Friday 9 February 2018

خيارات الأسهم سلخ فروة الرأس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d16d90fa9f45984 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


سلخ فروة الرأس.


ما هو "سلخ فروة الرأس"


سلخ فروة الرأس هي استراتيجية التداول التي تحاول جعل العديد من الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة. التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية مكان في أي مكان من 10 إلى بضع مئات من الصفقات في يوم واحد في الاعتقاد بأن التحركات الصغيرة في سعر السهم هي أسهل للقبض من الكبيرة منها؛ ويعرف التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية باسم السماسرة. العديد من الأرباح الصغيرة يمكن أن تتضاعف بسهولة إلى مكاسب كبيرة إذا تم استخدام استراتيجية خروج صارمة لمنع خسائر كبيرة.


كسر "سلخ فروة الرأس"


يستخدم سلخ فروة الرأس أحجام موقف أكبر لمكاسب السعر الأصغر في أصغر فترة من عقد الوقت. يتم تنفيذه خلال اليوم. الهدف الرئيسي هو شراء، أو بيع، عدد من الأسهم في محاولة، أو نسأل، والسعر ثم بسرعة بيعها بضعة سنتات أعلى، أو أقل، من أجل الربح. يمكن أن تختلف أوقات الحجز من ثانية إلى دقائق، وفي بعض الحالات تصل إلى عدة ساعات. يتم إغلاق الصفقة قبل نهاية جلسة التداول الإجمالية للسوق، والتي يمكن أن تمتد إلى الساعة الثامنة مساء. EST.


خصائص سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس هو نشاط سريع الخطى بالنسبة للمتداولين الأكثر ذكاء. فإنه يتطلب توقيت دقيق والتنفيذ. يستخدم المتسلقون اليوم قوة شراء التداول من أربعة إلى واحد هامش لتعظيم الأرباح مع معظم الأسهم في أقصر وقت من عقد الوقت. وهذا يتطلب التركيز على الرسوم البيانية الفاصلة الزمنية الأطول، مثل الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة وخمس دقائق. وتستخدم مؤشرات الزخم مثل مؤشر ستوكاستيك، والانحراف المتوسط ​​التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتستخدم المؤشرات السعرية الرسم البياني مثل المتوسطات المتحركة، ونقاط البولينجر والنقاط المحورية كنقاط مرجعية لمستويات دعم الأسعار والمقاومة. يتطلب سلخ فروة الرأس حساب الأسهم لتكون أكبر من الحد الأدنى 25،000 $ لتجنب النمط يوم تاجر (بدت) انتهاك القاعدة. الهامش مطلوب لتنفيذ صفقات البيع قصيرة.


يشتري السماسرة منخفضة وبيع عالية، وشراء عالية وبيع أعلى، أو قصيرة قصيرة وتغطي منخفضة، أو قصيرة قصيرة وتغطي أقل. فهي تميل إلى استخدام المستوى 2 ووقت نوافذ المبيعات لتوجيه أوامر إلى صناع السوق الأكثر سيولة و إنز لعمليات الإعدام السريع. تنفيذ أسلوب نقطة ونقطة من خلال نافذة المستوى 2 أو مفاتيح الاختصار المبرمجة مسبقا هي أسرع الأساليب لسرعة الطلب يملأ. ويستند سلخ فروة الرأس بحتة على التحليل الفني وتقلبات الأسعار على المدى القصير. وبسبب الاستخدام الواسع للرافعة المالية، يعتبر سلخ فروة الرأس طريقة عالية المخاطر للتداول.


بعض الأخطاء الشائعة التي يقوم بها المتسوقون هي سوء التنفيذ، وضعف الإستراتيجية، وعدم اتخاذ وقف الخسارة، الإفراط في الإفراط، الإدخالات المتأخرة، المخارج المتأخرة، أوفيرترادينغ. السلخ فروة الرأس يولد عمولات ثقيلة بسبب ارتفاع عدد المعاملات. هيكل تسعير العمولة لكل سهم هو مفيد للمتزلجين، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى نطاق أصغر قطع داخل وخارج المواقف.


سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.


ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين والتضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من الصفقات أو لها - انها مجرد أن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. ومع ذلك، فإن المقلقة الناجحة، ومع ذلك، سيكون لها نسبة أعلى بكثير من الصفقات الفائزة مقابل خسارة مع الحفاظ على الأرباح تساوي تقريبا أو أكبر قليلا من الخسائر.


[سلخ فروة الرأس هو مجرد استراتيجية واحدة أن التجار اليوم استخدامها لتحديد الفرص والربح من حركة لحظية من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع، الذي يوفر لمحة متعمقة للعديد من التقنيات لمساعدة التجار تطمح اليوم تصبح ناجحة.]


والمباني الرئيسية من سلخ فروة الرأس هي:


مخاطر التعرض للمخاطر أقل - إن التعرض الموجز للسوق يقلل من احتمالية الدخول في حدث ضار. ويسهل الحصول على التحركات الأصغر حجما - هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لتبرير تغييرات أكبر في الأسعار. فمن الأسهل لمخزون لجعل 10 سنتا التحرك مما هو عليه لجعل الخطوة 1 $. التحركات الصغيرة هي أكثر تواترا من أكبر منها - حتى خلال الأسواق الهادئة نسبيا هناك العديد من الحركات الصغيرة التي المستغل يمكن استغلال.


يمكن اعتماد سلخ فروة الرأس كأسلوب أساسي أو تكميلي للتداول.


النمط الأساسي.


سوف المحشوة نقية جعل عدد من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 إلى مئات. وسيستخدم المستغل في الغالب مخططات دقيقة واحدة منذ الإطار الزمني صغير وانه أو انها تحتاج الى رؤية الاجهزة لأنها تشكل أقرب إلى الوقت الحقيقي ممكن. نظم اقتباس ناسداك المستوى الثاني، توتالفيو و / أو تايمز والمبيعات هي أدوات أساسية لهذا النوع من التداول. التنفيذ الفوري التلقائي للأوامر أمر بالغ الأهمية ل سكالبر، لذلك وسيط الوصول المباشر هو السلاح المفضل في الاختيار.


النمط التكميلي.


يمكن للمتداولين من الأطر الزمنية الأخرى استخدام سلخ فروة الرأس كنهج تكميلي بعدة طرق. الطريقة الأكثر وضوحا هي استخدامه عندما يكون السوق متقطع أو مقفل في نطاق ضيق. عندما لا تكون هناك اتجاهات في إطار زمني أطول، فإن الانتقال إلى إطار زمني أقصر يمكن أن يكشف عن اتجاهات واضحة وقابلة للاستغلال، والتي يمكن أن تؤدي إلى تاجر لفروة الرأس.


وهناك طريقة أخرى لإضافة سلخ فروة الرأس إلى صفقات أطول إطارا هي من خلال ما يسمى مفهوم "مظلة". يسمح هذا النهج للمتداول بتحسين أساس التكلفة أو تحقيق أقصى قدر من الربح. تتم الصفقات مظلة على النحو التالي:


يبدأ التاجر موقعا لإطار زمني أطول. في حين أن التجارة الرئيسية تتطور، تاجر يحدد الاجهزة الجديدة في إطار زمني أقصر في اتجاه التجارة الرئيسية، والدخول والخروج منها بمبادئ السلخ فروة الرأس.


عمليا أي نظام التداول، استنادا إلى أجهزة معينة، يمكن استخدامها لأغراض سلخ فروة الرأس. وفي هذا الصدد، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة المخاطر. في الأساس، يمكن أن تتحول أي تجارة إلى فروة الرأس عن طريق أخذ ربح بالقرب من 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. وهذا يعني أن حجم الربح المأخوذ يساوي حجم التوقف الذي يمليه الإعداد. إذا، على سبيل المثال، تاجر يدخل موقفه لتداول فروة الرأس عند 20 $ مع وقف الأولي عند 19.90 $، ثم خطر هو 10 سنتا. وهذا يعني أن 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة سيتم التوصل إلى 20.10 $.


ويمكن تنفيذ الصفقات فروة الرأس على كلا الجانبين طويلة وقصيرة. ويمكن أن يتم ذلك على الانفجارات أو في نطاق محدد التداول. يمكن استخدام العديد من التشكيلات التقليدية للرسم البياني، مثل الكؤوس والمقابض أو المثلثات، للخداع. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المؤشرات الفنية إذا كان المتداول يستند القرارات عليها.


ثلاثة أنواع من سلخ فروة الرأس.


ويشار إلى النوع الأول من السلخ فروة الرأس ب "صنع السوق"، حيث يحاول المستغل الاستفادة من الانتشار عن طريق نشر عرض في وقت واحد وعرض لمخزون معين. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح فقط على الأسهم في معظمها غير متحرك التي تتداول كميات كبيرة دون أي تغييرات في الأسعار الحقيقية. هذا النوع من سلخ فروة الرأس من الصعب جدا القيام به بنجاح كالتاجر يجب أن تتنافس مع صناع السوق للأسهم على كل من العطاءات والعروض. أيضا، فإن الربح صغير بحيث أن أي حركة الأسهم ضد موقف المتداول تضمن خسارة تتجاوز هدف الربح الأصلي له.


ويستند الأسلوبان الآخران إلى نهج أكثر تقليدية ويتطلب مخزنا متحركا حيث تتغير الأسعار بسرعة. يتطلب هذين الأسلوبين أيضا استراتيجية سليمة وطريقة قراءة الحركة.


ويتم النوع الثاني من سلخ فروة الرأس عن طريق شراء عدد كبير من الأسهم التي يتم بيعها لكسب على حركة سعر صغير جدا. وهناك تاجر من هذا النمط سوف تدخل في مواقف لعدة آلاف من الأسهم وانتظر خطوة صغيرة، والتي تقاس عادة في سنت. ويتطلب هذا النهج مخزونات عالية السيولة تسمح بالدخول والخروج من 000 3 إلى 000 10 سهم بسهولة.


النوع الثالث من سلخ فروة الرأس هو الأقرب إلى الطرق التقليدية للتداول. يدخل المتداول كمية من الأسهم على أي إعداد أو إشارة من نظامه، ويغلق الموقف بمجرد إنشاء أول إشارة خروج بالقرب من نسبة المخاطر / المكافأة 1: 1، محسوبة كما هو موضح سابقا.


الخط السفلي.


يمكن أن تكون سلخ فروة الرأس مربحة جدا للتجار الذين يقررون استخدامها كاستراتيجية أولية، أو حتى أولئك الذين يستخدمونها لتكملة أنواع أخرى من التداول. التمسك باستراتيجية الخروج الصارمة هو المفتاح لجعل الأرباح الصغيرة مركبة في مكاسب كبيرة. إن الكمية القصيرة من تعرض السوق وتواتر التحركات الصغيرة هي سمات رئيسية هي الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية شائعة بين العديد من أنواع التجار.


سلخ فروة الرأس لأرباح استراتيجية التداول يوم.


أسعار الأسهم والأوراق المالية الأخرى تتغير باستمرار خلال النهار. أنها تتحرك في كل مرة يتم وضع أمر. هناك & # 8217؛ s الطريقة التي التجار اليوم يمكن أن تستفيد من تلك الحركات: انها 's ليس بالضبط المراجحة؛ انها سلخ فروة الرأس.


نشطا بشكل خاص في أسواق السلع الأساسية، ينظر المستغلون للاستفادة من التغييرات في انتشار الأمن. هذا الفرق هو الفرق بين السعر الذي سيشتريه الوسيط وسيط الضمان من أولئك الذين يرغبون في بيعه (العطاء) والسعر الذي سيحمله الوسيط على أولئك الذين يرغبون في شرائه (السؤال & # 8212؛ يسمى أيضا العرض في بعض الأسواق).


في التداولات العادية، يميل انتشار العطاءات والطلب إلى أن يكون ثابتا أكثر أو أقل مع مرور الوقت لأن التدفق المعتاد للعرض والطلب يبقى في التوازن. بعد كل شيء، تحت كفاءة السوق، والجميع لديه نفس المعلومات، لذلك تداولهم هو متسقة ويسمح للوسطاء التاجر لتوليد ربح ثابت.


ولكن في بعض الأحيان يكون الانتشار أوسع قليلا أو أضيق من المعتاد، وليس بسبب تغير المعلومات في السوق، ولكن بسبب الاختلالات قصيرة الأجل في العرض والطلب.


تبدو استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية كالتالي:


إذا كان الفارق بين العرض والسؤال أوسع من المعتاد، فإن الطلب أعلى ويكون عرض السعر أقل مما يجب. هذا & # 8217؛ ق لأن أكثر قليلا من الناس يريدون شراء من بيع، وبالتالي فإن سماسرة تهمة المشترين ارتفاع الأسعار. يستخدم المستغل هذا كعلامة لبيع.


إذا كان الفارق بين العطاء والسؤال أضيق من المعتاد، فإن الطلب أقل ويكون العطاء أعلى مما هو عليه عادة. يحدث هذا الوضع عندما يفوق الباعة قليلا المشترين، ويريد الوسيط العثور على مشترين لالتقاط الركود. سيكون المتسلق هناك شراء & # 8212؛ وتأمل أن يكون ضغط البيع قصير الأجل.


و سكالبر لديه للعمل بسرعة لجعل العديد من الصفقات الصغيرة. قد يشتري في 20.25 $، وبيع في 20.50 $، وشراء مرة أخرى في 20.30 $. يجب أن يكون له هيكل تكلفة التجارة منخفضة في مكان أو أنه هو & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع جميع أرباحه وأكثر للوسيط. كما يجب أن يكون على يقين من أن التغيرات في الأسعار لا تقودها معلومات حقيقية، لأن ذلك يجعل أسعار السوق متقلبة جدا لجعل سلخ فروة الرأس مربحة.


سلخ فروة الرأس أقرب إلى & # 8220؛ التقاط النيكل أمام ستيرولر، & # 8221؛ بعض التجار يقولون، بسبب خطر التركيز على تغيرات الأسعار الصغيرة عند إجراء تغييرات أكبر.


يعتمد كثير من التجار اليوم بشكل كبير على سلخ فروة الرأس، وخاصة في أيام السوق البطيئة. لأن كل تجارة يحمل تكلفة الصفقة، يمكن أن تساهم سلخ فروة الرأس في المزيد من التكاليف من الأرباح. فعلت الحق، على الرغم من ذلك، انها وسيلة لطيفة لجعل بعض الأرباح الثابتة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك لا تبحث عن الكثير من الأرباح.


يتم تشغيل شكل من أشكال سلخ فروة الرأس من قبل ما يسمى برك مظلمة، والتي هي برامج التداول عالية الحجم التي تديرها بعض من أكبر شركات الوساطة وصناديق التحوط. تم تصميم هذه الأموال لكسب المال من خلال سلسلة من الصفقات قصيرة الأجل التي، من الناحية النظرية، لن تسبب أي اضطراب في السوق. في بعض الأحيان، على الرغم من أن البرامج تذهب أوري وتحولت إلى ستيمرولرز التي سحق أصغر، أكثر العاديين التجار.


سلخ فروة الرأس، كما هو محدد هنا، هو قانوني تماما. ومع ذلك، فإن الكلمة تستخدم أيضا لوصف بعض الأنشطة غير المشروعة، مثل تعزيز الأمن في القطاع العام ومن ثم بيعه في القطاع الخاص.


إذا كان تاجر الاسم الكبير يمضي في برنامجه التلفزيوني التلفزيوني ويتحدث عن حجم الأسهم الكبيرة بحيث يرتفع السعر ثم يبيع الأسهم في اليوم التالي عند شراء أي شخص آخر، فقد ارتكب جريمة سلخ فروة الرأس.

No comments:

Post a Comment