Wednesday 28 February 2018

تداول الخيارات ويستباك


ويستباك المصرفية المؤسسة (وك) الخيار سلسلة.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الخيار فكس.


الضروريات.


في مقابل الحصول على علاوة مقدمة، يمنحك خيار وستباك العملة الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء (أو بيع) مبلغ محدد من العملة مقابل عملة أخرى، بمبلغ عقد متفق عليه، في تاريخ استحقاق محدد 1 -


يسمح لك للمشاركة في تحركات سعر الصرف مواتية. يوفر الحماية من تحركات أسعار الصرف السلبية. نوعين من الخيارات - خيار الاتصال (الحق في شراء) وخيار الخيار (الحق في البيع) المرونة لتكييف كمية والمستويات لتناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك. متوفرة بجميع العملات الرئيسية 2. الحد الأدنى لمبلغ الصفقة 000 25 دولار أسترالي.


للحصول على نسخة من دليل استراتيجية فكس ويستباك، يرجى الاتصال بنا.


للاستفسارات عن التجارة الدولية.


8 صباحا - 6 مساء، من الإثنين إلى الجمعة.


للاستعلامات على دعوة فكس.


8 صباحا - 6 مساء، من الإثنين إلى الجمعة.


أشياء يجب أن تعرف.


وقد صنف ويستباك رقم 1 الصرف الأجنبي مع الشركات الكبرى في استراليا على مدى السنوات الخمس الماضية على التوالي. (1 حصة السوق، بيتر لي أسوسياتس مسح العملات الأجنبية، أستراليا 2005-09)


وترد الشروط والأحكام الكاملة في بيان الإفصاح عن خيار خيار تبادل العملات الأجنبية (بدس) (بدف 542KB) ووضع الصرف الأجنبي بيان الإفصاح عن المنتج (بدس) (بدف 542KB). يجب عليك قراءة كل بدس بعناية قبل اتخاذ قرار بشأن ملاءمة خيار العملة بالنسبة لك. تخضع التطبيقات لمعايير ويستباك الائتمانية.


قد تكون العملات الأخرى متوفرة عند الطلب.


تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متوفرة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.


الدليل الكامل لخيارات التداول على أسك.


مقدمة عن خيارات التداول.


الخيارات في كثير من الأحيان الحصول على وضع في سلة "صعبة جدا" لكثير من المستثمرين. في البداية، هناك الكثير من المصطلحات التي يتم طرحها حولها. بعض استراتيجيات الخيار يبدو أشبه الأنواع الغريبة من أي شيء لها علاقة مع الأسواق.


هناك الحديد كوندورس، الفراشات، سترادلز، الياقات والخنق. في الواقع، هناك العشرات من الاستراتيجيات الأخرى التي قد تضع لكم قبالة حتى كنت قد بدأت حتى!


في حين أن هذه كل طريقة سليمة معقدة للغاية، فمن المهم أن نفهم أن جميع استراتيجيات الخيار مشتقة من اثنين فقط لبنات البناء - خيار الدعوة و / أو خيار وضع. يمكن وضع هذين النوعين من الخيارات معا (أو استخدامها بشكل فردي) لتشكيل مجموعة من الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على أي حالة سوق.


بمجرد الحصول على رأسك حول هذه اللبنات اثنين، عليك أن تبدأ قريبا لفهم كيف تعمل الخيارات.


كتبه خبير تداول الخيارات مات هيبارد، سوف تكتشف من السهل قراءة، خالية من المصطلحات الخالية من الموارد في الخيارات، ونوع الخيارات المتاحة، وكيفية تقييم خيار، وكيفية تداول خيار & # 8230؛ وأكثر من ذلك . لتحميل لك تقرير مجاني الآن اذهب هنا. ]


وأوضح خيار الاتصال.


دعونا نبدأ مع خيار الاتصال. يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء أسهم في شركة بسعر محدد حتى تنتهي صلاحية الخيار. قد لا يزال هذا المصطلح قليلا-ص، لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


إذا تيلسترا يتداول عند 5.30 $، وكنت تعتقد أن السعر على وشك أن ترتفع، هل يمكن فقط شراء أسهم مباشرة. 1،000 سهم سوف يكلفك 5،300 $ بالإضافة إلى الوساطة.


بدلا من ذلك، يمكنك شراء خيار الاتصال بسعر ممارسة 5.40 $ التي تنتهي في حوالي ثلاثة أشهر. هذا قد يكلفك حوالي 15 سنتا للسهم الواحد.


كل عقد الخيار هو عادة لمائة سهم. لذلك لشراء ما يعادل 1،000 سهم، وكنت بحاجة لشراء 10 عقود خيار المكالمة. في هذا المثال، فإن هذه الخيارات 10 دعوة يكلفك 150 $ بالإضافة إلى الوساطة.


لماذا $ 150؟ انها 10 عقود مرات 100 سهم لكل عقد مرات 15 سنتا للسهم الواحد (والمعروفة باسم قسط).


سوق الخيارات يتداول مثل أي سوق أخرى. انها مزيج من المشترين والبائعين مما يجعل العروض للوصول إلى السعر الذي يحدث التجارة. في سوق الأسهم وهذا ما يسمى في كثير من الأحيان "آخر تداول" السعر. في الخيار العامية، ويعرف هذا السعر التجاري باسم "قسط".


مثل تجارة الأسهم، الخيارات لديها طرفان في الصفقة. يدفع المشتري خيار الشراء قسطا للحق في ممارسة خيارهم في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


يتحمل البائع خيار الشراء مقابل الحصول على القسط. إذا تم ممارسة الخيار، يجب عليهم تسليم الأسهم في التمرين (المعروف أيضا باسم "الإضراب")، حتى لو كانت الأسهم تتداول بقيمة أعلى.


دعونا نرى كيف يعمل المثال بها.


دعونا نعود إلى المثال تلسترا. المستثمر الذي اشترى الأسهم استخدم 5،300 $ من رأس المال. كل سنت التي تلسترا يذهب فوق سعر الدخول 5.30 $ يجعل المستثمر 10 $ في الربح.


وفي الوقت نفسه، فإن المشتري خيار الشراء قد التزمت فقط 150 $ في رأس المال لمنحهم التعرض لأي ارتفاع في تلسترا. على الفور قد تعتقد أن التجارة خيار الخيار هو صفقة أفضل بكثير. ومع ذلك، فإن التجارة الخيار يأتي مع القيود الخاصة بها.


أولا، يجب أن يصل سعر السهم إلى 5.40 دولار (سعر التمرين) قبل أن يكون للخيار أي قيمة أساسية. ربما كنت قد رأيت هذا يشار إلى القيمة "الجوهري".


بما أن جميع الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية، فإنه يجب أيضا الحصول على هذا السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار. مرة واحدة تنتهي صلاحية الخيار دون ممارسة، فإنه يتوقف عن أي قيمة.


وعلاوة على ذلك، يحتاج المشتري الخيار لاسترداد الأموال التي أنفقت شراء الخيار. في هذا المثال تلسترا، وهذا هو 15 سنتا. سعر سهم تلسترا يجب أن يحصل على $ 5.55 قبل أن خيار الشراء يمكن أن تجعل المشتري أي أموال. هذا هو سعر الإضراب 5.40 $ بالإضافة إلى المبلغ الذي دفعته في قسط، 15 سنتا.


سترى هذا المشار إليه باسم 'التعادل'. للمشتري سهم، والتعادل هو 5.30 $ بالإضافة إلى الوساطة. بالنسبة للمشتري خيار الاتصال في هذا المثال، وهذا هو 5.55 $ بالإضافة إلى الوساطة.


في حين أن خيار المكالمة يستخدم رأس مال أقل بكثير، فإنه يعتمد أيضا على سعر زيادة أكثر بكثير من تجارة الأسهم قبل أن يجعل أي أموال. في كل حين، قيمة الخيار هو انخفاض قيمة كل يوم كما القراد الوقت وصولا الى انتهاء.


يمكنك أن ترى كيف انها مقايضة بين الاثنين. واحد يستخدم رأس المال أقل ولكن يأتي مع مجموعة من القيود الخاصة بها.


ماذا يحدث عند انتهاء صلاحية الخيار.


إذا تداولت تلسترا دون 5.40 $، فإن خيار خيار الشراء لا يمارس خياره لأنه لا يوجد سبب لذلك. ليس هناك نقطة دفع 5.40 $ (الخيار سعر الإضراب) إذا كان يمكن شراء أسهم أرخص في السوق. إذا لم يتم ممارسة الخيار، يحتفظ البائع الخيار قسط.


إذا تداولت تلسترا عند 5.40 $ أو أعلى، فإن المشتري خيار الشراء ممارسة خيارهم. وسوف يفعلون ذلك لأن الخيار يتيح لهم شراء أسهم أرخص من إذا كان لديهم لشراء لهم في السوق. في هذه الحالة، يجب على البائع خيار الشراء تسليم الأسهم على سعر الإضراب (5.40 $ في هذا المثال) حتى لو كان سعر السهم يتداول أعلى في السوق.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في جميع الأسهم المدرجة في أسك. وهي متوفرة في معظمها على أسهم في أسهم أسك الخمسين الأوائل وعدد قليل من الأسهم الأخرى. خيارات تأتي أيضا مع مجموعة من أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية، مما يتيح لهم قدرا كبيرا من المرونة.


إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان يمكنك تداول الخيارات على شركة كنت مهتما، وهنا ما تفعله. انتقل إلى موقع أسك على asx. au وانقر على علامة التبويب "الأسعار والبحث" في أعلى اليمين.


بعد ذلك، انقر على علامة التبويب "الأسعار"، ثم أدخل رمز مشاركة الشركة التي تهتم بها. انقر على "انتقال" وستظهر الصفحة التالية. على سبيل المثال، لقد قمت بتحديد بب [أسك: بب].


معرفة ما إذا كان يمكنك تداول الخيارات على الشركة.


المصدر: أسك الموقع.


انقر على الرابط "خيارات" الذي قمت بدورته باللون الأحمر أعلاه. سينقلك هذا إلى صفحة تسرد جميع الخيارات المتاحة لهذه المشاركة، بما في ذلك كل من خيارات الاتصال والخيارات، وأسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


لشراء خيار الاتصال، وتريد أن تكون على ثقة من أن سعر السهم سوف تزيد فوق سعر التعادل الخاص بك قبل انتهاء صلاحية الخيار. وإلا كنت مجرد إضاعة قسط كنت قد قضيت في شراء الخيار.


دعونا نفعل خلاصة سريعة على خيارات المكالمة.


لنقدم لك خلاصة سريعة، يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء أسهم في شركة بسعر محدد (يسمى التمرين أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار.


الشخص الذي يبيع هذا الخيار دعوة لهم، خيار "الكاتب"، يأخذ على عاتقها التزام. ويجب عليهم تسليم الأسهم بسعر الإضراب إذا كان المشتري يمارس خيارهم. من أجل اتخاذ هذا الالتزام، يتلقى الكاتب الخيار قسط.


ولكن ماذا لو كنت تعتقد أن سعر السهم على وشك النزول؟ هذا عندما كنت شراء خيار وضع. دعونا نلقي نظرة عليها الآن.


شرح الخيارات.


يمكنك شراء خيار الشراء عندما تعتقد أن سعر السهم قد يتجه نحو الانخفاض.


خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع أسهم في شركة بسعر محدد (وتسمى أيضا ممارسة أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. كما هو الحال مع خيار الاتصال، وكاتب الخيار وضع يتلقى قسطا من أجل اتخاذ هذا الالتزام.


هناك سببان رئيسيان لشراء خيار الشراء. أولا، يمكنك شراء وضع لحماية الأسهم الموجودة لديك من سقوط المحتملة - مثل شكل من أشكال التأمين.


ثانيا، يمكنك شراء خيار وضع للمضاربة. وتزداد قيمة خيار الشراء عندما ينخفض ​​سعر السهم. حتى لو كنت لا تملك الأسهم الأساسية، يمكنك شراء خيار وضع على أمل بيعه في وقت لاحق لتحقيق الربح قبل انتهاء صلاحيتها.


بدلا من استخدام خيارات للمضاربة، دعونا نركز الآن على كيف يمكنك استخدام خيارات وضع كوسيلة لحماية الأسهم الخاصة بك.


شراء خيار وضع للتأمين.


لنفترض أنك تملك 300 سهم في وستباك، وهي تتداول بحوالي 30.85 دولار للسهم.


يرجى ملاحظة أن هذا المثال موضح لأغراض توضيحية وليس توصية.


كنت ترغب في عقد أسهم ويستباك الخاص بك على المدى الطويل، ولكن كنت قلقا بشأن المستوى الأخير من التقلب. ماذا يحدث إذا كان سعر السهم يأخذ تعثر؟


إذا كنت تبيع أسهمك - بدلا من السقوط، قد يكون سعر السهم عكس ذلك. يمكن أن ترتفع في القيمة. بالإضافة إلى أنك تريد جمع أي أرباح وستباك يدفع لك على طول الطريق.


شراء خيار وضع هو وسيلة واحدة لتغطية كلا الزوايا. انها تسمح لك للمشاركة في أي اتجاه صعودي، في حين يحميك أيضا من أي الجانب السلبي المحتمل. دعني أشرح.


كمشتري خيار الشراء، تذكر أنك تشتري الحق في بيع أسهمك بسعر الإضراب، في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. إذا كنت تمارس هذا الحق، يجب على البائع الخيار تسليم الأسهم بسعر ذلك المخالفة.


ومع ذلك، إذا ارتفع سعر السهم أو حتى يتداول جانبيا، فإنك لن تحتاج إلى ممارسة هذا الحق. أنت فقط تبقي الأسهم الخاصة بك والسماح للخيار تنتهي دون ممارسة ذلك.


فإنه من الأسهل أن نفكر في ذلك بنفس الطريقة التي تفعلها حول التأمين منزلك. كنت تدفع قسطا لشركة التأمين الخاصة بك لحمايتك إذا كان هناك شيء يحدث لمنزلك. مثل النار أو العاصفة البرية. إذا لم يحدث شيء لمنزلك، ثم ليس لديك حاجة لتقديم مطالبة.


وذلك عند شراء خيار وضع على حصة. انها تسمح لك لبيع أسهمك إذا كانت أقل من سعر محدد سلفا. وهذا هو، سعر الإضراب. إذا لم تكن أقل من هذا السعر، فإنك لن تحتاج إلى ممارسة الخيار الخاص بك. أو في خطاب التأمين، لن تحتاج إلى تقديم مطالبة.


ويستباك سبيل المثال استمر.


ولكن العودة إلى المثال ويستباك. نلقي نظرة على الجدول التالي - فإنه يدل على مجموعة من خيارات وضع المتاحة ل ويستباك.


وضع الخيارات المتاحة على ويستباك.


على الجانب الأيسر هي مجموعة من أسعار الإضراب. يمثل كل سعر إضراب السعر الذي يمكن للمشتري اختيار الخيار بيع أسهم ويستباك إلى البائع الخيار، إذا كانوا يشترون هذا الخيار وممارسة ذلك في وقت لاحق. على سبيل المثال، خيار الشراء مع سعر الإضراب 29.80 $ يعني أن المشتري الخيار الخيار يمكن ممارسة حقهم في بيع أسهم ويستباك لبائع الخيار في 29.80 $.


وبالمثل، يمكن للمشتري من خيار وضع مع سعر الإضراب من 30.20 $ بيع أسهم ويستباك إلى البائع الخيار في 30،20 $. يمكنهم القيام بذلك في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار.


جميع الخيارات لديها إكسيريز - تماما مثل التأمين منزلك. لا يوجد خيار عند انتهاء صلاحيته. وستباك هذه الخيارات المذكورة أعلاه تنتهي كل يوم الخميس 28 يناير 2016.


واحدة من الأشياء العظيمة حول الخيارات هي مرونتها. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


لقد دارت خيار وضع ويستباك أعلاه مع سعر الإضراب 29.30 $. إذا كنت شراء هذا الخيار وضعت، وهذا يعطيني الحق في بيع أسهم ويستباك لبائع الخيار في 29.30 $ في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار في يناير كانون الثاني.


العمود التالي هو رمز الخيار. كل خيار له فريدة من نوعها ستة أرقام رمز معين من قبل أسك. هذا هو الرمز الذي أقتبس عند وضع التجارة الخاصة بك.


الأعمدة التالية هي أسعار العرض والعرض. وهذا هو، كم المشتري الخيار هو على استعداد لدفع ثمن هذا الخيار. و، كم البائع الخيار يريد الحصول على بيع هذا الخيار. في الخيار الذي تمت محاطته بدائرة، يمثل هذا عرض سعر يبلغ 52 سنتا وعرضا يبلغ 61 سنتا.


لنفترض أنك وضعت سعر سعرك بسعر 55 سنتا لشراء هذا الخيار وتذهب الصفقة. وهذا يعني أن بائع الخيار يوافق على بيع هذا الخيار عند 55 سنتا. دعونا نعمل على مقدار الخاص بك هو الذهاب الى التكلفة وما يحدث من هنا.


كل عقد الخيار هو عادة ل 100 سهم. كما لدينا 300 سهم وستباك، ونحن بحاجة لشراء ثلاثة عقود خيار وضع. في 55 سنتا، من شأنه أن يكلفنا 165 $ بالإضافة إلى الوساطة. ويحسب ذلك بثلاثة عقود 100 سهم لكل عقد مرات 55 سنتا للسهم الواحد (يسمى القسط).


أن يشتري لنا التأمين على أسهم ويستباك لدينا حتى تنتهي صلاحية الخيار في 28 يناير. لنلق نظرة على سيناريوهين مختلفين لمعرفة ما يمكن أن يحدث من هنا.


ماذا يحدث عند انتهاء صلاحية الخيار.


أولا، إذا كان سعر السهم يتداول فوق 29.30 $ عند انتهاء صلاحية الخيار، لا توجد نقطة في ممارسة الخيار. وذلك لأنك تستطيع بيع الأسهم بمبلغ أعلى من سعر الإضراب في السوق.


ثانيا، إذا كان سعر السهم يتداول تحت 29.30 $ عند انتهاء صلاحية الخيار، ثم كنت تبحث لممارسة الخيار الخاص بك. في هذه الحالة، فإنه يسمح لك لبيع أسهمك بمبلغ أعلى من ما كنت قد تحصل في السوق.


في هذا السيناريو الثاني، يشار إلى الخيار على أنه في المال عند انتهاء الصلاحية. أي أن سعر السهم هو أقل من سعر إضراب خيار الشراء عند انتهاء صلاحيته. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن وسيط الخاص بك وعادة ما تمارس أي خيارات في المال عند انتهاء الصلاحية، لذلك تحتاج إلى تقديم المشورة لهم إذا كنت لا تريد منهم للقيام بذلك نيابة عنك.


دعونا نفعل خلاصة سريعة على خيارات وضع.


خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع أسهم في شركة بسعر محدد (وتسمى أيضا ممارسة أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. كما هو الحال مع خيار الاتصال، وكاتب الخيار وضع يتلقى قسطا من أجل اتخاذ هذا الالتزام.


إذا كان المشتري الخيار الخيار يمارس خيارهم، يجب على الكاتب الخيار وضع شراء أسهم بسعر ممارسة، حتى لو كانت الأسهم تتداول أقل من ذلك بكثير.


بغض النظر عما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع، والحقوق هي مع المشتري الخيار. الالتزام دائما مع الكاتب / البائع الخيار.


حان الوقت الآن لتحويل انتباهنا إلى الأجزاء التي تشكل خيارا، ونرى كيف التجارة الخيارات في السوق.


كتبه متخصص الدخل مات هيبارد، فإنه يتضمن جميع المعلومات التي كنت & # 8217؛ قرأت فقط - بالإضافة إلى أكثر - في السهل قراءتها، خالية من اللغة الإنجليزية. مات يظهر لك ما هو الخيار وما يتكون منه، وأنواع رئيسية من الخيارات المتاحة، وكيفية تقييم خيار، ويرشدك خطوة بخطوة من خلال تجارة الخيارات.


مرحبا بكم في صباح المال.


في الصباح الصباح هدفنا هو بسيط: لتعطيك تعليق ذكي وممتع على أهم الأخبار سوق الأوراق المالية والمعلومات المالية من اليوم - وأقول لكم كيفية الاستفادة منه. ونحن نعلم أن أفضل الاستثمارات هي في كثير من الأحيان من الصعب العثور عليها. لذلك السبب في أننا نختبر من خلال الجبال من التقارير والبحوث والبيانات نيابة عنك، لنقدم لكم فقط مع فرص جديرة بالاهتمام للاستثمار في.


تصبح مستنير أكثر استنارة، المستنير ومربحة اليوم.


سوق الأوراق المالية.


هل سوق العقارات الاسترالي مستعد للسقوط؟ ويبدو أن الخبراء يعتقدون ذلك. شيء واحد يجب أن نتذكره في كل هذا هو أن الخبراء كانوا يتنبأون بتحطم الممتلكات الاسترالية كل عام منذ عام 2011.


الاستثمارات.


عند التفكير في استراتيجيتك على المدى الطويل، السؤال الأول الذي يجب أن تسأله هو، هل نحن في سوق الثور أو الدب؟ في بداية العام، كنت واثقا جدا أننا في سوق الثور المستمر. الآن أنا لست متأكدا جدا.


وارتفع سهم كاتربيلار [نيس: كات] بنسبة 55٪ خلال العام. كونها كبيرة جدا، ولها عمليات واسعة جدا، انها مخزون مثالي ليرى كيف الاقتصاد العالمي يمر فوق.


السلع.


سواء كنت كسب المال في الممتلكات المزدهرة أو التشفير المزدهر، ليس هناك إغراء كبير للعودة إلى عمال المناجم المضاربة. ولكن ربما هذه إشارة لبدء النظر هنا؟ في حين أن الجميع ينظرون إلى القطاعات الساخنة الحالية، فإن أفضل الفرص عادة ما تكمن في الطريق الآخر.


الذهب & # 038؛ فضة.


ويحذر تقرير صدر مؤخرا عن مشغل سوق الطاقة الاسترالى (ايمو) واللجنة الاسترالية لمنافسي المنافسة من ان نقص الغاز الطبيعى فى استراليا العام القادم قد يكون اسوأ ثلاث مرات مما كان متوقعا فى السابق.


هل سوق العقارات الاسترالي مستعد للسقوط؟ ويبدو أن الخبراء يعتقدون ذلك. شيء واحد يجب أن نتذكره في كل هذا هو أن الخبراء كانوا يتنبأون بتحطم الممتلكات الاسترالية كل عام منذ عام 2011.


نظام مالي.


لا يزال هناك شعور هشة حول الاقتصاد العالمي، كما يشعر الناس بالقلق ما سنوات من الطباعة المال وأسعار الفائدة المنخفضة قد فعلت. ولكن هذا هو بالضبط لماذا أسعار الفائدة يجب أن ترتفع. وما إلى ذلك وهلم جرا…


ويستباك التداول عبر الإنترنت.


انقر فوق الأسهم مع مقدمة من الخدمة عبر الإنترنت الجديد الذي يعني التجار يمكن العمل بسرعة أكبر وكفاءة.


ويعد البنك خدمة سريعة وفعالة مع بيانات أسعار الأسهم الحية من بورصة الأوراق المالية الأسترالية، ومستويات التخصيص غير متوفرة على منصة التداول القديمة وتعزيز عرض الأخبار والأبحاث.


وستباك هي واحدة من عدد من مقدمي خدمات التداول عبر الإنترنت التي رفعت عروضهم منذ الانتعاش في السوق بدأت العام الماضي.


قامت مجموعة ماكواري بإعادة إطلاق خدمة التنفيذ فقط تحت علامة ماكواري إيدج، وأدرجت ميزات "الشبكات الاجتماعية" في المنصة الجديدة.


وقد وقعت سونكورب شريكا جديدا، سمك ماركيتس، وقامت بتطوير خدماتها البحثية والتعليمية.


وأضافت E * تريد وظيفة إعداد التقارير الضريبية إلى طرحها في العام الماضي وأوائل هذا الشهر وأضاف مرفق دولي لتبادل الأسهم التي تتيح للمستثمرين الوصول إلى 11 أسواق الأسهم في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. E * التجارة قد دمج المنصات المحلية والدولية بحيث يمكن لعملائها عرض موقفهم الكامل في ملخص حساب واحد.


كومزيك هو إضافة المزيد من البحوث. وقد قامت "كومسيك" بتعيين المحللين كجزء من التوسع في سوق الوساطة المؤسسية، وسوف يتم توفير جزء كبير من إنتاجها لعملاء التجزئة من كومسيك.


وركزت كومسيك أيضا على بناء خدمة أكثر تكاملا بحيث يمكن للمستثمرين استخدام سجل واحد لحسابهم التجاري وإدارة النقد وحسابات القروض الهامشية. تم تصميم التغييرات لتسهيل استخدام الموقع وإنتاج تقارير حساب أفضل.


أطلقت بيل ديريكت مجموعة من أدوات التداول الجديدة عبر الإنترنت. يمكن للمستثمرين استدعاء التقارير عن نشاط التداول للمديرين، والأحجام غير العادية، والتغيرات في حيازات كبيرة، والرسوم البيانية عمق السوق، وقوائم الأسهم في أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا أو أدنى مستوياته، والتغيرات في شراء وبيع التوصيات. وقد تم تصميم صفحة نظرة عامة على السوق لإعطاء المستثمرين لوحة عرض واحدة من حالة الأسواق وحسابهم، بالإضافة إلى آخر الأخبار.


كيف يعمل ويستباك يقدم العديد من مستويات الخدمة لمختلف شرائح العملاء. الحزمة القياسية، التي صممت لأول الموقتات أو المعاملات غير المتكررة، لا يوجد لديه رسوم حساب وتكلف 29.95 $ للتداول (أو 0.15 في المائة، أيهما أعلى).


يمكن للعملاء الذين لديهم حساب أو حساب التوفير في ويستباك أو حساب قرض هامش بت، أن يكون لديهم حساب متكامل، مما يعني أن حساب تداول الأسهم والحسابات الأخرى مرتبط. رسوم المعاملات الحسابية المتكاملة هي أقل، في 24.95 $ التجارة (أو 0.11 في المائة، أيهما أعلى).


مقابل 25 $ في الشهر يمكن للمستثمرين الحصول على حزمة متقدمة، والتي تشمل رويترز تغذية الأخبار و رالف وراغ التعليق السوق و نجمة الصباح البحوث قسط. يتم استرداد الرسوم إذا قام المستثمر بعمل اثنين على الأقل من الصفقات في الشهر أو تحمل 50 دولارا كحد أدنى من رسوم الوساطة. مقابل 79 دولارا، يمكن للمستثمرين الاشتراك في الحزمة المهنية، والتي تشمل جميع إضافات حزمة متقدمة وتعمل على "منصة نشطة" أكثر تطورا. يتم رد الرسوم إذا كان المستثمر يجعل الحد الأدنى من 15 حرفا في الشهر أو يتكبد 350 دولارا للوساطة.


الإيجابيات جميع البحوث مستقلة. ترقية الخدمة لتوفير تغذية أسك الحية هو زائد كبير. ميزة أخرى جيدة هي دمج الحسابات للعملاء ويستباك.


ويستباك واعدة على مستوى أكبر بكثير من التخصيص مما كانت عليه في الماضي. يقول جيمس ستالتاري رئيس شركة ويستباك للأوراق المالية أن النظام القديم كان لديه صفحة رئيسية قياسية ولكن الخدمة الجديدة تتيح للمستثمرين اختيار العناصر التي يرغبون في الحصول عليها في صفحتهم الرئيسية سواء كانت أخبار أو تحديثات سوق أو أسهم شعبية أو أسعار صرف . ويقول إن صفحة الأسهم الآن تظهر الأسهم في حسابات متعددة، بما في ذلك الحيازات التي ترعاها الوساطة والمصدر.


سلبيات الرائدة حافة خدمات التداول عبر الإنترنت دمج بعض ملامح الشبكات الاجتماعية، والذي يسمح للمستثمرين لتبادل المعلومات والأفكار. ويستباك لا تقدم هذا المرفق. يقول ستالتاري أن الخدمة تقدم ميزة "الأسهم الأكثر شعبية"، والتي تسمح للمستثمر أن ينظر إلى الأسهم الأكثر شعبية اشترى وبيعها من قبل العملاء الآخرين على مدار اليوم.


ميزة أخرى هي إعداد التقارير الضريبية. E * أضافت التجارة هذا مجانا في خدمتها في العام الماضي. يمكن للعملاء الحصول على تقرير ضريبي كامل على أي من البنود الخاضعة للضريبة على حساب E * تريد. لا تقدم وستباك خدمة إعداد التقارير الضريبية.


كما تركت التسعير لاستباك على الانترنت الاستثمار دون تغيير من الخدمة القديمة.


وقد قام مقدمو خدمات آخرون، مثل شركة ماكواري، بتخفيض الأسعار، حيث تم ترقيتها إلى منصات أكثر كفاءة.


ويستباك التداول عبر الإنترنت.


أحدث الأخبار.


مقالات ذات صلة.


نحن هنا للمساعدة.


1300 880 160.


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى 6 مساء بتوقيت شرق أستراليا.


العثور على حصة أسك.


البحث عن الأموال المدارة.


البحث عن ملامح الملكية.


اتصل بنا.


دليل الخدمات المالية.


البنود & أمب؛ الظروف.


سياسة الخصوصية.


مركز المساهمين.


هام: تم إعداد ھذه المعلومات دون الأخذ في الاعتبار أھدافك أو وضعك المالي أو احتیاجاتك، وعلیك مراعاة ما إذا کانت المعلومات مناسبة لك قبل اتخاذ قرار الاستثمار. ما لم ينص على خلاف ذلك على وجه التحديد أو الإفصاح عنها (مثل بيان إفصاح المنتج عن محفظة محافظ إنفستمارت)، لا تقدم إنفستمارت فينانسيال سيرفيسز بتي لت أو أي من شركاتها ذات الصلة أية توصيات بشأن مزايا أي فرصة استثمارية يشار إليها في مواقعها أو مواقعها ذات الصلة . يمكن تحميل بيانات الإفصاح عن المنتجات للمنتجات المالية المقدمة من خلال إنفستسمارت من هذا الموقع أو الحصول عليها عن طريق الاتصال 1300 880 160. يجب عليك أن تنظر في الكشف عن المنتج قبل اتخاذ قرار بشأن المنتج. جميع مؤشرات عوائد الأداء هي تاريخية ولا يمكن الاعتماد عليها كمؤشر للأداء المستقبلي.


كوبيرايت & كوبي؛ 1999-2017 إنفستسمارت الخدمات المالية بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة | المرخص له للخدمات المالية الأسترالية: أفسل # 226435 | أبن 70 089 038 531.


سجل الدخول للبدء.


يبدو أنك قد اتخذت بالفعل نسخة تجريبية مجانية.


لقد أرسلنا إليك رمز عبر الرسائل القصيرة سمز إلى>


يرجى إدخال هذا الرمز أدناه لإكمال التحقق من سمز.


لا يمكننا إرسال رمز إليك عبر الرسائل القصيرة سمز إلى>


يبدو أنك بالفعل عضو. الرجاء إدخال كلمة المرور للمتابعة.


تحقق من رقم هاتفك الجوال للمتابعة.


يرجى التحقق من رقم الجوال أدناه واضغط على زر إرسال رمز التحقق. سيتم استخدام هذا لإكمال عملية التحقق في الخطوة التالية.


يرجى الاشتراك للحصول على حق الوصول الكامل.


تحديث المعلومات.


أرجو الإنتظار .


يرجى النقر على زر أكتيفات لإنهاء عضويتك.


العنوان الذي أدخلته مسجل لدى إنفستسمارت.


تسجيل الدخول أو لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، حدد نسيت كلمة المرور.

No comments:

Post a Comment