Monday 5 February 2018

جوشوا مارتينيز الفوركس المحلل


تسلسل فيبوناتشي لتجار الفوركس من قبل جوشوا مارتينيز، رئيس محلل السوق في معهد تجار السوق.
لقد تم تقديمي لأول مرة إلى تسلسل فيبوناتشي من قبل والدي، جاريد مارتينيز (الرئيس التنفيذي ومؤسس معهد تجار السوق)، الذي يعتقد في هذا اليوم نفسه أن هذه الأرقام أرسلت إليه مباشرة من السماء. أنا بصراحة لم تحصل على نظرة قوية في فوريكسماركيت حتى بعد فترة طويلة من تلك النقطة. ولكن، من تلك النقطة من التنوير، تم تغيير بلدي لعبة التداول إلى الأبد.
(شاهد درس فيبوناتشي المجاني من جوش الآن :)
باختصار، كان ليوناردو فيبوناتشي عبقري رياضي والمؤلف الذي عاش مرة أخرى في 1100s م. وقد لاحظ إيقاع عددي طبيعي حدث في أماكن مختلفة من العالم. ويستخدم هذا التسلسل الآن للتنبؤ بالإنفاق الطبيعي والتدفق في أسواق العملات بدقة تامة من خلال المعادلات التي يمكن تطبيقها على بعض برامج رسم العملات الأجنبية مثل برنامج متي للرسم البياني 4.0.
كيف يعمل، هو أن مجموع الرقمين السابقين في تسلسل سوف يساوي دائما العدد التالي في التسلسل. خذ الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:
في الرسم البياني، يمكننا أن نرى كيف تدفق الأرقام لا تنتهي أبدا. في الواقع، من المفيد في سوق الفوركس يعمل بنفس الطريقة. عندما تبدأ في تقسيم والعثور على الجذر التربيعي لنسب فيبوناتشي سوف تبدأ في رؤية الأرقام الهامة التي تمثل مستويات السوق، والتي يمكن استخدامها لتحديد مستويات الارتداد السوق والإرشاد. على سبيل المثال: الخط 382 يساوي 38 في المائة و 0.50 يساوي 50 في المئة و 0.618 يساوي 62 في المئة و 786 يساوي 79 في المئة و 86 في المئة 86 في المئة و 1.18 يساوي 118 في المئة و 1.27 يساوي 127 في المئة و 1.618 يساوي 162 في المئة، ومستوى 2.618 يساوي 262 في المئة.
وتستخدم أرقام تسلسل فيبوناتشي للتنبؤ بحركة الموجة في السوق. فعىل سبيل املثال، عندما يحدد السوق مستوى منخفض يتبعه ارتفاع مالئم، فإن انخفاضه ميثل مستوى الصفر يف املائة، وسيمثل ارتفاعه مستوى 100 باملائة. وبما أن السوق يتحرك في موجات، فإن المتداولين سيضعون توقعات بأن السوق سوف يسحبون ويشكلون أدنى مستوى من علامة الصفر في المئة. اعتمادا على مستوى سعر السوق من ذلك المنخفض، وذلك باستخدام تسلسل فيبوناتشي، يمكن للتجار ثم التنبؤ حيث سيكون ارتفاع المقابلة. على سبيل المثال، يشير تسلسل فيبوناتشي إلى أنه إذا تراجع السوق من 100 في المئة إلى مستوى 38 في المئة، مستوى 50 في المئة، أو 62 في المئة مستوى / نقطة السعر على أساس الحركة الأولية، ثم علينا أن نتوقع أن السوق لتمتد إلى أي ما يعادل 1.618 نقطة أو 162 في المائة من أدنى مستوى سابق وعالي بدءا من نقطة البداية الأولية المنخفضة (أو مستوى صفر في المئة). انظر الصورة أدناه للحصول على مثال واحد.
وإذا عاد السوق إلى المستوى 786 نقطة أو 79 في المائة، فيجب أن نتوقع أن يمتد السوق إلى نقطة 1.27 أو 127 في المائة المقابلة. ويمثل هذا 127 في المئة من مجموع منخفض إلى مرتفع أو صفر في المئة إلى كامل 100 في المئة من الحركة السابقة. الآن، بعض منصات البرمجيات الرسم البياني التي هي هناك تظهر ببساطة هذه المستويات، ويجب على التجار حفظ المستويات التي تعمل أزواج أو، وبعبارة أخرى، أي مستوى نقطة منخفضة ومستوى نقطة عالية تتوافق مع بعضها البعض. مع برنامج متي 4.0 الرسم البياني، وترتبط هذه المستويات من خلال تلوين المستوى كما هو مبين أعلاه بحيث يكون هناك ارتباك أقل. يمكنك استخدام هذه المعرفة من خلال النظام الأساسي الخاص بك كذلك.
من دراساتنا، والسوق يتبع تسلسل فيبوناتشي إلى حد كبير إلى نقطة. عندما يضرب السوق هذه المستويات الحاسمة، حيث يتم اتخاذ القرارات، ونحن ننظر للدخول في إما شراء أو بيع موقف مع عيون إلى مستوى السوق المقابلة كما هو محدد من خلال تسلسل فيبوناتشي.
لمعرفة المزيد عن تسلسل فيبوناتشي وكيف يمكنك تطبيقه على الرسوم البيانية والتداول، انقر هنا: goo. gl/BwSd8i.
واقع الحياة منظور التداول:
فقط، متي بشكل عام، ما أعتقد أنني & # 8217؛ علمت أكثر هو حقا فهم تسلسل فيبوناتشي. من المحتمل أن يكون أكبر مصباح كهربائي بالنسبة لي من حيث تغيير طريقة التجارة. أخذ الراحة في معرفة أن لديك منطقة الأمان لوضع وقف الخسارة الخاص بك، الذي هو على الارجح الأكثر رعبا لشخص ما بدأ للتو أن يخاطر فقط 15-20 نقطة عندما السوق يمكن أن تتحرك مئات النقاط. حتى نفهم لماذا يتحرك السوق بالطريقة التي يقوم بها، فإن تسلسل فيبوناتشي يساعد كثيرا. متي & # 8217؛ s استراتيجية على فيبوناتشيس هو أكثر شمولا بكثير من أي شيء أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى من حيث ورش العمل الأخرى أو ما كنت.
-MTI الطالب، كريس بولفر.
هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع التماسا أو عرضا لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.

جوشوا مارتينيز فوريكس أناليست
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

غير معثور عليه.
أنت تحاول الوصول إلى صفحة غير موجودة هنا. إما تم نقلها أو قمت بكتابة عنوان خاطئ. جرب البحث:
إن شركة داروينينفستينغنيتورك ليست مستشارا استثماريا وغير مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو هيئة تنظيم الصناعة المالية. وعلاوة على ذلك، أصحاب أو موظفي أو وكلاء أو ممثلين من داروينينفستينغنيتورك لا تعمل كمستشارين الاستثمار وربما لا تكون مسجلة في لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو تنظيم الصناعة المالية.
لا يقدم مرسل هذه البيانات أية تعهدات أو ضمانات تتعلق بمنتجات أو ممارسات أو إجراءات أي شركة أو كيان تم ذكره أو التوصية به في هذا الشأن، ولا يقدم أي تعهدات أو ضمانات بشأن امتثال الشركة أو الكيان المذكور للقوانين واللوائح المعمول بها، بما في ذلك لا تقتصر على، اللوائح الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة مكافحة الإرهاب. يجوز لمرسل هذا الحصول على جزء من عائدات بيع أي منتجات أو خدمات تقدمها شركة أو كيان ذكر أو أوصى به في هذا. يتحمل مستلم هذا المسؤولية عن بذل العناية الواجبة الخاصة به على الشركة أو الكيان المذكور، ويتحمل المسؤولية الكاملة، ويصدر المرسل من المسؤولية، عن أي عملية شراء أو أمر من أي شركة أو كيان المذكورة أو الموصى بها في هذا.
المحتوى على أي من المواقع داروينينفستينغنيتورك، المنتجات أو الاتصالات هو لأغراض تعليمية فقط. ولا يجوز تفسير أي شيء في منتجاتها أو خدماتها أو اتصالاتها على أنه التماس و / أو توصية لشراء أو بيع ضمان. الأسهم التجارية والخيارات والأوراق المالية الأخرى تنطوي على المخاطر. مخاطر الخسارة في الأوراق المالية المتداولة يمكن أن تكون كبيرة. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأسهم والخيارات والأوراق المالية الأخرى ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمر تقييم وضعه المالي الشخصي الخاص بها والنظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة. انظر: خصائص وخيارات الخيارات الموحدة.
لا يقصد من المعلومات المقدمة في هذا الموقع أن تستخدم كأساس وحيد لأي قرارات استثمارية، ولا ينبغي أن تفسر على أنها نصيحة مصممة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية لأي مستثمر معين. لا شيء في بحثنا يشكل المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية أو المشورة الاستثمارية مصممة بشكل فردي. وأعدت أبحاثنا للتداول العام، وأعدت دون مراعاة للظروف والأهداف المالية الفردية للأشخاص الذين يتلقون أو يحصلون عليها. تستند أبحاثنا إلى مصادر نعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، نحن لا نقدم أي تمثيل أو ضمان، صريحة أو ضمنية، على دقة البحث لدينا، واكتمال، أو صحة أو تقديم أي ضمان أو وعد آخر عن أي نتائج يمكن الحصول عليها من استخدام أبحاثنا. إلى أقصى حد يسمح به القانون، لا يجوز لنا أو أي من الشركات التابعة لنا أو أي شخص آخر أن يتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو نفقات، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو غير ذلك، تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال إلى أي استخدام أو الاعتماد على أبحاثنا أو المعلومات الواردة فيه. بعض المناقشات تتضمن بيانات تطلعية تستند إلى التوقعات الحالية والاختلافات يمكن توقعها. وتعكس جميع أبحاثنا، بما في ذلك التقديرات والآراء والمعلومات الواردة فيه، حكمنا اعتبارا من نشر أو تاريخ نشر آخر للبحث وتخضع للتغيير دون إشعار. وعلاوة على ذلك، فإننا نخلي صراحة عن أي مسؤولية لتحديث مثل هذا البحث. ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، وقد يحدث فقدان رأس المال الأصلي. لا يجوز لأي شخص يتلقى أو يصل إلى أبحاثنا اتخاذ أي قرار استثماري دون التشاور أولا مع مستشاره المالي الشخصي وإجراء أبحاثه الخاصة والعناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة دقيقة لنشرات المعلومات والنشرات الصحفية والتقارير وغيرها من الملفات العامة المصدر لأية أوراق مالية قيد النظر. ولا ينبغي تفسير أي من المعلومات المقدمة على أنها عرض لبيع أو شراء أي أمن معين. كما هو الحال دائما، استخدم أفضل حكم عند الاستثمار.

جوشوا مارتينيز فوريكس أناليست
قبل أن يصبح الفوركس باثفايندر الفوركس في العالم، وهو محلل خبير والتاجر ينظر في مجلة ترادر ​​بلانيت الرقمية، يور ترادينغ إيدج و فكس ستريت، كان جوش متوسط ​​الرجل. كان يعرف أنه يريد أن يفعل شيئا كان متحمسا لقمة العيش، ولكن يبدو وكأنه لا شيء كان يعمل بها.
حول الوقت الذي أصبح فيه رجل إطفاء، وضعت المقاطعة على تجميد التوظيف. عندما أصبح مسعف، ساعات والعمل لم يكن حقا ما كان يتوقع. عندما انتقل في جميع أنحاء البلاد ليصبح مدربا شخصيا، اكتشف أن الأجر الذي قدمه لمدة 70 ساعة كل أسبوع عمل لم يكن خلق الحياة التي أراد أن يقودها. في كلماته، كان قد استقر لمتوسط ​​الحياة. ولم يرغب في الحد من دخله إلى عدد الساعات التي يمكن أن يعمل فيها خلال الأسبوع. في محاولة لتحويل الأمور، بدأ بعد خطى والده عندما بدأ رحلته التجارية.
الآن ثماني سنوات في اللعبة، وقد أدلى جوش اسما لنفسه مع استراتيجية لندن الفجر، وبرنامج فكس الاستواء، متي & # 8217؛ العقل المدبر والمهام التجارية مثل توليد أكثر من 42K نقطة صافي والفوز 70٪ من جميع مواقفه مغلقة في غضون فترة 15 شهرا - وهو ما يعني أنه لم يكن لديه شهر خاسر في أكثر من عام. كما الخالق بالطبع، معلمه والمدرب النشط مع متي، يمكنك أن تجد جوش في فصول الطلاب متي، دورات تدريبية حية و متي الحرة ورشة عمل سلسلة التي هي مفتوحة للجمهور.
إيفنت سوف تبدأ في.
انقر للتسجيل. انه مجانا!
اتصل بنا.
روابط سريعة.
كوبيرايت 2017 إنفستورينزبيراتيون | سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment