Monday 5 February 2018

ريكوت نيل الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


سوق الفوركس يحمل أكبر تداول في السوق المالية في العالم. هناك أكثر من 3 تريليون $ قيمة الصفقات في اليوم الواحد. هل تعلم أن الجميع يلعب دورا حيويا في تجارة العملة؟ كونك مواطنا في بلدك لديه عملة تلقائيا يجعلك مستثمرا لعملة بلدك. عليك أن تقرر ما إذا كنت سوف تتمسك بعملة بلدك أو كنت ترغب في تداولها إلى العملات الأجنبية الأخرى. يتم تداول العملات في سوق الصرف الأجنبي المعروف باسم الفوركس أو ببساطة سوق الفوركس.


سوق الفوركس يعمل في شبكة إلكترونية عالمية تتكون من المؤسسات المالية والبنوك وتجار الفوركس التي تشارك في شراء وبيع العملات الوطنية. على عكس البورصة، سوق الفوركس ليس لديه أي موقع مركزي بدلا من ذلك ينطوي على نظام بين البنوك من التداول. تتم معاملات سوق الفوركس في الوقت الحقيقي الذي يعمل 24 ساعة في اليوم. مع عدد هائل من التجار في جميع أنحاء العالم، الفوركس هو أكثر الأسواق التجارية ازدحاما في العالم. يتم إجراء الصفقات عبر شبكة إلكترونية في جميع أنحاء العالم أو عن طريق الهاتف. سيدني، لندن، طوكيو، نيويورك وفرانكفورت هي المراكز الرئيسية للتجارة.


خلال السنوات السابقة من سوق الفوركس، كان الوصول إلى التداول متاح فقط للمؤسسات التجارية الكبرى والبنوك ولكن في وقت لاحق تم توفيرها للتجار الفوركس الفردية ومديري الأموال. تقليديا، لم يتم الوصول إلى سوق الفوركس إلا للبنوك والمؤسسات المالية الكبيرة الأخرى. ومع ذلك، مع التقدم في التكنولوجيا على مر السنين جنبا إلى جنب مع خيارات عالية في الرافعة المالية في هذه الصناعة، سوق الفوركس متاح الآن لمديري المال والتجار الفوركس الفردية. وقد تم ذلك من خلال استخدام أجهزة الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت. تداول العملات هو في الأساس شراء وبيع فوري من عملة إلى أخرى. مثال على التجارة هي؛ اليورو †"الدولار الأمريكي، غب جنيه вЂ" الين الياباني. وتسمى هذه العملية عبر التداول.


نوع آخر من التداول الذي يمكن القيام به هو في السوق الفورية التي تنطوي على أكبر حجم وأهم تداول في سوق الفوركس. تتم هذه الصفقات على الفور مما يعني أنه لا يستغرق يومين المصرفية. هناك العديد من المزايا في التداول في سوق الفوركس بالمقارنة مع أنظمة التداول الأخرى. الميزة الرئيسية هي أن الصفقات يمكن أن يتم على مدار 24 ساعة في اليوم والتي تسمح للتجار لاتخاذ قرار فورا والرد على الأخبار العاجلة التي تؤثر بشكل كبير على سعر السوق. ميزة أخرى كبيرة للمستثمرين هي أن الصفقات التي تتم في سوق الفوركس لا تتقاضى أي عمولة. مع سوق الفوركس هناك دائما فرص لكسب الربح. العملات أحيانا تضعف وتعزز أحيانا. عند تداول العملات، فإنها تعمل بالضبط ضد بعضها البعض. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​مقابل الدولار الأمريكي أو العكس، سوف تبيع اليورو الخاص بك ثم تشتري اليورو مرة أخرى بسعر أقل لكسب الربح.


ومع ذلك تحدث إعادة التقييم والتي قد تؤدي إلى انخفاض الربح وحتى فقدان الاستثمار الخاص. تحدث العوائد عند قيام أحد الوسطاء باقتباس سعر واحد ثم يقتبس سعر آخر. قد الوسطاء حتى ملء طلبك بسعر مختلف عادة أعلى عند محاولة التجارة. حتى قبل استثمار أموالك، تأكد من التحقق من سياسة الوسيط فيما يتعلق ريكوتس.


ويبيستبروكر | أفضل وسيط فوركس.


من هم أفضل وسطاء الفوركس؟


ما هو ريكوت في الفوركس.


إذا كنت تتداول حاليا في سوق الفوركس، وكنت قد واجهت بالفعل مصطلح "ريكوت". هذا المصطلح يعني في الواقع أن الوسيط لا يمكن أن يحقق تجارتك بالسعر المطلوب، وعادة ما يرجع ذلك إلى حركة سريعة في السوق.


عادة ما تحدث العوائد في سوق سريعة الحركة، مثل عندما يكون هناك صدور أخبار كبيرة أو صدمة للنظام. قل على سبيل المثال، كنت قد قررت شراء ور / أوسد بسعر 1.1480. بسبب الحركة السريعة للسوق، قد يكون سعر ور / أوسد قد تغيرت في الوقت الذي الوسيط الخاص بك هو قادرة على ملء طلبك، مما يجعل وسيط الخاص بك غير قادر على الوفاء طلبك بالسعر المحدد.


عادة، وسيط فوركس جيد تقديم إشعار في منصة التداول الخاصة بك أن أبلغكم أن السعر قد انتقل، ويعطيك فرصة لاتخاذ قرار ما إذا كان لقبول السعر الجديد لا. عادة، السعر الجديد هو أسوأ من السعر الذي حددته، وهذا هو السبب في وسيط فوركس جيد بإعلامك ويسألك أولا، قبل الوفاء التجارة.


كيفية تجنب ريكووتس.


تجنب ريكوتس في الفوركس هو بسيط جدا مع وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها. عن طريق وضع أمر الحد، كنت أبلغ الوسيط الخاص بك أنك توافق فقط على الحصول على طلبك مليئة السعر المحدد أو أفضل. من خلال القيام بذلك، كنت في الأساس تقول الوسيط الخاص بك في وقت مبكر أنك لا تريد أن تدفع أكثر من السعر المحدد الخاص بك، وكنت على استعداد لوضع صفقة الخاص بك في قائمة الانتظار إذا كان سعر السوق الحالي لا يسمح طلبك التي ينبغي الوفاء بها.


ما هو ريكوت؟


عندما كنت تتداول الفوركس، وأنت تسير لتأتي على المدى & لدكو؛ ريكوتي & رديقو؛ عاجلا أم آجلا. وعلى الرغم من أنه ليس شائعا، إلا أنه قد يحدث ويجب أن تكون على علم بما يعنيه، ولماذا يجب عليك محاولة تجنب إعادة التسعير، ولماذا.


ما هو ريكوت؟


إعادة الشراء في عالم الفوركس يعني أن الوسيط الذي تتعامل معه غير قادر أو مستعد لإعطائك صفقة بناء على السعر الذي أدخلته. عموما يحدث هذا في سوق سريع الحركة، عادة في وقت قريب من إعلان صحفي كبير أو نوع من الصدمة للنظام. في جوهرها، عليك أن تقرر لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر معين واضغط على زر لتنفيذ التجارة. بحلول الوقت وسيط الخاص يحصل على النظام، فإن السوق قد انتقلت بسرعة كبيرة لتنفيذ بسعر المعلن عنها. إعلان ريكوت يأتي على منصة الخاص بك مما يتيح لك معرفة السعر قد انتقل، ويتيح لك الفرصة لاتخاذ قرار ما إذا كنت أو لم تكن على استعداد لقبول هذا السعر. هو دائما تقريبا السعر الذي هو أسوأ من واحد كنت أمرت. هذا هو السبب السماسرة السمعة يطلب منك أولا، قبل تنفيذ التجارة. عموما ريكوتس سيئة بالنسبة لك وجيدة للوسيط. انها ليست دائما محاولة الخارج لشحن لكم أكثر، ولكن يمكن أن يكون. معظم الوقت ريكوتس يحدث على صفقات كبيرة جدا، وليس إلى متوسط ​​التاجر. كلما كان تداولك أكثر مباشرة، كلما قل احتمال حصولك على طلب شراء. وعادة ما يستخدم المتداولون الأفراد وسطاء صغيرين، حيث يعمل هؤلاء الوسطاء كبروكسيات للوساطة الأكبر، مما يعني أن الطلبيات تستغرق وقتا أطول للحصول على التاجر من البيع الفعلي، مما قد يخلق الحاجة إلى إعادة الشراء. إذا كان الوسيط الخاص بك لا يمكن تنفيذ الأمر على الفور، يمكن أن يكون هناك اختلافات كبيرة في السعر، حتى في غضون دقيقة واحدة. السماسرة التي لا تنفذ الأوامر على الفور تسمى صناع السوق. أنها غالبا ما يكون & لدكو؛ السوق & رديقو؛ أو & لدكو؛ يرجى الانتظار & رديقو؛ مؤشر على أزرار للشراء والبيع على الشاشة. وينبغي لصناع السوق من الناحية النظرية أن يقدموا طلبات إعادة الشراء في كلا الاتجاهين، الإيجابية والسلبية ولكن هذا نادرا ما يحدث. بدلا من ذلك، فإن معظم حالات إعادة التسعير هي على حساب المتداول، وهو سبب آخر يجب أن يبقى التجار في حالة تأهب، وينبغي أن تنظر بقوة ما إذا كانوا يريدون استخدام صانع السوق.


إذا، عندما تلقيت ريكوت، تم شرح أنه كان هناك تغيير السعر بين متى تم إصدار الأمر وعندما تلقى الخادم ذلك، ربما يجعل التجار أقل غير مريحة أو مشبوهة من وسطاء. ريكوتس هي جزء من أي تجربة تداول العملات الأجنبية، لذلك يمكنك أن تتوقع أن تواجههم في بعض الأحيان. عندما تحدث إعادة الشراء في أسواق هادئة وتحدث بانتظام، فإنه يصبح مسألة مثيرة للقلق. إذا كنت مستاء من ريكوتس وأنها تحدث في كثير من الأحيان، قد يكون سببا للتبديل الوسطاء. يمكنك بعد ذلك البدء في البحث عن أي وسيط فوركس ريكوت. يقترح بشدة استخدام الوساطة إن لتجنب الفارق الزمني الذي قد يسبب إعادة التسعير. إذا كان لديك وسيط لديه شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) الصفقات سوف تصل إلى خوادم أسرع مما سيقلل من إعادة التسعير بشكل كبير.


ما الذي يسبب عودة الفوركس؟


وكما ذكر أعلاه، فإن الأسواق عادة ما تتحرك بسرعة كبيرة، ولكنها يمكن أن تتحرك بشكل أكثر دراماتيكية عندما يتم الإعلان عن الأخبار. وهذا يجعل من الصعب جدا على وسيط لوضع النظام في السعر الذي طلب. الوسيط الذي تتعامل معه لديه وسطاء الخاصة بهم التي يتعاملون معها. تجمع السيولة، أو وسطاء السمسار، يمكن سحب أوامر، رفع الأسعار، أو حتى مجرد رفض الاعتراف بأي شيء إذا كانوا يريدون. وسيطك يرى أن السعر المتوفر ليس هو السعر الذي طلبته & نداش؛ ويحذرك من أنك سوف تحصل على ملء أسوأ مما كنت تريد. بعض الأسواق هي أكثر عرضة لإعادة تسعير من غيرها. وهذه الأسواق أكثر تقلبا ولها تقلبات سريعة في الأسعار.


منذ ريكوت يعني أن الوسيط الخاص بك لا يمكن أن توفر التجارة بالسعر الذي نقلت أصلا، فمن المهم تحديد السبب. إذا كان السبب الخاص بك ريكوت هو أن السوق محددة متقلبة وكان هناك إعلان الأخبار التي أثرت على هذا السوق المتقلبة بالفعل، هو أكثر تبريرا بكثير مما لو كان السبب الخاص بك ريكوت هو أن الوسيط الخاص بك أهملت لوضع في النظام عند اصنعها. التكنولوجيا يمكن أن تساعد في تقليل الفارق الزمني الذي يمكن أن يسبب إعادة تسعير وكذلك تأكد من الوسيط الخاص بك لديه أحدث ما يصل إلى التكنولوجيا المتاحة.


كيفية حماية نفسك من ريكوت.


مع وسيط فوركس الصلبة، فإنه من السهل لحماية نفسك من ريكوت. من خلال وضع أمر الحد، كنت أقول الوسيط الخاص بك أنك كنت على استعداد فقط لوضع النظام بسعر معين أو أفضل. من خلال القيام بذلك، فإنك تخبرهم في وقت مبكر أنك لست على استعداد لدفع المزيد من أجل التجارة أكثر من هذا السعر المحدد، وأنك على استعداد للجلوس على التجارة إذا كان لا يمكن القيام به في هذه المعلمات.


يمكنك تعيين الحد الأدنى من مستوى الربح، ودعا مستوى الربح أخذ (يشار إليها أيضا باسم تب) يضمن لك مستوى الربح الذي تبحث عنه حتى لو كان السعر يختلف. يمكنك استخدام هذه النقاط للحصول على هامش ربح أعلى من نظام السوق الأصلي. معرفة بالضبط ما كنت تتوقع العملة التي تعقد للقيام به هو مفيد للغاية في تحديد هذه المستويات تب.


وقف الخسائر يمكن تعيين قبل التجارة كذلك. هناك أنواع مختلفة من أوامر وقف الخسارة ويمكنك استخدام واحد الذي يناسب نهجك في التعامل وإدارة المخاطر. يمكن أن تكون أوامر وقف الخسارة الآلية أقل كفاءة ولكنها خيار للنظر فيها. هذه يمكن أن تساعد على منع إعادة الطلب ولكن سوف تجعل من الممكن للتاجر أن توقف الصيد الذي هو جزء من المخاطر.


إذا كنت تستخدم MT4، فقد تتمكن من تحديد مربع يتيح لك & لدكو؛ تمكين أقصى انحراف عن السعر المعروض & رديقو ؛. هذا هو وسيلة لمنع إعادة التسعير ولكن كنت تخاطر بفقدان التجارة إذا كان ينحرف أكثر مما اخترت ولكن لا تزال ستكون تجارة جديرة بالاهتمام.


ومن الشائع جدا العثور على إعادة الشراء خلال تقرير الرواتب غير الزراعية. عندما يتم إصدار هذا التقرير في أول يوم جمعة من الشهر، وهو واحد من أكبر الحركات سترى في سوق الفوركس. إذا كان التقرير ينحرف عن التوقعات، فإنه يجعل سوق الفوركس متقلبة جدا. هذه التغييرات تجعل من المرجح أن يحصل على طلب إعادة شراء من وسيط الفوركس المتوسط. إعطاء الوسيط الخاص بك استراحة وندش]؛ كل وسيط هو في بعض الأحيان مثل هذه. تجنب التداول في مثل هذه الأوقات يمكن أن تساعدك على تجنب العملات الأجنبية وسيط ريكوتس. كما يبذل المنظمون الرئيسيون قصارى جهدهم لمنع وسطاء صانعي السوق الذين يستخدمون إعادة التسعير كطريقة للاستفادة من التاجر. إذا كان التجار يشعرون بالقلق من أن هناك عملية احتيال تجري في شكل إعادة طلب أفضل ما لديها لإبلاغ السلطات التي يمكن أن ترصد عن كثب هذه المسألة. أفضل صناع السوق تمكن من الحد من عدد وتواتر ريكووتس على الرغم من أنها تتعامل في المناطق الأكثر تقلبا في سوق الفوركس. ويمكن توصيلها إلى التكنولوجيا المتقدمة ومقدمي السيولة الممكنة. طالما الوسيط الخاص بك هو منع إعادة شراء بقدر ما تستطيع، يمكنك ان تعطي لهم فائدة من الشك ومواصلة التداول بثقة.


كريستوفر لويس.


كريستوفر لويس يتداول الفوركس لعدة سنوات. يكتب عن الفوركس للعديد من المنشورات على الانترنت، بما في ذلك موقعه الخاص، واسمه بسمعة التاجر غي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


آخر أخبار الفوركس.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-ويكيسكوريتي، زفر المالية ليس لها مالك محدد بوضوح، وبالتالي التعامل معها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. كشفت شيكتنا أن الودائع رأس المال و شفر المالية تستهدف على ما يبدو عملاء الناطقة بالفرنسية في الواقع، ومواقعها افتراضيا مفتوحة باللغة الفرنسية. لم يفتح الأمن الأمفي على الإطلاق. وكما حذرنا مرات عديدة، فإن التعامل مع السماسرة غير المرخص لهم أكثر خطورة من التعامل مع السماعات المنظمة بشكل سليم. اقرأ أكثر.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. وبالتالي لا يسمح للمزود بالتداول في العقود الآجلة المالية (العقود الآجلة) على حسابه الخاص أو لحساب الغير، بما في ذلك الصكوك المعادلة التي يتم تسويتها نقدا وكذلك الدعوة ووضع الخيارات على الأدوات المدرجة في قانون البنوك & رديقو؛ . وفقا لإعلان فما، وسيط مملوك من قبل شركة دايموند غلوبال سولوتيونس سرل، مع عنوان في رومانيا. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.


مجموعة فكسم، وهما مجموعتي الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان المنتشرة، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وتتوقع الشركة عموما أن تظل تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment