Sunday 25 February 2018

الحصول على خيارات التداول الغنية بدف


التجار الحصري.


يبدو وكأنه واحد من الروابط الخاصة بنا هو كسر - نحن آسفون جدا حول هذا، وسوف نضمن أن يتم تمرير هذا بحيث الروابط يمكن أن تكون ثابتة. كل ما عليك القيام به هو الضغط على الزر أدناه.


استخدام البحث في الموقع.


الملاحة الرئيسية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيار القياسي (أود) التي يمكن الحصول عليها من الوسيط الخاص بك؛ عن طريق الاتصال (888) أوبتيونس؛ أو من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، وان نورث واكر دريف، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606. ويهدف المحتوى على هذا الموقع ليكون تعليميا و / أو بالمعلومات في الطبيعة. ليس المقصود من أي بيان على هذا الموقع أن يكون توصية أو التماس لشراء أو بيع أي أمن أو لتقديم المشورة التجارية أو الاستثمار. يجب على التجار والمستثمرين النظر في الخيارات يجب استشارة مستشار الضرائب المهنية عن كيفية الضرائب قد تؤثر على نتائج المعاملات الخيارات المتوخاة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2012-2017 التجار الحصري، جميع الحقوق محفوظة.


موقع مركزي واحد لكل ما لدينا من أدلة بدف للتحميل & أمب؛ قوائم مرجعية للمساعدة في الحفاظ على تنظيمك.


وتهدف الموارد التجارية قيمة حقا للمساعدة، وليس الخلط. لدينا أدلة قصيرة قطع كل شيء باستثناء الأساسية المطلقة.


دليل استراتيجيات الخيارات.


بدف نسخة من دليل الاستراتيجية التفاعلية للمساعدة في التأكد من أنك دائما اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لتناسب الوضع الحالي للسوق عند تحليل الصفقات الجديدة.


دليل التجارة الأرباح.


لدينا دليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أهم الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، وحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، وما إلى ذلك.


تقاويم انتهاء الصلاحية.


نظرة كاملة 3 سنوات في كل شهر وربع الفصلية تاريخ وقف التداول وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية المادية للخيارات. بالإضافة إلى أننا نضيف جميع العطلات السوق الرئيسية الحالية والإغلاق.


PDF تحميل.


تعديلات استراتيجية المخاطر المحددة.


دليلك لإجراء التعديلات والتحوطات لأي الصفقات المخاطر المحددة التي تقوم بها مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، وما إلى ذلك ونحن سوف تعطيك المبادئ التوجيهية التسعير ونصائح توقيت محددة.


7-خطوة دخول المرجعية.


أهم 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


إيف دليل النسبة المئوية.


وهناك أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس رتبة الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع.


PDF تحميل.


الأمثل # من الصفقات.


هل تعرف كم عدد الصفقات التي تحتاجها لجعل كل عام حتى أن الاحتمالات احتمال كبير العمل بها لصالحك؟ سنقوم كسرها هنا حتى تعرف مدى نشاط تحتاج إلى أن تكون.


PDF تحميل.


غير محدد - تعديلات استراتيجية المخاطر.


وتتعرض صفقات المخاطر العارية أو غير المحددة لاحتمال أكبر للربح ولكنها تحتاج أيضا إلى رصدها عن كثب. ونحن سوف تظهر لك أفضل تكتيكات لتعديل وحماية هذه الصفقات.


عند الخروج من الدليل.


موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل.


حجم التجارة & أمب؛ توزيع.


مما يساعدك على معرفة بالضبط كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن تكون تخصيص إلى كل موقف الخاص بك على أساس رصيد محفظة العام الخاص بك.


PDF تحميل.


السماح لها "لفة" دليل.


النظر في التدحرج موقف من شهر إلى آخر؟ ثم هذا المخطط سوف تساعدك على التأكد من أنك تفعل ذلك لجميع الأسباب الصحيحة، وأنه من المنطقي في الواقع للقيام بذلك.


PDF تحميل.


خيارات التداول ث / حسابات إيرا.


مخطط إلى أعلى الاستراتيجيات ونصائح للتداول في حساب التقاعد بما في ذلك بعض من أسهل الطرق للحد من متطلبات الهامش والاستراتيجيات الاصطناعية التجارة.


"هذا هو أفضل برنامج تعليمي ونظام تجاري رأيت حتى الآن ... ولقد حاولت الكثير في الماضي، وأعتقد أن المفتاح هو أن كنت سخيا مع المعلومات الخاصة بك وأنت متكررة في نهجك في التدريس. طالب، وهذا هو أفضل وسيلة للتعلم، وحقيقة أن كنت 'تظهر عملك "كل يوم حقا يحدث فرقا".


- جون مينيغيني (ماساتشوستس)


"إنه لأمر مدهش كيف تختلف هذه المهن عند استخدام موقف صغير مقابل المراهنة على البيت كله على معاملة واحدة (كيف اعتدت على التجارة)، وأنا حقا نقدر عملية التعلم وكيفية وضع هذه الدورات وتحديدا كيفية لفة المواقف، وتقترب الأسواق من الطريق الخاطئ، لقد كان أكثر من بضع فرص قص قصيرة عن طريق إغلاق العاطفي ولن تفعل ذلك مرة أخرى. "


- براندون هول (واشنطن)


"لقد تم قراءة والبحث عن الأسهم والخيارات التداول لمدة 6 أشهر حتى أنا بدأت في الحصول على فهم أفضل للمفاهيم وجدت أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك لتكون مفيدة حقا، وهناك بحر من الناس هناك بيع الحصول على (خاصة على يوتيوب) وهذا هو أسلوب التداول الوحيد الذي يبدو مناسبا بالنسبة لي. "


"أنا تنتمي إلى واحدة من تلك 3000 $ التدريب والمجموعات التجارية، وهذا بالإضافة إلى طن من التعليم الذاتي على مدى الأشهر الستة الماضية لي المتداول، ومع ذلك، مع صفقاتهم، وكنت أفقد المال بمعدل مثير للقلق! التدريب الخاص بك هو أفضل أن لقد تعلمت منكم أكثر مما فعلت منهم! استقالوا منهم، وانضموا إلى برنامجكم في آب / أغسطس، وقاموا بإعادة جزء جيد من المال ".


- لينيت أودمارك (سان فرانسيسكو)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


نظام المال.


مزيد من المعلومات أدناه.


نظام المال.


نظام المال.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيار الثنائي هو ببساطة رهان أن سعر السهم (أو الأصول الأخرى) إما أن تكون أعلى أو أقل في نقطة محددة في الوقت المناسب. الخيارات الثنائية تأتي في اثنين من النكهات:


"دعوة" و "وضع"


A بوت هو الرهان أن السعر سوف يذهب لأسفل.


ولكن الشيء الفريد من الخيارات الثنائية هو أنه لا يهم كيف عالية أو كيف انخفاض السعر يذهب.


إذا كنت تشتري مكالمة وسعر ترتفع بأي مبلغ - أنت الفوز.


إذا كنت تشتري وضع والسعر يذهب أقل من أي مبلغ - أنت الفوز.


دعونا نلقي نظرة على مخطط الأسهم العادية.


إذا كنت قد رأيت مخزونات الأسهم من قبل، وربما كنت تعترف أعلاه كما "مخطط خطي"، حيث يمثل خط تقلبات الأسعار من الأسهم على مر الزمن. قيم الدولار على اليمين هي التسميات للسعر والأوقات في القاع هناك لتتبع سعر السهم كما يتذبذب على مدار اليوم.


في الرسم البياني أعلاه، إذا كنت تشتري حصة واحدة مقابل 100 دولار وبيعها مقابل 110 دولار، فإنك ربح 10 دولارات. ولكن إذا كان السهم يصل فقط 105 $، وجعل فقط 5 $. عند تداول الأسهم، تعتمد الأرباح على مقدار تحرك السهم.


الخيارات الثنائية لديها عودة مضمونة مع كل فوز.


مع الخيارات الثنائية، وهناك مبلغ ثابت من المال سوف تجعل عند الفوز. يتم تعيين هذا كنسبة مئوية من ما تراهن. وهو يختلف من التجارة إلى التجارة ومن الوسيط إلى وسيط، ولكنه عادة ما بين 75٪ إلى 95٪ من ما تراهن. لنأخذ سوى 75٪، على سبيل المثال. وهذا يعني أنه إذا كنت تراهن $ 100، سوف تكسب 75 $. لا يهم إذا كان السهم يتحرك بقدر ما يصل إلى 150 $ أو أقل من 101 $، وكنت لا تزال الفوز كله 75 $.


قبل أن ننظر إلى تداول الخيارات الثنائية، دعونا نوضح أمرين شائعين لجميع الخيارات:


انتهاء والإضراب.


انتهاء الصلاحية.


حسنا، دعونا نضع كل شيء معا.


في الرسم البياني أعلاه، تمثل الخطوط السوداء حركة السعر بمرور الوقت. الخطوط التي تنقسم تمثل احتمال أنه بعد دخول الصفقة، يمكن أن يتحرك السعر فوق أو دون سعر الإضراب. تمثل المنطقة الخضراء المنطقة التي ستفوز فيها المكالمة وتمثل المنطقة الوردية المنطقة التي سيفوز فيها بوت، إذا كان السعر ينتهي عند انتهاء الصلاحية.


لتوضيح الأمور تماما، دعونا نذهب من خلال النتائج المحتملة 3 فقط. دعونا نقول انها الساعة 10:00 صباحا وسعر السهم هو 100 $ كما هو الحال في مثالنا. في تمام الساعة 11:00 صباحا (انتهاء الصلاحية)، لن يكون هناك سوى 3 احتمالات:


سيكون السعر أعلاه 100 دولار.


السعر سيكون أقل من 100 دولار.


السعر سيكون بالضبط 100 $.


إذا كنت تعتقد أن السهم سيكون فوق 100 دولار في 11:00 ص:


يمكنك شراء كال مع سعر سترايك من 100 $ وانتهاء من 1 ساعة. ثم، في 11:00 صباحا، طالما أن السهم هو أعلى من 100 $ من قبل أي مبلغ، يمكنك الفوز في الرهان.


إذا كنت تعتقد أن السهم سيكون أقل من 100 $ في 11:00 ص:


يمكنك شراء بوت مع سعر سترايك من 100 $ وانتهاء من 1 ساعة. ثم، في 11:00 صباحا، طالما أن السهم هو أقل من 100 $ من قبل أي مبلغ، يمكنك الفوز في الرهان.


إذا كان السعر ينتهي بالضبط عند 100 دولار في الساعة 11:00 صباحا.


وسوف يكون التعادل. أنت لا يفوز ولا يخسر.


كل شيء بسيط جدا، أليس كذلك؟


ولكن هناك المزيد من الذهاب وراء الكواليس.


الحقيقة حول الخيارات الثنائية.


وهنا بعض الحقائق التي الخيار الثنائي "السماسرة" لا تريد أن تعرف.


فاكت # 2.


فاكت # 4.


تم تصميم الخيارات الثنائية لسرقة أموالك.


لماذا نقول لكم كل هذا؟


لا نحن بيع دورة على الخيارات الثنائية؟


هذا صحيح، ولكن نريد منك أن تعرف الحقيقة حتى لا تشعر بالذنب عندما تحصل على الفرار لهم.


الخيار الثنائي "السماسرة" (على الأقل خارج الولايات المتحدة) ليست وسطاء من أي شيء. أنها لا الوساطة فعلا (التعامل نيابة عنك) أي الصفقات بينك وبين أي تبادل. أوامر الخاص بك أبدا جعله إلى أي تبادل. وضع "أوامر" معهم هو تماما مثل وضع الرهان في لعبة كازينو.


هذه المواقع على شبكة الإنترنت هي مجرد واجهة للكازينوهات على الانترنت تشكل "السمسرة" و "السماسرة" هي مجرد المراهنات المراهنات. إذا كنت الفوز، فإنها تدفع لك وإذا فقدت، فإنها تبقي الرهان الخاص بك. أنها تأخذ الجانب الآخر من الرهانات الخاصة بك وجعل المال فقط عندما تخسر. هذا يستحق تكرار: انهم فقط جعل المال عندما تخسر. لذلك من الواضح، بغض النظر عن ما يقولون لك.


انهم سرا تريد منك أن تخسر.


لديهم ضعف.


وأنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء عن ذلك.


فما هو هذا الضعف؟


مجموعة من ثلاثة أشياء.


هافينغ A 50-50 راتيو.


فوز نصف / تفقد نصف الرهانات.


على أساس ذلك في الأسواق الحقيقية.


الاستناد إلى الرهانات على الأسهم، وما إلى ذلك.


استخدام ربح ثابت.


ضمان نسبة مئوية محددة.


كيف نستغل ضعفهم؟


استناد منصة الرهان على نتائج الأسواق المالية الحية سمحت الخيارات الثنائية مواقع على شبكة الإنترنت لخلق الوهم من كونه "السماسرة المشروعة" من أجل جذب في مصاصة جديدة.


ومع ذلك، فإن هذا هو بالضبط أنها تستند إلى الأسواق المالية الحية التي تعطينا فرصة لاستغلالها والحصول على ميزة عليها.


هذا ضعفهم. الشيء نفسه الذي يعطيهم المصداقية التي يعتمدون عليها هو بالضبط الشيء الذي يمكننا استغلاله من أجل حليب هؤلاء "السماسرة" مرارا وتكرارا.


إنتر در. تيموثي والاس.


كان هناك استراتيجية قديمة اخترعها قبل بضعة عقود من قبل عالم الرياضيات باسم الدكتور تيموثي والاس. كان أسلوبه المدهش للغاية في التنبؤ الاتجاه. وأنتجت هذه التقنية تنبؤات كانت صحيحة 83.72٪ من الوقت.


ولكن جيدة كما كان للتنبؤ اتجاه الأسعار، فإنه لم يعمل للأسهم، لأنه مع الأسهم، وليس فقط أن يكون صحيحا فيما يتعلق الاتجاه، ولكن تحتاج أيضا السعر للتحرك بعيدا بما فيه الكفاية لإنتاج ربح لائق. في الأسهم والسلع أو العملات، المكاسب أو الخسائر هي متغيرة حتى تتمكن من الفوز أو فقدان مبالغ مختلفة في كل صفقة.


هذا يمكن أن يلقي تماما قبالة أداء تقنية مهما كانت جيدة في التنبؤ الاتجاه. لا يهم إذا كنت الفوز 8 من أصل 10 مرات إذا كنت الفوز، كنت الفوز فقط 100 $ ولكن عندما تخسر، تخسر 500 $. كنت في نهاية المطاف يخسر. إليك الطريقة:


لكنه يعمل أونبيليفابلي جيدا للخيارات الثنائية. لماذا ا؟ لأنه مع الخيارات الثنائية، فإنه لا يهم إذا كان السعر ينتهي مائة نقطة أو نقطة واحدة فقط بعيدا عن السعر الأولي. صعودا وهبوطا هو أسفل. ويتم تحديد نسبة الربح / الخسارة للخيارات الثنائية. استراتيجيتنا تستخدم هذه النسبة الثابتة في صالحنا للاستفادة الكاملة من قدرة التقنية على التنبؤ اتجاه الأسعار. الآن انظر ما يحدث عند استخدام نفس 8 من أصل 10 نسبة الفوز على النحو الوارد أعلاه، ولكن مع نسبة ثابتة من الخيارات الثنائية:


ولكن نحن لم نفعل بعد.


قد تكون قادرة على التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السعر، ولكن itЂЂ ™ ق عديمة الفائدة إذا بحلول الوقت الذي ينتهي الخيار، ينعكس السعر وينتهي على الجانب الخطأ من سترايك السعر. يجب عليك أيضا التأكد من أن السعر سيكون حيث تريد ذلك في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار. وبالتالي فإن توقيت انتهاء صلاحية أمر حتمي للفوز في الخيارات الثنائية. يمكنك cannЂ ™ ر مجرد اختيار أي انتهاء عشوائيا.


اختيار انتهاء الصلاحية هو القرار الحاسم الآخر عند إعداد تداول الخيارات الثنائية لأنه يحدد الخروج. يجب أن تكون مهلة حتى ينتهي الخيار الحق في جميع أنحاء لحظة عندما يكون من المتوقع أن يكون في نقطة أبعد بعيدا عن سترايك السعر من أجل حماية ضد عودة محتملة من السعر مرة أخرى إلى سعر الإضراب. هذا هو العنصر المهم الآخر الذي يكمل اللغز لجعل استراتيجية عمل وموثوق بها حقا للاستخدام مع الخيارات الثنائية.


إنه لأمر مدهش بالنسبة لنا كيف أن استراتيجيات الخيارات الثنائية الأخرى قد اخترت انتهاء الصلاحية وفقا للإطار الزمني الذي تريد تداوله أولا ثم يحاولون التنبؤ بالاتجاه. هذا يبدأ على القدم الخطأ. وضعوا العربة قبل الحصان. لديهم اختيار المدة وفقا لما كنت ترغب في أو "تشعر بالراحة" التداول. ثم لديهم محاولة التنبؤ الاتجاه.


هذا إلى الوراء. الشيء الأكثر أهمية لتحديد فيرست هو الاتجاه ثم حساب الذي هو أفضل وأسلم وقت للخروج من التجارة وفقا لسلوك ذلك الأسهم أو العملة أو السلع.


تحتاج إلى التنبؤ الاتجاه أولا ومن ثم التنبؤ في أي نقطة في الوقت سوف يكون الثمن أبعد بعيدا عن سترايك السعر. ثم وفقط ثم اخترت انتهاء الصلاحية.


حتى الآن أن لديك وسيلة ل:


1. التنبؤ اتجاه السعر 80٪ من الوقت و.


2. توقع الوقت الأكثر أمانا للخروج.


. لديك طريقة تعمل مثل السحر لضخ منتظم المال من الخيارات الثنائية "وسطاء" يوما بعد يوم.


استراتيجيتنا تعمل بشكل جيد، it†™ ق مثل وجود الكرة كريستال.


الحصول على الأغنياء مع الخيارات الثنائية.


خطوة بخطوة.


سهل الفعل.


بالضبط متى للدخول.


سهل التعلم.


حدد الفائزين.


بالضبط متى للخروج.


الحرية المالية.


كسب المال من أي مكان.


أي بلد أو مدينة في العالم.


حرية تامة.


لا شيء لربط لك إلى أسفل.


الإندفاع المالي.


لا تحتاج إلى أي شخص أو أي شيء آخر.


لا حد للدخل.


إعطاء نفسك A رفع في أي وقت.


كل ما تحتاج إلى معرفته.


دورة كاملة في شكل الاليكترونى.


العثور على الصفقات.


توقع الاتجاه.


اختر أفضل مخرج.


إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، حلمك في التداول لقمة العيش على وشك أن تصبح حقيقة.


ميزات الدورة.


بسيطة ولكن ليس التبسيط.


منظم جيدا.


لا يتوهم الكلمات.


الكثير من الرسومات.


التنبؤ الاتجاه.


التنبؤ الوقت.


وسطاء للأمريكيين.


فتح حساب.


التعامل مع الوسطاء.


قراءة على أي جهاز.


دخول سهل.


غني مع دورة الخيارات الثنائية.


هو دليل المالك لاستخراج الأموال بشكل متكرر وبشكل متكرر من الخيارات الثنائية.


أسئلة مكررة.


نعم فعلا. تداول الخيارات الثنائية هو قانوني تماما للأميركيين. في الواقع، في الولايات المتحدة، وهناك تبادل الخيارات الثنائية التي تنظمها كفتك دعا نادكس، حيث يمكن الأميركيين تداول الخيارات الثنائية. السبب في أن بعض السماسرة الأجانب لن يقبل العملاء الأمريكيين لأنهم لم يتم اعتمادهم من قبل الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة. في تلك الحالات، هو بروكرز التي هي مقيدة، وليس التجار. وبعض الوسطاء الأجانب لا تقبل العملاء الأمريكيين. وبطبيعة الحال سوف تظهر لك أي وسطاء الأجانب قبول العملاء الأمريكيين.


على الاطلاق. الخيارات الثنائية هي أسهل شكل من أشكال التداول هناك. عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد الرهان على السعر صعودا أو هبوطا وانقر على زر. وبالإضافة إلى ذلك، كتبنا بالطبع في بسيط بسيط الصف 8TH الإنجليزية. لقد ذهبنا إلى أطوال كبيرة لشرح ذلك بطريقة حتى أن طفل المدرسة الابتدائية يمكن أن نفهم (مع الصور وكل شيء).


نعم فعلا. في الواقع، الناس في بلدان أخرى غير الولايات المتحدة لديهم خيارات أكثر من الأميركيين. تتم كتابة الدورة باللغة الإنجليزية الأمريكية، لذلك يجب أن تكون قادرا على قراءة وفهم اللغة الإنجليزية من أجل الحصول على فوائد الدورة.


إذا كنت تستطيع قراءة اللغة الإنجليزية ويمكنك اتباع الاتجاهات، يمكنك البدء في ممارسة في اليوم التالي. ومع ذلك، فإن الوقت الذي يستغرقه شخص ما لممارسة حتى يشعرون بالثقة الكافية لبدء التداول مع المال الحقيقي يعتمد على الشخص. ولكن لإعطائك فكرة ما، فإن المبتدئ الكامل يحتاج ربما حوالي بضعة أسابيع للحصول على تعليق منه.


مباشرة بعد الدفع، سترى شاشة مع وصلة لتحميل الملف. بمجرد حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف يتعرف عليه كملف بدف ريدر بدف مع تنسيق: filename. pdf. لأنه هو الكتاب الإلكتروني للتحميل، لا توجد تكاليف الشحن ولا تنتظر أن يأتي البريد. يمكنك البدء في قراءتها الآن.


نعم، نحن لا قفل الكتب لدينا إلى جهاز واحد. بعض الناس يفعلون ذلك، ولكننا لا. يمكنك نسخ وقراءة دليلنا على أي جهاز كمبيوتر أو قرص أو جهاز محمول تريد.


لا، لا يوجد أي رسوم متكررة، والرسوم، والاشتراكات، والعضوية أو أي من ذلك. يمكنك شراء لدينا يبوك مرة واحدة وهذا كل شيء. أنت لا تدفع لنا أي شيء مرة أخرى.


إذا كان لديك بالفعل جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت، وهذا كل ما تحتاجه. سيكون لديك لإيداع مبلغ التداول الأولي مع الوسيط الخاص بك من أجل الحصول على بعض المال في رصيدك لبدء التداول مع.


سيعتمد ذلك على الوسيط الذي تقرر استخدامه. ولكن معظم السماسرة أن معظم الناس يستخدمون الأجهزة النقالة أكثر وأكثر من ذلك، فإن معظم السماسرة لديهم التطبيقات التي يمكنك استخدامها، وبعض عليك أن تكون قادرا على استخدام متصفح الجهاز المحمول الخاص بك للذهاب إلى موقعه على الانترنت كما لو كنت في جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك.


نعم، وهذا شيء ونحن نوصي في الواقع.


ببساطة استخدام نموذج الاتصال الذي هو فقط أدناه وترسل لنا سؤالك.


نعم فعلا. نحن نقدم 100٪ ضمان استعادة الاموال إذا كنت غير راض تماما. ونحن نعلم أن دوراتنا العمل، وذلك قبل أن تطلب استرداد، يرجى التأكد من انها ليست شيئا كنت لم تفهم، لذا يرجى يطلب منا أي أسئلة تحتاج إلى طرح من أجل توضيح ذلك. يرجى الاطلاع على سياسة رد الأموال لدينا في الجزء السفلي من موقعنا على الانترنت.


يتم ضمان الارتياح الكامل.


نحن على يقين من أن أسلوبنا هو أفضل نظام لكسب المال مع الخيارات الثنائية، أن نقدم لك ضمان استعادة الأموال الكامل لمدة 30 يوما.


ما الذي سوف تعطيه لتكون قادرة على إنهاء عملك وكسب المال يجلس في المنزل؟


كم هو تعلم كيفية الحصول على قيمة يستحق لك؟


1000 $. 500 $. $ 300؟


لدينا منتج جديد.


إشارة الأسهم التي لا تفشل أبدا.


إشارة لا يفشل أبدا. قد تجد أن من الصعب أن نعتقد لأن وول ستريت تفعل كل ما في وسعها لغسل دماغ الناس إلى الاعتقاد بأن الطريقة الوحيدة للاستثمار في سوق الأسهم هو تخمين والمقامرة. وذلك لأنهم في عمل من الحصول على المخاطرة أموالك حتى يتمكنوا من أخذه بعيدا عنك. تماما مثل كازينو.


هل تقضي ساعات تحليل المخططات؟


هل أنت متعب من محاولة تخمين؟


الأمرين اللذين يرغب كل مستثمر في معرفتهما هما:


1. ما يجعل حقا الأسهم ترتفع.


2. كيف يمكنك معرفة قبل أن ترتفع.


إذا كنت تعرف كل من أعلاه، هل تعتقد أنك سوف تحتاج إلى تخمين؟ هل لا تزال تضيع وقتك تفعل أي التحليل الفني أو الأساسي؟ هيك لا. أنت لن تحتاج إلى. كنت أعرف، مقدما، عندما كان السهم على وشك أن يرتفع.


ما الذي يجعل الأسهم ترتفع؟


أرباح جيدة؟ بعض الأحيان. ولكن أحيانا لا. انقسام؟ ربما، ولكن ليس دائما. عمليات الدمج؟ عمليات الاكتساب؟ منتج جديد؟ ليس بالضرورة. هذه الأشياء كلها "إفي". أنها ليست موثوقة. أنها لا تجعل الأسهم ترتفع 100٪ من الوقت. وبالمثل، لا يوجد مؤشر التقنية التي هي 100٪ موثوق بها. لا يمكنك الوثوق بها. ولكن هناك شيء واحد أن يجعل دائما الأسهم ترتفع، وهذا هو.


. . . فود من أوامر الشراء.


ماذا لو قلنا لك أن هناك إشارة موثوقة جدا، لذلك متأكد، أنه كلما كنت ترى ذلك، وسوف تعرف - مع اليقين 100٪ - أن الأسهم على وشك الحصول على فلود من أوامر الشراء. وليس ذلك فحسب، بل.


سوف تعرف ذلك بضعة أيام قبل أن يحدث.


حسنا، هناك مثل هذه الإشارة.


لكنه لا يحصل على الكثير من الدعاية. ويذكر في تمرير البرامج التلفزيونية فيناسيال مثل تقرير الأعمال ليلا، نبك وبلومبرغ، ولكن هو أبدا التركيز الرئيسي. وإذا كنت لا تعرف ما هو عليه (مثل معظم الناس)، فإنها يمكن وضعها مباشرة أمام وجهك، وأنك لن ترى ذلك. ولكن مرة أخرى، فإنه ليس المقصود للجمهور العام الاستثمار.


ومع ذلك، حتى تعليق سريع، يمر من قبل المذيع هو ما يكفي ل "التلغراف" إشارة لأولئك الذين يعرفون ما يعنيه. عندما يسمعون ذلك، فإنها يمكن أن تعمل على ذلك وفي غضون أيام نرى ربحا طيبا في حساب الوساطة الخاصة بهم.


الآن يمكنك الاعتماد نفسك بين تلك "في معرفة" الذين يمكن أن يختار أن إشارة غير معروفة مخبأة في البصر العادي ومعرفة، مع اليقين الكامل، أن مخزون معين هو الذهاب الى الحصول على الفيضانات من أوامر الشراء في كل مرة واحدة - لا الاستثناءات. هذه الإشارة تعمل 100٪ من الوقت. انها مجرد مذهلة تماما.


أنا أخيرا كسب المال في سوق الأسهم!


ديفيد بيترسون - فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.


تايم تو أوردر.


هذا الأسبوع لدينا بيع لإطلاق منتج جديد لدينا.


ينتهي بيع هذا الأحد في منتصف الليل بتوقيت المحيط الهادئ.


عندما يصل الموقت 00: 00: 00: 00 سوف ينتهي البيع.


عندما يصل الموقت 00: 00: 00: 00 سوف ينتهي البيع.


عندما يصل الموقت 00: 00: 00: 00 سوف ينتهي البيع.


الاستيلاء عليها الحق الآن قبل أن تنسى!


جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية المقبولة في جميع أنحاء العالم.


سيعرض كشف بطاقتك رسوما من وندرغروندوبس.


لا تزال لديك أسئلة؟


سياسة الخصوصية شروط سياسة استرداد الخدمة.


ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟


نقوم بجمع معلومات منك عند التسجيل على موقعنا، وضع النظام، الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا أو الرد على استطلاع الرأي.


عند الطلب أو التسجيل في موقعنا، حسب الاقتضاء، قد يطلب منك إدخال: الاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي أو معلومات بطاقة الائتمان. يمكنك، ومع ذلك، يرجى زيارة موقعنا مجهول.


ماذا نستخدم المعلومات الخاصة بك؟ يمكن استخدام أي من المعلومات التي نجمعها منك بإحدى الطرق التالية: لتخصيص تجربتك (تساعدك معلوماتك على الاستجابة بشكل أفضل لاحتياجاتك الفردية) لتحسين موقعنا على الويب (نسعى باستمرار لتحسين عروض موقعنا على الويب المعلومات والتعليقات التي نتلقاها منك) لتحسين خدمة العملاء (معلوماتك تساعدنا على الاستجابة بشكل أكثر فعالية لطلبات خدمة العملاء واحتياجات الدعم) لمعالجة المعاملات لن يتم بيع المعلومات الخاصة بك، سواء العامة أو الخاصة، وتبادلها، ونقل ، أو تعطى لأي شركة أخرى لأي سبب كان، دون موافقتك، إلا لغرض صريح من تسليم المنتج المشتراة أو الخدمة المطلوبة. لإدارة مسابقة أو ترقية أو استطلاع أو ميزة أخرى للموقع لإرسال دورية s.


يمكن استخدام العنوان الذي تقدمه لمعالجة الطلبات لإرسال معلومات وتحديثات تتعلق بطلبك، بالإضافة إلى تلقي أخبار أو تحديثات أو معلومات أو منتجات ذات صلة بالشركة وما إلى ذلك.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في أي وقت من الأوقات في أي وقت، فسنضمن إرشادات إلغاء الاشتراك المفصلة في أسفل كل منها.


كيف يمكننا حماية معلوماتك؟


نحن ننفذ مجموعة متنوعة من الإجراءات الأمنية للحفاظ على سلامة المعلومات الشخصية الخاصة بك عند تقديم طلبية أو إدخال أو إرسال أو الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك.


نحن نقدم استخدام خادم آمن. يتم إرسال جميع المعلومات الحساسة / الائتمانية الموردة عبر تقنية طبقة المقابس الآمنة (سل) ومن ثم تشفيرها في قاعدة بيانات مزودي بوابة الدفع فقط لكي يتمكنوا من الوصول إليها من خلال حقوق الدخول الخاصة لهذه الأنظمة، ويطلب منهم الحفاظ على سرية المعلومات.


بعد المعاملة، لن يتم تخزين المعلومات الخاصة بك (بطاقات الائتمان، أرقام الضمان الاجتماعي، المالية، الخ) على خوادمنا.


نعم (ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ينقلها موقع أو مزود خدمة إلى القرص الصلب على أجهزة الكمبيوتر من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت بذلك) والتي تمكن المواقع أو أنظمة مزودي الخدمة من التعرف على المتصفح والتقاط بعض المعلومات وتذكرها.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لفهم وحفظ تفضيلاتك للزيارات المستقبلية.


هل نفصح عن أي معلومات للأطراف الخارجية؟


نحن لا نبيع، أو التجارة، أو خلاف ذلك نقل إلى أطراف خارجية المعلومات الشخصية الخاصة بك. ولا يشمل ذلك الأطراف الثالثة الموثوقة التي تساعدنا في تشغيل موقعنا الإلكتروني أو إجراء أعمالنا أو خدمتك طالما أن هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضا الإفراج عن معلوماتك عندما نعتقد أن الإصدار مناسب للالتزام بالقانون أو فرض سياسات الموقع أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين أو ممتلكاتنا أو سلامتنا. ومع ذلك، يمكن تقديم معلومات الزائر غير الشخصية إلى الأطراف الأخرى للتسويق أو الإعلان أو الاستخدامات الأخرى.


سيتم نشر روابط الجهات الخارجية هنا عند إضافتها في المستقبل.


في بعض الأحيان، وفقا لتقديرنا، يجوز لنا تضمين أو تقديم منتجات أو خدمات تابعة لجهة خارجية على موقعنا الإلكتروني. تحتوي مواقع الجهات الخارجية هذه على سياسات خصوصية مستقلة ومستقلة. وبالتالي، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك، فإننا نسعى لحماية سلامة موقعنا ونرحب بأي ملاحظات حول هذه المواقع.


كاليفورنيا قانون حماية الخصوصية على الانترنت الامتثال.


لأننا نقدر خصوصيتك اتخذنا الاحتياطات اللازمة لتكون متوافقة مع قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت في كاليفورنيا. ولذلك لن نقوم بتوزيع معلوماتك الشخصية على أطراف خارجية دون موافقتك.


كجزء من قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت من كاليفورنيا، يمكن لجميع مستخدمي موقعنا إجراء أية تغييرات على معلوماتهم في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بهم والذهاب إلى الرابط "تحرير ملفي الشخصي" في القائمة المنسدلة التي تظهر عند وضع مرر مؤشر الماوس فوق اسم المستخدم في الجانب العلوي الأيسر من أي صفحة.


قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت.


نحن في الامتثال لمتطلبات كوبا (قانون حماية خصوصية الأطفال على الانترنت)، ونحن لا نجمع أي معلومات من أي شخص تحت 13 سنة من العمر. موقعنا على الانترنت، والمنتجات والخدمات كلها موجهة إلى الناس الذين لا يقل عن 13 سنة من العمر أو أكثر.


سياسة الخصوصية عبر الإنترنت فقط.


تنطبق سياسة الخصوصية عبر الإنترنت هذه فقط على المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا الإلكتروني وليس على المعلومات التي يتم جمعها في وضع عدم الاتصال.


يرجى أيضا زيارة قسم شروط الخدمة الذي ينشئ استخدام، وإخلاء المسؤولية، وحدود المسؤولية التي تنظم استخدام موقعنا على شبكة الإنترنت في جيتريشويثبيناريوبتيونس.


باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية عبر الإنترنت.


التغييرات في سياسة الخصوصية.


إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية، فسننشر هذه التغييرات في هذه الصفحة و / أو نحدث تاريخ تعديل سياسة الخصوصية أدناه.


تم آخر تعديل لهذه السياسة في 6-25-2014.


إذا كانت لديك أية أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه، فيمكنك الاتصال بنا باستخدام المعلومات الواردة أدناه.


يتم تشغيل هذه السياسة من قبل الحرس الاستئماني، سلطة الامتثال يسي الخاص بك.


شروط الخدمة.


تمثل صفحة الويب هذه مستندا قانونيا يخدم بنود الخدمة وينظم الشروط القانونية لموقعنا الإلكتروني، و جيترشويثبيناريوبتيونس، والنطاقات الفرعية، وأية تطبيقات مقترنة على الويب وتطبيقات الجوال (يشار إليها إجمالا باسم "ويبزيت")، التي تديرها العودة في المزاد.


أما المصطلحات المرسملة، ما لم يتم تعريفها بخلاف ذلك، فتعني المعنى المحدد في قسم التعريفات أدناه. شروط الخدمة هذه، جنبا إلى جنب مع سياسة الخصوصية لدينا، أي اتفاقية ترخيص المحمول، وغيرها من المبادئ التوجيهية المنشورة داخل موقعنا، مجتمعة "الشروط القانونية"، تشكل كامل والاتفاق الوحيد بينك والعودة في المزاد، ويحل محل جميع الاتفاقات الأخرى، ، والضمانات والتفاهمات فيما يتعلق موقعنا على الانترنت والموضوع الوارد في هذه الوثيقة. قد نقوم بتعديل شروطنا القانونية في أي وقت دون إشعار محدد لك. سيتم نشر أحدث نسخ من البنود القانونية على موقعنا الإلكتروني، ويجب عليك مراجعة جميع البنود القانونية قبل استخدام موقعنا. بعد نشر أي تنقيحات على البنود القانونية، فإنك توافق على الالتزام بأي تغييرات من هذا القبيل. لذلك، من المهم بالنسبة لك مراجعة البنود القانونية بشكل دوري للتأكد من أنك لا تزال توافق عليها.


من خلال استخدام موقعنا الإلكتروني، فإنك توافق على الالتزام الكامل ببنودنا القانونية والالتزام بها. يرجى مراجعتها بعناية. إذا لم تقبل البنود القانونية، فلا تدخل إلى موقعنا الإلكتروني أو تستخدمه. إذا كنت قد دخلت بالفعل إلى موقعنا الإلكتروني ولا تقبل البنود القانونية، فيجب عليك التوقف فورا عن استخدام موقعنا الإلكتروني.


تم نشر آخر تحديث لبنود الخدمة في 25 حزيران (يونيو) 2014.


المصطلحات "نحن" أو "نحن" أو "لدينا" تشير إلى العودة في المزاد، صاحب الموقع.


"الزائر" هو الشخص الذي يتصفح موقعنا فقط، ولكن لم يسجل كعضو.


"العضو" هو الشخص الذي سجل معنا لاستخدام خدمتنا.


لدينا "خدمة" يمثل وظيفة والميزات الجماعية كما عرضت من خلال موقعنا على الانترنت لأعضائنا.


"المستخدم" هو معرف جماعي يشير إلى الزائر أو العضو.


جميع النصوص والمعلومات والرسومات والصوت والفيديو والبيانات المقدمة من خلال موقعنا هي معروفة مجتمعة لدينا "المحتوى".


أنت توافق على الالتزام بكافة القوانين والأنظمة والقوانين واللوائح المحلية والدولية المعمول بها فيما يتعلق باستخدامك لموقعنا الإلكتروني. العودة في المزاد تحتفظ بالحق في التحقيق في الشكاوى أو الإبلاغ عن انتهاكات لشروطنا القانونية واتخاذ أي إجراء نراه مناسبا، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر إلغاء حساب العضو الخاص بك، والإبلاغ عن أي نشاط مشتبه به غير قانوني لمسؤولي إنفاذ القانون، والمنظمين، أو غيرها من والأطراف، والكشف عن أي معلومات ضرورية أو مناسبة لهؤلاء الأشخاص أو الكيانات ذات الصلة بملفك الشخصي وعناوينك وسجل الاستخدام والمواد المنشورة وعناوين إب ومعلومات حركة المرور كما هو مسموح به بموجب سياسة الخصوصية.


قد يحتوي موقعنا على علامات الخدمة أو العلامات التجارية الخاصة بنا وكذلك علامات الشركات التابعة لنا أو الشركات الأخرى، في شكل الكلمات والرسومات والشعارات. لا يشكل استخدامك لموقعنا أي حق أو ترخيص لاستخدام علامات / علامات تجارية من هذا القبيل، دون الحصول على إذن كتابي مسبق من علامة الخدمة / مالك العلامة التجارية المناظرة. موقعنا محمي أيضا بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر الدولية. يحظر بشدة نسخ أو إعادة توزيع أو استخدام أو نشر أي جزء من موقعنا. استخدامك لموقعنا لا يمنحك حقوق الملكية من أي نوع في موقعنا.


قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع الطرف الثالث. يتم توفير هذه الروابط فقط كملاءمة لك. من خلال ربط هذه المواقع، نحن لا إنشاء أو لها علاقة مع، أو رعاية هذه المواقع طرف ثالث. إن إدراج الروابط داخل موقعنا لا يشكل أي تأييد أو ضمان أو ضمان أو توصية من مواقع الطرف الثالث هذه. العودة في المزاد لا يملك السيطرة على الوثائق القانونية والممارسات الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. على هذا النحو، يمكنك الوصول إلى أي من هذه المواقع طرف ثالث على مسؤوليتك الخاصة.


وتعامل شروطنا القانونية كما لو أنها أعدمت وأدت في الولايات المتحدة، وتخضع لحكم وتفسر وفقا لقوانين الولايات المتحدة بغض النظر عن تضارب مبادئ القانون. وبالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على تقديم الاختصاص الشخصي ومكان هذه المحاكم. يجب أن يكون أي سبب للعمل من جانبكم فيما يتعلق موقعنا، في غضون سنة واحدة (1) بعد أن نشأ سبب العمل أو أن يتم التنازل عنها إلى الأبد ومنع. إذا كان أي جزء من شروطنا القانونية يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فإن هذا الجزء يجب أن يفسر بما يتفق مع القانون المعمول به وتظل الأجزاء المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل. إلى الحد الذي يكون فيه أي محتوى في تعارضات موقعنا الإلكتروني أو غير متوافق مع البنود القانونية، فإن الشروط القانونية لدينا تكون لها الأسبقية. إن إخفاقنا في تطبيق أي بند من بنودنا القانونية لا يعتبر تنازلا عن هذا الحكم ولا عن الحق في تطبيق هذا الحكم. تظل حقوق الرجوع في المزاد بموجب البنود القانونية لدينا تنتهي من انتهاء الشروط القانونية.


لقد عملنا بجد لإنتاج كتاب إلكتروني يسهل فهمه أثبت أنه يعمل مرارا وتكرارا مع العديد من الناس في العديد من البلدان. نحن غالبا ما تخرج من طريقنا لمساعدة العملاء مع أسئلتهم.


لذا، قبل أن تطلب استرداد الأموال، يرجى:


1. إذا كنت لا تفهم شيئا، يرجى قراءة الكتاب الاليكتروني مرة أخرى ببطء وبعناية.


2. إذا قراءة الكتاب الاليكتروني مرة أخرى لا مسح ذلك بالنسبة لك، يرجى استخدام نموذج الاتصال لطلب منا للحصول على مساعدة.


3. تسمح لنا لمساعدتك.


إذا كنت اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه بحسن نية وكنت لا تزال غير راض تماما، واسمحوا لنا أن نعرف ونحن سوف يصدر لك استرداد 100٪.


ثراء مع الخيارات.


الحصول على الأغنياء مع خيارات.


مؤلف: لي لويل.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 283.


حجم الملف: 43،7 مب.


وصف: دليل مفصل لتداول الأسهم والسلع خيارات بنجاح بعد سنوات عديدة كخيار السوق صانع في خنادق بورصة نيويورك التجارية، عدد قليل من المحللين يعرفون كيفية جعل خيارات تداول المال مثل المؤلف لي لويل. الآن، في الطبعة الثانية من الحصول على ريتش مع خيارات، يعود لويل لتظهر لك بالضبط ما يعمل وما لا. مليئة نظرة متعمقة ومشورة الخبراء، وهذا المورد موثوق يوفر لك المعرفة والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج في سوق الخيارات. فإنه يغطي بسرعة الأساسيات قبل الانتقال إلى استراتيجيات التداول الخيارات الأربعة التي ساعدت لويل الربح في هذه الساحة مرارا وتكرارا: شراء عميق في المال في خيارات الدعوة، وبيع خيارات عارية وضع، بيع خيار الائتمان ينتشر، وبيع المغطاة المكالمات. يكسر أربعة من أفضل استراتيجيات التداول الخيارات المتاحة حاليا يشرح كيفية إعداد الأعمال المنزلية مع أفضل برامج التداول الخيارات والأدوات ومواقع ويب يحتوي على مناقشات مفصلة لكيفية استخدام الخيارات كأداة التحوط أو المضاربة مع هذا كتاب كدليل الخاص بك، عليك أن ترى بسرعة خيارات في ضوء جديد كليا وتعلم كيف تصبح جزءا من مجموعة صغيرة من المستثمرين الذين يفوزون باستمرار.


الحصول على الأغنياء مع خيارات.


مؤلف: لي لويل.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 972.


حجم الملف: 41،8 مب.


الحصول على الأغنياء مع توزيعات الأرباح.


الكاتب: مارك ليشتنفيلد.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 633.


حجم الملف: 42،5 مب.


دسكريبتيون: جائزة العام 2016 للفائز بجائزة معهد محو الأمية المالية "تعيينها ونسيانها" الاستثمار، مع مخاطر أقل وعوائد أعلى غني مع أرباح الأسهم هو الكتاب الأكثر مبيعا - استثمار الكتاب الذي يظهر للمستثمرين كيفية تحقيق رقمين عوائد باستخدام استراتيجية المحافظين اجتازت اختبار الزمن. كتبه تسعة عشر عاما من قدامى المحاربين في أسواق الأسهم، وهذا دليل لا تقدر بثمن يظهر لك كيفية إعداد الاستثمارات الخاصة بك للحد الأدنى من الصيانة وعوائد أعلى، حتى تتمكن من تجميع الثروة في حين كنت تركز على الأشياء التي تهم. باستخدام نظام المؤلف 10-11-12 المؤلف، سوف تتعلم كيفية توليد الدخل الذي تحتاجه على أساس ربع سنوي أو حتى شهرية. سوف تكتشف مفاتيح لتحديد الأسهم التي سوف تعود اثني عشر في المئة أو أكثر كل عام، وكيفية هيكلة الاستثمارات الخاصة بك لمزيد من الأمن والرفاهية المالية. هذا الأسلوب هو سهل جدا للاستخدام، وسوف تحتاج إلى تعليمه لأطفالك في وقت مبكر لإعدادها للاستقلال المالي ومساعدتهم على تجنب المشاكل التي ابتليت العديد من المستثمرين على مدى العقد الماضي. توزيعات الأرباح هي المسؤولة عن 44 في المئة من عوائد S & P 500 على مدى الثمانين عاما الماضية. وهي تمثل فرصة ممتازة اليوم، وخاصة للمستثمرين الذين أحرقوا في الانهيارات الأخيرة وهم يائسون لطرق معقولة وأقل خطورة لجعل أموالهم تنمو. ويصف هذا الكتاب إطارا يسمح للمستثمرين بجني عوائد أعلى بخطة صيانة منخفضة إلى معدومة. إنشاء نظام استثماري يتطلب صيانة قليلة أو معدومة تحقيق عوائد سنوية مضاعفة على المدى الطويل التركيز على أمور أخرى بينما يعمل المال الخاص بك بالنسبة لك زيادة العائدات حتى مع نمو أقل من المتوسط ​​في سعر السهم مخاطر السوق مرتفعة وأسعار الفائدة منخفضة، مما يجعلها الوقت المثالي للبدء في استراتيجية توليد ثروة أكثر منطقية. مع توجيه الخبراء نحو إيجاد والاستثمار في هذه الأسهم فريدة من نوعها ولكن المحافظين وثبت، غني مع توزيعات الأرباح هو الكتاب الوحيد على استثمار أرباح ستحتاج أي وقت مضى.


الكاتب: كريسي تيجن.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 572.


حجم الملف: 41،7 مب.


استخدام أشخاص آخرين S المال للحصول على الأغنياء.


الكاتب: ديزيريه سميث-دوغيتي.


الناشر: شركة النشر الأطلسي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 650.


حجم الملف: 46،6 مب.


دسكريبتيون: أصبح استخدام أموال أشخاص آخرين ممارسة شائعة بشكل متزايد. في الواقع، ربما كنت قد استخدمت المال الآخرين في بعض نقطة دون حتى تحقيق ذلك. حتى دونالد ترامب استخدم أموال الآخرين لتمويل استثماراته. الآن، مع هذا الكتاب، يمكنك أيضا أن تستخدم عن علم المال الآخرين لزيادة ثروتك. استخدام أموال أشخاص آخرين، أو أوب، يمكن أن يكون استراتيجية محفوفة بالمخاطر، ولكن باستخدام أشخاص آخرين المال للحصول على الأغنياء سوف تظهر لك كيفية التقليل من المخاطر، وتجنب المزالق المشتركة، وتقليل التكاليف الخاصة بك. سوف تتعلم عن مصادر مختلفة من أوب، بما في ذلك مؤسسات الإقراض، وأصحاب رؤوس الأموال، والمستثمرين الملاك، والحكومة الاتحادية، ومصارف الاستثمار، وجمعيات الادخار والائتمان، وشركات التأمين، والاتحادات الائتمانية. سوف تتعلم أيضا كيفية تلبية معايير الاستثمار المصدر، والتي سوف تساعد على ضمان أن تحصل على أوب لاحتياجاتك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تصبح على دراية فوائد استخدام أوب والدين والمعاملات الأسهم، وأداء العناية الواجبة والبحوث، والتكاليف قصيرة وطويلة الأجل، وقوانين الأوراق المالية. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام أوب لتسديد الديون والاستثمار في الأصول الورقية، وسوق الأوراق المالية، والعقارات الإيجار، وجزء من الوقت، المنزل، أو الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت. قضينا ساعات مقابلات مع المستثمرين لمعرفة كيف استخدموا أوب لكسب المال، وهنا، ونحن نقدم لكم مع كل الأسرار والتقنيات، والاستراتيجيات التي تحتاج إلى معرفته من أجل جعل الملايين. أتلانتيك بوبليشينغ هي شركة نشر مستقلة صغيرة ومقرها في أوكالا بولاية فلوريدا. تأسست شركة "أتلانتيك بوبليشينغ" منذ أكثر من عشرين عاما في مرآب الشركة بريزيدنت (تم)، وقد نمت لتصبح موردا مشهورا للكتب غير الخيالية. اليوم، أكثر من 450 عنوانا في الطباعة تغطي مواضيع مثل الأعمال التجارية الصغيرة، الحياة الصحية، والإدارة، والتمويل، والوظائف، والعقارات. تفخر شركة أتلانتيك بوبليشينغ بإنتاج أدلة عالية الجودة وحائزة على جوائز تمنح القراء أحدث المعلومات ذات الصلة، وأمثلة للعالم الحقيقي، ودراسات حالة مع مشورة الخبراء. كل كتاب لديه الموارد، ومعلومات الاتصال، ومواقع الويب من المنتجات أو الشركات التي نوقشت.


خيارات التداول للمبتدئين.


الكاتب: ديل بليك.


الناشر: سبيدي بوبليشينغ ليك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 627.


حجم الملف: 43،5 مب.


الوصف: يجب أن تكون قد رأيت ذلك على الإعلانات التلفزيونية أو إعلانات صفحة كاملة في الصحف والمجلات أو تم إدارتها من قبل شخص ما بشأن وعود "الثراء السريع". كل واحد مطلوب هو أن يكون بعض المبلغ المبلغ من الدولارات وحضور بعض المؤتمرات. فرك هذا المفهوم لأنه ليس أفضل طريقة للتعرف على فوائد التداول في الخيارات. تداول الخيارات هو موضوع صعب بالمقارنة مع أشكال أخرى من الاستثمار، على سبيل المثال الأسهم. وهناك عدد كبير من المستثمرين المحتملين الذين يحتاجون إلى الحصول على مزيد من المعلومات قبل الانخراط في خيارات التداول. يمكن أن يساعدك هذا الكتاب في الحصول على هذه المعلومات.


خيارات التداول 101.


الكاتب: بيل جونسون.


الناشر: مورغان جيمس النشر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 399.


حجم الملف: 54،9 مب.


الوصف: اكتشاف استراتيجيات تداول الخيارات القوية والمربحة التي يمكن أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين ضرب أرباحك في أسواق اليوم. خيارات التداول تم كتابة 101 كدليل تمهيدي كامل للمستثمرين والتجار الذين يرغبون في فهم عالم الخيارات. في حين أنها وصفت بأنها كتاب تمهيدي، هو أي شيء سوى نظرة عامة. ويبدأ من خلال استكشاف المفاهيم الأساسية للتداول الخيارات وينتهي مع بعض الاستراتيجيات الأساسية أن التجار سوف نفهم تماما وتكون قادرة على استخدامها على الفور. في طريقة واضحة وموجزة سوف يقود القراء من خلال أهم الموضوعات التي لا بد من إتقانها والتقدم مع خيارات التداول. خيارات التداول 101 يجعل من استخدام العديد من الأمثلة متعة بما في ذلك خطأ غوردون جيكو في فيلم ضرب "وول ستريت" من عدم فهم التكافؤ وضع المكالمة.


جميع الرياضيات تحتاج إلى الحصول على الأغنياء.


الكاتب: روبرت ل. هيرشي.


الناشر: أوبين كورت.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 940.


حجم الملف: 43،9 مب.


دسكريبتيون: كتب هذا الكتاب بأسلوب فخم وروح الدعابة، وهو مثالي للقارئ العام الذي يتمتع بخبرة في مجال الرياضيات من يريد فهم المفاهيم الكامنة وراء القرارات المالية اليومية. تم تنظيم هذا الكتاب لتسهيل الرجوع إليه، ويوفر الأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الاستثمارات والرهون العقارية والتأمين والتدفق النقدي والمخاطر. "كما يشير روبرت ل. هيرشي في كتابه الجديد،" كل الرياضيات التي تحتاج إلى الحصول على الأغنياء: التفكير مع أرقام للنجاح المالي ".. لا أحد منا يمكن أن تحمل للحفاظ على رهاب عن الرياضيات.". . . أنا أوصي كتاب هيرشي لأنه يستخدم الأمثلة. . . على المشي لكم من خلال العديد من المعادلات الرياضية المختلفة ستحتاج إلى فهم مثل هذه المفاهيم والنسب المئوية، وقيمة الوقت من المال، والفائدة المركبة. "كما يقول هيرشي،" التفكير مع الأرقام يساعدك على التخطيط للمستقبل، لذلك سيكون لديك المال الآن والمال في وقت لاحق أيضا. "- ميشيل سينغلتري، واشنطن بوست، 10 فبراير 2002.


السيدات مع خيارات.


الكاتب: سينثيا هارتويك.


الناشر: البطريق.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 388.


حجم الملف: 49،8 مب.


دسكريبتيون: مينيسوتا، 1983 التقى نادي ميثوديست معظمهم صباح اليوم على مدار السنة، ولكن كان في أفضل حالاته في الخريف والشتاء، عندما ساعد الصلب للسيدات لأيام الأحد قضى رجالهم مشاهدة التلفزيون الرياضية مع عيون المزجج مثل الكثير من همس عطلة ... وكان معظمهم من المتزوجين، ومعظمهم من منتصف العمر أعضاء النادي ميثوديست معظم (ديبورا كوهين جعلت "في الغالب") تستخدم لمبادلة وصفات، وليس نصائح الأسهم. كانوا قد اتخذت بعض المخاطر في حياتهم، وكان عدد أقل من المغامرات. ولكن عندما وجد متمرد شاب ذو لون وردي يدعى سكاي طريقه إلى المجموعة، تغيرت الأمور. وقد بدأت السيدات بالفعل النظر في الفرص الاستثمارية، بعد أن أدركن أن أرباحهن التقاعدية ستبقيهن بالكاد في بذور بوربي ومسحوق الخبز. ولكن كان سكاي الذي يميل لهم قبالة لشركة جديدة تكافح التي قد تكون تستحق غرق بضعة دولارات في. وهي شركة كانت تقوم بتطوير بعض التكنولوجيا الجديدة المثيرة للاهتمام. شركة تديرها رجل يدعى بيل جيتس ...


الكاتب: فيرونيكا روث.


الناشر: فان غور.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 667.


حجم الملف: 40،9 مب.


الوصف المادي: فوتوريستيشش شيكاغو. دي ويريلد فان دي زيستيناريج تريس إس أوبجيلد إن فيجف فاكتيز: أوبريشثيد، زلففيرلوشينينغ، أونفيرزروكنهيد، فريندشاب إن إروديتي. إيدر الجيران ميتن ألي زيستيناريجن كيزن بيج ويلك فاكتي زيج دي ريست فان هون ليفن ويلين هورين. فور بياتريس بيتيكنت ديت دات زي إين كيوس موت ماكين توسن هار فاميلي إن هار وير إيدنتيتيت. هار بيسليسينغ فيراست إيديرين، فورال هارزلف. ديز سبانند يونغادولت-سيري فان فيرونيكا روث وردت فيرفيلمد! فنف مارت 2014 هو متباين تي زين في دي بيوسكوب.


جامعة واشنطن 2012.


الكاتب: إميلي سوجياما.


الناشر: كلية برولر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 334.


حجم الملف: 51،9 مب.


مؤلف: أشلي فانس.


الناشر: ليف.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 275.


حجم الملف: 43،8 مب.


دسكريبتيون: إيلون موسك هو ميششين ويل دي أوفالندست إن ميست جيدريفن زاكينمان فان ديت مومنت - إين إيجنتيجدز ميكس فان توماس إديسون، هنري فورد، هاورد هيوز إن ستيف جوبس. مسك فالت أوب دور زيجن ديناميك إن فيسي إن إين ويرلد وار بدريجفن فورال زيكيرهيد زويكن. ميت زيجن بدريجفن بايبال، تيسلا موتورس، سباسكس إن سولار سيتي فيراندر هيج بدريجفستاكين إن دي ويريلد دور أوب هيت أليرهوغست نيفياو تي إنوفيرن. إن ديت بوك بيدت جورناليست أشلي فانس فور هيت إيرست إين إنكيجكج إن هيت بيتنغيون ليفن فان دي ميست جيدورفدي أوندرنيمر فان سيليكون فالي. جيسكريفن أوب باسيس فان إكسلوسيف جيسبريكن ميت موسك، زيجن فاميلي إن فريندن، فولغت هيت بوك زيجن ريس توت نو تو: فان إين رو أوبوفدينغ إن زويد-أفريكا توت أن دي دي فان دي إنترناتيونال زاكنويرلد.


كيفية الحصول على الأغنياء.


الكاتب: فيليكس دينيس.


الناشر: راندم هاوس.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 340.


حجم الملف: 46،9 مب.


الوصف: "كسب المال هو موهبة، موهبة يمكن الحصول عليها. وإذا كان شخص مثلي يمكن أن تصبح غنية، ثم يمكنك ذلك - بغض النظر عن الظروف الحالية. هنا كيف فعلت ذلك وما تعلمت على طول الطريق. " لذلك يكتب فيليكس دينيس، الذي يعتقد أن أي شخص تقريبا من الذكاء معقول يمكن أن تصبح غنية، نظرا كافية الدافع والتطبيق. كيفية الحصول على الأغنياء هو التقطير من حكمة عمله. في المقام الأول المعنية مع خطوة بخطوة خلق الثروة، فإنه يشرع بلا رحمة فشل الأعمال والانتصارات المالية من "جنوب لندن الفتى الذي أصبح غنيا تقريبا عن طريق الصدفة". جزء دليل، جزء مذكرات، جزء التمهيدي، هذا الكتاب هو قالب لأولئك الذين هم على استعداد لتحديق الفشل وتحويل حياتهم. كاني، غضب، ساخرة وسخية من المنعطفات، كيفية الحصول على الأغنياء هو دليل لا يقدر بثمن إلى "الفن بسيط من المستغرب لجمع الأموال التي لديها بالفعل اسمك على ذلك".


دي التصحيحات.


الكاتب: جوناثان فرانزن.


الناشر: بروميثيوس.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 286.


حجم الملف: 41،6 مب.


دسكريبتيون: دي ديكوريتيز هو جوناثان فرانزنس ألوم بيوبيلد ميستيرويرك أوفر دي أود إنيد إن ألفريد لامبرت إن هون دري كينديرن دينيس، غاري إن تشيب، داي مويت هيبن زيش تي أونتورستيلن أن دي إنفلويد فان هون أودرز. دينيس إس ألس إيجينار فان إين بيكروند ريستورانت ويليسوار ماتسشابلييك جيسلاجد، مار جيششيدن أون أونجيلوكيغ إن دي لييفد. غاري، جيترود إن فادر فان دري كينديرن، ليكت إين سوتسفول سوبورب-بيونر، مار هيج ليجدت أن دي زيكت فان دي جيسلاجد مان: هيج فيندت نيتس فان وات هيم فرويغر بليزير براشت نوغ دي مويت وارد. هيت سليشتست هو رقاقة اوريان تو. آن زيجن أويت فيلبيلوفند ونيفرزيتير لوبان إس دور إين سكسشاندال إين إيند جيكومين، إن نو بروبيرت هيج زيجن نيت أفجيروند سيناريو عن إين فيلمبرودوسنت تي فيركوبين. ألس هيج بيج تويفال دي إشتجينوت فان زيجن ميناريس أونتمويت كومت هيج تيريشت إن إين مالستروم فان هيلاريسش إن فولستركت أونفورسبلبار جيبورتينيسن. إنتوسن بروبيرت غاري هيت فاميليكابيتال فان زيجن ديمنتيرند فيدر تي بيهودن فور توتال فيرفال إن غان دي أود إنيد إن ألفريد هون نودلوت تيجيمويت أوب إين كرويسشيب. جوناثان فرانزن جيفت ميت دي ديكوريتيز إين هيلاريسش إن أوفيرومبيلند فيسي أوب دي زيل فان دي ويسترس ماتسشابيج. نو آل كان هيت بوك ميت ريشت إين فان دي غروت رومانز فان دي 21ste إيو وردن جينومد. جوناثان فرانزن (1959) وونت إن ويركت في نيويورك. في عام 2001 حصل على جائزة الكتاب الوطني للحصول على التصحيحات، وارفان ويرلدويجد ميلجونن إمبليمارن ويردن فيركوشت. هيج بوبليسيرد إيردر دي رومانز دي 27ste ستاد إن سكوكغولفن. دي كوريكتيس إس إين زلدزامهيد: إين بوك دات هوغ إنزيت، ستيليستيشش فيربلوفت إن نيت كان وردن ويجليغد توت هيت إس إيتجليزن. بيتر ستينز، نرك هاندلسبلاد ميت فورسبرونغ هيت بيست بوي داك في جارين جيليزين هيب. هيت إنيج سليشت هي دات هيت جامر جينويغ نا 502 باجيناس أوفود. إيف ديسمت، دي مورغن إين كناب، أوندرهودند، غودجكريفن إن بيج فلاجين بيتنغيوون غرابيغ بوك. هانز بومان، دي فولكسكرانت.


إين كلاين ليفن.


الكاتب: هانيا ياناجيهارا.


الناشر: نيو أمستردام.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 887.


حجم الملف: 41،5 مب.


دسكريبتيون: وينار كيركوس مراجعات كتاب جائزة شورتليست مان بوكر الجائزة: 'إين إكسبتيونسيل فيرهال على وريدهيد إن دي كراشت فان فريندشاب'. شورتليست ناتيونال بوك أوارد: 'أوفر أونز بيزويفت أن إنبربيندينغ إن أونز ويل أوم ليف ليف هبن.' فيير ستوديفريندن زويكن سامن هون ويج إن نيو يورك: دي تشارمانت أكتور ويليم، دي إكسنتريك كونستنار جب، دي جيتالنتيرد أرتشيتكت مالكولم إن جود St. فرانسيس. جود إس تيروجتروكن، سليم إن راادسيلاشتيغ، إن زيجن فريندن ويتن بيتر دان فراجن تي ستيلن أوفر زيجن فيرلدن. زي بروبيرن زيجن بيين تي فيرليكتن، مار نارمات دي ديسنيا فيرستريجكين درينغت زيتش دي فراغ أوب أوف جود ويل فيرلوست كان وردن فان دي ديمونين إيت زيجن فيرلدن. 'براكتيغ فان ستيجل [. ] إين أنجريجبيند فيرهال. زي تريكت جي، أوف جي نو ويلت أوف نيت، بيتج بيج بيتج إين ديستير ويريلد إن إن لات جي آن هيت إيند أشتر ميت أوب جي نيتفليس أونتويزبار بيلدن فان غود إن كواد. " ترو 'إين فاسينرند ليسيرفارينغ، أوك أوب نيفاوس وارفان جي نيت ويست دات زي بيستوندين. هيت هيلن هورت إربيج. دي غروين امسترداممر هانيا ياناجيهارا غرويد المرجع في هاواي في ولاية تكساس. زي ويركت بيج صحيفة نيويورك تايمز إن ديبوتيرد التقى نوتيتس إيت دي جونغل. إين كلين ليفن بيتكند هار ويرلدويجد دوربراك ألس سكريجفر إن ويرد إين بستسيلر إن إنغلاند إن دي فيرينيجد ستاتن.


ثروة في قدميك.


مؤلف: أ. د. كيسلر.


الناشر: بروبوس بوبليشينغ كومباني.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 339.


حجم الملف: 41،6 مب.


الوصف: سواء المبتدئ أو الخبير، وهذا الكتاب الإجابة على الأسئلة ومساعدة القارئ على طريق الاستقلال المالي. يركز المؤلف على القضايا الحقيقية وراء الاستثمار العقاري الناجح ويظهر للمستثمرين طرق لا تعد ولا تحصى الملكية يمكن أن تلبي احتياجات الناس والرغبات والرغبات. وتشمل الموضوعات المحددة التي تغطيها: سوق اليوم ولغة العقارات الإبداعية. العثور على الممتلكات المناسبة والحصول عليها مع القليل أو لا نقدا؛ كيفية مواجهة عواصف التضخم والركود والاكتئاب. الأرباح الخالية من الضرائب.


خيارات أسهل طريقة لجعل المال السريع مع العقارات.


الكاتب: ريكي باركر.


الناشر: أوزمورا إنكوربوريتد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 373.


حجم الملف: 53،6 مب.


الوصف: الخيارات هي أسهل طريقة لكسب المال في العقارات. لا يهم إذا كنت بدأت للتو للاستثمار في العقارات أو مستثمر محنك، ليس هناك طريقة أبسط للقيام بذلك.


الحصول على ريتش انقر.


الكاتب: مارك أوستروفسكي.


الناشر: سيمون وشوستر.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 976.


حجم الملف: 45،9 مب.


دسكريبتيون: كتاب نيويورك تايمز الأكثر مبيعا الذي يعرض جميع الأفكار والنصائح والاستراتيجيات اللازمة لكسب المال والكثير من ذلك على الانترنت. إذا كنت تعتقد أنك قد غاب عن فرصة الفرصة في العالم الرقمي، ويقول رجل الأعمال الناجح الإنترنت مارك أوستروفسكي خلاف ذلك. باستخدام أمثلة واقعية من الناس من جميع الأعمار ومشي الحياة الذين حققوا ثرواتهم على الانترنت، وهذا دليل إشراك يمنحك خطوة بخطوة تعليمات لتحقيق النجاح المالي. سوف تتعلم مئات الطرق لكسب المال على الانترنت مع مواقع مثل الفيسبوك وتويتر، وينكدين، فضلا عن سبل للاستفادة من أسماء النطاقات والمنتجات القائمة رقميا. الآن هو الوقت المناسب لتغيير أفكارك حول كسب المال، وتراكم الثروة، والسيطرة على مستقبلك المالي. السماح مارك أوستروفسكي تظهر لك الطريق في الحصول ريتش انقر!


مستشار الخيار.


الكاتب: بيرني شايفر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 166.


حجم الملف: 51،9 مب.


دسكريبتيون: إشادة باتباع نهج خبير بيرني شايفر في تداول الخيارات. "إن ميل بيرني شايفر للاستثمارات المتضاربة رائع، وسوقه يدعو إلى تلك الاستراتيجية كان ممتازا، ويظهر كيفية تطبيق التفكير المتعارض، وأنواع أخرى كثيرة من" التحليل التوقعي "، إلى استراتيجيات الخيارات، ويجب على جميع التجار الخيار الاستمتاع بقراءة هذا كتاب." - Lorrence G. Mmilan الرئيس، ماكميلان تحليل شركة المؤلف خيارات كاستثمار الاستراتيجي ومكميلان على الخيارات. "كتاب رائع من شأنه أن يفيد كل من الأسهم والخيارات المستثمرين، ويمزج التحليل الفني والأساسيات وعلم النفس المستثمر، واستراتيجية للتوصل إلى نهج ممتاز للأسواق. قراءة جيدة للمستثمر تسعى أفكار تجارية جديدة في حركة سريعة اليوم الأسواق ". - Leo فاسيوكو سوق الأسهم عمود، عمل المستثمر اليومية. "تنفس الهواء النقي لتجار الخيارات، معظم كتب الخيارات هي كتاب مدرسي في الطبيعة، حيث يقوم شايفر بتخفيض حقه في المطاردة ويقدم أفكارا قوية حول كيفية استخدام الخيارات بشكل فعال للمستثمرين المحافظين والمتجهين نحو التداول، نسخ." توماس J. دورسي الرئيس، دورسي رايت وشركاه المؤلف، نقطة & الرسم البياني الشكل. عندما يتحدث الخبير الشهير على الصعيد الوطني بيرني شايفر يتحدث الجميع يستمع. و "مافين السوق" على نبك، وهو ضيف متكرر على كنن، وموقت أعلى توقيت الموقت السوق دايجست على مدى العقد الماضي، وقال انه كان أيضا المتحدث المميز في العديد من المؤتمرات الاستثمار. ويتم نقل آرائه حول سوق الأوراق المالية والاقتصاد بشكل منتظم في صحيفة وول ستريت جورنال، و صحيفة نيويورك تايمز، و بارون، و بيزنس دايلي اليومية للمستثمر. ينتظر الآلاف من المشتركين بفارغ الصبر كل قضية من نشرة أخبار أوبتيون أدفيسور، وعندما يستخلص عقوده من المعرفة والخبرة - كما يفعل في هذا المستثمر الرائع الذي يحظى بالكتاب في كل مكان يولي اهتماما وثيقا. في مستشار الخيارات: استراتيجيات بناء الثروات باستخدام خيارات الأسهم والفهرس، يقدم شايفر استراتيجياته الخاصة التي تم اختبارها بعناية وحكمة ومربحة لخيارات التداول. ويبدأ من خلال تبديد الفولكلور والمعتقدات التي عفا عليها الزمن حول عالم الخيارات، ويكشف بدلا من ذلك كيف يمكن استخدام الخيارات كمركبات غير مكلفة، رافعة للاستفادة من الحركة في الأسهم. مع الوضوح والمنطق، وقال انه يفسر المبادئ الأساسية للتداول الخيارات، مع التركيز، على وجه الخصوص، لماذا لا يمكن تداول الخيارات مثل الأسهم - وهو خطأ شائع جدا وربما مكلف جدا. شافر يدمج في علم النفس من تداول الخيارات، مما يدل على كيفية التمييز بين "عالية" و "منخفضة" مخزونات التوقعات، وكيفية قياس المشاعر، وكيفية إتقان نظرية الرأي الخاطئ قيمة للتداول الناجح. وهو يتقاسم تقنيات بناء الثروة الخاصة به لاختيار الأسهم الصحيحة، وتقييم المخاطر، وإدارة محفظة الخيارات الخاصة بك، والأهم من ذلك، لمؤشرات توقيت قراءة السوق. ما مستشار الخيار يتلخص في هو توجيه الخبراء على إدارة أموالك، مع تجنب الأخطاء الأكثر شيوعا من الخيارات التداول. في قسم مفصل عن التطبيقات، شايفر يمنحك عملية، والتدريب العملي على المشورة حول كيفية استخدام مجموعة كاملة من استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي، بما في ذلك الصفقات السريعة، استراتيجيات التداول العدوانية، نهج المحافظة وحماية محفظة، (ليبس). مع دقة مميزة، يوفر شايفر أيضا معلومات لا تقدر بثمن عن اختيار وسيط الخيارات، وفتح حساب تداول الخيارات، وإجراء البحوث على شبكة الإنترنت. من المبتدئ للمستثمر من ذوي الخبرة، يقدم مستشار الخيار منجم الذهب من المعلومات حول كيفية تحقيق النجاح في تداول الخيارات.


الحصول على الأغنياء مع انخفاض أسعار الأسهم.


الكاتب: F. فيليب رايس.


الناشر: برنتيس هول.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 706.


حجم الملف: 47،9 مب.


الاستثمار للدمى.


الكاتب: اريك تايسون.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 706.


حجم الملف: 48،6 ميجا بايت.


دسكريبتيون: تصبح مستثمرا والدهاء مع هذا وول ستريت جورنال الأكثر مبيعا تحديث تريد أن تأخذ المسؤول عن المستقبل المالي الخاص بك؟ وقد تم تحديث هذا الدليل الأكثر مبيعا الوطنية لتوفير لكم مع أحدث الأفكار في الاستثمار الذكي، من وزن خيارات الاستثمار الخاصة بك (مثل الأسهم والعقارات، والأعمال التجارية الصغيرة) لفهم المخاطر والعائدات، وإدارة محفظتك، وأكثر من ذلك بكثير. الحصول على المشورة في مجال الاستثمار اختبار الزمن - المؤلف خبير اريك تايسون سهم له معرفة واسعة ويكشف عن كيفية الاستثمار في الأسواق الصعبة اكتشاف جميع أساسيات الاستثمار - استكشاف الخيارات الاستثمارية الخاصة بك، وتزن المخاطر والعائدات، واختيار مزيج الاستثمار الصحيح، وحماية الأصول الخاصة بك انتقل وول ستريت - فهم الأسواق المالية والاحتياطي الفيدرالي، وتجنب ممارسات الشراء إشكالية، وتقييم البحوث الاستثمارية بناء الثروة مع الأسهم والسندات والصناديق المشتركة - استخدام فهارس وفهم الأسعار وتقليل التكاليف وتنويع الاستثمارات الخاصة بك ثراء مع العقارات - العثور على الممتلكات المناسبة، وتقييم السوق، وتمويل الاستثمارات الخاصة بك، والعمل مع وكلاء، وإغلاق الصفقة بدء أو شراء أو الاستثمار في الأعمال التجارية - كتابة خطة الأعمال، وتمويل عملك، وتحسين الربحية إدارة حسابات التوفير في الكلية والتقاعد - تحديد أهدافك، وتقييم خيارات الاستثمار الخاص بك، وترويض الضرائب فتح الكتاب والعثور على: توصيات على أفضل الأسهم والسندات وصناديق سوق المال أفضل الأوقات لشراء وبيع الأسهم والسندات مغرفة على الصرف المتداولة وصناديق التحوط نصائح لقراءة وتحليل التقارير المالية أفضل وسطاء الانترنت كيفية جعل الاستثمارات العقارية آمنة ومربحة ثروة من المعلومات عن أفضل الأدوات والموارد الاستثمار.

No comments:

Post a Comment