Thursday 15 February 2018

ماكد فوركس الخيار الثنائي


ماسد استراتيجية الخيارات الثنائية.


ماسد الخيارات الثنائية استراتيجيات يجعل من استخدام واحدة من مؤشرات التداول الأكثر فعالية هناك.


ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) مؤشرا يتضمن الاتجاهات والزخم.


وقد أثبتت ماسد قيمتها في أسواق الفوركس والأسهم لعدد من السنوات، وكانت الأداة الأساسية لأي محلل تقني.


ومع ذلك يبقى السؤال، ما مدى فعاليته عند تداول الخيارات الثنائية؟


ونحن سوف نلقي نظرة على بعض من استراتيجيات الماكد الخيار الثنائي الأكثر فعالية.


ما هو مؤشر ماكد؟


خط اإلشارة: 9 فترة إما لخط ماسد.


الرسم البياني: خط ماسد & # 8211؛ خط الإشارة.


تم تطوير ماسد لأول مرة في 1970s من قبل رجل يدعى جيرالد ابيل. وهو مؤشر متخلف يستخدم لمتابعة الاتجاهات. يتكون مؤشر الماكد من متوسطين متحركين أسي ورسم بياني. يتم احتساب مؤشر الماكد على أنه الفرق في المتوسطات المتحركة الأسيوية لمدة 26 يوما (بطيئة) و ​​12 يوم (سريع). وسوف تستخدم هذه المؤشرات سعر إغالق األصول في حسابها.


وبصرف النظر عن مؤشر ماسد القياسية، وهناك أيضا إما 9 أيام من ماسد التي يتم رسمها أيضا. وهذا يساعد المتداول على تقرير ما إذا كان ينبغي أن يكون شراء / بيع. والقاعدة العامة عندما يتعلق الأمر بمؤشر ماسد هو أنه مؤشر صعودي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام.


هناك مؤشر آخر يضاف إلى تمثيل ماسد وهذا هو الرسم البياني. ومن المفيد لأنها قادرة على تحديد عندما يكون الفرق بين المتوسط ​​المتحرك و ماكد نفسه إيجابي / سلبي. فمن السهل أن أقول عند النظر في الرسم البياني ما إذا كان هناك مؤشر صعودي أو مؤشر هبوطي.


تفسير ماكد.


يقول اسم كل شيء، ماكد هو كل شيء عن اكتشاف فترات عندما الاتجاهات إما تتقارب أو متباينة. التقارب هو عندما يكون السعر يسير في نفس اتجاه الاتجاهات الكامنة. التباعد هو عندما يكون السعر يسير في الاتجاه المعاكس.


عند النظر إلى مؤشر الماكد، عندما يكون المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق المؤشر الطويل المدى، يعتبر هذا تباينا. بل هو التقارب عندما تتحرك معا.


وبالنظر إلى أن خط الماكد هو مذبذب، عندما يكون خط الماكد فوق الصفر، وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك إما يتحرك بعيدا عن المدى الطويل ما في اتجاه إيجابي وينبغي أن يكون هذا علامة صعودية.


وبالمثل، عندما يكون مؤشر الماكد أدنى من الصفر، يعني أن المتوسط ​​المتحرك إما القصير يتباعد بعيدا عن المدى الطويل إما ولكن على الجانب الهبوطي. هذا مؤشر هبوطي.


عندما يتم تضمين خط الإشارة و ماسد الرسم البياني، وتاجر الخيارات الثنائية قادر على الحصول على الكثير من الألوان، وقادرة على تحديد ما إذا كان مؤشر الماكد نفسه يتقارب أو متباينة.


على سبيل المثال، إذا كان الرسم البياني للماسد موجبا، فهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك لفترة 9 ل ماسد أعلى من مؤشر الماكد وقد يعني أن مؤشر الماكد ما زال يتجه في اتجاه إيجابي. ويمكن القول العكس مقابل المتوسط ​​المتحرك الذي هو أدنى من مؤشر الماكد.


إلقاء نظرة على مثال، في الصورة إلى اليمين، لدينا زوج العملات يورشف مع خطوط ماسد المرسومة أدناه. كما قمنا بتخطيط المخططات السعرية باستخدام مؤشرات الشمعدان والمتوسطات المتحركة أعلاه والتي هي لأغراض دلالية. كما يمكنك أن ترى، يتم احتساب الماكد على أنه الفرق بين اثنين من خطوط المتوسط ​​المتحرك في الرسم البياني للسعر الرئيسي.


إذا نظرنا بشكل أكثر تحديدا إلى الرسم البياني للمؤشر، فإن الخط الأزرق الفاتح هو مؤشر الماكد، والخط الأحمر هو المتوسط ​​المتحرك ل ماسد والمخطط البياني هو الفرق بين الاثنين. في الحالات التي كان فيها مؤشر الماكد إيجابيا وكان المتوسط ​​المتحرك لمؤشر الماكد في تزايد، كانت هذه علامة صعودية للتاجر.


الخيارات الثنائية ماسد استراتيجيات.


ماكدز مؤشر كبير لاستخدامها عند تداول الخيارات الثنائية لأنها تساعد على تحديد متى الزخم قوي وعندما يكون مستدق قبالة.


عندما يقوم التاجر بتعيين فترات الماكد إلى فترات انتهاء الصلاحية، يتم عرض قراءة أكثر دقة. وسوف تساعد التاجر تقييم ما إذا كان ينبغي أن تدخل بالفعل الخيار صعودا أو هبوطا.


مؤشرات الماكد يمكن أن تستخدم أيضا عندما يريد التاجر توظيف خيارات ثنائية أكثر غرابة مثل لمسة واحدة ولا خيارات اللمس.


أدناه سوف نقوم بتشغيل بعض الأمثلة من الصفقات الخيارات الثنائية التي يمكنك الشروع في قراءة مرة واحدة مؤشر الماكد.


ماسد 0 خط كروس أوفر.


خط كروس أو خط & # 8220؛ سينتر لين & # 8221؛ يحدث كروسوفر عندما يذهب خط الماكد من الإيجابية إلى السلبية. وھذا مؤشر علی أن الأصل قد ینتقل من حالة الزخم الإیجابي إلی الزخم السلبي والعکس بالعکس.


عندما يعبر مؤشر الماكد من سلبي إلى إيجابي، فإن ذلك يعتبر علامة صعودية ويسمى كروس أوفر. على الجانب الآخر، عندما يعبر مؤشر الماكد من إيجابي إلى سلبي، يمكن أن يكون هذا المؤشر هبوطي ويسمى كروس أوفر.


في الواقع، قد لا يكون كروس أوفر 0 مؤشرا على أن الزخم قد تحول. علی سبیل المثال، قد یکون ھناك وضع یبقی فیھ مؤشر الماكد بالقرب من خط 0 لبعض الوقت. هذه هي في الواقع من الصعب قراءة وتبين فقط أن الزخم هو حاليا محدودة جدا.


نلقي نظرة على مثال على الخيارات الثنائية تجارة كروس ماكد، أدناه لدينا سعر الأثير (أوسد) مع الفترة الزمنية المحددة إلى خمس دقائق الشموع. وكان هذا كروس صعودي وكان مؤشرا على أن هناك تحركا إلى الزخم الإيجابي في سعر الأثير.


في هذه الحالة، يجب على التاجر النظر في إدخال 5 دقائق خيار ثنائي كال على سعر الأثير. كما نستطيع أن نرى، انتهت الشمعة القادمة حتى إغلاق كبير حتى من فتحه. وهذا يعني أن الخيار كال قد انتهى في المال ودفع التاجر قبالة.


ماسد إشارة عمليات الانتقال.


وكما ذكر أعلاه، فإن خط إشارة ماسد مفيد جدا لأنه يسمح للمتداول بالتعرف عندما يتحول مؤشر ماكد نفسه. ويمكن أن يكون ذلك بعد ذلك زخما متزايدا / متناقصا في سعر الأصول حيث قد يتحول مؤشر الماكد نفسه.


بشكل عام، عندما خط الماكد يذهب ويتجاوز خط الإشارة، وهذا هو الصعودي (إيجابي). على الجانب الآخر، عندما يعبر الماكد خط الإشارة إلى الجانب الهبوطي، فإن هذا يعتبر هبوطا هبوطيا ويظهر أن الزخم يمكن أن يتحول إلى الاتجاه الآخر.


إذا كان المتداول يستخدم إستراتيجية خيار ثنائي / منخفض بسيط، فسيبحثون عن إدخال خيار بوت في حالة كروس أوفر، وسوف يدخلون خيار كال ل كروس أوفر.


في الرسم البياني أدناه، لدينا سعر الذهب مع الشمعدانات وضعت على أفق 2 دقيقة. وبالتالي، ينبغي للتاجر النظر في 2 دقيقة الخيارات الثنائية الصفقات كأداة.


كما ترون، كان هناك كروس إشارة وكان هذا كروس أوفر كما مرت ماسد فوق خط الإشارة. ويمكننا أيضا أن نرى أن الرسم البياني قد عكس وهو الآن إيجابي.


وبما أن هذه إشارة صعودية مع انعكاس الزخم على الاتجاه الصعودي، يجب على المتداول وضع خيار ثنائي ثنائي كال على سعر الذهب. في الواقع، فإن التجارة قد انتهت في المال حيث كان سعر إغلاق الشمعة فوق سعر الافتتاح.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية مع ماسد يمكن أن يكون مربحا بالفعل، يحتاج التاجر إلى توخي الحذر في وضع الصفقات عندما يكون خط الماكد في أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته.


ماسد الزخم التباعد.


ويحدث اختالف في املاكد عندما تختلف حركة السعر عن السعر الذي يظهره مؤشر املاكد نفسه. هذا عادة ما يكون علامة على أن الزخم هو مستدق حقا، وينبغي أن تجعل التجار بالضجر. وكما ذكرنا، فإن الزخم هو عنصر رئيسي في اتجاه يواصل مساره.


وبالتالي، إذا كان المتداول الخيارات الثنائية لمراقبة الاختلاف بين الماكد والسعر الأساسي ثم وهذا هو مؤشر على أنها ينبغي أن تنظر في وضع التجارة التي تتعارض مع الاتجاه. عكس من الاتجاه الحالي في السعر هو ممكن في الواقع.


هناك نوعان من الاختلافات ماسد. هناك تباعد صعودي يحدث عندما يستمر سعر الأصل في الوصول إلى أدنى مستوياته ولكن مؤشر الماكد نفسه يسجل أدنى مستوى منخفض. يحدث اختراق ماكد بالهبوط عندما يصل سعر الأمن إلى قمة أعلى ولكن مؤشر ماكد يسجل أدنى مستوى مرتفع.


إلقاء نظرة على مثال التقارب ماسد، على اليمين لدينا الرسم البياني 10 دقيقة من مؤشر S & أمبير؛ P 500 وكذلك مؤشر ماسد أدناه. كما ترون، فإن المؤشر يصل إلى أعلى مستوياته ولكن يبدو أن مؤشر الماكد يصل إلى مستويات قياسية أدنى. وهذا مؤشر على أن بعض الزخم وراء تحرك السعر يخرج بالفعل.


لذا يجب على المتداول أن يأخذ في الاعتبار إدخال خيار ثنائي ثنائي بوت على 10 دقائق على مؤشر S & أمب؛ P 500. بالطبع، من الصعب جدا التأكد من متى يجب أن يتم ذلك بالضبط حيث يمكننا أن نرى أن السعر حافظ على التسلق على الرغم من أن مؤشر الماكد كان في تراجع . في هذه المرحلة، ينبغي أن يكون مؤشرا لتجنب تجارة الخيار كال في هذه المرحلة.


ومع ذلك، يبدو أن هناك خط الماكرو الهابط إشارة كروس. في هذه الحالة يبدو أنه يحدث في نفس الوقت الذي نواجه فيه تباينا هبوطيا. في هذه المرحلة، يجب على المتداول وضع الخيار الثنائي عشر بوت بوتين في توقع انخفاض السعر.


في الواقع، إذا كان التاجر قد فعلت ذلك، فإن الخيار قد انتهت في المال كما أغلقت الشمعة أسفل فتح. وكانت هذه الصفقة قد انتهت بشكل مربح ودفعت التاجر.


اعتبارات أخرى.


وقد عملت استراتيجيات الماكد هذه على نحو فعال لعدد من السنوات، وهي تقترض من النقد الأجنبي التقليدي وتداول الأسهم. ومع ذلك، حتى لو كنت تعتقد أن لديك فرصة مثالية للدخول في التجارة، عليك أن تأخذ في الاعتبار العوامل التقنية الأخرى التي يمكن أن يكون لها أيضا تأثير على السعر في تلك المرحلة من الزمن.


ومن المستحسن أيضا عدم الشروع في استراتيجية مثل هذا إذا كنت لا تفهم أساسيات الخيارات الثنائية. وبالمثل، عند استخدام استراتيجية تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى الاستفادة أيضا من استراتيجية إدارة الأموال. ويرجع ذلك إلى أن الربحية تتأثر بعوامل أكثر من مجرد وضع التجارة.


يجب أن يتم قياس التاجر بالمبلغ الذي يرغبون في مشاركته في كل صفقة وكذلك معرفة متى تتوقف عن التداول إذا كانت استراتيجية الخيار الثنائي في ماكد تتعارض مع التوقعات. استخدام مزيج من مختلف التخصصات التجارية هو وسيلة مؤكدة لتداول الخيارات الثنائية مربحة.


الاشتراك في نادي التداول الآن للوصول الفوري إلى أفضل نصيحة المجتمع للاستراتيجيات الخيار الثنائي، انها & # 8217؛ s خالية تماما، يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه:


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


كيفية استخدام مؤشر ماسد في الخيارات الثنائية.


التحليل الفني هو نهج موضوعي لتقييم الأدوات المالية من خلال تحليل بيانات الأسعار وحجم التداول الناتجة عن الأنشطة في السوق. وبالنسبة للمحلل التقني، فإن القيمة الجوهرية للأصل لا تترتب عليه أية نتائج. ما هو أكثر قلقا بشأن هي الأنماط التي يمكن أن يميز من تحليله للبيانات التي لديه في متناول اليد. لمساعدة المحللين الفنيين مع مهمته، لديه تحت تصرفه الرسوم البيانية ومؤشرات فنية مختلفة.


في هذه المقالة، ونحن بصدد استكشاف كيفية استخدام مؤشر ماسد يمكن استخدامها لتداول الخيارات الثنائية. مؤشر ماكد هو مؤشر الزخم الذي يوضح العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. ويمكن استخدامه لتفسير الحالات التالية:


ماسد استراتيجية التداول القائمة على المؤشر.


هذه الاستراتيجية جيدة لخيار عادي / وضع الخيارات الثنائية وكذلك خيارات اللمس / لا اللمس. إن الهدف من إستراتيجية التداول القائمة على مؤشر الماكد هو تحديد عند أي وقت يتغير فيه اتجاه األصل.


شروط التداول للاستراتيجية.


ولكي تعمل الاستراتيجية، يجب الوفاء بالشروط التجارية التالية:


يجب أن يكون الأصل موجودا هناك تراجع طفيف من قبل الأصول إلى مقاومة مؤقتة أو مستوى دعم A 50 فترة إما (الخط الأحمر) كمؤشر متوسط ​​متحرك على المدى القصير. وسيعمل هذا إما كمؤشر إشارة. A 110 فترة إما (الخط الأزرق) كمؤشر على المدى الطويل. هذا المؤشر سوف يتضاعف كمستوى الدعم والمقاومة. الرسم البياني ماسد للإشارة إلى التغييرات في الاتجاه.


إعداد التداول.


للحصول على الإشارات المناسبة، ابحث عن مؤشر في الرسم البياني لماكد للتغيرات في الاتجاه. وفي الوقت نفسه، تأكد من أن أسعار األصول تتعافى عن أسعار الفائدة االئتمانية في نفس اتجاه االتجاه.


قم بتجارة المكالمات إذا:


50 فترة إما (الأحمر) فوق 110 فترة إما (الأزرق) أسعار الأصول ترتد من 50 فترة إما ماسد يظهر تغييرا في الاتجاه.


50 فترة إما (الأحمر) أقل من 110 فترة إما (الأزرق) أسعار الأصول تسحب من فترة 50 إما ماسد يظهر تغييرا في الاتجاه.


أوقات انتهاء صلاحية التجارة.


أما بالنسبة لوقت انتهاء الصفقات، فهذا يعتمد على الإطار الزمني للمخطط. عادة، ينبغي أن يحدد وقت انتهاء الصفقة 4 شمعدان بصرف النظر. على سبيل المثال، إذا كان المخطط الذي تستخدمه مخططا مدته 30 دقيقة، فقم بتعيين وقت انتهاء الصلاحية لمدة ساعتين على الأقل. وكإجراء احترازي، لا تتاجر بأكثر من 5٪ من إجمالي رأس مالك الاستثماري. لذا إذا كان الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 5 دولارات، يجب أن يكون لديك 100 دولار على الأقل في حساب التداول الخاص بك.


أفضل مقالات ماكد ستراتيغي & # 8211؛ نعم نستطيع!


ماسد هو واحد من المؤشرات المفضلة لتداول الخيارات الثنائية. ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الطرق لتحديد الاتجاه، والانتكاسات وإشارات التداول الزناد. ويمكن أيضا أن تستخدم في أي إطار زمني، مما يجعلها أداة مفيدة جدا لتداول الخيارات الثنائية الشهرية على المدى الطويل على طول الطريق من خلال قائمة انتهاء الصلاحية إلى 60 ثانية. هذه المقالة هي واحدة وجدت مناقشة أفضل مقالات الماكد، يتيح نلقي نظرة. واحد آخر شيء، هذه المادة هو نقطة انطلاق كبيرة لأولئك الذين يستخدمون ماسد أو أي نوع من مذبذب. هناك روابط في أسفل يأخذك إلى المواد الأخرى ذات الصلة التي من شأنها أن تساعد على تعزيز نجاح هذه الاستراتيجية.


"أفضل ماكد من مقالات & # 8221؛ & # 8211؛ ما أنا أتحدث عن؟


هذا مقال كتبه جيمس أيتميموا ونشر استراتيجيات الفوركس كشفت. بل هو استراتيجية بسيطة للتجار على المدى القصير واستخدام ماسد بطريقة يمكنني أن أوافق تماما. بعض النقاط الجيدة حول هذه الاستراتيجية هو أنه الاتجاه التالي، يستخدم أكثر من مؤشر واحد وهو مفيد بشكل لا يصدق لتداول الخيارات الثنائية. ليس ذلك فحسب، بسبب طريقة عمل ماسد وإمكانية تطبيقه على أطر زمنية متعددة يمكن استخدام هذه التقنيات في أطر زمنية أطول.


ما هو "أفضل من ماسد مقالات"


سيكون هذا سؤالا صعبا بالنسبة لي للإجابة لأن هناك الكثير من الطرق لاستخدام ماسد لتوليد إشارات جيدة. لجيمس لم يكن ذلك صعبا، وقال انه كان قادرا على تحديد بدقة تماما ما يعتقد أنه هو أفضل إشارة الدخول. يستخدم جيمس الرسوم البيانية 5 دقائق، اثنين من المتوسطات المتحركة واثنين من ماسد & # 8217؛ ق. بالنسبة للرسوم البيانية أقترح الشموع لأن هذا أفضل طريقة في رأيي. المتوسطان المتحركان المحددان هو 50 بار المتوسط ​​المتحرك البسيط و 100 بار المتوسط ​​المتحرك البسيط. كل من الماكد و # 8217 الصورة على حد سواء القياسية 12/26/9 ولكن واحد هو الرسم البياني والآخر هو نمط مذبذب. معا هذه المؤشرات الانضمام إلى إنشاء إشارات مع الحركات التي تستمر في أي مكان من 20 دقيقة إلى عدة ساعات.


كيف جيمس & # 8217؛ "أفضل من ماسد مقالات" يعمل.


إعداد بسيط جدا وبما أنه على 5 دقائق الرسوم البيانية إشارات تأتي بشكل منتظم جدا. ويستخدم المتوسطان المتحركان لتحديد الاتجاه ونوع التجارة وكجزء من الإشارة. يتم تحديد الاتجاه من خلال المواقف من سما و # 8217 s. عندما يكون على المدى القصير 50 ​​بار سما فوق المدى الطويل 100 بار سما الاتجاه صعودي. عندما يكون المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​على المدى القصير أدنى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المدى فإن الاتجاه هبوطي. مع ذلك في الاعتبار يتم توجيه التجار للتجارة فقط وفقا لهذا الاتجاه. يدعو عندما يكون صعودي، يضع عندما يكون هبوطي. يتم إنشاء إشارة عندما يكون ماسد ذروة الشراء أو ذروة البيع ويجعل كروس في نفس الوقت أن الأسعار قد تراجع بعد سما & # 8217؛ s. ما يعني هذا في اتجاه هبوطي سوف تنتظر حتى تصحح الأسعار فوق المتوسطات المتحركة. عندما يحدث ذلك سيتم إنشاء إشارة عند مذبذب الماكد في الجانب ذروة الشراء ويجعل كروس أوفر. ويمكن التنبؤ بهذا الكروس والإشارة مع الرسم البياني لماكد. إذا نظرتم في المثال الذي قدمه الرسم البياني ماسد هو جعل التباعد لطيفة وتنبأ انخفاض وانخفاض إشارة الشراء اللاحقة التي تم إنشاؤها بواسطة هذا النظام.


50 بار المتحرك المتوسط ​​فوق 100 بار ماسد المذبذب هو الإفراط في البيع ماسد يظهر الرسم البياني صعود كروس.


50 بار متحرك أدنى المتوسط ​​المتحرك 100 بار مؤشر الماكد ماسد هو ذروة الشراء ماسد الرسم البياني يظهر عمليات الانتقال الهبوطية.


انتهاء الصلاحية - في هذا المثال يتم استخدام الرسوم البيانية كادلستيك 5 دقيقة وتستهدف انتهاء فترة تتراوح بين 20 و 30 دقيقة. وهذا يعادل 4 أو 5 الشموع بحيث يمكن تطبيقها على أي إطار زمني. فمثلا؛ سوف تكون الرسوم البيانية اليومية 4 أيام، أسبوع واحد أو نهاية الأسبوع تنتهي، 3O دقيقة الرسوم البيانية سيكون 2-3 ساعات انتهاء الصلاحية.


لماذا هذا النظام لا تمتص.


مكان البدء & # 8230 ؛. هذا النظام لا تمتص لأنه مثال ممتاز وتطبيق واحد من المؤشرات المفضلة لدي. فزت & # 8217؛ ر خجولة في قول أنني وضعت الكثير من الأسهم في أول & # 8217؛ 12/26/9. هذه الاستراتيجية يستخدم ليس فقط المؤشرات المفضلة لدي ولكن أيضا يتضمن العديد من الميزات من استراتيجية جيدة نحن هنا في بوتس قد حان. هذه الاستراتيجية، على النحو المبين، لا تتضمن تحليل إطار زمني متعدد ولكن أعتقد أنها لن تستفيد منه إلا. ما يفعله هو مزيج من البالية جيدا، موثوق بها، وغالبا ما بدا على المؤشرات التي تتضمن الاتجاه والزخم لتوليد إشارات مفيد للتجار من الخيارات الثنائية قصيرة الأجل مثل الصحف اليومية، ساعة واحدة أو أقصر.


لماذا هذه الاستراتيجية تمتص.


هذه الاستراتيجية تمتص لأن إيدن & # 8217؛ t كتابة و أستطيع & # 8217؛ ر الائتمان لذلك. هاتفي & # 8217؛ s قبالة لك سيدي جيمس أيتميموا ونظام ماكد المتميز الخاص بك.


كلماتي الأخيرة على أفضل مقالات ماسد.


أنا لا أعرف إذا كان هذا هو أفضل إدخال ماسد أم لا ولكن أستطيع أن أقول هذا هو واحد اللعينة جيدة. أوصي هذه الاستراتيجية إلى نوبيز، القديمة، من ذوي الخبرة، عديمي الخبرة، الفوركس، والسلع، والأوراق المالية، ومؤشر وأي نوع آخر من الخيارات الثنائية التجار هناك. أنا لا أعرف كيف أقول ولكن بهذه الطريقة. أنا، ونحن هنا، دون & # 8217؛ ر مجرد تسليم الثناء. هناك الكثير من الأشياء التي تمتص تماما في الخيارات الثنائية العالم ولكن هذا ليس واحدا منهم. تأخذ من هذه الاستراتيجية، والحب، ورعاية ذلك وأعتقد في النهاية سوف تكون صافي إيجابية.


مزيد من القراءة على ماسد والمذبذبات.


أفضل إدخالات ماكد:


هذا يبدو واعدا لفوركس، ولكن كيف يمكنك استخدامه لثنائي. ما هو الإطار الزمني لانتهاء الصلاحية؟


هذه الاستراتيجية كانت في موقع فميمبير بالضبط هذه.


أنا ثانكفول جدا إلى وظائف الايجابيات ولكن في جميع الوظائف التي لا يقولون ويتش هو أفضل وقت انتهاء الإطار :( & # 8230؛ مواكبة العمل الجيد.


20 دقيقة يعمل بالنسبة لي.


جئت على هذا الموقع عن طريق الصدفة والحب على الإطلاق! أقدر تعليقاتكم الصريحة والمتوازنة ومواضيع التعليم المكتوبة بوضوح. شكرا لكم!


و & # 8220؛ أفضل ماكد & # 8221؛ استراتيجية هي أفضل استراتيجية لقد وجدت. أنها بسيطة وموثوق بها للغاية. مجرد التحلي بالصبر والسماح للخطوط ماسد عبر قبل جعل التجارة الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر توقع الصليب!


هل تعتقد أنه من الممكن استخدام مستشار خبير في MT4 / MT5 لهذه الاستراتيجية؟


إذا كان الجواب نعم، يمكنني بناء مستشار للتجارة مع الخيارات الثنائية اوتوماتيكيا، أو هو هذا إلى محفوفة بالمخاطر؟


غريب، أنا لا & # 8217؛ ر نرى الكثير من الإشارات على تف 5mn و 1mn تف أو عدة مرات يحدث عندما يتم الانتهاء من الاتجاه ويذهب عكس.


أشكر الله وجدت هذا، أخذ 10 الصفقات، وفاز 8، ماسد هو مدهش إلا إذا كنت المريض.


مرحبا كزيم، يمكنك أن تعطيني أمثلة، ما تف التي تستخدمها والتي أزواج؟


انها غريبة حقا أنا لم يكن لديك مثل هذا الرسم البياني مثل واحد في هذا المثال.


سيكون من الجميل، إذا قمت بوضع ملف مؤشر ماكد مخصص ل MT4 تحميل هنا كذلك.


شكرا للمقالة العظيمة، وأنا مبتدئ وعلى استعداد لاختبار هذه الاستراتيجية، في المقال الذي يقول، & # 8221؛ اثنين من ماسد على حد سواء القياسية 12/26/9 ولكن واحد هو الرسم البياني والآخر هو نمط مذبذب & # 8221 ؛، أضفت ماسد هيسوغرام، ولكن وجود مشكلة مع نمط مذبذب، يمكن للشخص مساعدة؟


لا أستطيع & # 8217؛ ر الانتظار لمحاولة الخروج من هذه الاستراتيجية، قرأت ذلك مرارا وتكرارا، و رسكو؛ ر فهم كيفية العثور على إشارات. ثم نظرت إلى الرسم البياني بعمق وأنا أدرك الآن ما هي المبالغة في الشراء وبيعها. عندما يحدث كروس فوق وتحت الرسم البياني الحق؟


من الواضح أن هذه استراتيجية معروفة. جئت عبر هذه الاستراتيجية قبل 6 أشهر عندما كنت بدأت في بدء تداول العملات الأجنبية. 8/10 مرات عملت بالنسبة لي، ولكن فقط على المدى الطويل التداول (30min إلى 1hr مرات انتهاء الصلاحية). لا بد لي من الاعتراف بأن هذا هو واحد من أفضل الأشياء التي حدث لي.


انها ليست معقدة وبسيطة لفهم. في حين أن 5 دقائق الصفقات ممتازة، أجد لهم متقلبة جدا. أنا نفسي يفضلون التداول على المدى الطويل منذ الارتفاعات الصغيرة والسقوط الذي أسميه & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ . وهذا يساعد على الحصول على مزيد من الضمانات عند إجراء الصفقات. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعلني أكثر نجاحا مع هذه الاستراتيجية مما لو كنت لاستخدامه للتداولات على المدى القصير.


ولكن هذا & # 8217؛ s مجرد طرق التداول. إذا كنت التجارة على المدى القصير (5min، 2min أو 1min) قد تعمل هذه الطريقة بالنسبة لك. ولكن من تجربتي، فإنه من الأفضل أن تذهب على المدى الطويل.


وإلا، فإنني أوصي هذه الاستراتيجية لجميع تلك التي ترغب في استكمال قرارات التداول الخاصة بهم.


شكرا على الإستراتيجية ولكن من فضلك، يرجى & # 8230؛ أخبرنا أيضا عن المدة الزمنية لدخول الموقع. هل يمكن أن تدخل لمدة 5 دقائق، 10، 15، 20 30، ساعة واحدة، يوم واحد، الخ هذا جعل فرقا كبيرا في الخيارات الثنائية. وينبغي أن تعطي جميع الاستراتيجيات تلميحا على هذا الجانب. شكرا لكم.


هذه الاستراتيجية تبدو رهيبة، ولكن ما هي الأطر الزمنية أو انتهاء الصلاحية التي نستخدمها، يرجى أي شخص توحي لي ..


I & # 8217؛ لقد تم استخدام هذه الاستراتيجية مع انتهاء 15 دقيقة وأنها كانت تعمل عجائب بالنسبة لي في الآونة الأخيرة (أخذ حوالي 8-10 الصفقات يوميا مع فوز 70-80٪ لمدة شهر تقريبا).


وسوف اختبار ذلك تومورو حتى إذا كان المخطط هو 5min ثم يجب أن يكون 30min انتهاء الصلاحية أو 1 ساعة حتى 6 الشموع لمدة 30 دقيقة و 12 كاندلز لمدة 1 ساعة.


يمكنني & # 8217؛ ر الحصول على نفس ماسد & # 8217؛ ق لمنصة mt4 بلدي. يمكن لأي شخص يقول لي كيفية الحصول عليها؟ ان مساعدة سيكون حقا تقدير. شكرا روس.


وجدت هذا وكان قادرا على تحميل مؤشر en. tradimo / تعلم / ميتاترادر-4 / مجموعة المتابعة-ماسد في mt4 /


نأمل أن يساعد هذا الآخرين روس.


لقد بدأت للتو في استخدام هذه الاستراتيجية. لقد أضفت بولينجر باندز (الفترة 100). أشعر أن هذا هو لمسة لطيفة لأنه ساعدني التخلص من بعض الإشارات الكاذبة من الضوضاء في التجارب بلدي التجارب. على سبيل المثال، كانت إشارة مثالية لوضع على الشاشة. ماسد عبر الهبوطي. ما كان سريع الهبوطي. بلدي البولنجر العصابات حيث ضيق حتى أنا لم يضع وضع. وكان هذا دعوة جيدة لأنه في غضون 3 ساعات القادمة دقائق بقي السوق مسطحة نسبيا مع مجرد ما يصل الضوضاء إلى أسفل، وأنا لن يكون قد فاز رهان بلدي.


آسف أنا في عداد المفقودين شيء لدي ماكد على الرسم البياني الخاص بي ولكن 2 خطوط متحركة كيفية إعدادها.


إذا حاولت اختبار هذه الاستراتيجية على MT4، أنا فقط يمكن تحديد سما & # 8217؛ s و ماسد الرسم البياني، ولكن نمط مذبذب أستطيع & # 8217؛ ر حدد أو رؤية. أي مساعدة مع هذا الرجاء؟


المشكلة الوحيدة التي لديها مع هذه الإستراتيجية هي استخدام خطوط المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) لتحديد اتجاه الاتجاه - وهذا لا يبدو أنه يعمل بشكل جيد. برنامجي التخطيطي (وليس MT4) ليس له سما على وجه التحديد، ولكنه يسمح بإضافة خطوط المتوسط ​​المتحرك، التي يبدو أنها هي نفس الشيء. لقد حاولت تعديل المعلمة الفترة، ولكن الموقف من خطوط لا تزال لا تشير حقا الاتجاه بشكل جيد.


سأقول إن مؤشر الماكد يبدو أنه يعمل بشكل جيد إلى حد ما على الرسم البياني الشريطي لمدة 5 دقائق.


شخصيا أعتقد أن هذه الاستراتيجية لا تمتص. هناك بالكاد أي إشارات، عندما يكون هناك كروس والسعر هو وسيلة لارتفاع أو إلى منخفض، وعادة بحلول ذلك الوقت ما & # 8217؛ ق عبرت أيضا، ويترك لك مع أي إشارة على الإطلاق. ومن ثم أفضل من ذلك فقط لاتخاذ إجراء في كروسوفر اسم ما يقوله ما & # 8217؛ ق.


يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية في العقود الآجلة؟ وأين يمكنني العثور على التنزيلات النينجا؟ يرجى شخص نصيحة لي. شكرا جزيلا.


هل هناك أي ملف يمكن للمرء أن تحميل من أجل الحصول على هذه الاستراتيجية. بلدي ماسد لا تبدو نفس المثال معين، الألغام هو دون خطوط كروس.


ماسد، ستوكاستيكس ومؤشر القوة النسبية هي الأنسب لمدة 4 ساعة، اليومية والأسبوعية والشهرية الرسوم البيانية كما صناع السوق والمؤسسات المالية والبنوك وغيرها استخدامها في هذه الأطر الزمنية. قد يكون هناك بعض النجاح في الرسم البياني 1 ساعة إذا استخدمت بعناية مع عوامل أخرى في الاعتبار.


في MT4 لا أستطيع الحصول على بلدي ماسد لتبدو نفسها؟


مرحبا، مايكل، تحية من البرازيل! هذه الاستراتيجية تحولت لي في التاجر الذاتي. أستطيع & # 8217؛ t شكرا لك بما فيه الكفاية، صديق ني.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


مؤشر الخيارات الثنائية ماسد.


جعل 1،000،000s في الشهر التداول مع شركائنا في مؤشر ثنائي الفوز!


ملامح مؤشر بو.


تعمل بشكل كامل من أجل: سلخ فروة الرأس (5 دقائق من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية دقيقة واحدة تداول قصير المدى (من 1 إلى 2 ساعة خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية 15 دقيقة تداول اليوم (خيارات انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم) من الرسوم البيانية ساعة واحدة تداول سوينغ (نهاية من خيارات انتهاء الأسبوع) من الرسوم البيانية 4 ساعات 83.5٪ معدل الفوز على أزواج العملات الأكثر سيولة شملت التنبيهات الصوتية عند إشارة لشراء خيارات وضع أو الاتصال متاح لتحسين الاستراتيجية والحصول على أفضل النتائج فمن الأفضل أن التجارة مع أزواج العملات الرئيسية (اليورو / الدولار الأمريكي، غب / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / جبي، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / كاد) هذا المؤشر سوف توفر أيضا إشارات ممتازة لمؤشرات الأسهم والذهب والنفط الخام والسائلة جدا مخازن.


دليل مباشر على النتائج (فيديو)


كيف يعمل مؤشر الخيارات الثنائية:


وكانت الفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي وضع مؤشر يستخدم المتوسط ​​المتحرك كإشارة ومؤشر زخم للربح من انعكاسات قصيرة الأجل.


كلما كان لدينا انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصاعد والزخم الصعودي وبناء ستحصل على إشارة بوي. عند سماع تنبيه الصوت ومشاهدة السهم الأخضر يجب عليك شراء خيار اتصال للأصل الذي تقوم بتحليله. *


كلما كان لديك انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي والزخم الهبوطي هو بناء سوف تحصل على إشارة بيع. كلما سمعت التنبيه الصوت ورؤية السهم الأحمر يجب عليك شراء خيار وضع للأصل كنت تقوم بتحليل. *


هنا لدينا استراتيجية العمل على الرسوم البيانية ساعة واحدة مع نهاية خيارات انتهاء اليوم.


هنا لدينا استراتيجية تعمل على الرسوم البيانية 15 دقيقة مع كل ساعة إلى 2 ساعات خيارات انتهاء الصلاحية.


وأخيرا لدينا مخطط 1 دقيقة مع خيارات انتهاء 5 دقائق.


* تذكر دائما لاختيار وقت انتهاء الصلاحية الموصى بها وفقا للإطار الزمني الذي تقوم بتحليل العمل السعر على.


كيف يجد المؤشر فرص تجارية ناجحة؟


ويستند هذا المؤشر إلى استراتيجية تستخدم الانعكاسات على المدى القصير لفرص التداول وبناء الزخم للتحقق من صحة الإشارات.


كما ترون من الأمثلة أعلاه، فإن هذا المؤشر إشارة قمم وقيعان لتجارة انعكاسات المتوسط ​​فضلا عن تصحيح بسيط في الاتجاه حتى تتمكن من التجارة في الواقع مع اتجاه السوق أيضا.


انها نهج المهنية للغاية للتداول لأن هذا النظام تجنب إشارات متضاربة في الأسواق تتجه. وهذا يعني أنك لن تحصل على إشارة شراء إلا إذا تم الكشف عن تصحيح عميق حقا أو أننا قد انتهينا مع هذه الخطوة وبدء موجة جديدة إلى الجانب الآخر.


الزخم هو المهم حقا للتجار بو لأنه على عكس موقف الفوركس العادي، في بو نحن بحاجة إلى اتجاه سريع في الأسواق بسبب انتهاء خياراتنا. هذا هو السبب في أن المؤشر أيضا لا تحقق من صحة أي إشارة دون زخم الحاضر.


ما هي نسبة الفوز - الخسارة في المؤشر؟


هذه الاستراتيجية لديها 83.5٪ الفوز، وهذا يعني أن لكل 10 الصفقات كنت مكان سوف تفقد 1.65 منهم.


وهذا يعني أن نسبة الفوز / الخسارة الحقيقية لهذه الإستراتيجية هي 6: 1 أو 600٪ إذا تم تطبيقها بشكل صحيح وفقط خلال ساعات عالية الحجم. *


ما هو عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر؟


يعتمد عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر على نسبة العائد من الوسيط. مع نسبة الفوز للفوز 6: 1 هذا المؤشر لديه دقة 83.5٪: إذا أخذنا عائد 81٪ على كل التجارة الفائزة من الوسيط الخاص بك يمكننا أن نتوقع عائد الاستثمار من 67.64٪ *


وهذا يعني أن كل 100 دولار مخاطرة بإشارات هذا المؤشر سوف تحقق ربحا قدره 167.64 دولار (صافي 67.64 دولار).


* هذه النتائج هي مزيج المؤشر نفسه والتداول خلال ساعات عالية الحجم (7:00 غمت إلى 17:00 غمت)


ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


ولأن هذا المؤشر يقوم على نظام تقني بحت فإنه يمكن تداوله على أي أصل مالي متاح. نوصي بتداول أزواج العملات الرئيسية والذهب والنفط الخام وحجم الأسهم الكبيرة (بابا، آبل، عب، توتر، فب، يهو، مسفت، الخ & # 8230؛)


نحن نعتقد أنه إذا كنت تحاول تداول الأسهم يجب عليك الانتظار 30 دقيقة على الأقل بعد جرس الافتتاح للسماح لبعض حجم في الأسواق.


ما هي الأطر الزمنية التي تعمل عليها؟


يعمل هذا المؤشر في أي إطار زمني متاح على منصة MT4 الخاصة بك. ومع ذلك نوصي الأطر الزمنية وأوقات انتهاء الصلاحية التالية لزيادة معدل الفوز الخاص بك:


(خيارات انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق) من الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة التداول على المدى القصير (من 1 إلى 2 ساعة من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة التداول اليومي (خيارات انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم) من الرسوم البيانية لمدة ساعة تداول سوينغ (خيارات انتهاء صلاحية نهاية الأسبوع ) من الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات.


كيفية تثبيت المؤشر:


تحميل المؤشر وفتح مجلد التنزيلات الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى فتح مجلد MT4 الخاص بك.


بمجرد تنزيل المؤشر، انتقل إلى مجلد المؤشرات الموجود في مجلد MT4 الموجود في MT4 / MQL4 / المؤشرات.


بعد ذلك مجرد سحب وإسقاط ماكديسينالر من مجلد التحميل إلى مجلد مؤشر mt4.


هذا هو! مجرد فتح منصة MT4 الخاص بك وانتقل إلى علامة التبويب المؤشر، ثم انقر على العرف والعثور على ماكسيغنالر لاستخدامها على أي مخطط.


أدخل مفتاح الترخيص (يتم العثور على هذا عند النقر على ملفك الشخصي):


سيعمل المؤشر الآن عبر جميع الأطر الزمنية على منصة MT4 الخاصة بك!


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment