Friday 23 February 2018

التأمين الوطني على خيارات الأسهم


خيارات الأسهم الأمريكية.


يمكن الحصول على إعفاء ضريبي من المملكة المتحدة على مكاسب خيار الأسهم من خلال إنشاء H H الإيرادات & أمبير؛ ("الخطة الفرعية") التي سوف تعلق على الوضع المفضل لصالح الضرائب في المملكة المتحدة على الخيارات الممنوحة من قبل شركة أمريكية إما لموظفيها أو موظفيها في الشركة التابعة لها في المملكة المتحدة.


تتوفر الإعفاءات الضريبية فيما يتعلق بالخيارات ذات القيمة السوقية العادلة الإجمالية ل & # 163؛ 30،000 التي تم تحديدها في تاريخ منح الخيار. تخضع المكاسب المرتبطة بالخيارات الممنوحة خارج الترتيبات المعتمدة لضريبة الدخل في المملكة المتحدة (وفي الحالات المناسبة) مساهمات التأمين الوطني (نيك) عند الاقتضاء. ومع ذلك، يمكن نقل أصحاب العمل من أصحاب العمل إلى الخيار من خلال انتخابات مشتركة أو اتفاق مع الخيار. وعادة ما يتلقى الخبير إعفاء ضريبي لأية جهة عمل تدفعها شركات التأمين الوطنية.


المتطلبات.


يجب أن تستوفي األسهم الشروط القانونية. ويجب أن يمارس الخيار إما: '1' في أو بعد الذكرى الثالثة لتاريخ منح الخيار أو بعده؛ أو (2) عندما تسمح القواعد قبل الذكرى الثالثة لتاريخ المنح وفي غضون 6 أشهر بعد توقف الخيار عن العمل مع المجموعة بسبب الإصابة أو العجز أو التكرار أو التقاعد.


المعاملة الضريبية.


إن أي مكسب ينشأ عن ممارسة الخيار لا يخضع لضريبة الدخل أو التزام الشركة. معاملة ضريبية لرأس المال المواتية. وتكلفة إنشاء وإدارة الخطة الفرعية قابلة للخصم لأغراض ضريبة الشركات.


ويجوز لكل من الشركات المدرجة والشركات الخاصة أن تضع الترتيبات المعتمدة. ويمكن وضع ترتيبات معتمدة لجميع الخطط الدولية تقريبا. ولا يوجد أي تعديل على الخطة الأمريكية أو الطريقة التي تدار بها الخطة الأمريكية. ولا يسري الترتيب المعتمد إلا على الخيارات التي يعبر عنها بتطبيقها في تاريخ المنح. المرونة اللاحقة في منح H M الإيرادات & أمب؛ وافقت الجمارك والخيارات غير المعتمدة. وعادة ما يكون التبني من قبل مدير أو لجنة التعويضات في الخطة الأمريكية. بالإضافة إلى تخفيف الضرائب، يمكن لموظفي المملكة المتحدة المشاركة على نطاق واسع نفس الأساس كما الموظفين في جميع أنحاء العالم.


وقد أعدت هذه الإحاطة الإعلامية للتوجيه العام فقط، ولا ينبغي اتخاذ إجراء بشأنها دون مشورة محددة. يرجى الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات.


كوبيرايت & كوبي؛ 1998-2008 إلمان وول ليميتد. كل الحقوق محفوظة.


إس إس كونسولتانتس هو اسم تجاري لشركة إلمان وول ليميتد، رقم الشركة 3261197، مسجل في إنجلترا وويلز. تم تسجيل إلمان وال ليميتد للاضطلاع بأعمال التدقيق وتنظيمها لمجموعة من الأنشطة الاستثمارية من قبل معهد المحاسبين القانونيين في انكلترا وويلز.


الضرائب ومشاركة الموظفين.


إذا كان صاحب العمل يقدم لك أسهم الشركة، يمكنك الحصول على مزايا الضرائب، مثل عدم دفع ضريبة الدخل أو التأمين الوطني على قيمتها.


لا تنطبق المزايا الضريبية إلا إذا تم تقديم الأسهم من خلال المخططات التالية:


قد يتم عرض أسهم خارج هذه المخططات. ومع ذلك هذه لن يكون لها نفس المزايا الضريبية.


يمكنك أيضا الحصول على مزايا ضريبية إذا كنت مساهما في الموظف.


: خطط الحوافز المشاركة (سيبس)


ضريبة الدخل.


المال والضرائب.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


لكسمبرغ: يوفر التعميم قواعد جديدة لخطط خيارات الأسهم.


وأصدرت سلطات الضرائب في لكسمبرغ في 28 كانون الأول / ديسمبر 2015 تعميما ينص على أن أرباب العمل الذين يخططون لتقديم خطة خيار الأسهم لموظفيها يجب أن يخطروا رئيس مكتب الضرائب المسؤول في ureureureureЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ كما يتعين على أصحاب العمل تضمين نسخة من الخطة وقائمة بالمستفيدين / الموظفين المؤهلين.


المحتوى ذو الصلة.


وتنطبق هذه القواعد على جميع خطط خيارات الأسهم التي وضعت اعتبارا من 1 يناير 2016.


قراءة تقرير ديسمبر 2015 [بدف 84 كيلوبايت] من إعداد شركة عضو كمغ في لوكسمبورغ: خطط خيار الأسهم: تعميم جديد على فرض الضرائب على خيارات الأسهم المتعلقة بشراء الأسهم الصادرة عن سلطات الضرائب لوكسمبورغ.


شعار كمغ واسمها هي علامات تجارية لشركة كمغ إنترناشونال. كمغ الدولية هي تعاونية سويسرية تعمل ككيان تنسيقي لشبكة من الشركات الأعضاء المستقلة. لا تقدم كمغ إنترناشونال أي خدمات تدقيق أو خدمات عملاء أخرى. وتقدم هذه الخدمات فقط من قبل الشركات الأعضاء في المناطق الجغرافية لكل منها. شركة كي بي إم جي الدولية والشركات التابعة لها هي كيانات متميزة ومنفصلة قانونيا. وهي ليست واردة في هذه الوثيقة يجب أن تفسر على أنها تضع هذه الكيانات في علاقة الوالدين أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو الشركاء أو الشركات المشتركة. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة (فعلية أو ظاهرية أو ضمنية أو غير ذلك) إلزام أو ربط شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة عضو بأي شكل من الأشكال. والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة ولا يقصد بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان بعينه. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون الحصول على مشورة مهنية مناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق الخدمات التشريعية والتنظيمية للضرائب في كمغ في: + 1 202 533 4366، 1801 K ستريت نو، واشنطن، دس 20006.


اتصل بنا.


البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations لنا kpmg. Us وسائل الاعلام الاجتماعية كمغ kpmg. socialMedia.


طلب اقتراح.


حفظ، الإشراف والمشاركة.


محتوى المعدل الأول مخصص لك.


أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.


© 2017 كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.


شركة التأمين الوطنية الأمريكية (أنات) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment