لا يعمل ماسد طوال الوقت (وهو أمر يمكن أن يقال عن كل مؤشر على أساس معلومات الأسعار السابقة). وعلى هذا النحو العديد من التجار الجدد غالبا ما تتجنب ماسد بعد أن لاحظت أن كل إشارة لا يمكن أن تعمل بشكل منتج.
في هذه السلسلة المكونة من جزأين، سنقوم بالنظر في كيفية إنشاء ماسد، فضلا عن إعداد المدخلات الإضافية التي قد تسمح للتجار للاستفادة بشكل أفضل من المؤشر؛ ونحن سوف ننقل بعد ذلك لننظر في 3 استراتيجيات محددة أن التجار يمكن أن ننظر إلى استخدام مع ماسد في مقالنا المقبل، ثلاث استراتيجيات بسيطة لماكد.
ما الذي يجعل ماكد؟
ماسد هو مؤشر منطقي جدا، وأنه يفعل فقط ما يصفه اسم: ويقيس العلاقة المكانية من 2 المتوسطات المتحركة الأسية.
تستخدم الإدخالات الافتراضية الأكثر شيوعا ل ماسد إيما من 12 و 26 فترة - إلى جانب & لوت؛ إشارة & رسكو؛ خط من 9 فترات. الآن - دعونا فقط التركيز على خط الماكد نفسه، وهو ببساطة الفرق بين 12 و 26 فترة إما (باستخدام المدخلات الافتراضية).
وفي الأسواق المتجهة إلى الأسفل، سيتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة أسرع من المتوسط ​​البطيء المتحرك. كما المتوسط ​​المتحرك السريع & لسو؛ يتناقض و [رسقوو]؛ من المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن مؤشر الماكد سيوضح تلك العلاقة. وفي الأسواق المتطورة، يجب أن تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 فترة أسرع من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. على هذا النحو، سوف يتحرك ماسد أعلى للتعبير عن هذا الاختلاف المتنامي بين الفترتين 12 و 26 & [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ويوضح الرسم أدناه هذه العلاقة، مع تطبيق المتوسطات الإقتصادية للمدىين 12 و 26 على الرسم البياني مع ماسد باستخدام 12 و 26 فترة (يتم إزالة خط الإشارة للحصول على أمثلة).
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
لاحظ أن ماسد ساعد التجار على ملاحظة تغير الاتجاه من مرحلة مبكرة جدا، حيث بدأت الصناديق الزرقاء أعلاه قبل الانتهاء من الاتجاه الهبوطي تماما.
هذا هو جزء أساسي من المؤشر، وشيء ونحن سوف خوض أعمق بكثير في مع مقالنا المقبل على 3 استراتيجيات ماسد: باستخدام ماسد كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الصفقات. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، ربما لاحظت & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط رسمها على مؤشر الماكد في الرسم البياني أعلاه. هذا هو جزء أساسي من المؤشر، كما يظهر لنا عندما لا يكون هناك فرق بين إما.
سوف يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر حيث يتقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع مع المتوسط ​​المتحرك البطيء. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
خط الإشارة.
كما رأينا أعلاه، يمكن أن تكون ماسد مفيدة لملاحظة التغيرات المحتملة في الاتجاه في المراحل المبكرة جدا من حركة زوج العملات.
ومع ذلك، إذا كنا ننتظر خط كروس أوفر (خط ماسد لعبور خط & لوت؛ 0 & [رسقوو]؛ نحن أساسا تداول متوسط ​​كروس المتحرك - الذي يتأخر بطبيعته في السوق وربما لا يكون النقطة المثلى للدخول.
هذا هو المكان & لسو؛ خط الإشارة و [رسقوو]؛ يأتي دور. خط الإشارة هو ببساطة متوسط ​​متحرك مبني على قيمة خط الماكد. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه القيمة عادة في 9 فترات.
وبناء على علاقة خط الماكد نفسه، غالبا ما يبحث المتداولون عن فرص دخول عندما يعبر مؤشر الماكد خط الإشارة.
عندما يعبر خط الماكد فوق و فوق خط الإشارة، ينظر إليه كإشارة للشراء. عندما يعبر ماسد أسفل خط الإشارة، غالبا ما ينظر إليه كإشارة إلى بيع.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما ترون من الرسم أعلاه، فإن بعض هذه الإشارات ماسد قد عملت بشكل جميل، في حين أن البعض الآخر ترك شيء ما هو المطلوب.
هذا يسلط الضوء على السبب في أن التجار غالبا ما يريدون النظر في مؤشرات أو آليات أخرى لتحديد أي إشارات تتخذ أو التي يجب تجاهلها. سنذهب على هذا العمق مع خارج المادة استراتيجيات بسيطة ثلاثة للتجارة مع ماسد.
ولكن، بديل للمتداولين هو ببساطة استخدام مدخلات مختلفة. هذا يمكن أن يحقق هدف إبطاء أو تسريع ماسد إلى التفضيلات الفردية التاجر.
في محاولة لمتابعة عن كثب العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارات، يمكن للمتداولين متابعة & لسكو؛ الرسم البياني، & [رسقوو]؛ الذي هو ببساطة مخطط شريطي تآمر حول & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط للإشارة إلى العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارة.
لاحظ في الرسم أدناه - عندما يعبر ماسد خط الإشارة، فإن الرسم البياني يعبر بشكل مناسب & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط. عندما يعبر ماسد أعلى وأكثر من إشارة، فإن الرسم البياني تسلق فوق & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط - وعندما يعبر ماسد أسفل وتحت إشارة، فإن الرسم البياني إسقاط أقل من & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
مدخلات ماسد الافتراضية 12 و 26 و 9 هي الإعدادات الأكثر شيوعا للمؤشر. (يتم سرد ما سريع أولا، تليها ما بطيئة، تليها مدخلات من خط الإشارة).
ومع ذلك، قد لا يكون هذا قابلا للتداول أهداف هذه المدخلات قد تولد إشارات كثيرة جدا من نوعية مشكوك فيها.
وغالبا ما يكون التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ إشارات من ماسد فقط دون أي مؤشرات إضافية للمساعدة في تصنيف الاتجاهات أو الزخم أفضل من خلال إبطاء المؤشر باستخدام المتوسطات المتحركة لفترة أطول في المدخلات.
وهناك مجموعة مشتركة من المدخلات لتحقيق هذا الهدف هو المدخلات من 21، 55 فترات. يظهر الرسم البياني أدناه الفرق بين الافتراضي 12 و 26 و 9 (أعلاه) مع المدخلات من 21 و 55 و 9 (أدناه).
لاحظ أن مؤشر الماكد أدناه يعطي إشارات أقل، بحيث يكون الهدف من كل إشارة أكثر موثوقية.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment