Friday 16 February 2018

خيارات التداول أسئلة وأجوبة


تداول خيارات الأسهم أسئلة وأجوبة.
هل لديك أسئلة حول الخيارات؟ صفحة الأسئلة المتداولة خيارات تداول الأسهم بالنسبة لك. مرر لأسفل للاطلاع على الأسئلة التي تمت مناقشتها مسبقا أو طرح الأسئلة الخاصة بك.
تأتي الأسئلة من عدد من المصادر المختلفة، بما في ذلك الأسئلة التي تم تقديمها تحديدا في صفحة الاتصال لهذا الموقع. إذا كان لديك سؤال أو تعليقات خاصة بك، لا تتردد في تقديم تلك عبر النموذج على صفحة الاتصال.
وسأبذل قصارى جهدي للرد عليك شخصيا في إطار زمني معقول عبر، وإذا رأيت ردي على الأقل مفهوما إلى حد ما، قد أضم أيضا التبادل هنا. هذه عملية مجهولة الهوية - لن يتم نشر أي اتصال أو معلومات تعريف شخصية متعلقة بك من أي وقت مضى هنا.
قد يتم تحرير الأسئلة والأجوبة - بغض النظر عن مصدرها الأصلي - للنحوي، ومدى ملاءمة الكلمة الرئيسية، وخاصة في حالة الأسئلة المقدمة مباشرة إلى موقع غريت أوبتيون ترادينغز، إذا كنت أفكر في إجابة أفضل أو أكثر جاذبية في المستقبل.

أسئلة وأجوبة تداول الخيارات
لفترة محدودة، الحصول على نسخة مجانية من "الإجابة فولت" خيارات دليل التداول.
أكثر من 114+ أسئلة مفصلة أسئلة التداول والأجوبة توجيهات محددة لكل سؤال من تاجر رأسنا، كيرك دو بليسيس 69 صفحة عالية الدقة على الفور تحميل بدف المصنف يساعدك على كسر من خلال "منحنى التعلم" بسرعة أكبر من أي وقت مضى.
تحميل البرنامج مجانا! في المقابل نطلب فقط أن تساعد على نشر كلمة عن طريق إرسال 1 سقسقة.

الأسئلة التي سوف يتم طرحها خلال مقابلة تداول الخريجين مع بنك الاستثمار.
لديك مقابلة تجارية مع بنك استثماري. ما هي الأسئلة التي يجب أن تستعد للإجابة عليها؟
يمكننا أن نقول لك الأسئلة الدقيقة التي سوف يطلب منك عند الجلوس في مقابلة لموقف التداول: وهذا لن يعتمد فقط على الشركة والمقابلة، ولكن على حالة السوق. ومع ذلك، يمكننا أن نفعل أفضل شيء المقبل: يمكننا إعدادك لأنواع الأسئلة التي سوف يطلب بالتأكيد إذا كنت في محاولة للحصول على دور المبتدئين في البنك.
1. أنها سوف يطلب منك ما تعرفه عن الموقف.
ما هو رأيك في يوم نموذجي لمحلل في قاعة التداول؟
إذا كنت تريد إجابتك لتبرز، أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى بعض التفاصيل. تبين أنك تعرف الاختلافات بين ما يفعله أحد كبار المتداولين الصغار. فمثلا:
"من البصيرة التي اكتسبتها خلال التدريب الصيفي مع دويتشه بنك، أنا & # 8217؛ د يقول أن هناك فرقا كبيرا بين يوم نموذجي لتاجر صغار وأكثر كبار. في السنوات القليلة الأولى في هذا المنصب، يبدو الكثير من الوقت مكرسا لجمع البيانات وتحديث النماذج المالية، فضلا عن قراءة المنشورات ذات الصلة بالصناعة & # 8211؛ تطوير فهم متعمق لهذا القطاع. بعد تطوير مستوى كاف من الخبرة وشبكة قوية من الاتصالات، وزيادة الواجبات وأنا أتوقع أن يكون على تحمل المزيد من المسؤوليات & # 8211؛ صنع الحرف على أرضية السوق & # 8211؛ فضلا عن مناقشة التحركات الرئيسية مع التجار الآخرين والاستمرار في مراقبة الأسواق / الأخبار. & # 8221؛
2. سوف يطلبون منك أسئلة عن الشركة التي تنضم إليها.
"ما الذي جذبك للعمل من أجل جولدمان ساكس بدلا من دويتشه أو جي بي مورغان؟"
ابحث عن الشركة التي تتقدم لها، ولكن منافسيها أيضا. تحتاج إلى إسقاط في الحقائق الرئيسية عن الشركة وما يجعلها تبرز من بقية هذه الصناعة. إذا كان ذلك ممكنا، ربط إجابتك لتجربة الماضي وجعل نفسك تبرز! سيكون هناك الكثير من المتقدمين الذين أمضوا بضع ساعات في بحث غوغل عن الشركة، ولكن إذا كنت قد أخذت الوقت اللازم للبحث في الصناعة المحيطة بها، فتباهيها. فمثلا:
& أمب؛ 8220؛ الممنوحة، وكلاهما يعتبرون روادا في السوق في مجال التداول، ولكن مع أكثر من 29 مليار دولار من التسويات القانونية من العامين الماضيين تآكل أرباح جيه بي مورغان ذات مرة واحدة، فقد خفضت المخاطر أخذ كبير. على العكس من ذلك، غولدمان حاليا أكثر تساهلا تجاه المخاطر. أجد هذا أكثر إثارة لأنها سوف تسمح لتداول المنتجات أكثر تحديا.
& # 8220؛ بشكل أعم، اخترت جولدمان لهيبتها. كل من التاريخ والاسم غولدمان لا تقبل المنافسة. حتى أنني قرأت ذلك & # 8216؛ فولت & # 8217؛ في المرتبة جولدمان ساكس كأكثر البنوك المرموقة في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة. & # 8221؛
3. هم & # 8217؛ ليرة لبنانية أطلب منكم الأسئلة المصممة للتحقق من علمك من الأسواق.
كيف تستثمر 20 ألف دولار اليوم؟
يجب ألا تكون الإجابة الجيدة على هذا السؤال قصيرة وحلوة. يجب أن يكون لك التفكير بصوت عال، والحديث عن أنواع مختلفة من الاستثمارات التي يمكن أن تسعى لإظهار أفضل معرفتك لهذه الصناعة. نعم، يجب أن تأتي إلى إجابة نهائية، ولكن يجب استخلاصها من تقييماتك السابقة لمختلف الاستثمارات. هذا هو أيضا فرصة رائعة للوقوف بعيدا عن المتقدمين الآخرين. اتخاذ قرار بشأن استثمار معين بعد وزنه ضد الآخرين ودعمه مع المنطق ذات الصلة على أساس ظروف السوق الحالية.
& # 8220؛ إن أفضل طريقة لاستثمار 20 ألف دولار ستعتمد كليا على ما تريد كسبه من استثمارك. إذا كنت ترغب في نمو رأس المال الخاص بك بشكل مطرد مع مرور الوقت ثم أعتقد أن سندات الشركات سيكون خيارا رائعا.
& # 8220؛ على العكس من ذلك، إذا كنت بعد استراتيجية ذات العائد المرتفع الذي يحمل مخاطر أكبر، أود أن أقترح النظر إلى الأسواق الناشئة والبحث عن شركة أصغر مع فكرة عظيمة وإمكانات، وهو ما لديه ميزانية صحية جيدة. في السنوات القليلة الماضية شهد قطاع الطاقة النظيفة بعض الشخصيات المثيرة للإعجاب، لذلك يمكن أن يكون هذا مكانا رائعا. شركات مثل ثينكليت و سيلفر سبرينغ نيتوركس في الولايات المتحدة، وكلاهما يقدم حلولا لزيادة كفاءة استخدام الطاقة، شهدت أكثر من 1000٪ من النمو في السنوات الثلاث الماضية. & # 8221؛
أسئلة أخرى يجب الانتباه إليها في هذه الفئة:
ترتيب جميع المنتجات المالية من الأكثر أمانا إلى الأكثر خطورة؟
العميل الخاص بك هو صندوق التحوط الذي يتطلب منك تحليل قطاع فرعي معين من فتس 100 لتحديد استراتيجيات التداول على أساس التقلبات. كيف تتعامل مع التحليل؟
هل يمكنك التحدث معي عن بعض الأخبار المالية الأخيرة وكيف أثرت على دويتشه بنك؟
4. سوف يطلبون منك أسئلة عن الكفاءات التي يبحثون عنها.
هل يمكن أن تخبرني عن وقت تعاملت فيه مع عميل غاضب أو غاضب؟
هذه فرصة لإخبار قصة. تحتاج إلى التأكد من إعداد السيناريو. شرح ما قمت به بشكل استباقي لتحويل الوضع حول وما كانت النتيجة، مع التركيز على ما تعلمته من التجربة. وصف الوضع ووضع المشهد؛ شرح ما كانت مهمتك في هذا الوضع الدقيق؛ وتوضيح الإجراءات التي اتخذتها لمعالجة هذه المسألة؛ وأخيرا إعطاء سرد للقرار - وهذا هو إطار ستار.
& # 8220؛ خلال فترة التدريب لمدة 10 أسابيع في جي بي مورجان، تلقيت مكالمة هاتفية من عميل كان يصر على أن كنت قد اتبعت مسار العمل ضد رغباته، على الرغم من أنني قد فعلت بالضبط ما كنا قد اتفقنا عليه. وفي مرحلة ما، هدد حتى بالتأكد من رفضي. وبدلا من الحصول على دفاعية ومحاولة إلقاء اللوم عليه، أخذت نفسا عميقا، وأقرت بوجود مشكلة في معالجتها، وإنني أشعر بالقلق نفسه إزاء إيجاد الحل. اعتذرت عن الضغط الذي كان يسببه، واستغرق ذلك الخروج من شكواه. بدأ يتحدث معي أكثر معقول. هذا أعطاني الوقت لاقتراح والاتفاق على حل معه. سرعان ما تحدثت إلى مديرتي واقترحت أننا لسنا فقط إلغاء الصفقة، ولكن نحن أيضا الامتناع عن شحن عمولة لدينا على واحدة القادمة التي نفذت للعميل، فقط لإبقائه الحلو. بعد التحدث إلى المكتب الخلفي للتأكد من أن الصفقة تم إلغاء بسلاسة أبلغت للعميل حتى انه اشاد لي على وظيفة أحسنت. & # 8221؛
5. انهم سوف يطلب منك عن طموحات حياتك المهنية.
أين ترى نفسك في 5 سنوات؟
ليس هناك أي إجابة صحيحة على هذا السؤال (وهو سؤال مماثل آخر & # 8211؛ ما هو أهم: المال أو الشرف أو المعرفة؟). ما يبحث عنه الباحث هو هنا نسخة صادقة من تطلعات حياتك المهنية لمعرفة ما إذا كانت هذه سوف تناسب داخل الشركة. إنهم لا يحتاجون بالضرورة إلى سماع أنك تطمح للعمل في الشركة لبقية حياتك المهنية ولكن على حد سواء فإنه ليس من الجيد أن نقول أنه في 6 أشهر كنت تخطط لمغادرة البلاد على جولة في رحلة العالم. كما هو الحال مع أشياء كثيرة، والبحث عن التوازن. إظهار الولاء للشركة ومحرك التقدم.
"أود أن أقول أكثر طموح مهنة القيادة هو العثور على موقف أن كل من يحفز ويثير لي، في حين يسمح لي أن بناء على المهارات التي اكتسبت بالفعل. وأنا أعلم أن كونه تاجر صغار سيكون مثاليا بالنسبة لي الآن، لأنها سوف تعطيني الفرصة لقضاء السنوات القليلة المقبلة تعلم بقدر ما أستطيع في دور وشركة أكبر. أن تكون قادرة على التعلم من والشبكة مع أعضاء أكثر خبرة من حولي سوف يساعدني على أن تصبح خبيرا في مجال نفسي، ونأمل التقدم في الشركة إلى مستويات أكثر كبار؛ مما يساعد الأعمال تنمو وأنا تنمو ".
6. انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية يطلب منك خارج الجدار مشكلة حل الأسئلة.
كيف تقطع الكعكة إلى 8 شرائح مع 3 قطع فقط؟
جمال هذا السؤال، وغيرها من الأسئلة التي تبدو غير ذات صلة إلى الموقف، هو أنه لا يوجد إجابة واحدة صحيحة. حتى من دون الحصول على الإجابة الصحيحة، يمكنك إقناع المقابلة. ما يريدون هو نهج هادئ ومدروس جيدا. كنت تظهر كيف يعمل عقلك. إذا كنت الذعر بسهولة والبدء في القول أن كنت لا تعرف، ولكن هذا بخير، لأنها ليست ذات صلة، وهذا ليس علامة جيدة.
إذا كنت مهتما في الإجابة الصحيحة، وهناك بضعة طرق حوله:
قطع الكعكة في نصف ونصف مرة أخرى، كما قد تتوقع مع أول اثنين من التخفيضات. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يصطف شرائح ربع ربع الحجم ومع شريحة واحدة واحدة / سكين قطع كل منهم إلى نصف مرة أخرى.
ربما كنت تعتقد أن هذا هو الغش، فكيف حول هذا:
التوقف عن التفكير في العالم مملة من قطع كعكة 2D. الكعكة هي كائن 3D ويمكن أن تقطع في جميع الأبعاد الثلاثة. وذلك عن طريق إجراء أول اثنين من التخفيضات على النحو الوارد أعلاه، تليها قطع الثالث مع سكين موازية لسطح القطع، يمكنك الحصول على 8 شرائح مع 3 تخفيضات فقط.
وتشمل الأسئلة الأخرى في هذه الفئة:
كم عدد فرش الأسنان الموجودة في لندن؟
لماذا الفتحات مستديرة؟
كم عدد كرات التنس التي يمكنك وضعها في طائرة بوينج 747؟
على منزل محرك الأقراص الخاص بك بعد هذه المقابلة، ما هي فرص لك ضرب القط؟
نبذة عن الكاتب: جاك شاردلو هو رئيس تحرير مقابلة بول المدونة. مقابلة بول يوفر بأسعار معقولة وشخصية التدريب مقابلة عبر الإنترنت، والمصممة خصيصا للطلاب والخريجين مؤخرا. مقابلة خبراء الموارد البشرية من ذوي الخبرة بول مدرب الطلاب الطموحين للحصول على الوظائف التي يريدها من خلال النجاح في المقابلة.
مقالات ذات صلة:
التعليقات (2)
مجموعات من الأسئلة المذكورة هي كتاب النص سخيفة وبالية. كونها في هذه الصناعة لمدة 15 عاما، وإدارة واحدة من أكبر حافظة الأسهم فكس في لندن لم أطلب أبدا الألغاز التاجر أو الأسئلة هوتس نموذجية. أنها لا تعني شيئا!
وضعه بهذه الطريقة لقد قابلت المستوى -1 الرجال من أكسفورد، كامبريدج وحتى إيت. فهي جيدة جدا في حل المشاكل ولكن عندما يكون لها موقف 50M $ الهروب على الذعر كتابهم ومهارات حل المشكلة أسفل بن! على مر السنين التجار الذين نجحوا لديهم خلفية التعليم المعتدل ورجال الأعمال الموهوبين متحمسة جدا عن الأسواق.
عندما أقابل شخص ما أود أن أعرف ما هو الطريق الذي اختاره للوصول إلى هذه المرحلة من حيث الحياة المهنية.
أريد أن أرى ما إذا كان متورطا مع الأسواق، أي تطوير نماذج لاستخراج ألفا من الأسواق، إلخ. الحسابات الشخصية & # 8230؛
ثم يأتي الأسئلة حول إعطاء التجارة المثالية التي سوف تتخذ في السوق الحالية. كما سيشربه على الصفقات التاريخية لمعرفة لماذا كان / انها قد اتخذت أو لم تتخذ التجارة ..
حصلت على أكثر للقيام مع كيف يفكر كمستثمر وأقل أن تفعل مع كم كرات هناك في بوينغ 747. حتى كلبي يعرف أن الجواب ..
امل ان يساعد !
أنا أتفق مع التاجر جو.
للأسف الشركات تسأل أسئلة غير ذات صلة التي تكشف عن أي مؤشر على قدرة الشخص على الاستثمار.
سيكون أكثر مباشرة لطرح أسئلة مثل: 1. كيف يمكنك تحليل الأسهم أو 2. كيف يمكنك اختيار الاستثمار أو 3. كيف يمكن أن تنتج محفظة بقيمة 50 مليون لصندوق المعاشات التقاعدية؟
الرجاء إرسال السبب: إرسال.
التعليق قيد الاعتدال. وسوف تظهر قريبا.
أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.
آسيا والمحيط الهادئ.
eFinancialCareers.
اتصل بنا.
المعلومات القانونية.
إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)
© كوبيرايت 2000-2017 إفينانسيالكاريرس Ltd.
هل تريد الاطلاع على مقالات من هذا القبيل في بريدك الوارد؟
اشترك في النشرة الإخبارية للمصرف المالي اليوم.

أسئلة لطرحها قبل تداول العقود الآجلة والخيارات.
قبل أن تصبح مستقبلا وخيارات تاجر، تحتاج إلى معرفة ما كنت & # 8217؛ الدخول في & # 8212؛ وما قد تحصل عليه من تجربة المخاطرة. انظر إلى قائمة التحقق هذه للأسئلة الرئيسية التي يمكن أن تساعد في توجيه البحث الخاص بك كما كنت تنظر في تداول العقود الآجلة والخيارات.
هل تقوم بتداول خيار أمريكي أم أجنبي؟ وهل هو خيار تداول أو تداول متداول؟ يتم اتباع خيارات الولايات المتحدة بسهولة، وأنها & # 8217؛ ينظمها لجنة تداول السلع الآجلة، وكذلك جميع الأطراف المشاركة في إصدار العقد. الخيارات المتداولة في البورصة هي عقود موحدة أكثر سيولة ويمكن التحوط بشكل أفضل ضد المخاطر. هذا هو الحال دائما مع الخيارات الأخرى تاجر تاجر.
من يضمن المعاملة؟ يتم مراقبة التبادلات والشركات الأمريكية باستمرار للسيولة والملاءة. والمؤسسات الأجنبية ليست بالضرورة مرصودة بشكل جيد، لذا فإن عقود العقود الآجلة والخيارات تحتاج إلى فحص فردي، لا سيما في حالة الخيارات الأجنبية أو الخيارات غير المتداولة.
كم من القسط الذي تدفعه هو في الواقع قيمة الخيار؟ في بعض الحالات، الرسوم التي ينطوي عليها عند التعامل مع تجار الخيارات المستقلة يمكن أن تكون مرتفعة جدا ويمكن أن تؤذي معاملتك. يجب أيضا مراعاة ما يلي: العمولة مقابل تكلفة الخيار مقابل قيمته النظرية مقابل القيمة الجوهرية، وكلها يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. أنت تدفع علاوة الخيار بالإضافة إلى رسوم العمولة. لا يتم تضمين اللجنة في علاوة الخيار.
ما هو سعر التعادل لخيارك؟ وبعبارة أخرى، كم سيكون هناك حاجة إلى ارتفاع السعر قبل كسب المال؟
كم عمولات تدفعها، وما نوع الخدمة التي تحصل عليها مقابل ما تدفعه؟ جزء من الجواب هنا هو أن تنظر أين أنت فيما يتعلق التجارة الخاصة بك. قبل انتهاء الصلاحية إذا طويلة أو قصيرة خيار، التعادل الخاص بك هو تكلفة الخيار الخاص بك. عند انتهاء الصلاحية يحصل قليلا أكثر تعقيدا. للمكالمات، التعادل الخاص بك هو سعر الإضراب بالإضافة إلى قسط المدفوعة أو تلقيها من قبل الكاتب. ل يضع، التعادل الخاص بك هو سعر الإضراب ناقص قسط المدفوعة أو تلقيها من قبل الكاتب.
هل سيقوم المستشار / الوسيط بالتحقق من عدة مصادر مستقلة لمعرفة ما هي التوقعات فيما يتعلق بالسعر المستقبلي للأصل الأساسي؟ إذا كان هناك توقع واسع النطاق بأن السعر سوف يتغير قليلا جدا في المستقبل، فإن القسط الذي تدفعه يجب أن يكون منخفضا.
كيف ستتمكن أنت ومستشارك / وسيطك من ممارسة خيارك، وما الذي ستحصل عليه عند القيام بذلك؟ تعرف دائما كيف أنت والوسيط الخاص بك سوف التواصل. وهذا يعني أن لديك لقراءة وفهم شروط عقد إدارة بعناية قبل أن تضع أي أموال أسفل.
كيف سيتيح لك الوسيط معرفة متى تم تنفيذ عقد الخيارات وما هي حالة حسابك؟ سماسرة الانترنت عادة تتيح لك معرفة هذه المعلومات تلقائيا بعد تنفيذ التجارة الخاصة بك. بعض الوسطاء التقليديين ندعو لكم في وقت ما بعد تنفيذ الأمر. عليك أن تفعل ما هو أكثر راحة بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment