Tuesday 6 February 2018

اليابانية أنماط الشموع عكس


الشمعدان الصاعد عكس أنماط.


جدول المحتويات.


الشمعدان الصاعد عكس أنماط.


هناك العشرات من أنماط الشموع انعكاس الصعودي. لقد اخترنا لتضييق المجال عن طريق اختيار الأكثر شعبية للحصول على شرح مفصل. فيما يلي بعض أنماط الانعكاس الصاعدة الرئيسية مع عدد الشموع المطلوبة بين قوسين.


تم تغطية المطرقة ومطرقة مقلوب في مقال مقدمة إلى الشمعدانات. سوف تركز هذه المقالة على ستة أنماط أخرى. للحصول على قائمة كاملة من أنماط الانعكاس الصاعدة (والهبوطية)، راجع جريج موريس & # 039؛ كتاب، الشمعدان الرسم البياني شرح.


وقبل الانتقال إلى أنماط فردية، ينبغي وضع مبادئ توجيهية معينة:


تأكيد صاعد.


يمكن أن تشكل أنماط مع واحد أو أكثر من الشمعدانات. يتطلب معظم تأكيد صاعد. يشير الانعكاس الفعلي إلى أن المشترين تغلبوا على ضغط البيع السابق، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان المشترون الجدد سيزدادون الأسعار. وبدون التأكيد، ستعتبر هذه الأنماط محايدة وتشير فقط إلى مستوى دعم محتمل في أحسن الأحوال. يعني التأكيد الصاعد المزيد من المتابعة الصاعدة من خلال ويمكن أن تأتي فجوة تصل، الشمعدان الأبيض الطويل أو ارتفاع حجم كبير. لأن أنماط الشموع هي قصيرة الأجل وعادة ما تكون فعالة لمدة 1 أو 2 أسابيع فقط، وينبغي أن يكون تأكيد صريح في غضون 1-3 أيام بعد النمط.


الترند الهابط الحالي.


ولكي يعتبر انعكاسا صعوديا، يجب أن يكون هناك اتجاه هبوطي قائم لعكس اتجاهه. لا يمكن اعتبار الانحدار الصعودي عند مستويات قياسية جديدة نمط انعكاس صعودي. وهذه التشكيلات تشير إلى استمرار ضغوط الشراء ويمكن اعتبارها نمطا مستمرا. في المثال سيينا أدناه، نمط في البيضاوي الأحمر يشبه الانجراف الصاعد، ولكن شكلت بالقرب من المقاومة بعد حوالي 30 نقطة مسبقا. النمط لا يظهر قوة، ولكن من المرجح أن يستمر في هذه المرحلة من نمط الانعكاس.


يمكن تحديد وجود اتجاه هبوطي باستخدام المتوسطات المتحركة، تحليل الذروة / الحوض الصغير أو خطوط الاتجاه. ويمكن اعتبار الأمن في اتجاه هبوطي على أساس أحد الأمور التالية:


هذه مجرد أمثلة على المبادئ التوجيهية الممكنة لتحديد اتجاه هبوطي. قد يفضل بعض المتداولين اتجاه هبوطي أقصر ويأخذون في الاعتبار الأوراق المالية التي تقل عن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام. تحديد المعايير سوف تعتمد على أسلوب التداول الخاص بك والتفضيلات الشخصية.


تحليل فني آخر.


الشمعدانات توفر وسيلة ممتازة لتحديد انعكاسات قصيرة الأجل، ولكن لا ينبغي أن تستخدم وحدها. ويمكن إدراج جوانب أخرى من التحليل التقني وينبغي أن تدمج لزيادة قوة الانعكاس. وفيما يلي ثلاثة أفكار حول كيفية الجمع بين التحليل التقني التقليدي وتحليل الشمعدان.


ابحث عن الانتكاسات الصعودية عند مستويات الدعم لزيادة المتانة. يمكن تحديد مستويات الدعم بمتوسطات متحركة، أدنى مستويات رد الفعل السابقة، خطوط الاتجاه أو تصحيح فيبوناتشي.


استخدام مؤشرات التذبذب لتأكيد تحسن الزخم مع انعكاسات صعودية. إن الاختلافات الإيجابية في مؤشر الماكد، بو، ستوشاستيك، رسي، ستوكرسي أو ويليامز٪ R تشير إلى تحسين الزخم وزيادة المتانة وراء نمط انعكاس صعودي.


تدفق الأموال.


يستخدم تدفق الأموال مؤشرات على أساس حجم للوصول إلى بيع وبيع الضغط. على حجم الرصيد (أوب)، شايكين تدفق المال (سمف) والتراكم / خط التوزيع يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع الشمعدانات. القوة في أي من هذه من شأنه أن يزيد من قوة انعكاس.


بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن أعتبر خطوة أخرى إلى الأمام، يمكن الجمع بين جميع الجوانب الثلاثة للإشارة في نهاية المطاف. ابحث عن انعكاس الشموع الصاعد في تداول الأوراق المالية بالقرب من الدعم مع الاختلافات الإيجابية وعلامات ضغوط الشراء.


وجاء عدد من الإشارات معا ل عب في أوائل أكتوبر. بعد انحدار حاد منذ أغسطس، شكل السهم نمط تجتاح صعودي (البيضاوي الأحمر)، والذي أكد بعد ثلاثة أيام مع تقدم قوي. شكل مؤشر مذبذب ستوكاستيك البطيء لمدة 10 أيام تباينا إيجابيا وانتقل فوق خط الاختراق قبل أن يتقدم السهم. على الرغم من أن ليس في الأخضر حتى الآن، سمف أظهرت تحسن مستمر وانتقلت إلى منطقة إيجابية بعد أسبوع.


الصاعد إنغولفينغ.


يتكون نمط التجتاح الصاعد من شموعتين، أول أسود و أبيض ثان. حجم الشمعدان الأسود ليست مهمة، ولكن لا ينبغي أن يكون دوجي التي من السهل نسبيا أن تغمر. والثاني يجب أن يكون شمعدان أبيض طويل - كلما كان أكبر، كلما كان أكثر صعودا. الجسم الأبيض يجب أن تلتصق تماما الجسم من الشمعدان الأسود الأول. من الناحية المثالية، وإن لم يكن بالضرورة، فإن الجسم الأبيض تغمر الظلال أيضا. على الرغم من أن الظلال مسموح بها، فهي عادة صغيرة أو غير موجودة على كلا الشموع.


بعد الانخفاض، يبدأ الشمعدان الأبيض الثاني عند تشكيله عندما يؤدي ضغط البيع إلى فتح الأمن دون الإغلاق السابق. المشترين خطوة بعد فتح ودفع الأسعار فوق الافتتاح السابق لإنهاء قوي وإمكانية انعكاس على المدى القصير. وعموما، كلما كان الشمعدان الأبيض أكبر وكلما زاد الانغماس، كلما كان العكس أكثر صعودا. مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس.


في يناير -00، شكلت صن مايكروسيستمز (سونو) زوج من أنماط الانجراف الصاعد التي تنبأت اثنين من التقدم الكبير. وشكلت الأولى في أوائل يناير كانون الثاني بعد انخفاض حاد الذي أخذ السهم أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما (إما). وأكدت فجوة فورية على النمط الصاعد وسهم السهم إلى منتصف الأربعينيات. بعد تصحيح لدعم، شكل الثور الصاعد الثاني شكلت في أواخر يناير كانون الثاني. وانخفض السهم دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما، ووجد الدعم من فجوة سابقة. كما شهد هذا تصحيح 2/3 من السلفة السابقة. وشكلت نمط اجتياح صعودي وأكد في اليوم التالي مع تقدم المتابعة قوية.


ملاحظة: نمط الشمعدان الصاعد يشبه نمط الرسم البياني للعكس الخارجي، ولكنه لا يتطلب مجموعة كاملة (عالية ومنخفضة) ليتم اجتاحتها، مجرد فتح وإغلاق.


ثقب نمط.


يتكون نمط ثقب من اثنين من الشمعدانات، وأول أسود والأبيض الثاني. يجب أن يكون كل من الشموع لهيئات كبيرة إلى حد ما والظلال عادة، ولكن ليس بالضرورة، صغيرة أو غير موجودة. يجب فتح الشمعدان الأبيض أسفل الإغلاق السابق وإغلاقه فوق منتصف جسم الشمعدان الأسود. ويمكن أن يكون الإغلاق تحت نقطة الوسط مؤشرا على العكس، ولكنه لن يعتبر صعوديا.


وكما هو الحال مع نمط الانحدار الصاعد، يؤدي ضغط البيع إلى فتح الأمن أسفل الإغلاق السابق، مما يشير إلى أن البائعين لا يزالون يملكون اليد العليا على العراء. ومع ذلك، المشترين خطوة في بعد فتح لدفع الأمن أعلى ويغلق فوق منتصف الجسم الشمعدان الأسود السابق. مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس.


وفي أواخر مارس / آذار وأوائل أبريل / نيسان 2000، تراجعت سيينا (سيينا) من أعلى 80 إلى حوالي 40. وتطرق السهم لأول مرة إلى 40 في أوائل أبريل / نيسان بظلال منخفضة طويلة. بعد ارتداد، اختبر السهم الدعم نحو 40 مرة أخرى في منتصف أبريل وشكلت نمط ثقب. تم تأكيد نمط الثقب في اليوم التالي مع تقدم قوي فوق 50. على الرغم من أن هناك انتكاسة بعد تأكيد، بقي السهم فوق الدعم والمتقدمة فوق 70. لاحظ أيضا نجم دوجي الصباح في أواخر شهر مايو.


الصاعد الحرامي.


يتكون هارامي الصاعد من اثنين من الشمعدانات. الأول له جسم كبير والثاني جسم صغير يشمله الأول تماما. هناك أربع مجموعات ممكنة: أبيض / أبيض، أبيض / أسود، أسود / أبيض وأسود / أسود. سواء كانت انعكاس صعودي أو أنماط انعكاس هبوطي، كل هارامي تبدو نفسها. وتتوقف طبيعتها الصعودية أو الهبوطية على الاتجاه السابق. ويعتبر الحرمي انعكاسات صعودية محتملة بعد الانخفاض والانتكاسات الهبوطية المحتملة بعد تقدم. بغض النظر عن لون الشمعدان الأول، وأصغر الجسم من الشمعدان الثاني هو، على الأرجح انعكاس. إذا كان شمعدان صغير هو دوجي، فرص زيادة انعكاس.


في كتابه "ما وراء الشموع"، يؤكد ستيف نيسون أن أي مزيج من الألوان يمكن أن يشكل حرامي، ولكن الأكثر صعودا هي تلك التي تشكل مع الأبيض / الأسود أو الأبيض / الأبيض مزيج. لأن الشمعة الأولى لديها جسم كبير، فهذا يعني أن نمط الانعكاس الصعودي سيكون أقوى إذا كانت هذه الهيئة بيضاء. يظهر الشمعدان الأبيض الطويل عودة مفاجئة ومستمرة لضغط الشراء. تشير الشمعدان الصغيرة بعد ذلك إلى التوحيد. الأبيض / الأبيض والأبيض / الأسود الصاعد هارامي من المرجح أن تحدث أقل في كثير من الأحيان من الأسود / الأسود أو الأسود / الأبيض.


بعد الانخفاض، لا يزال من الممكن اعتبار مزيج أسود / أسود أو أسود / أبيض كرامي صعودي. أول شمعة سوداء طويلة تشير إلى أن ضغط بيع كبير لا يزال ويمكن أن تشير إلى الاستسلام. الشمعدان الصغيرة مباشرة بعد أشكال مع وجود فجوة حتى على مفتوحة، مما يدل على زيادة مفاجئة في ضغط الشراء واحتمال انعكاس.


انخفض ميكروموس (ميوس) إلى منتصف الستينيات في أبريل -00 وبدأت في التجارة في نطاق يتراوح بين 33 و 50 خلال الأسابيع القليلة المقبلة. بعد تراجع لمدة 6 أيام مرة أخرى لدعم في أواخر شهر مايو، شكلت هارامي صعودية (البيضاوي الأحمر). في اليوم الأول شكل شمعة بيضاء طويلة، والثانية شمعدان أسود صغير يمكن تصنيفها على أنها دوجي. وقدم تقدم اليوم التالي تأكيدا صعوديا وارتفع السهم لاحقا إلى حوالي 75.


تتكون المطرقة من شمعدان واحد، أبيض أو أسود، مع جسم صغير، ظل طويل منخفض وظلال صغير صغير أو غير موجود. يجب أن يكون حجم الظل السفلي أقل مرتين من طول الجسم، وينبغي أن يكون النطاق العالي / المنخفض كبيرا نسبيا. كبير هو مصطلح نسبي وينبغي أن يكون النطاق العالي / المنخفض كبيرا بالنسبة إلى النطاق على مدى 10-20 يوما الماضية.


بعد الانخفاض، يشير انخفاض التداول اليومي للمطرقة إلى أن ضغط البيع لا يزال قائما. ومع ذلك، يظهر إغلاق قوي أن المشترين بدأت تصبح نشطة مرة أخرى. مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس.


انخفض نايك (نك) من الخمسينات المنخفضة إلى منتصف الثلاثينات قبل البدء في العثور على الدعم في أواخر فبراير. بعد ردة فعل صغيرة، انخفض السهم مرة أخرى لدعم في منتصف مارس وشكلت مطرقة. جاء تأكيد صاعد بعد يومين مع تقدم حاد.


نجم الصباح.


يتكون النجم الصباحي من ثلاث شمعدانات:


ويؤكد الشمعدان الأسود أن الانخفاض لا يزال ساريا ويبيع الهيمنة. عندما ثغرات الشمعدان الثاني أسفل، فإنه يوفر المزيد من الأدلة على بيع الضغط. ومع ذلك، فإن الانخفاض يتوقف أو يتباطأ بشكل ملحوظ بعد الفجوة وشكل الشموع الصغيرة. تشير الشمعدان الصغيرة إلى التردد وإمكانية عكس الاتجاه. إذا كان شمعدان صغير هو دوجي، فرص زيادة انعكاس. أما الشمعدان الأبيض الطويل الثالث فيقدم تأكيدا صريحا للعكس.


بعد انخفاضه من فوق 180 إلى أقل من 120، شكلت برودسوم (برسم) نجمة دوجي صباح اليوم، ثم تقدمت أكثر من 160 في الأيام الثلاثة المقبلة. هذه هي أنماط انعكاس قوية ولا تتطلب مزيدا من التأكيد الصاعد، وراء الشمعدان الأبيض الطويل في اليوم الثالث. بعد الارتفاع فوق 160، تلا ذلك تراجع لمدة أسبوعين، وشكل السهم نمط تجزئة (السهم الأحمر) الذي أكد مع وجود فجوة كبيرة تصل.


صبي ترك الطفل.


الطفل المهجور الصاعد يشبه نجم دوجي الصباح ويتكون أيضا من ثلاثة شمعدانات:


والفرق الرئيسي بين نجم دوجي الصباح والطفل المهجور الصاعد هو الثغرات على جانبي الدوجي. الفجوة الأولى أسفل إشارات أن ضغط بيع لا يزال قويا. ومع ذلك، يخفف ضغط البيع ويغلق الأمن عند أو بالقرب من العراء، مما يخلق دوجي. بعد الدوجي، فإن الفجوة حتى والشمعدان الأبيض الطويل تشير إلى ضغط شراء قوي وانعكاس كامل. المزيد من التأكيد الصاعد غير مطلوب.


في أبريل، انخفض جنزيمي (جينز) دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وبدأ في العثور على الدعم في فترة الثلاثينيات. بدأ السهم تشكيل قاعدة في وقت مبكر من 17 أبريل، ولكن فشل نمط انعكاس فشلت في الظهور حتى نهاية شهر مايو. الطفل المهجور الصاعد شكلت مع شمعدان أسود طويل، دوجي، وشمعدان أبيض طويل. الثغرات على جانبي الدوجي عززت الانعكاس الصعودي.


لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.


تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)


السبب: تجاوز الحد الأقصى لعدد الطلبات في الدقيقة الواحدة للزواحف.


ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب تقييد وصولك هو: "تجاوز الحد الأقصى لعدد الطلبات في الدقيقة الواحدة للزواحف". .


إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، فيرجى إدخاله في المربع أدناه والنقر على "إرسال". إذا كان العنوان الذي تدخله ينتمي إلى مسؤول موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.


تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الخميس، 14 ديسمبر 2017 2:23:49 غمت.


استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم.


الرسوم البيانية شمعدان هي نوع من الرسم البياني المالي لتتبع حركة الأوراق المالية. لديهم أصولها في تجارة الأرز الياباني منذ قرون، وقد قطعوا طريقهم إلى الرسوم البيانية السعر في العصر الحديث. بعض المستثمرين تجد لهم أكثر جاذبية بصريا من الرسوم البيانية شريط القياسية والإجراءات السعر أسهل لتفسير.


الشموع سميت بذلك لأن الشكل المستطيل والخطوط على طرفي تشبه شمعة مع الفتائل. كل شمعة عادة ما تمثل قيمة يوم واحد من بيانات الأسعار عن الأسهم. مع مرور الوقت، مجموعة الشموع في أنماط يمكن التعرف عليها يمكن للمستثمرين استخدامها لاتخاذ قرارات البيع والشراء. في هذه المقالة سوف نركز على تحديد أنماط الشموع الصاعدة التي تشير إلى فرصة شراء. (اقرأ المزيد في الرسم البياني الشمعدان: ما هو؟)


كيفية قراءة شمعدان واحد.


كل شمعدان يمثل قيمة يوم واحد من بيانات الأسعار عن الأسهم من خلال أربع قطع من المعلومات: سعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، وارتفاع الأسعار، وانخفاض الأسعار. لون المستطيل المركزي (يسمى الجسم الحقيقي) يخبر المستثمرين ما إذا كان سعر الافتتاح أو سعر الإغلاق أعلى. الشمعدان الأسود أو المملوء يعني أن سعر إغلاق الفترة كان أقل من سعر الافتتاح؛ وبالتالي، فإنه هبوطي ويشير إلى ضغط البيع. وفي الوقت نفسه، فإن الشمعدان الأبيض أو المجوف يعني أن سعر الإغلاق كان أكبر من سعر الافتتاح. هذا هو الصاعد ويظهر ضغط الشراء. وتسمى الخطوط على طرفي الشمعدان الظلال، وأنها تظهر مجموعة كاملة من حركة السعر لهذا اليوم، من الأقل إلى الأعلى. ويظهر الظل العلوي أعلى سعر للسهم لهذا اليوم ويظهر الظل السفلي أدنى سعر لهذا اليوم.


أنماط الشمعدان الصاعد.


مع مرور الوقت، تقع مجموعات من الشموع اليومية في أنماط معروفة مع أسماء وصفية مثل ثلاثة جنود أبيض، غطاء سحابة داكنة، مطرقة، نجمة الصباح، وطفل مهجور، على سبيل المثال لا الحصر. تتشكل الأنماط على مدى فترة تتراوح بين أسبوع وأربعة أسابيع وهي مصدر رؤية ثاقبة حول حركة السعر المستقبلية للأسهم. قبل أن ندخل في أنماط الشموع الصاعدة الفردية، نلاحظ المبدأين التاليين:


يجب أن تشكل أنماط انعكاس صعودية ضمن اتجاه هبوطي. وإلا، فإنه ليس نمطا صعوديا، ولكن نمط استمرار. تتطلب معظم أنماط الانعكاس الصعودي تأكيدا صريحا. وبعبارة أخرى، يجب أن تتبعها حركة السعر الصاعد التي يمكن أن تأتي بمثابة شمعة جوفاء طويلة أو فجوة تصل، ويكون مصحوبا حجم التداول عالية. وينبغي مراعاة هذا التأكيد في غضون ثلاثة أيام من النمط.


ويمكن أيضا تأكيد أنماط الانعكاس الصاعد من خلال وسائل أخرى من خطوط الاتجاه التقليدية مثل التحليل الفني، ومؤشرات التذبذب الزخم، أو مؤشرات حجم - لإعادة تأكيد ضغط الشراء. (للحصول على نظرة ثاقبة المؤشرات الفنية المساعدة انظر أساسيات التحليل الفني) هناك العديد من أنماط الشمعدان التي تشير إلى فرصة لشراء. وسوف نركز على خمسة أنماط الشموع الصاعدة التي تعطي أقوى إشارة الانعكاس.


1. المطرقة أو المطرقة المقلوب.


المطرقة هي نمط انعكاس صعودي، مما يشير إلى أن السهم يقترب من القاع في اتجاه هبوطي. جسم الشمعة قصير مع ظلال أقل، وهو مؤشر على انخفاض أسعار الباعة خلال جلسة التداول، ويليه فقط ضغط شراء قوي لإنهاء الجلسة على إقفال أعلى. ولكن قبل أن نمضي قدما في عمل الانعكاس الصعودي، يجب علينا أن نؤكد الاتجاه التصاعدي من خلال مشاهدته عن كثب خلال الأيام القليلة القادمة. يجب أيضا التحقق من انعكاس من خلال الارتفاع في حجم التداول.


المطرقة المقلوب تشكل أيضا في اتجاه هبوطي وتمثل انعكاسا الاتجاه المحتمل أو الدعم. إنه مطابق للمطرقة باستثناء الظل العلوي الأطول، مما يشير إلى شراء الضغط بعد سعر الافتتاح، يليه ضغط بيع كبير، ولكن ذلك لم يكن كافيا لخفض السعر إلى ما دون قيمة الافتتاح. مرة أخرى، مطلوب تأكيد صعودي ويمكن أن يأتي في شكل شمعدان جوفاء طويلة أو فجوة تصل، يرافقه حجم التداول الثقيل.


نمط الثور البولندية هو نمط انعكاس شموعين. الشمعة الثانية تماما "تجتاح" الجسم الحقيقي من أول واحد، بغض النظر عن طول الظلال الذيل. يظهر نمط الثور الباهت في اتجاه هبوطي وهو مزيج من شمعة داكنة واحدة تليها شمعة جوفاء أكبر. في اليوم الثاني من النمط، يفتح السعر أدنى من المستوى السابق، لكن ضغط الشراء يدفع السعر إلى مستوى أعلى من المستوى السابق، وبلغ ذروته بفوز واضح للمشترين. فمن المستحسن أن تدخل موقف طويل عندما يتحرك السعر أعلى من أعلى من شمعة الثور الثاني - وبعبارة أخرى عندما يتم تأكيد عكس الاتجاه الهبوطي.


وعلى غرار نمط التجتاح، فإن خط الثقب هو نمط انعكاس صعودي ذو شمعتين، ويحدث أيضا في اتجاه هبوطي. أول شمعة سوداء طويلة تليها شمعة بيضاء تفتح أقل من الإغلاق السابق. بعد ذلك بوقت قصير، يدفع ضغط الشراء السعر في منتصف الطريق أو أكثر (ويفضل أن يكون ثلثي الطريق) في الجسم الحقيقي للشمعة السوداء.


كما يشير الاسم، نجمة الصباح هي علامة على الأمل وبداية جديدة في الاتجاه الهابط الكئيب. ويتكون النمط من ثلاثة شموع: شمعة واحدة قصيرة الجسم (تسمى دوجي أو أعلى الغزل) بين شمعة سوداء طويلة سابقة وطويلة بيضاء طويلة. لون الجسم الحقيقي من شمعة قصيرة يمكن أن تكون إما بيضاء أو سوداء، وليس هناك تداخل بين جسدها والشمعة السوداء من قبل. وهذا يدل على أن ضغط البيع الذي كان هناك في اليوم السابق هو الانحسار. تتداخل الشمعة البيضاء الثالثة مع جسم الشمعة السوداء وتظهر ضغطا متجددا للمشتري وبدءا من الانعكاس الصعودي، خاصة إذا ما تأكد ذلك من قبل الحجم الأعلى.


5 - الجنود الثلاثة البيض.


وعادة ما يلاحظ هذا النمط بعد فترة من الترند الهابط أو في تعزيز الأسعار. وهو يتألف من ثلاثة شموع بيضاء طويلة تغلق بشكل تدريجي أعلى في كل يوم تداول لاحق. كل شمعة يفتح أعلى من ثم فتح السابق ويغلق بالقرب من أعلى مستوى من اليوم، مما يدل على تقدم مطرد من ضغط الشراء. يجب على المستثمرين توخي الحذر عندما تبدو الشموع البيضاء طويلة جدا لأن ذلك قد يجذب البائعين القصيرين ودفع سعر السهم إلى مزيد من الانخفاض. (انظر المزيد في كيف يمكنني بناء استراتيجية مربحة عند اكتشاف نمط ثلاثة جنود أبيض؟)


يظهر الرسم البياني أدناه ل إنبريدج، Inc. (إنب) ثلاثة من أنماط الانعكاس الصاعد التي نوقشت أعلاه: المطرقة المقلوب، وخط الثقب، والمطرقة.


يظهر الرسم البياني لشركة باسيفيك داتافيسيون، Inc. (بدفو) نمط الجنود الثلاثة الأبيض. لاحظ كيف يتم تأكيد العكس في الاتجاه الهبوطي من خلال الزيادة الحادة في حجم التداول.


شمعدان أنماط عكس.


تعلم واتقان هذه الأنماط انعكاس قوية مع & # 8220؛ شمعدان التداول لأقصى قدر من الأرباح & # 8221؛. سوف تتعلم أيضا أن تجد هذه الأنماط عندما تكون الأكثر ربحية، وتصفية إشارات غير صالحة لتعطيك أكبر قدر من الأرباح للتجارة الخاصة بك. لمعرفة المزيد عن & # 8220؛ شمعدان التداول لأقصى قدر من الأرباح & # 8221؛ مجرد زيارة الصفحة الرئيسية لدينا.


أنماط عكس شمعدان هبوطية.


يتم تشكيل شمعدان أبيض طويل في اليوم الأول ويتم إنشاء فجوة تصل في اليوم 2ND. وهذا أمر مشجع للثيران. ومع ذلك، يغلق اليوم الثاني تحت منتصف اليوم الأول. يتساءلون بسرعة استراتيجيتهم.


الاتجاه الصعودي في القوة الكاملة مع يوم 1ST قوي. يتم تدمير كل الثقة التي تراكمت من قبل الثيران من اليوم الأول عندما تغلق اليوم الثاني & # 8217؛ s بالقرب من فتحه. سيظهر المتسابقون بسرعة إذا فتح اليوم التالي أقل.


إذا لم يحدث الكثير من حجم في اليوم 1 من تكوين الهبوط الهبوطي مقارنة مع اليوم الثاني، ثم وهذا يزيد من قوة هذا النمط. اليوم الثاني يفتح فوق إغلاق اليوم 1، ولكن بسرعة تبيع قبالة إلى إغلاق أخيرا تحت فتح يوم 1ST. ويخيف هذا المخاطرة ويثير التشكيك في اتجاه الثور الذي يطالب ببيع إضافي في الأيام القادمة.


الثغرات يوم 2 أعلى، ولكن الصفقات في مجموعة صغيرة. ويتأكد هبوط هذا التردد من الإغلاق السفلي لليوم الثالث. ابحث عن أسعار أقل.


يتم تأكيد هبوط نجم الدوجي الذي تم إنشاؤه في اليومين الأولين مع اليوم الثالث. إذا كان اختراق اليوم الثالث هو أكثر من 50 في المئة، ثم هذا التكوين لديه فرصة أفضل بكثير للنجاح للتاجر.


كما هو الحال مع أي شمعدان واحد، مطلوب تأكيد. تشكيل الرجل المعلق يظهر السعر يذهب أقل بكثير من فتح ثم يغلق بالقرب من سعر الافتتاح. وهذا قد يعني أن العديد من الأطوال لديهم مواقف يحاولون بيعها. من الناحية المثالية، يمكن أن يكون الجسم الحقيقي الأسود شنقا الرجل مع انخفاض فتح في اليوم التالي إشارة هبوطية للأيام المقبلة.


يوم واحد طويل مع ارتفاع حجم في الاتجاه الصعودي الحالي يجلب الرضا عن الثيران. في اليوم التالي يتداول في نطاق صغير في اليوم السابق & # 8217 الصورة الحقيقية. حجم الضوء في اليوم الثاني يجب أن يثير القلق من الثيران من تغيير وشيك للاتجاه. ابحث عن انخفاض الأسعار خلال الأيام القادمة، خاصة إذا كان اليوم التالي يوفر تأكيدا لتغيير الاتجاه من خلال إغلاق أدنى.


النطاق السعري لليوم الثاني والثاني لا يخترق نطاق اليوم السابق ويغلق حول مكان فتحه. حجم التداول في اليوم الثاني منخفض مما يشير إلى أن التجار يفتقرون إلى معلومات كافية لتقرير ما إذا كانوا سيذهبون لفترة طويلة أو قصيرة.


الظل العلوي الطويل والجسم الحقيقي صغير في الجزء السفلي من نطاق التداول هي مدعاة للقلق من قبل الثيران. وهم يتساءلون إذا كان هذا هو نهاية الاتجاه الصعودي واتخاذ تدابير لحماية مكاسبهم.


الصاعد شمعدان أنماط عكس.


تعلم واتقان هذه الأنماط انعكاس قوية مع & # 8220؛ شمعدان التداول لأقصى قدر من الأرباح & # 8221؛. سوف تتعلم أيضا أن تجد هذه الأنماط عندما تكون الأكثر ربحية، وتصفية إشارات غير صالحة لتعطيك أكبر قدر من الأرباح للتجارة الخاصة بك. لمعرفة المزيد عن & # 8220؛ شمعدان التداول لأقصى قدر من الأرباح & # 8221؛ مجرد زيارة الصفحة الرئيسية لدينا.


الاتجاه الهبوطي هو في القوة الكاملة مع يوم 1ST قوي. يتم تدمير كل الثقة التي تراكمت من قبل الدببة من اليوم الأول عندما تغلق اليوم الثاني & # 8217؛ s إغلاق بالقرب من ذلك & # 8217؛ ق مفتوحة. سوف تظهر تغطية قصيرة بسرعة إذا كان اليوم التالي يفتح أعلى.


إذا لم يحدث الكثير من حجم في اليوم 1 من تشكيل صاعد إنغولفينغ مقارنة مع اليوم 2ND، ثم هذا يزيد من قوة هذا النمط. يفتح اليوم الثاني أسفل نهاية اليوم الأول، ولكن المسيرات بسرعة لإغلاق فوق مفتوح من اليوم 1ST. هذا يضر الأرواح من السراويل ويثير التساؤل الاتجاه الدب الذي يطالب شراء إضافية في الأيام المقبلة.


كما هو الحال مع أي شمعدان واحد، مطلوب تأكيد. يظهر تشكيل المطرقة الصاعدة السعر أقل بكثير من الفتح ثم يغلق بالقرب من سعر الافتتاح. هذه الحقيقة تقلل من ثقة الدببة. من الناحية المثالية، فإن الجسم الحقيقي الأبيض المطرقة مع أعلى فتح في اليوم التالي يمكن أن يكون إشارة صعودية للأيام المقبلة.


يوم واحد طويل مع ارتفاع حجم في الاتجاه الهبوطي الحالي يجلب الرضا عن الدببة. في اليوم التالي يتداول في نطاق صغير في اليوم السابق & # 8217 الصورة الحقيقية. حجم الضوء في اليوم الثاني يجب أن تثير القلق من الدببة من تغيير وشيك للاتجاه. ابحث عن ارتفاع الأسعار خلال الأيام القادمة، خاصة إذا كان اليوم التالي يوفر تأكيدا لتغيير الاتجاه من خلال إغلاق أعلى.


النطاق السعري لليوم الثاني والثاني لا يخترق نطاق اليوم السابق ويغلق حول مكان فتحه. حجم التداول في اليوم الثاني منخفض مما يشير إلى أن التجار يفتقرون إلى معلومات كافية لتقرير ما إذا كانوا سيذهبون لفترة طويلة أو قصيرة.


الظل العلوي الطويل والجسم الحقيقي صغير في الجزء السفلي من نطاق التداول هي مدعاة للقلق من الدببة. وهم يتساءلون عما إذا كان هذا هو نهاية الترند الهابط واتخاذ تدابير لحماية مكاسبهم. إذا كان اليوم التالي يفتح فوق جسد المطرقة المقلوب، فإن التوقعات يمكن أن تكون للسراويل لتغطية ودفع مسيرة عكسية.


الثواني اليوم الثاني أقل، ولكن يتداول في مجموعة صغيرة. ويتأكد صعود هذا التردد من قبل إغلاق أعلى من اليوم الثالث. ابحث عن ارتفاع الأسعار.


يتم تأكيد صعود نجم الدوجي الذي تم إنشاؤه في اليومين الأولين مع اليوم الثالث. إذا كان اختراق اليوم الثالث هو أكثر من 50 في المئة، ثم هذا التكوين لديه فرصة أفضل بكثير للنجاح للتاجر.


الفجوة في اليوم الثاني تديم الاتجاه الهبوطي. ومع ذلك، فإن اليوم الثاني & # 8217؛ ق إغلاق فوق منتصف من اليوم 1 & # 8217 الصورة s. وهذا يشير إلى الدببة أن القاع يمكن أن يكون تشكيل. هذا العمل السعر ليس تقريبا كما يمكن تمييزها باستخدام المخططات الشريطية كما هو الحال مع الرسوم البيانية الشمعدان. كلما اختراق الإغلاق في اليوم الثاني إلى اليوم الأول و # 8217؛ ق الجسم، وأكثر احتمالا إشارة عكس ستنجح.


دخول الأعضاء.


شمعدان أنماط عكس.


أنماط الشمعدان الرئيسية عكس تعلم وإتقان هذه الأنماط انعكاس قوية مع "الشمعدان للتجارة لأقصى قدر من الأرباح". ستتعلم أيضا للعثور على هذه الأنماط عندما تكون & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


أحدث فيديو.


فيديو & # 8211؛ الشمعدان، التخطيط، أيضا، تأرجح، ترادينغ.


إذا كان عليك أن تسأل معظم التجار شراء وعقد، وأنها سوف اقول لكم و & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


الشركات التابعة لها.


تذييل # 4 القطعة.


هذا مثال على منطقة مصطنعة يمكنك وضع نص لوصف منتج معين أو خدمة معينة. يمكنك أيضا استخدام أدوات وردبريس الأخرى مثل المشاركات الأخيرة أو التعليقات الأخيرة أو سحابة العلامات أو أكثر.

No comments:

Post a Comment